أفضل الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة...وخطوات ومستندات المطلوبة لفتح حسابات بنكية

يعد اختيار الحساب البنكي المثالي للشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة أمراً مهم لرواد الأعمال لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المصرفية للأعمال، تقدم البنوك الجيدة حسابات ذات حد أدنى منخفض لمتوسط ​​الرصيد، وحسابات ذات رصيد صفري، وخدمات أخرى مثل الادخار أو بطاقات الائتمان أو القروض أو دفاتر الشيكات.

الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

إنها خطوة ذكية أن تستخدم بنوك مختلفة لأشياء مثل الرواتب وأموال الطوارئ للحفاظ على عملك أكثر أمان بهذه الطريقة، إذا حدث خطأ ما، فمن غير المرجح أن يتأثر عملك لأنه سيكون لديك أموال احتياطية، بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الحسابات مفيدة للشركات الناشئة والشركات الجديدة أو الصغيرة الجديدة في اللعبة نقدم هنا تفاصيل حول كل خيار من اختياراتنا المختارة بعناية لأفضل الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدتك على اتخاذ القرارات الصحيحة فيما يتعلق بأموالك.

فيما يلي حسابات الشركات الصغيرة الأفضل أداءً في دولة الإمارات العربية المتحدة:

بنك الإمارات دبي الوطني حساب الوديعة الثابتة

الموقع: ص.ب 2923، طريق بني ياس، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
معلومات الاتصال: +971 600 54 0009.

تفاصيل عن بنك الامارات دبي الوطني

يمكن لصاحب حساب الوديعة الثابتة من بنك الإمارات دبي الوطني الاستفادة من فترات الودائع المتغيرة التي تتراوح من سبعة أيام إلى خمس سنوات يقدم البنك سعر فائدة تنافسي يختلف حسب مدة الوديعة والعملة في حالة الطوارئ، يمكن لصاحب الحساب الوصول إلى أمواله باستخدام خيار السحب على المكشوف مطلوب حد أدنى للإيداع قدره 10,000 درهم إماراتي لهذا الحساب، وهو مناسب للشركات الصغيرة والمتوسطة.
عند قيامك بفتح حساب مع بنك الإمارات دبي الوطني لشركتك، يتم توفير بطاقة خصم دولية مجانية، حتى بالنسبة للملكية الفردية والحسابات ذات التوقيع الفردي لاستيعاب الشركات التي تتعامل بالعملات الأجنبية، يتم تقديم الحسابات بالجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي واليورو إلى جانب الدرهم الإماراتي يتمتع حساب الأعمال هذا بأساس قوي بسبب السمعة الطيبة التي يتمتع بها بنك الإمارات دبي الوطني.

حساب راك ستارتر من راك بنك

الموقع: مركز عمليات رأس الخيمة، طريق الإمارات، رأس الخيمة، 5300، الإمارات العربية المتحدة.
معلومات الاتصال:  +971600544049.

معلومات عن راك بنك

قدم بنك رأس الخيمة الوطني حساب RAKstarter، وهو حساب مصرفي بمتطلبات رصيد صفري من أجل تمكين الشركات الناشئة والشركات الجديدة والصغيرة من تحقيق أقصى قدر من كفاءتها المالية.
يمكنك إدارة أموالك بشكل أكثر فعالية عندما يكون لديك المزيد من خيارات العملة ولهذا السبب يوفر بنك رأس الخيمة الوطني هذا الحساب بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني مع هذا الحساب، يمكن لأصحاب الأعمال الاستفادة من أسعار الفائدة التنافسية، والتي تتراوح من 0.10% إلى 0.25% سنوي يوفر لك حساب RAKstarter خيارات تمويل أعمال خاصة لبدء أعمالك التجارية الصغيرة، بدءاً من القروض وحتى رأس المال العقاري بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على دفتر شيكات مجاناً كل عام.

معايير الأهلية في راك بنك

  • يجب أن تكون الشركة في مجال الأعمال التجارية لمدة تقل عن عام.
  • يجب أن يكون لدى الشركة رخصة تجارية سارية المفعول لمزاولة العمليات التجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

حساب الأعمال المبدئي لاتفاقية التنوع البيولوجي(بنك دبي التجاري)

  • الموقع: المكتب الرئيسي لبنك دبي التجاري، شارع الاتحاد ديرة، خلف ديرة سيتي سنتر، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • معلومات الاتصال: +971 600 575 556.

معلومات عن بنك دبي التجاري

يقدم بنك دبي التجاري حساب مصرفي تجاري بدون رصيد في دبي لجميع أنواع الشركات الناشئة والشركات المنشأة حديثًا في دولة الإمارات العربية المتحدة يحتاج رواد الأعمال ورجال الأعمال فقط إلى دفع رسوم شهرية بسيطة لهذا الحساب الحساب متاح بعملات الدرهم الإماراتي، والدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والين الياباني، واليوان الصيني سوف تحصل على مكاتب خدمة مخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى مديري علاقات افتراضية مخصصين لهذا الحساب بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على بطاقة خصم أعمال مجانية ذات حدود سحب نقدي أعلى يومي.

بنك أبوظبي التجاري – الفضي

  • الموقع: شارع زايد الأول – بالقرب من أدنوك للتوزيع – الدانة – المنطقة 1 – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • معلومات الاتصال: +971 600 502030.

تفاصيل عن بنك ابو ظبي التجري

يعد الحساب الجاري Silver Business Choice خياراً متاحاً لدى بنك أبوظبي التجاري للشركات الناشئة والشركات الصغيرة، حيث يقدم مزايا فريدة لرجال الأعمال ورواد الأعمال والمستثمرين يسمح بالمعاملات بالدرهم الإماراتي فقط، مع حد أدنى لمتوسط ​​الرصيد يبلغ 10,000 درهم شهرياً يعد الحفاظ على هذا الحد الأدنى للرصيد أمر بالغ الأهمية، حيث سيتم فرض رسوم شهرية بقيمة 150 درهم إماراتي في حالة انخفاض رصيد الحساب عن هذا الحد.

يمكن للعملاء الذين يختارون كشوفات الحساب الإلكترونية ضمن دورة كشف الحساب الاستمتاع بسهولة الخدمة المجانية بالإضافة إلى ذلك، يستفيد أصحاب الحسابات من الحصول على أربعة دفاتر شيكات مجانية سنوي، مما يعزز مرونة وسهولة الوصول إلى معاملاتهم المالية.

حساب الاتصال التجاري من بنك أبوظبي الأول

  • الموقع: شارع زايد الأول – بالقرب من أدنوك للتوزيع – الدانة – المنطقة 1 – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • معلومات الاتصال: +971 600 502030.

معلومات عن بنك ابو ظبي

يعد الحساب الجاري Silver Business Choice خياراً متاحاً لدى بنك أبوظبي التجاري للشركات الناشئة والشركات الصغيرة، حيث يقدم مزايا فريدة لرجال الأعمال ورواد الأعمال والمستثمرين يسمح بالمعاملات بالدرهم الإماراتي فقط، مع حد أدنى لمتوسط ​​الرصيد يبلغ 10,000 درهم شهرياً يعد الحفاظ على هذا الحد الأدنى للرصيد أمرا بالغ الأهمية، حيث سيتم فرض رسوم شهرية بقيمة 150 درهم إماراتي في حالة انخفاض رصيد الحساب عن هذا الحد.

يمكن للعملاء الذين يختارون كشوفات الحساب الإلكترونية ضمن دورة كشف الحساب الاستمتاع بسهولة الخدمة المجانية بالإضافة إلى ذلك، يستفيد أصحاب الحسابات من الحصول على أربعة دفاتر شيكات مجانية سنوي، مما يعزز مرونة وسهولة الوصول إلى معاملاتهم المالية.

حساب الاتصال التجاري من بنك أبوظبي الأول الفرع الثاني

  • الموقع: شارع خليفة، برج FAB One، الطابق 14، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • معلومات الاتصال: +971 600 525 500، +971 (2) 6811511.

معلومات عن حساب بنك ابو ظبي الأول

قدم بنك أبوظبي الأول حسابات اتصال بالعملة المحلية والأجنبية، مما يوفر للعملاء ميزة أسعار الفائدة الجذابة، وهيكل الرسوم المثالي، والتعرفة التنافسية ومع التزام بنك أبوظبي الأول بتوفير أسعار فائدة جذابة، فقد تم تصميم هذه الحسابات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات الصغيرة.
هذه الحسابات مفتوحة للمقيمين وغير المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر حلولاً مالية متعددة الاستخدامات للحفاظ على الحساب، يجب توفر حد أدنى للرصيد قدره 10,000 درهم إماراتي أو ما يعادله بالعملة الأجنبية وتستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة غير المقيمة من خيارات العملات المتعددة، وتتمتع بالمرونة في إدارة شؤونها المالية.

كيف تختار أفضل بنك لحساب الشركات الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

يعد اختيار حساب مصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة خيار مهم، خاصة بالنظر إلى مجتمع المغتربين الكبير، تخدم البنوك في البلاد مجموعة واسعة من الأغراض للشركات، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.
قم بإلقاء نظرة على المعايير التالية للتأكد من اختيار البنك المناسب لفتح حساب تجاري:

الحد الأدنى للرصيد المطلوب:

اطلع على الحد الأدنى للرصيد المطلوب للحفاظ على الحساب وتقييم ما إذا كان يتوافق مع ميزانيتك الشهرية.

حدود السحب:

تحقق من حدود السحب الشهرية المرتبطة بالحساب للتأكد من أنه يمكنك بسهولة الحصول على المبلغ المطلوب كل يوم.

التحويلات المالية الدولية:

بالنسبة للمعاملات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، تأكد من أن البنك يسمح بهذه التحويلات واستفسر عن الجداول الزمنية للمعاملات.

إمكانية الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي:

ضع في اعتبارك موقع أجهزة الصراف الآلي فيما يتعلق بموقع منزلك ومكتبك، حيث قد يكون لدى البنوك الدولية عدد أقل من الفروع اختر بنك قريب من مكتب عملك لحالات الطوارئ إن اختيار البنك الذي لديه أقرب فروع أو أجهزة صراف آلي يمكن أن يوفر لك وقت ثمين.

توصيات الأصدقاء:

اجمع رؤى من أصدقائك الذين فتحوا حسابات مصرفية وتعلم من تجاربهم.

الاستعلام عن الرسوم:

قبل اختيار بنك لحساب عملك، تعرف على الرسوم المحتملة، مثل:
  • رسوم عدم الحفاظ على الحد الأدنى المطلوب للرصيد.
  • رسوم المعاملات لتجاوز الحد الأقصى المسموح به لمبلغ السحب.
  • رسوم ثابتة بغض النظر عن الحفاظ على متوسط ​​الرصيد في الحساب.
  • رسوم الخدمة السنوية التي يفرضها البنك.
  • رسوم إضافية للحصول على بطاقات الصراف الآلي أو دفاتر الشيكات أو بطاقات الخصم الجديدة.

التحقق من المزايا المصرفية:

تختلف المزايا المصرفية من بنك لآخر أنشئ قائمة باحتياجات شركتك وتأكد من قدرة البنك المختار على تلبيتها، سواء في الوقت الحاضر أو ​​مع نمو أعمالك.
بعض المزايا المصرفية التي قد تحصل عليها هي:
  • الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني.
  • قدرات بطاقات الخصم والائتمان.
  • مميزات دفتر الشيكات.

التحقق من خيارات الدفع لدى البنوك:

تقييم خدمات الدفع المتنوعة التي تقدمها البنوك، بما في ذلك خيارات الدفع عبر الإنترنت لفواتير الخدمات مثل هيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وفواتير الهاتف، ودفع الفواتير المتعلقة بالحكومة.

المستندات المطلوبة لحساب بنك الأعمال في الإمارات العربية المتحدة

من أجل فتح حساب مصرفي تجاري في دبي، يجب تقديم بعض المستندات الأساسية تحتوي هذه المستندات عادةً على معلومات حول موردي شركتك وعملائها والعقود والفواتير وغيرها من الأدلة على عمليات عملك من المهم أن تتذكر أن البنوك المختلفة قد تطلب أوراق مختلفة، كما أن غالبية البنوك المحلية والأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة تطلب توثيق هويتك وعنوانك علاوة على ذلك، قد يكون من الضروري لمسؤولي الشركة التواجد فعلي في دولة الإمارات العربية المتحدة لإنشاء حساب مصرفي تجاري.
عند فتح حساب مصرفي لشركة برية أو خارجية أو أجنبية أو منطقة حرة في دبي، سوف تحتاج إلى المستندات الأولية والثانوية المذكورة أدناه قد يطلب منك البنك وثائق إضافية تعد المستندات الأولية إلزامية بينما قد تختلف المستندات الثانوية بناءً على الملف التجاري لمقدم الطلب.
فيما يلي المستندات الأساسية والثانوية التي تحتاجها عند فتح حساب مصرفي للمنطقة الحرة بدبي أو البر الرئيسي أو كيان أجنبي أو حساب خارجي.

مستندات المطلوبة لفتح حساب المنطقة الحرة بدبي

  • الوثائق الأولية.
  • رخصة تجارية.
  • اتفاقية إيجار مكتب أو مركز أعمال أو عقد إيجار (إيجاري).
  • إثبات عنوان الإقامة (من بلد الأصل إذا لم يكن مقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة).
  • MoA (مذكرة التأسيس) أو AoA (النظام الأساسي).
  • جواز السفر والهوية الإماراتية وتأشيرة الإقامة لجميع الشركاء (إذا لزم الأمر).
  • شهادة الأسهم.
  • الوثائق الثانوية.
  • فواتير أو فواتير الشحن والاتفاقيات والتخليص الجمركي ومستندات الشحن وغيرها.
  • خطة عمل.
  • أسماء العملاء الحاليين أو المحتملين (الموردين أو المشترين).
  • كشف حساب بنكي لآخر ستة أشهر.
  • نموذج العمل أو موقع الشركة أو الملف الشخصي.
  • فواتير الخدمات كدليل على الإقامة أو العنوان.
  • الملف التجاري للمساهمين أو المرشحين.

مستندات المطلوبة لفتح حساب البر الرئيسي بدبي

  • الوثائق الأولية.
  • رخصة تجارية.
  • خطة عمل.
  • MoA (مذكرة التأسيس) أو AoA (النظام الأساسي).
  • شهادة تسجيل.
  • اتفاقية إيجار مكتب أو مركز أعمال أو عقد إيجار (إيجاري).
  • جواز السفر والهوية الإماراتية وتأشيرة الإقامة لجميع الشركاء (إذا لزم الأمر).
  • الوثائق الثانوية.
  • ملف تعريف الشركة أو موقع الويب أو خطة العمل أو النموذج.
  • أسماء العملاء المحتملين أو الحاليين (الموردين أو المشترين).
  • شهادة ضريبة القيمة المضافة (إذا لزم الأمر).
  • قرار مجلس الإدارة بالترخيص بفتح حساب بنكي وللمفوضين بالتوقيع على الحساب.
  • فواتير الخدمات كدليل على العنوان (لعدد قليل من الجنسيات).
  • فواتير الائتمان والمدينة.
  • كشف حساب بنكي لمدة ستة أشهر لمقدم الطلب أو الشركة من دولة الإمارات العربية المتحدة أو الوطن الأم.
  • ملف مقدم الطلب أو السيرة الذاتية للموقع.

مستندات المطلوبة لفتح حساب بنكي لمواطن اجنبي بدبي

  • الوثائق الأولية.
  • جواز السفر مع صفحة دخول المساهمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • صفحات التأشيرة والهوية الإماراتية للمساهمين (في حالة كون المساهمين مقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة).
  • تفاصيل الخلفية مدرجة في السيرة الذاتية (CV).
  • فواتير الخدمات كدليل على الإقامة أو العنوان.
  • إمضاء مقدم الطلب.
  • رخصة تجارية.
  • المستندات القانونية للشركة والبيانات المصرفية (في حالة وجود مساهم لديه شركة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة).
  • خطاب مرجعي سابق من البنك من البلد الأصلي حيث يوجد بنك نشط لمقدم الطلب.
  • كشف حساب بنكي لمدة ستة أشهر للشركة أو مقدم الطلب من دولة الإمارات العربية المتحدة أو الوطن الأم.
  • عقد التأسيس (MoA) أو النظام الأساسي (AoA) المصدق قانوني.
  • شهادة الأسهم.
  • أسماء العملاء المحتملين أو الحاليين (المشترين أو الموردين).

مستندات مطلوبة لفتح حساب خارجي أو حساب غير مقيمبدبي

  • الوثائق الأولية.
  • جواز سفر.
  • شهادة الأسهم.
  • الرخصة التجارية أو شهادة التأسيس.
  • النظام الأساسي وعقد التأسيس.
  • الوثائق الثانوية.
  • معلومات الشركة والكتيب.
  • الملف الشخصي لمقدم الطلب أو السيرة الذاتية.
  • المستندات القانونية للشركة الأم.
  • إيجار مكتب الشركة الأم كدليل على العنوان.
  • موقع الشركة (إن وجد).
  • شهادة وثيقة وزارة الخارجية.
  • كشف حساب بنكي للشركة لآخر ستة أشهر من البلد الأم.
  • التأشيرة وبطاقة الهوية الإماراتية (إذا لزم الأمر).
  • شهادة حسن السيرة والسلوك (إذا لزم الأمر).
  • ملف الشركة أو نموذج العمل.
  • شهادة شغل الوظيفة (إذا لزم الأمر).

كيفية فتح حساب بنكي للشركات الصغيرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟

اتبع الخطوات التالية لفتح حساب مصرفي للشركات الصغيرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة :

الخطوة 1. حدد أحد البنوك المحلية أو الدولية ذات السمعة الطيبة

يعد اختيار البنك المناسب لاحتياجات عملك قرار حاسم يؤثر على الأنشطة المالية والمعاملات المستقبلية لشركتك، حيث يمكنك فتح حساب في أحد البنوك المشهورة التالية:
  • بنك الإمارات دبي الوطني.
  • بنك المشرق.
  • بنك دبي التجاري.
  • بنك دبي الاسلامي.
  • بنك أبو ظبي التجاري.
  • بنك رأس الخيمة.
  • البنك العربي المتحد.
  • بنك الخليج الأول.
يجب عليك  مراجعة متطلبات الأهلية للبنوك المختلفة للعثور على المتطلبات التي تتوافق مع ظروفك، حيث تتطلب معظم بنوك دبي عادةً عنوان محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتأشيرة إقامة بالإضافة إلى ذلك، كن على دراية بالحد الأدنى للرصيد الذي يجب عليك الاحتفاظ به في الحساب.

الخطوة 2 الحصول على رخصة تجارية

لتسجيل شركة في دبي وفتح حساب مصرفي للشركة، من المهم الحصول على رخصة تجارية سارية لن تتعرف البنوك عليك أو تسمح لك بفتح حساب بدون ترخيص لتسهيل الأمور، استشر مستشاري إعداد الأعمال ذوي السمعة الطيبة، مثل RIZ & MONA CONSULTANCY، وستكون قادر على تبسيط هذه العملية.

الخطوة 3 أرسل المستندات المطلوبة

اجمع المستندات اللازمة لعملية فتح الحساب البنكي التجاري.

الخطوة 4 عقد اجتماع مع ممثلي البنك

بعد ذلك، يتعين عليك ترتيب لقاء مع موظفي فتح الحساب في البنك الذي اخترته في دبي.

الخطوة 5 أرسل طلب الحساب البنكي

تقديم الطلب مع المستندات المطلوبة لفتح الحساب سيقوم ممثلو البنك بمراجعة تفاصيل طلبك قبل تقديمه رسمي إلى الإدارة المختصة.

الخطوة 6 استلم مستندات حسابك

إذا نجح طلب فتح الحساب الخاص بك، فسوف تتلقى مستندات حسابك، بما في ذلك أي بطاقات ودفاتر شيكات مطلوبة، في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع، سيتم فتح حسابك التجاري رسمي في البنك.

معايير الأهلية لفتح حساب تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة

قبل أن تتمكن من فتح حساب مصرفي تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تستوفي شركتك المتطلبات المحددة التي حددها البنك المختار من المهم جدا أن تكون على دراية بهذه المتطلبات مسبقاً، لأنها قد تختلف بين المؤسسات المالية المختلفة.
فيما يلي بعض المعايير العامة التي يتعين عليك الوفاء بها:

اعرف عميلك (KYC):

يعد اتباع بروتوكولات KYC خطوة إلزامية يتضمن إنشاء ملف تعريف شامل للمشترين والعملاء المحتملين تساعد هذه المعلومات المصرف الذي تتعامل معه أو مدير العلاقات في تطوير ملف تعريف لتقديمه إلى فريق الامتثال، مما يجعل عملية الموافقة أكثر كفاءة.

الحد الأدنى للإيداع الأولي:

يُطلب من شركتك الناشئة أو شركتك إجراء حد أدنى للإيداع الأولي قبل فتح حساب الأعمال من المهم التحقق من المبلغ المطلوب للإيداع الأولي للبنك الذي اخترته.

الحد الأدنى لمتوسط ​​الرصيد:

قد تتطلب إدارة حساب تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة الحفاظ على الحد الأدنى من متوسط ​​الرصيد يحدد البنك هذا المبلغ، ومن المهم معرفة المبلغ مقدم.

التحقق من الحساب الجاري أو التوفير:

في بعض البنوك، قبل فتح حساب تجاري، قد يطلبون من الشركة أن يكون لديها حساب توفير أو حساب جاري، بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاج إلى تقديم كشوفات حساب بنكية موجودة من حساباتك.

ما هو الحد الأدنى للرصيد لحساب الأعمال لدى بنك الإمارات دبي الوطني؟

يتطلب حساب الوديعة الثابتة التجاري لدى بنك الإمارات دبي الوطني رصيداً بحد أدنى 10,000 درهم إماراتي

ختاماً من تويال للمعلومات حول تكلفة فتح حساب مصرفي تجاري في الإمارات؟

من خبراء موقع تويال للمعلومات: لا تطلب البنوك المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة رسوم فتح الحساب، على عكس غالبية البنوك في البلدان الأخرى ولكن كل بنك لديه الحد الأدنى الخاص به من متطلبات متوسط ​​الرصيد الشهري يمكن أن يتراوح هذا المبلغ من 5 آلاف درهم إماراتي إلى 500 ألف درهم إماراتي للبنوك المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اعتماداً على البنك الذي تختاره.
نصيحة من خبراء تويال للمعلومات:
احرص على استخدام أحد البنوك المحلية لشركتك الصغيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيُطلب منك إجراء المعاملات على أساس يومي، وهذه المعاملات والأنشطة المالية الأخرى مطلوبة لتشغيل عمليات الشركة بسلاسة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم