أفضل السيارات الكهربائية ذات السبعة مقاعد للشراء لهذا العام

أحد الأسباب الرئيسية لعدم رؤية عدد كبير جداً من السيارات ذات السبعة مقاعد في المملكة المتحدة هو أن معظم سياراتنا تحتوي على محركات أصغر مقارنة بالسيارات الأمريكية، وبالتالي فإن حمل هذا العدد الكبير من الركاب، وكذلك الأمتعة، يضع الكثير من الضغط.

السيارات الكهربائية

أفضل السيارات الكهربائية ذات السبعة مقاعد

ومع ذلك مع وصول السيارات الكهربائية، لم تعد لدينا هذه المشكلة أولاً، إنها ثقيلة بالفعل، لذا لن يؤثر الوزن الزائد قليلاً عليها، وثانياً، المحركات الكهربائية أكثر من قادرة على حمل أشخاص إضافيين لذا فهو وضع مربح للجانبين، فيما يلي أفضل خمس سيارات كهربائية ذات سبعة مقاعد يمكنك شراؤها الآن.

سيارة سيتروين إي سبيس تورر Citroen e-SpaceTourer 

تتقاسم e-SpaceTourer العديد من أجزائها مع Peugeot e-Traveller و Vauxhall Vivaro-e Life، وهي أكبر سيارة متعددة الأغراض من Citroen - وهي كهربائية بالكامل. 

على الرغم من شكلها الذي يشبه الشاحنة، إلا أنها تقع على نفس منصة سيارتي Peugeot e-208 الكهربائية و Vauxhall Corsa-e ، لذا فأنت تعلم أنها لن تخذلك.

هذا يعني أنها مزودة بمحرك كهربائي بقوة 135 حصان مقترن ببطارية بقدرة 50 كيلووات في الساعة، مما يمنحك نطاق يبلغ حوالي 150 ميل بشحنة واحدة (اعتماد على مقدار الوزن الذي تضيفه)، ومع ذلك، حتى لو كنت في رحلة أطول وتجد نفسك على وشك النفاد، يمكنك التوقف وملء سيارة e-SpaceTourer باستخدام إمكانات الشحن السريع بقدرة 100 كيلووات الموجودة على متنها.  

سيارة بيجو e-Rifter

على غرار سيارة Citroen e-SpaceTourer المذكورة أعلاه، ترتبط سيارة Peugeot e-Rifter بشاحنات صغيرة من Citroen وVauxhall، ولكن هذه المرة هي e-Berlingo وCombo-e Life. 

يعد e-Rifter أصغر من Vivaro وe-Traveller الأكبر حجم، ولكنه يوفر نطاق أكبر لأنه لا يحمل وزن إضافي، إنها تستخدم نفس مجموعة نقل الحركة مثل الشاحنات الأخرى وهو محرك بقوة 135 حصان مقترن ببطارية 50 كيلو وات في الساعة، مما يمنحك حوالي 170 ميلاً بشحنة واحدة هناك  إمكانيات الشحن السريع، مما يعني أنك تحصل على 80% من العصير خلال نصف ساعة عند استخدام شاحن سريع عام.

سيارة تسلا موديل S

الآن، ربما تتساءل عن سبب وجود سيارة صالون Tesla Model S في هذه القائمة، ولكن بعض الطرازات تأتي مع ميزة لا يعرفها الكثير من الناس – مقعدين إضافيين للقفز في الخلف يمكن العثور عليهما في صندوق السيارة.

إنها مثالية للأطفال أو الركاب الصغار وهي في الواقع ممتعة، لأن أطفالك يمكنهم النظر إلى الخلف ورؤية السيارات خلفك - ولكنها ليست رائعة جدًا بالنسبة لدوار السيارة، يا ذهني.

يتم تشغيل الطراز S القياسي بمحركين كهربائيين يوفران نطاق يصل إلى 405 ميلًا. ومع ذلك، هناك الآن الطراز S Plaid، الذي يحتوي على ثلاثة محركات وينتج أكثر من 1000 حصان، ويبلغ مداه حوالي 396 ميلاً.

سيارة مرسيدس اي كيو بي

تنضم سيارة EQB إلى تشكيلة مرسيدس الكهربائية المتنامية باستمرار، والتي تقع بين EQA وEQC، حيث تقدم هذه السيارة الكهربائية حزمة متميزة لمنافسة أمثال BMW iX3 و Kia EV6 وTesla Model Y - وتحتوي على سبعة مقاعد.

يتم تشغيل جميع طرازات الطرازات بنفس البطارية التي تبلغ سعتها 66.5 كيلووات في الساعة والتي تكفي لحوالي 250 ميلاً بشحنة واحدة، مع خيار الشحن السريع من 10% إلى 80% في نصف ساعة.

بشكل عام، فهي تقدم حزمة رائعة مقارنة بمنافسيها، ويبلغ سعرها ما يقرب من نصف سعر سيارة Tesla Model X الأكبر قليلاً.

سيارة تسلا موديل اكس

على الرغم من كونها باهظة الثمن، إلا أن الطراز X لا يزال يقدم قيمة مذهلة مقابل المال لأنه جزء من أسطول تسلا العظيم، عند تهيئة Model X الخاصة بك، يمكنك اختيار الحصول على خمسة أو ستة أو سبعة مقاعد، مع وجود مقعدين في منطقة صندوق الأمتعة.

هناك خياران مختلفان لتوليد القوة الأول هو إعداد المحرك المزدوج الذي يوفر نطاقًا يبلغ 348 ميل والثاني هو الطراز X Plaid الذي ينتج أكثر من 1000 حصان و333 ميل من النطاق المتوفر.  

إرسال تعليق

أحدث أقدم