أفضل السيارات الصغيرة وأرخص السيارات وأكثرها أمان

إذا كنت تبحث عن سيارة أكثر ذكاءً من سيارة الدفع الرباعي، فقد تكون سيارة هاتشباك أو سيدان صغيرة منافس قوي.

أرخص السيارات

 أفضل السيارات الصغيرة

فيما يلي أفضل اختياراتنا في فئة الركاب الصغيرة، بما في ذلك الخيارات السائدة من علامات تجارية متعددة، وحتى سيارة هاتشباك كهربائية.

سيارة تويوتا كورولا

سعرها 29,270 دولار إلى 64,190 دولار قبل السير على الطرق.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا

يوجد قدر لا بأس به من التكنولوجيا بداخلها، ومساحة تخزين رائعة وتشطيبات عالية الجودة، كما أنها واحدة من أكثر السيارات بأسعار معقولة في السوق عندما يتعلق الأمر بالصيانة المستمرة من الواضح أن هناك عدة أسباب تجعل كورولا واحدة من سيارات الركاب الأكثر شعبية في البلاد.

لا تزال طرازات كورولا الهاتشباك وسيارات السيدان ذات الأسعار المعقولة تأتي بمحرك بنزين، حيث تبدأ الأسعار من 29,270 دولار لسيارة كورولا أسينت سبورت سيدان، و29,610 دولار لسيارة أسنت سبورت هاتشباك يصل نطاق الطراز القياسي إلى 40,260 دولار أمريكي لسيارة السيدان الهجينة ZR التي تمت إضافتها مؤخراً، في حين يبلغ سعر فتحة ZR الهجينة 39,100 دولار أمريكي.

سيارة كيا سيراتو

سعرها 26,290 دولار إلى 36,090 دولار قبل السير على الطرق.

مواصفات سيارة كيا سيراتو

لسنوات عديدة، قدمت مساحة أكبر للمقصورة مقارنة بأمثال كورولا ومازدا 3، حيث يمنح كلا نمطي الهيكل العملاء الذين ربما كانوا يبحثون عن سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم سبب للتوقف وإعادة التفكير في قرارهم تتمتع إصدارات السيدان والهاتش من سيراتو بمساحة مماثلة للمقعد الخلفي وسعة صندوق الأمتعة مثل بعض سيارات الدفع الرباعي المتوسطة.

يتوفر محركان يتم تشغيل معظم موديلات سيراتو بواسطة محرك بنزين سعة 2.0 لتر وهو مناسب لمعظم الاحتياجات، على الرغم من أنه ليس مثير تماماً ... ولكن هناك محرك توربو سعة 1.6 لتر في GT للباحثين عن الإثارة إنه محرك قوي، لكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض قد لا يناسب جميع الأذواق تحتوي الطرازات الأساسية المزودة بمحرك سعة 2.0 لتر على ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

سيارة إم جي 4

سعرها 38,990 دولار إلى 55,990 دولار قبل السير على الطرق.

مواصفات سيارة إم جي 4

مع الأسعار التي تبدأ من أقل من أربعين ألف دولار، قد تدفع MG4 الميزانية للعملاء الذين يفكرون في الحصول عليها مقابل فتحة بنزين ذات طراز أساسي، لكن الطراز الصيني الصنع ذو العلامة التجارية البريطانية يعد خيار مقنع على الرغم من ذلك.

هناك العديد من الخيارات في مجموعة MG4 الطراز الأساسي Excite 51، الذي يحتوي على بطارية بقدرة 51 كيلووات في الساعة ونطاق قيادة WLTP يصل إلى 350 كم، يكلف 38.990 دولارًا قبل السير على الطرق.

تأتي طرازات Excite 64 متوسطة المدى (44.990 دولار) وEssence 64 (47.990 دولارً مزودة بحزمة بطارية أكبر، ويضيف Essence بعض المعدات الإضافية إلى القائمة يمتلك Excite 64 نطاقًا يبلغ 450 كيلومتر WLTP، بينما يبلغ مدى Essence 425 كيلومتر WLTP.

الطراز الحالي عالي المواصفات هو Long Range 77، مع حزمة كبيرة تبلغ 77 كيلووات في الساعة قادرة على الوصول إلى نطاق قيادة WLTP يصل إلى 530 كم.

يختلف خرج الطاقة عبر النطاق ولكن الشيء الكبير الذي يجعل MG4 تتميز عن بعض السيارات الكهربائية الصغيرة الأخرى (وجميع السيارات الأخرى في هذه القائمة) هو أنها ذات دفع خلفي، مما يجعلها متوازنة وممتعة وممتعة تنطوي على تجربة القيادة.

سيارة مازدا 3

سعرها 30,320 دولار إلى 42,320 دولار قبل السير على الطرق.

مواصفات سيارة مازدا 3

لطالما كان لدى الأستراليين تقارب مع Mazda 3، ولا تزال واحدة من أفضل خيارات السيارات الصغيرة التي يمكنك القيام بها إذا كنت تبحث عن سيارة هاتشباك أو سيدان مدمجة.

يختلف تصميما الهيكل المختلفان - كما هو الحال مع كورولا - اختلا كبير في أسلوبيهما ومظهرهما، حيث تقدم سيارة السيدان مظهر أنيق وفاخر وكبير مع أكوام من مساحة ركاب الصف الثاني وصندوق كبير، في حين أن طراز الهاتشباك ذو الحواف الناعمة أكثر ملاءمة للأفراد والأزواج، مع مساحة محدودة للمقعد الخلفي وصندوق أمتعة أصغر من المتوسط.

هناك خياران من مجموعة نقل الحركة - محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر أو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر - وكلاهما يأتي قياسيًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ودفع أمامي. لقد تم استبعاد ناقل الحركة ذو الست سرعات، والذي كان جزءًا من النطاق لسنوات، وأصبح نطاق الطراز أقل قليلاً هذه الأيام عما كان عليه من قبل.

تأتي جميع إصدارات Mazda 3 مجهزة تجهيز جيد، مع مصابيح أمامية LED وعجلات معدنية ونظام معلومات ترفيهي Mazda Connect مقاس 8.8 بوصة مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ونسخ الهاتف الذكي تتوفر شاشة أكبر مقاس 10.25 بوصة بشكل اختياري في أحدث مجموعة من الطرازات، وهي قياسية في GT وAstina هناك ميزات أمان إضافية اختيارية في الطرازات ذات الدرجة المنخفضة، على الرغم من أن النطاق يأتي مع قائمة رائعة من الميزات التقنية، وتصنيف أمان ANCAP من فئة الخمس نجوم بناءً على اختبار 2019.

يبدأ السعر من 30,230 دولار أمريكي قبل تكاليف الطرق الوعرة لسيارة G20 Pure للمبتدئين، ويرتفع إلى 42,490 دولار أمريكي بالإضافة إلى الطرق الوعرة لسيارة G25 Astina الرائدة بسعر 42,320 دولار أمريكي الأسعار متطابقة لكل من طرازات الهاتشباك والسيدان.

سيارة فولكس فاجن جولف

سعرها 38,590 دولار إلى 68,990 دولار قبل السير على الطرق.

مواصفات سيارة فولكس فاجن جولف

يعد الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف هو الأكثر تميز بين هذه الطرازات السائدة، مع مظهر أكثر فخامة من الداخل والخارج، وسعر أعلى يعكس ذلك.

في الواقع، شهدت مجموعة فولكس فاجن جولف تطبيق الفأس على هيكل الواغن العملي، ولكن لا يزال هناك عدد من المتغيرات المعروضة، بدء من طراز Turbo Life سعة 1.4 لتر (38.590 دولار أمريكي) أو طراز R- ذو المظهر الرياضي إصدار خطي بنفس المحرك (41.690 دولار)، على الرغم من أن كلا الخيارين يعملان بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات بدلاً من القابض المزدوج DSG الذي كان المعيار في الأجيال الماضية.

وقد شهد هذا الطراز انتقادات منذ إطلاقه بسبب مشكلات تتعلق بالبرمجيات والتكنولوجيا، لكنه يظل خيار مقنع لأولئك الذين يريدون أداءً رائع في القيادة، ومقصورة فسيحة، ومساحة صندوقية عملية. تأتي جميع الفئات مجهزة بشكل رائع مع إضاءة LED وعجلات معدنية وتقنية انعكاس الهاتف الذكي والعديد من ميزات الأمان بشكل قياسي.

سيارة سكودا سكالا

سعرها 33,490 دولار إلى 41,490 دولار بالسيارة.

مواصفات سكودا سكالا

يأتي الطراز Ambition المبتدئ (33,490 دولار أمريكي بالسيارة بعيد) الآن مزود بمحرك بنزين توربيني ثلاثي الأسطوانات وناقل حركة مزدوج القابض (DSG) بسبع سرعات، في حين أن الطراز Signature عالي الجودة (41,490 دولار أمريكي) يتمتع بمحرك 1.5 أفضل - محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة لتر، وهو المحرك الذي ظهر في الأصل في الطراز الأساسي إنه محرك أحدث مما تجده في لعبة الجولف أيضًا.

في الواقع، كان هناك عدد من التغييرات في المواصفات مع قطع الميزات من الطراز الأساسي للسيارة، ولكن في كلتا الحالتين فإن Scala هو نموذج محدد بشكل جيد جدًا مقابل المال المطلوب تم بناء Scala على منصة MQB A0، والتي يتم مشاركتها مع سيارة فولكس فاجن بولو الأصغر حجمًا، لكن Scala في الواقع أكبر قليلاً من VW Golf.

سيارة إم جي 5

سعرها 24,990 دولار إلى 28,990 دولار بالسيارة.

مواصفات سيارة إم جي 5

إذا كنت تريد سيارة سيدان صغيرة رخيصة الثمن وذات مظهر جيد ولها ضمان طويل، فقد يكون هذا خيار رائع لك.

لا تلبي سيارة السيدان MG 5 التي تم إطلاقها مؤخراً المتطلبات إذا كنت تريد أحدث وأكبر تقنيات السلامة، ولكنها تأتي بميزة سعرية كبيرة مقارنة بالسيارات الصغيرة الأخرى التي تحتوي على جميع مربيات السلامة النشطة على متنها.

تتكون مجموعة الطرازات من نوعين مختلفين - Vibe للمبتدئين، والذي يحتوي على محرك غير توربو سعة 1.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT، في حين أن طراز Essence عالي المواصفات يحتوي على محرك بنزين توربو سعة 1.5 لتر مع سبع سلندرات. - علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض.

توفر لك الخطوة الأربعة الكبرى من Vibe (24,990 دولار بالسيارة بعيد) إلى Essence (28,990 دولار بالسيارة بعيدًا) بعض الميزات الإضافية بما في ذلك فتحة السقف، على الرغم من أن كلا الفئتين تأتيان مع مصابيح LED وعجلات معدنية ونظام وسائط بشاشة تعمل باللمس ونظام رقمي الادوات.

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة MG5 بالرحابة، مع قدر كبير من المساحة المخصصة للركاب في الصف الثاني، ومساحة كبيرة لصندوق الأمتعة مما يجعلها خيار محتملاً للعائلات الشابة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم