سيارة Audi e-tron GT ..مواصفات وتصميم سيارة أودي إي ترون جي تي

Audi e-tron GT هي سيارة صالون كهربائية بالكامل ذات أربعة أبواب وتتميز بتصميم أنيق إنها مرتبطة ارتباط وثيقًا ببورشه تايكان، على الرغم من أن سيارة e-tron GT تتسع لخمسة أشخاص مقارنة بأربعة فقط في بورشه هناك إصداران – e-tron GT وRS e-tron GT – بمدى يصل إلى 298 ميلاً.

سيارة Audi e-tron GT


مراجعة أودي إي ترون جي تي

يجب عدم الخلط بينه وبين e-tron SUV، حيث أن e-tron GT عبارة عن سيارة صالون أنيقة ومنخفضة تشبه سيارات الكوبيه. مثل بورش تايكان، التي تشترك معها في بعض تقنياتها، فإن e-tron GT هي سيارة رياضية كهربائية وتتميز بتصميم انسيابي مناسب.

ويهيمن على الواجهة الأمامية لسيارة أودي غطاء محرك محيطي ومصابيح أمامية LED تمتد إلى شبكات سوداء لامعة مع فتحات متحركة مما يمنحها مظهر فخم.

يساعد السقف الأسود والعتبات الجانبية على تعزيز المظهر الجانبي الأنيق، في حين تهيمن المصابيح الخلفية ذات الزوايا LED على الجزء الخلفي. ويمتد شريط الضوء عبر عرض السيارة، بينما يساعد الناشر العريض والجناح الممتد كهربائي على تحسين تدفق الهواء فوق سيارة e-tron GT بسرعات أعلى.

القيادة في سيارة Audi e-tron GT 

قد تزن سيارة Audi e-tron GT أكثر من طنين ولكنها سريعة للغاية يوجد محركان كهربائيان يعملان على تشغيل العجلات الأربع، لذا فإن الجر ممتاز ويشرح إلى حد ما كيف يمكن للسيارة الوصول من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من 2.5 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة، حيثما يسمح بذلك.

ستكون كل هذه القوة عديمة الفائدة إذا لم تتمكن GT من الالتفاف حول المنعطفات بشكل جيد إنه كذلك - يظل الجسم مسطحًا، ويتمكن نظام التعليق، على الرغم من ثباته، من التعامل مع معظم عيوب سطح الطريق بشكل لا يصدق إن سيارة e-tron GT ليست بارعة تماماً في هذا المجال مثل سيارة بورش تايكان، ولكن من الأسهل التعايش معها على أساس يومي.

المواصفات الداخلية لسيارة Audi e-tron GT 

اشتهرت سيارات أودي بتصميماتها الداخلية عالية الجودة لسنوات عديدة، وتحتل سيارة e-tron GT المرتبة الأولى بين الأفضل على الإطلاق لا يحتوي على الشاشات الملتفة التي تظهر في بعض السيارات الكهربائية ولكن هذا جيد من نواحٍ عديدة لأنك تحصل على المزيد من الأزرار المادية للوصول الفوري، بدلاً من الاضطرار إلى الغطس في القوائم التي تظهر على الشاشة.

توجد شاشة رقمية أمام السائق - تسميها أودي قمرة القيادة الافتراضية - وشاشة معلومات ترفيهية عريضة مقاس 10 بوصات (MMI Touch) ستجد أدناه عناصر تحكم للتهوية بالإضافة إلى بعض الأزرار الأخرى وعناصر التحكم التلقائية في علبة التروس.

يأتي نظام المعلومات والترفيه مع مجموعة متنوعة من الأشياء الجيدة بشكل قياسي، بما في ذلك الملاحة عبر الأقمار الصناعية والشحن اللاسلكي للهواتف المتوافقة وAndroid Auto وApple CarPlay (كلاهما يسمح لك باستخدام بعض تطبيقات هاتفك مع السيارة) وصوت رائع. ستيريو - على الرغم من ترقية هذا الأخير إلى نظام B&O في سيارة RS e-tron GT.

سيارة أودي إي ترون جي تي من الداخل

تشتمل المعدات القياسية الأخرى في سيارة Quattro-spec e-tron GT ذات المستوى المبتدئ على تنجيد من الجلد النباتي، وزخارف مصنوعة من الخشب أو الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها (نعم، حقاً)، وكاميرا خلفية، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات يوفر لك طراز Vorsprung كاميرا للرؤية الليلية، وشاشة عرض رأسية للسائق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، والمساعدة في ركن السيارة.

كلا المقعدين الأمامي والخلفي مريحان للبالغين طوال القامة، مع توفير مساحة مناسبة للرأس والأرجل المقعد الخلفي الأوسط أضيق ومن الأفضل تخصيصه للأطفال أو استخدامه في الرحلات القصيرة.

التطبيق العملي لسيارة Audi e-tron GT 

هناك مساحة كبيرة لاحتمالاتك ونهاياتك داخل e-tron GT: يوجد زوج من حاملات الأكواب بين المقعد الأمامي، وهناك مساحة لوضع هاتفك وشحنه، وصندوق بغطاء، وصندوق قفازات، وصناديق أبواب مناسبة يحصل الأشخاص الموجودون في الخلف أيضًا على صناديق أبواب وتخزين في مسند الذراع الخلفي عند عدم استخدام المقعد الأوسط.

تعد مساحة صندوق السيارة في e-tron GT معقولة، حيث تتسع لحوالي 6 حقائب سفر مع وضع المقاعد الخلفية في مكانها قم بطي ظهور المقاعد (مقسمة بنسبة 40/20/40) وستكون ملائم لك كثير - تحتوي أرضية صندوق الأمتعة في الطرازات التي لا تحتوي على استريو B&O على مساحة أسفلها لكابلات الشحن، كما توجد مساحة تخزين أكبر أسفل غطاء محرك السيارة.

الموثوقية وتكاليف التشغيل لسيارة Audi e-tron GT 

كسيارة جديدة، تبلغ تكلفة سيارة Audi e-tron GT أكثر من 80 ألف دولار، لذلك يمكنك معرفة السبب في أن شراء سيارة مستعملة أمر منطقي للغاية، بمجرد أن تفقد بعض قيمتها.

تتمتع سيارات Quattro بنطاق رسمي يبلغ 298 ميلاً ويمكن أن تغطي طراز RS 280 ميلاً يمكن إعادة شحن كلاهما بسرعة كبيرة، إذا تمكنت من العثور على شاحن عام سريع بما فيه الكفاية: يمكنك إضافة نطاق يصل إلى 62 ميلاً في 5 دقائق فقط وشحن البطارية من 5-80% في 23 دقيقة.

تتم مشاركة تكنولوجيا Audi عبر مجموعة VW وتثبت بشكل عام أنها موثوقة، ولكن قد ترغب في التفكير في cinchCare لمزيد من راحة البال، مع الأخذ في الاعتبار أنه عندما تأتي سيارات e-tron GT الجديدة مع ضمان لمدة 3 سنوات من Audi يستمر ضمان بطارية e-tron GT لمدة 8 سنوات أو 100000 ميل.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة Audi e-tron GT 

هناك الكثير مما يمكن أن تحبه في أعجوبة أودي الكهربائية: أدائها الرائع وتعاملها، وتصميمها الأنيق، وأوقات الشحن السريعة للغاية، ومقصورتها الداخلية المريحة لا يمكننا إلا أن نتحمس لأصغر التفاصيل، ونحن مغرمون جداً بلوحات الشحن الموجودة على جانبي السيارة، خلف العجلات الأمامية إنها تجعل الحياة أسهل قليلاً وتوفر عليك الحاجة إلى التفكير عندما تقف بجوار الشاحن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم