سيارة Honda Civic سيارة هوندا سيفيك 2017 المميزات والعيوب

من المتوقع أن تظل هوندا سيفيك 2017 واحدة من أكثر السيارات المدمجة مبيعاً اليوم، حيث أن أداءها المحسن ومقصورتها الداخلية الرحبة يدفعانها إلى قمة فئتها، في حين أن نسخة السيدان هي الخيار القوي للعائلات، ويفضل بعض السائقين سيارة الكوبيه الأنيقة وقد تم وصف نسخة الهاتشباك بأنها الرائدة في فئتها.
سيارة Honda Civic سيارة هوندا سيفيك 2017 المميزات والعيوب


سيارة هوندا سيفيك 2017 المميزات والعيوب

قدمت هوندا طراز هاتشباك الجديد كلي والمحرك الاختياري المزود بشاحن توربيني يدفع المزيد من القوة، ويتم تقديم سيارة هوندا سيفيك ذات الدفع الأمامي المدمجة لعام 2017 في طرازات سيدان وكوبيه، وهاتشباك بأربعة أبواب هي عودة طراز Si الرياضي، 2017 تجمع هوندا سيفيك بين التطبيق العملي والكفاءة والراحة اليومية مع لمسات من الأداء الرياضي.

مزايا سيارة هوندا سيفيك 2017 ومزايا محرك سيارات هوندا

  • ستقدم هوندا سيفيك كوبيه وسيدان مع مجموعة نقل الحركة الجديدة المكونة من محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر وناقل حركة يدوي بست سرعات ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر (المحرك الأساسي) متوفر مع ناقل الحركة اليدوي القياسي.
  • في حين أنه يمكن إقران كلا خياري المحرك مع ناقل الحركة CVT، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA) اعتبار من طراز عام 2016 للمحرك سعة 1.5 لتر هو 31/42 ميلاً في الغالون، بينما يحصل المحرك سعة 2.0 لتر على تصنيف 31/41 ميل في الغالون مع CVT و27/40 مع الدليل، هوندا سيفيك 2017 ليست مجرد سيارة جيدة، إنها سيارة رائعة، تقدم سيفيك بعض من أفضل تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود في فئتها.
  • سيتم تقديم طرازات هوندا سيفيك كوبيه وسيدان 2017 في مستويات متعددة من LX إلى Touring، وسيأتي ناقل الحركة اليدوي بشكل قياسي في الطرازات الأساسية، في حين أن معظم الطرازات تتميز بناقل الحركة CVT بشكل قياسي، وتوفر هوندا سيفيك 2017 تحكم مريح وذكي، وتأتي مع مجموعة رائعة من الميزات القياسية وعالية التقنية بسعر معقول.
  • دخلت هوندا سيفيك 2017 جيلها العاشر، على الرغم من أن السيارة لم تكن السيارة الأكثر إثارة في فئتها في السنوات الأخيرة، فقد تم تحسين الطراز المعاد تصميمه كثير ويبتعد التصميم الخارجي عن التصميم الآمن والهادئ لصالح المظهر الخارجي مما يثير الاهتمام، توفر المقصورة الداخلية مساحة أكبر للركاب والبضائع، مع جلوس الركاب الخلفيين براحة أكبر.
  • توفر المحركات دفعة قوية وفعالة للسيارات، حيث أن ديناميكيات القيادة العامة لسيارة سيفيك مفعمة بالحيوية، ويمكن لهوندا سيفيك أن توفر حركات جسم يتم التحكم فيها بشكل جيد وأداء جيد، ولكن يمكن أن يكون الشعور بالتوجيه أكثر إحكام وتطالب هوندا سيفيك 2017 مرة واحدة كن مرة أخرى أحد أفضل المتنافسين في قطاع السيارات المدمجة.

مميزات هوندا سيفيك 2017

  • يوفر طراز هوندا سيفيك 2017 ناقل حركة يدوي اختياري مع محرك توربو رباعي، ويتميز بتصميم خارجي أنيق، ويأتي مع مساحة كبيرة للأمتعة، ومقصورة هادئة وراقية، ويوفر مقاعد فسيحة، ويوفر مساحة تخزين وافرة، ويوفر إنها قيادة سلسة ومعالجة واضحة وتوفر اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود لهذه الفئة.
  • تتناسب سيارة هوندا سيفيك 2017 مع وصف السيارة الموفرة للوقود، حيث يساعدك ناقل الحركة الأوتوماتيكي CVT الاختياري على الحصول على أقصى قدر من التوفير في استهلاك الوقود، وعندما تكون مجهزة بمحرك أساسي رباعي الأسطوانات، يمكن أن تصل سيارة سيفيك إلى 40 ميلا في الغالون، ويتصدر الطراز المزود بشاحن توربيني بقوة 42 ميلا في الغالون، وجميع إصدارات سيفيك مصممة لحرق الغاز العادي الخالي من الرصاص.
  • تتمتع هوندا سيفيك 2017 بمحرك توربيني قوي، المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات مفعم بالحيوية ولكن الكثير من السائقين سينجذبون إلى المحرك التوربيني الاختياري، ويمكنه تقديم أداء أقوى دون التخلي عن أي كفاءة في استهلاك الوقود، وينطلق بقوة 174 قوة حصان و 162 رطل قدم من عزم الدوران، عند اختبارها على المسار، سجلت سيفيك ذات الشاحن التوربيني زمن سريع من 0 إلى 60 في 6.8 ثانية.
  • يعد الطراز الجديد بمثابة انفجار في القيادة على عكس الأجيال السابقة من سيفيك، حيث يساعدك تسارعه السريع على الاندماج في الطريق السريع مع قدر إضافي من الثقة، ويمكنك الاستفادة من التحكم الحاد في سيفيك، ويوفر نظام التوجيه الخاص بها اتصال قوي على الطريق، تظل جودة ركوب سيفيك سلسة بشكل لا يصدق.
  • هوندا سيفيك 2017 هي موديل هاتشباك مثير، هناك العديد من السائقين الذين سيقعون في حب سيفيك هاتشباك الجديدة كلي، فهي أنيقة وتوفر مساحة كبيرة للأمتعة، من ألواح التزلج إلى معدات التخييم، يمكنك حزم أمتعتك الكثير من العناصر المختلفة في الخلف، مثل باقي موديلات سيفيك، نسخة الهاتشباك مزودة بالعديد من الميزات الحديثة.
  • سيكون ناقل الحركة CVT الصديق للبيئة خيار شائع ولكن الكثير من عشاق القيادة يفضلون ناقل الحركة اليدوي بست سرعات، على مر السنين، أتقنت هوندا فن تصميم ناقل الحركة اليدوي، سوف تعجبك دقة ناقل الحركة، والقابض خفيف جداً، مما يساعد على منع إرهاق قدمك أثناء حركة المرور الكثيفة.
  • تتمتع هوندا سيفيك 2017 بتصميمات جذابة، وتتباهى بشبكة أمامية عدوانية، وتبرز هوندا سيفيك 2017 على الطريق، وستلاحظ سقف السيارة المائل ، وأضواء LED النهارية تأتي بشكل قياسي، والنسخة الرياضية من سيفيك هاتشباك تبدو خطيرة بشكل خاص وتتميز بنظام عادم الخروج المركزي ومجموعة الجسم القوية وتشمل بعض الألوان الخارجية المنعشة الأزرق الكوني والأحمر رالي والبورجوندي الليلي.
  • ستبقيك سيارة سيفيك سيدان سعيدة إذا كنت تتحمل مسؤولية التنقل حول عائلتك على أساس يومي، وعلى عكس بعض سيارات السيدان المدمجة، توفر سيفيك مساحة واسعة للأرجل في مقعدها الخلفي، وجميع المقاعد مريحة بما يكفي للسفر لمسافات طويلة، حتى السائقين طوال القامة يجب أن يجلسوا بسهولة خلف عجلة القيادة.
  • حصلت هوندا سيفيك 2017 على تصنيف ممتاز من فئة الخمس نجوم للسلامة، وبصرف النظر عن الحماية الممتازة للسيارة من الصدمات، فهي تقدم بعض وسائل المساعدة المفيدة في القيادة، ويوفر نظام كاميرا مراقبة المسار الحصري من هوندا مزيد من الأمان على الطريق السريع، وسيستفيد كل سائق من بئر سيفيك - نظام مكابح مصمم يوفر قوة توقف فائقة في حالات الطوارئ.
  • نظراً لأن الكثير من ميزات هوندا سيفيك 2017 منتقلة من الطراز السابق، فمن المتوقع أن تحصل سيفيك الجديدة على تصنيف IIHS Top Safety Pick+، حيث حصلت طرازات السيدان والكوبيه على هذه التصنيف لعام 2016، وتحتوي ميزات الأمان على هيكل الجسم ACE ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.
  • تشتمل ميزات الأمان النشطة القياسية على فرامل ABS، ومساعدة الفرامل، ومصابيح LED أثناء النهار، وكاميرا رؤية خلفية متعددة الزوايا، وتحتوي ميزات الأمان الاختيارية على إرشادات ديناميكية لكاميرا الرؤية الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، وتخفيف مغادرة الطريق.

مواصفات الداخلية لسيارة هوندا سيفيك 2017

  • تتميز سيارة هوندا سيفيك 2017 بأنها أطول من الطراز السابق، وتتميز بأفضل حجم داخلي بين السيارات المدمجة، ومقصورة داخلية مغطاة بمواد فاخرة ومواد بلاستيكية عالية الجودة، ويعمل نظام الملاحة المتوفر من خلال شاشة كبيرة سهلة القراءة، يعمل كمركز تحكم للصوت وتشغيل السيارة والتحكم في المناخ.
  • تعتبر مساحة أرجل المقعد الخلفي مثيرة للإعجاب في سيارة السيدان، ولكن احذر من العتبات العريضة عند الدخول والخروج، حيث يبلغ حجم صندوق سيارة سيفيك سيدان 15.1 قدم مكعب ضخم وتتميز هاتشباك سيفيك بمساحة تبلغ 25.7 قدم مكعب مع رفع المقاعد الخلفية وحوالي 20 مقعد قدم مكعب إضافية معهم.
  • تحتوي سيارة السيدان Civic LX الأقل تكلفة على نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومقعد خلفي قابل للطي ونظام صوت AM/FM بأربعة مكبرات صوت مع منفذ USB، واتصال Bluetooth وشاشة مقاس 5 بوصات.
  • ستفضل الانتقال إلى طراز EX على الأقل، والذي يحتوي على ناقل الحركة الأوتوماتيكي (اختياري في طرازات LX)، وتشغيل المحرك عن بعد، والسقف المتحرك، والمقعد الخلفي القابل للطي بنسبة 60/40، ونظام المعلومات والترفيه المحدث مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات شاشة متوافقة مع Apple Car-play وAndroid Auto.
  • تشتمل ميزات السلامة ومساعدات القيادة على نظام تثبيت السرعة التكيفي مع اتباع السرعة المنخفضة، وتخفيف مغادرة الطريق، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ومساعدة الحفاظ على المسار، ونظام فرامل تخفيف الاصطدام الذي يمكنه تطبيق الفرامل تلقائي إذا بدا الاصطدام الأمامي وشيك.

عيوب سيارة هوندا سيفيك 2017

  • تأتي كل موديلات سيفيك مجهزة بنظام الدفع بالعجلات الأمامية، لذلك، لن تتمكن من اختيار إعداد الدفع الرباعي، إذا كنت بحاجة إلى قوة جر إضافية في الشتاء، فاطلع على سوبارو إمبريزا الجديدة، فهي تأتي بشكل قياسي مع جميع- الدفع بالعجلات.
  • تحتوي سيارة هوندا سيفيك 2017 على نظام ترفيهي مخيب للآمال، ونظام المعلومات والترفيه الذي يعمل باللمس في سيفيك غير مستجيب، وقد اشتكى المستخدمون من التحكم المزعج في مستوى الصوت في النظام، كما أن عملية دمج هاتفك الذكي أكثر تعقيد من المعتاد.
  • بعض تقنيات السلامة لا تعمل بشكل جيد، على الرغم من أن سيفيك تقدم نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام التحكم التكيفي في السرعة، إلا أن أدوات المساعدة على القيادة المتقدمة لا تعمل بشكل جيد في العالم الحقيقي، فعند السفر على الطريق السريع، يستجيب نظام التحكم التكيفي في السرعة ببطء شديد ويستجيب نظام تثبيت السرعة التكيفي ببطء شديد نظام التحذير من الاصطدام الأمامي حساس بعض الشيء.
  • تتميز سيارة هوندا سيفيك 2017 بملمس خفيف في التوجيه، ولا تحتوي على مقبض للتحكم في مستوى الصوت، كما أن السقف المائل يجعل من الصعب الدخول والخروج من المقعد الخلفي للركاب الأطول، وتأتي مع أدوات تحكم صوتية محبطة مع شاشة تعمل باللمس، شاشة سيفيك التي تعمل باللمس أدوات التحكم في الصوت ليست سهلة الاستخدام مثل المقابض والأزرار التقليدية.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة هوندا سيفيك 2017

تعتبر هوندا سيفيك كوبيه 2017 بديل رائع لسيارة رياضية حقيقية، حيث يمنح المظهر العريض والشكل الأنيق لسيارة سيفيك كوبيه مظهر متوسط ​​المظهر ولا يمكن لسيارة سيفيك كوبيه أن تضاهي أداء سيارة رياضية عالية القوة ولكن التصميم خفيف الوزن يساعدها على الوصول إلى السرعة بسرعة، وفي الوقت نفسه، فإن نظام التعليق الأكثر ثبات في الكوبيه يعزز التعامل بشكل أفضل.
يدرك السائقون أن هوندا سيفيك هي سيارة مدمجة موثوقة وفعالة في استهلاك الوقود، وأصبحت سيفيك الجديدة أكثر متعة في القيادة من أي وقت مضى، كما أن تعاملها الواضح وتسارعها السريع يجب أن يثير إعجاب الكثير من السائقين، ومن الداخل، سيارة هوندا سيفيك سيدان 2017 توفر مساحة كافية لاستيعاب جميع أفراد عائلتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم