سيارة Chevrolet Colorado...سيارة شيفروليه كولورادو 2017 مميزاتها وخياراتها وعيوبها

تأتي شيفروليه كولورادو 2017 بمحرك V6 جديد وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، أصبح Teen Driver قياسي الآن، ويأتي بقدرات سحب وحمولة رائعة، إنها شاحنة مجتهدة تجعلك تسترخي بسهولة، لأنها تحتوي على واحدة من أجمل المقصورات في الفصل، نوفر للمسافرين رحلة هادئة ومريحة.

سيارة Chevrolet Colorado...سيارة شيفروليه كولورادو 2017 مميزاتها وخياراتها وعيوبها


سيارة شيفروليه كولورادو 2017 مميزاتها استعراضها خياراتها وعيوبها

كولورادو هي أفضل شاحنة مدمجة لعام 2017 الحائزة على جائزة المال لأنها لا تزال تتمتع بأفضل مزيج من الجودة والقيمة في فئتها، وهي في سلسلة انتصارات مدتها ثلاث سنوات لهذه الجائزة، وهي هادئة على الطريق السريع، ولديها التعامل السلس والمستقر.

توفر شيفروليه كولورادو 2017 محرك ديزل قوي وموفر للوقود يضخ المزيد من القوة، ويأتي بمقصورة جميلة ومريحة وهادئة، ويأتي بمواد عالية الجودة، ويأتي مع مجموعة جيدة من ميزات الراحة والسلامة والتكنولوجيا الحديثة.

مميزات شيفروليه كولورادو 2017

تقدم شيفروليه كولورادو 2017 محرك V-6 قوي، يضخ قوة 308 حصان و275 رطل من عزم الدوران، إلى جانب محرك V-6 يأتي ناقل حركة جديد بثماني سرعات، سواء كنت مسافر على طريق سريع مسطح أو تسلق طريق جبلي شديد الانحدار، سيكون لديك دائماً الكثير من الجاذبية تحت غطاء المحرك.

تقدم شيفروليه كولورادو 2017 محرك ديزل قوي وفعال، وهو ليس فقط موفر للوقود للغاية، ولكنه يتميز بأداء قوي، حيث قامت شيفروليه بضبطه لإنتاج قوة تبلغ 181 حصان وعزم دوران ديناميكي يبلغ 369 رطل قدم، عند السفر على الطريق المفتوح و يمكنك التطلع إلى الحصول على ما يصل إلى 30 ميلا في الغالون.

فئتها هي شاحنة صغيرة مدمجة، نمط الجسم هو الكابينة الممتدة، كابينة الطاقم، عدد الركاب هو 5، عجلات الدفع هي دفع خلفي، دفع رباعي، الشركة المصنعة هي شيفروليه ودولة التصنيع هي الولايات المتحدة الأمريكية.

تأتي كولورادو 2017 بثلاثة خيارات مختلفة للمحرك، المحرك الأساسي هو 2.5 لتر 4 سلندر، قوة 200 حصان، Std. ناقل الحركة يدوي بـ 6 سرعات (كابينة تحويلية فقط)، متاح ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، نطاق المدينة (ميل لكل جالون) بوكالة حماية البيئة (EPA) هو 19-20 ونطاق الطريق السريع لوكالة حماية البيئة (ميل لكل جالون) هو 24-26.

المحرك الاختياري هو 3.6 لتر V6، قوة 308 حصان، Std. ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، متاح. ناقل الحركة غير متوفر، نطاق مدينة وكالة حماية البيئة (ميل لكل جالون) هو 17-18 ونطاق الطريق السريع لوكالة حماية البيئة (ميل لكل جالون) هو 24-25.

المحرك الاختياري هو 2.8 لتر توربو ديزل 4 سلندر، قوة 181 حصان، Std ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، متاح ناقل الحركة غير متوفر، نطاق مدينة وكالة حماية البيئة (ميل لكل جالون) هو 20-22 ونطاق الطريق السريع لوكالة حماية البيئة (ميل لكل جالون) هو 28-30.

تأتي شيفروليه كولورادو 2017 بقدرات سحب مذهلة، وهذه ميزة رئيسية للسائقين الذين يجدون شاحنة كاملة الحجم كبيرة جداً، مع قدرة سحب قصوى تبلغ 7000 رطل، ويمكن لطراز V-6 سحب عربة صغيرة بسهولة.

تتميز شيفروليه كولورادو 2017 بالسلاسة والاستجابة، وتأتي مع طراز ZR2 فائق الصلابة، وقد صممت شيفروليه شيفروليه كولورادو ZR2 2017 الجديدة كليًا لمغامرات جادة على الطرق الوعرة، وإذا كنت تخطط للتعامل مع الأراضي الوعرة، فإن حزمة Z71 الاختيارية للطرق الوعرة هي لازم.

ستكون شيفروليه كولورادو 2017 واحدة من أكثر الشاحنات قدرة في السوق، ولضمان المستوى النهائي من الصلابة، قامت شيفروليه بتجهيزها بمجموعة خاصة من ممتصات الصدمات المتعددة ووضعية حصرية للطرق الوعرة، وألواح انزلاقية قوية تساعد في الحفاظ على الهيكل السفلي للشاحنة محمي من الصخور وأغصان الأشجار المتساقطة.

شيفروليه كولورادو 2017 مريحة للسائق اليومي، وسيجد السائقون طوال القامة أن المقصورة مريحة للغاية، والمقاعد الأمامية المدفأة اختيارية، وجميع الأجزاء الداخلية سهلة الاستخدام، مما يجعل كولورادو أكثر فائدة وستفضل العائلات السيارة ذات الأبواب الأربعة نموذج كابينة الطاقم.

التصميم الداخلي لسيارة شيفروليه كولورادو 2017

تقدم شيفروليه كولورادو 2017 مجموعات تقليم أنيقة، في حين أن الطراز الأساسي الصديق للميزانية يتميز بذوق أقل، فإن مستويات القطع الأعلى توفر الكثير من الأناقة، كما يمنح مغرفة غطاء المحرك الوظيفي كولورادو مظهر خاص ويتميز بعجلات سوداء مقاس 18 بوصة ولون الهيكل الشبكة، النسخة الساحلية تبدو مذهلة، شيفروليه تقدم حزمة مظهر منتصف الليل باللون الأسود بالكامل.

ستشعر وكأنك في بيتك داخل كولورادو، مع ميزاتها التقنية وتصميمها، والتصميم الأنيق، والمقاييس سهلة القراءة، والأزرار والمقابض مميزة بشكل واضح وفي متناول اليد، وواجهة المعلومات والترفيه My-link سريعة الاستجابة مباشرة، على الرغم من أنك ستحتاج إلى النقر فوق بعض القوائم الإضافية للعثور على إعدادات معينة.

تأتي شيفروليه كولورادو 2017 مزودة بمكونات عالية التقنية، فهي تأتي مع حزم وإضافات بأسعار معقولة، و 4G، و Wi-Fi ونقطة اتصال تتيح لك الحصول على اتصال موثوق بالويب، وتتميز بتقنية Bluetooth، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وApple تشغيل السيارة وأندرويد أوتو.

يساعدك نظام المعلومات والترفيه My-link من Chevy على الوصول بسهولة إلى التطبيقات وإجراء المكالمات الهاتفية، كما أن نظام الصوت Bose المتميز يجعل أغانيك المفضلة تنبض بالحياة ويمكن للوالدين استخدام Teen Driver Mode لمراقبة عادات القيادة لدى أطفالهم الصغار.

توفر شيفروليه كولورادو 2017 رؤية خارجية جيدة، حيث يمكنك رؤية الطريق بأكمله أمامك، عند محاولة تبديل الممرات على الطريق السريع، ستكون المرايا الجانبية الكبيرة للشاحنة في متناول يديك، كما أن الكاميرا الاحتياطية القياسية تجعل ركن كولورادو أسهل.

تتمتع كولورادو بكمية رائعة من التكنولوجيا مثل كاميرا الرؤية الخلفية وشاشة عرض 4.2 بوصة ومنفذ USB الذي يتيح لك تشغيل الموسيقى من هاتفك على نظام صوتي بستة مكبرات صوت، هذا المزيج من السعر المنخفض وجرعة صحية من وسائل الراحة المضمنة تجعل كولورادو ذات قيمة كبيرة.

تقدم كولورادو نظام أمان للسائقين المراهقين، وهذه مكافأة للآباء الذين لديهم سائق مراهق، ويتيح لك نظام Teen Driver ضبط حد لمستوى الصوت على جهاز الاستريو وإضافة تنبيهات السرعة والاطلاع على بطاقة تقرير لأداء السائق.

لا تزال كولورادو تتمتع بتصنيفات أمان جيدة جداً، وهي ليست عالية مثل تلك الخاصة ببعض المنافسين، وتمتلك كولورادو كاميرا الرؤية الخلفية مع تحذير مغادرة المسار فقط والتنبيه من الاصطدام الأمامي كإضافات أمان.

في كولورادو مع المقاعد الخلفية، توفر المقاعد الخارجية مثبتات ربط علوية وسفلية لمقاعد سلامة الأطفال، وتأتي طرازات Crew Cab مزودة بمثبت ربط علوي إضافي للمقعد الأوسط، كما تشتمل قاعدة كولورادو (التي لا تحتوي على مقاعد خلفية) على مثبت ربط علوي واحد لمقعد الراكب الأمامي.

تبلغ مساحة كولورادو الموسعة كابينة 212.7 بوصة أو حوالي 17.7 قدم وهذا الطول مطابق لكابينة الطاقم كولورادو مع الصندوق القصير، وتمتد كابينة الطاقم مع الصندوق الطويل 224.9 بوصة (18.7 قدم) وجميع التكوينات بعرض 74.3 بوصة، وزن كولورادو يعتمد على تكوينات الكابينة والصندوق.

سعر سيارة شيفروليه كولورادو 2017

الأسعار الأساسية (فقط الموديلات المدرجة مدرجة): Base Ext. تبلغ تكلفة الكابينة 32.920 دولارأمريكي وكابينة طاقم WT، بطول 5 أقدام. الصندوق هو 25,635 دولار، LT 4×4 Ext Cab هو 30,510 دولار، Z71 Crew Cab، سرير 5 أقدام هو 31,080 دولارًا، Z71 4×4 Crew Cab، 6 أقدام. الصندوق هو 35,930 دولار أمريكي ZR2 4×4 تحويلة تبلغ تكلفة الكابينة 40,055 دولارًا أمريكيًا، وتبلغ تكلفة كابينة الطاقم ZR2 4×4 41,625 دولار أمريكي.

عيوب شيفروليه كولورادو 2017

  • شيفروليه كولورادو 2017 لا تقدم الطراز الرياضي، من الصعب الحصول على نماذج رياضية حقيقية في سوق الشاحنات اليوم، شيفروليه كولورادو 2017 ليست استثناءً، فهي لا توفر لك التحسينات مثل نظام التعليق الرياضي وإطارات الشوارع عالية الأداء.
  • لا يمكن لشفروليه كولورادو 2017 أن تضاهي قدرات القطر لشاحنة كاملة الحجم، فهي رائدة في فئتها وتفشل عند التكديس، وتأتي مع تقييمات أقل في اختبارات التصادم من المنافسين، وقاعدة كولورادو 2017 تتسع لشخصين فقط، كما لا يتم تضمين المقعد الخلفي.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة شيفروليه كولورادو 2017

حصلت كولورادو 2017 على أربعة من أصل خمسة نجوم في السلامة العامة من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة، وتفوقت في اختبار التصادم الجانبي، لكنها حصلت على أربع نجوم فقط في اختبار التصادم الأمامي وثلاث نجوم في اختبار الانقلاب، يمنحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة حصلت كولورادو على أعلى تصنيف جيد لاختبار التداخل الأمامي المعتدل، وهو الاختبار الوحيد الذي أجرته المنظمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم