سيارة Hyundai Accent...سيارة هيونداي أكسنت 2016 المميزات والعيوب

تقدم هيونداي أكسنت 2016 محرك قوي، فهي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 137 حصان، وهو ما يقترب أو يتفوق على جميع منافسيها، ومعظمهم يزن أكثر قليلاً و 123 رطل قدم من عزم الدوران، يمكن لسيارات السيدان الانتقال من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 10 ثوانٍ.

سيارة Hyundai Accent...سيارة هيونداي أكسنت 2016 المميزات والعيوب


سيارة هيونداي أكسنت 2016 المميزات والعيوب

تلقت هيونداي أكسنت 2016 تغييرات طفيفة من عام 2015 إلى عام 2016، وتمت إعادة تسمية طرازي GLS Sedan وGS Hatchback إلى SE Sedan وSE Hatchback بينما توفر سيارة السيدان الآن خيار تضمين عجلة القيادة المغلفة بالجلد.

قد تكون سيارة هيونداي أكسنت 2016 مثالية لأولئك الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وممتعة، فقد تم طرح هذه السيارة الصغيرة لأول مرة في السوق في عام 2011، وتعد سيارة هيونداي أكسنت 2016 خيار رائع لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء سيارة ركاب توفر الكثير مساحة لأخذ المعدات إلى الجبال أو إلى الشاطئ.

مميزات هيونداي أكسنت 2016

فئة هيونداي أكسنت 2016 هي سيارة صغيرة الحجم، طراز هيكلها هو سيدان بأربعة أبواب، هاتشباك بأربعة أبواب، عدد الركاب 5، عجلات القيادة هي دفع أمامي، الشركة المصنعة هي هيونداي ودولة الصنع هي كوريا الجنوبية.

المحرك الأساسي 1.6 لتر 4 سلندر، قوة 137 حصان ناقل الحركة يدوي 6 سرعات، متوفر ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، نطاق المدينة (ميل لكل جالون) بوكالة حماية البيئة (EPA) هو 25-30 ونطاق EPA Hwy (ميل لكل جالون) هو 35-40.

على الرغم من أن العديد من سيارات الهاتشباك وسيارات السيدان الأخرى توفر لركابها رحلات وعرة وصاخبة، فإن عزل الضوضاء الفائق لسيارة أكسنت 2016 يوفر رحلات أكثر هدوءًا وهدوءًا، على الطرق السريعة وكذلك في شوارع المدينة.

التصميم الداخلي لسيارة 

  • في حين أن المقصورة الداخلية قد لا تكون مثيرة كما هو الحال في السيارات المماثلة، إلا أن هيونداي أكسنت 2016 تعوض ذلك بمدى وظيفيتها، ومن السهل العثور على أدوات التحكم في الصوت والتدفئة والتبريد، بينما تكون أزرار الإضاءة الخلفية للسيارة مفيدة للغاية. عند القيادة في المساء.
  • تقدم هيونداي أكسنت 2016 نظام صوتي مثير للإعجاب، بالنسبة للسيارة الاقتصادية، فإن توفير نظام بستة مكبرات صوت بقوة 172 واط، المتضمن في كل أكسنت 2016، مثير للإعجاب للغاية، ومشغل CD/MP3، وإمكانية الوصول إلى Sirius XM، ومنافذ iPod/USB ويتم تضمين توفر تقنية Bluetooth.
  • تتمتع هيونداي أكسنت 2016 بتصميم حاد، كما أن مظهرها الخارجي مثير للإعجاب أيضًا حيث تمنح خطوطها المنحوتة وشبكاتها الأنيقة هذه السيارة مظهر راقي، ويخدم التصميم الانسيابي للهاتشباك الغرض الفعال ويمكن أن يساعد أكسنت 2016 على تقديم رحلات أكثر سلاسة للسائق والركاب، توفر المصابيح الأمامية لجهاز العرض لهذه المركبات رؤية أفضل في الليل وأثناء الظروف الضبابية والغائمة مقارنة بالعديد من منافسيها.
  • توفر هيونداي أكسنت 2016 أعلى ميزات الأمان، وبالنسبة للسيارة الصغيرة، تبرز ميزات الأمان في هيونداي أكسنت 2016، ومن بين الميزات القياسية فيها التحكم في الثبات، والجر الإلكتروني، والمكابح المانعة للانغلاق، ومساند الرأس المضادة للإصابة، مما يساعد على تقليل فرص تلقي السيارة ارتجاج في المخ في الاصطدام الخلفي.
  • تأتي هيونداي أكسنت 2016 مزودة بمساحة كبيرة للأمتعة في الهاتشباك، ومساحة الأمتعة المتوفرة في طراز الهاتشباك رائعة بينما توفر سيارة السيدان مساحة مماثلة لصندوق الأمتعة مقارنة بالمركبات الأخرى في فئتها، حيث توفر الهاتشباك ما يقرب من 50 قدم من القدرة عند طي المقاعد، وهو مبلغ مماثل لبعض سيارات الدفع الرباعي.
  • لا تقدم هيونداي أكسنت 2016 أي زيادة في الأسعار تقريباً، وتقدم هيونداي أكسنت 2016 سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة (MSRP) بقيمة 15.570 دولار أمريكي، أي أكثر بـ 70 دولار فقط من سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنعة لطراز 2015، وهذه الزيادة الدنيا في السعر أقل من معدل التضخم من عام 2015 إلى 2016.
  • يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي رائع في طرازي هيونداي أكسنت 2016، في حين يوصي الكثيرون بإضافة أشياء مثل المرايا الجانبية المدفأة، ونظام تثبيت السرعة، وعجلة القيادة التلسكوبية إلى سيارات السيدان.
  • تأتي هيونداي أكسنت 2016 مع ضمانات مثيرة للإعجاب، حيث أن ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات و100000 ميل يفوق أي شيء يقدمه منافسوها، وتقدم هيونداي خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات على مدار 24 ساعة وضمان لمدة سبع سنوات ضد الانثقاب، كلاهما مع عدد غير محدود من الأميال، بالإضافة إلى ضمان محدود للمركبة الجديدة لمدة خمس سنوات و60 ألف ميل مع هذه السيارة.
  • توفر هيونداي أكسنت 2016 تسارع وبيك اب قويين، وتوفر قيادة هادئة، وتتمتع المقصورة الفسيحة بأجواء راقية، وتأتي مع ضمان طويل، وتأتي بمظهر فاخر، وتأتي بمقصورة ممتعة، وهي هادئة ومريحة أثناء القيادة على الطرق السريعة، إنها مجموعة جيدة من المعدات الاختيارية.

سعر سيارة هيونداي أكسنت 2016

الأسعار الأساسية، SE سيدان، يدوي هو 14,745 دولار، SE سيدان، تلقائي هو 15,745 دولار، SE هاتشباك، يدوي هو 14,995 دولار، SE هاتشباك، تلقائي هو 16,195 دولار، هاتشباك رياضي، يدوي هو 16,495 دولار، هاتشباك رياضي، أوتو هو 17,495 دولار.

عيوب سيارة هيونداي أكسنت 2016

  • توفر هيونداي أكسنت 2016 اقتصاد متوسط في استهلاك الوقود لهذه الفئة، وتوفر لك معظم السيارات الصغيرة الأخرى وبعض السيارات المدمجة اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود مقارنة بهذه السيارة، وتوفر هيونداي أكسنت 2016 استهلاك يقدر بـ 25-30 ميلاً في الغالون في شوارع المدينة و35-40 ميلاً في الغالون في الشوارع الطرق السريعة مع ما يقدر بـ 30 ميلا في الغالون، أبلغ العديد من المالكين عن عدم قدرتهم على مطابقة تلك الأرقام.
  • تأتي هيونداي أكسنت 2016 مع تقارير اختبارات التصادم المخيبة للآمال، وقد سجلت درجات متوسطة في اختبارات التصادم، وكانت تقارير الحماية من الصدمات الجانبية الخاصة بها مثيرة للقلق بشكل خاص حيث وصفها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بأنها مقبولة، وأشارت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة إلى أن هناك كان هناك احتمال أكبر للإصابة الصدرية بالنسبة لأولئك المتورطين في الاصطدام الجانبي.
  • وعلى الرغم من أن العروض القياسية مثيرة للإعجاب، إلا أن عدد الخيارات المتاحة ليس كذلك، وليست أكسنت 2016 هي الأولى في هذه السلسلة التي لا تقدم فتحات سقف فحسب، بل تظل المقاعد الجلدية وأنظمة الملاحة غير متوفرة.
  • تتميز سيارة هيونداي أكسنت 2016 بضعف الرؤية، حيث أن القدرة على رؤية كل ما يجب رؤيته يمكن أن يمثل تحدي عند قيادة سيارات الهاتشباك، ويرجع ذلك جزئي إلى حجم الأعمدة D ومساند الرأس في المقعد الخلفي.
  • لا توفر هيونداي أكسنت 2016 كاميرا للرؤية الخلفية أو أجهزة استشعار لركن السيارة، كما أنها ليست ذات قيمة عالية مثل سيارات هيونداي الأخرى، وتتمتع بقدرة متوسطة على المرور على الطريق السريع ولا تحتوي على العديد من ميزات الراحة.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة هيونداي أكسنت 2016

السيارتان اللتان تتم مقارنتهما بشكل شائع بهذه السيارة هما Scion iA و Honda Fit، وتكلف Hyundai Accent حوالي 1000 دولار أقل من هاتين المركبتين الأخريين، وهي الوحيدة من بين الثلاثة التي تقدم راديو عبر الأقمار الصناعية وإمكانية إطلاق صندوق الأمتعة عن بعد، وقوتها الحصانية – 137 – وعزم الدوران – 123 – أعلى من Scion iA و Honda Fit.

إرسال تعليق

أحدث أقدم