أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد cars 4×4

بالنسبة للعديد من العائلات، الأكبر هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي وعلى الرغم من أن هناك عدد أقل إحصائي من الأشخاص الذين لديهم حضنات كبيرة، إلا أن سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد تعتبر أمر ضروري للعديد من المشترين، حيث تعتبر المركبات التي تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد من الأعمال التجارية الكبيرة، وقطاع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة هو المكان الذي تجد فيه عادةً أفضل الأمثلة على هذه السلالة - ولكن في هذه القائمة، قمنا بتضمين اثنين من الخيارات الأصغر قليلاً لأولئك الذين لا يريدون ذلك يشعرون وكأنهم يقودون حافلة مدرسية.

أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد

أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد

تجذب سيارات الدفع الرباعي المشترين لعدد من الأسباب وهي أنها عادةً ما تكون أكثر أناقة وشعور خاص من الشاحنات الصغيرة. لكن هذه القائمة تركز على الطراز الخفيف من سيارات الدفع الرباعي وليس الدفع الرباعي الجدي، على الرغم من وجود الكثير من سيارات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد المعروضة إذا كان استكشاف الشواطئ ومواقع المعسكرات النائية يحتل مرتبة عالية في قائمة أولوياتك. 

تعد سيارات نقل الأشخاص مثل Kia Carnival و Hyundai Staria خيارات رائعة إذا كنت بحاجة إلى حمل سبعة أو ثمانية أشخاص بالغين، ولكن هذه الأنواع من المركبات ليست مرغوبة مثل سيارات الدفع الرباعي الموجودة في قائمتنا.

سيارة كيا سورينتو

  • تقييم 8.0/10
  • سعر 47,650 دولار إلى 81,080 دولار قبل السير على الطرق.
  • الإيجابيات: مظهر جميل، ومقصورة عالية الجودة، ومجموعة من خيارات توليد القوة، وديزل قوي مع دفع رباعي
  • السلبيات: بعض المواد البلاستيكية الرخيصة، الركوب على عجلات أكبر، الوسائد الهوائية الستائرية لا تغطي الصف الثالث بأكمله
  • مساحة صندوق الأمتعة: 187 لتر/616 لتر/2011 لتراً (7 مقاعد/5 مقاعد/مقعدين).

سيارة هيونداي باليسيد

  • تقييم 8.5/10.
  • سعر ( قبل تكاليف الطريق ) 65,900 دولار إلى 78,370 دولار.
  • الإيجابيات: مقصورة فسيحة، تصميم يتسع لسبعة أو ثمانية مقاعد، سلوك فخم على الطريق.
  • السلبيات: موديلات V6 متعطشة، وليست عملية مثل نقل الأشخاص، وتقنيات السلامة المزعجة.
  • مساحة صندوق الأمتعة: 311L/704L (7 أو 8 مقاعد/5 مقاعد).

يتم تغطية Palisade بضمان Hyundai Australia لمدة خمس سنوات / غير محدود كيلومتر، كما تقدم العلامة التجارية خطة خدمة ذات سعر محدد مدى الحياة.

سيارة تويوتا كلوجر

  • تقييم 8.3/10.
  • سعر ( قبل تكاليف الطريق ) 51,790 دولار إلى 80,230 دولار.
  • الإيجابيات: خيار هجين فعال، مقصورة مريحة وواسعة، خيار محرك توربو جديد.
  • السلبيات: التصميم الخارجي يبدو قديم والتصميم الداخلي لطيف بعض الشيء، والإطارات سيئة في الدرجات المنخفضة.
  • مساحة صندوق الأمتعة: 241 لتر/552 لتر/1150 لتر (7 مقاعد/5 مقاعد/مقعدين).

مواصفات سيارة تويوتا كلوجر 

تويوتا كلوجر هي سيارة دفع رباعي تحظى بشعبية كبيرة للمشترين الذين يبحثون عن طراز ثلاثي الصف مناسب للعائلة، وهي تأتي الآن مع خيار مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تعمل بالبنزين والكهرباء، أو محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني.

إن Kluger هو منتج يركز على السوق الأمريكية (يُطلق عليه اسم Highlander هناك، وفي جميع الأسواق الأخرى، في الواقع) وهذا يعني أنها سيارة دفع رباعي كبيرة وواسعة وهناك ثلاثة مستويات من القطع مع ثلاثة خيارات لنظام الدفع - وهو شيء يناسب الجميع.

المحرك الجديد ذو المستوى المبتدئ هو محرك توربو بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، بقوة 198 كيلووات/420 نيوتن متر، وهو متوفر مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي، أو نظام الدفع الرباعي الاختياري، مع استخدام تلك الإصدارات لناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. الانتقال. المحرك الهجين الذي يعمل بالبنزين والكهرباء بقوة 184 كيلووات وسعة 2.5 لتر هو نظام الدفع الرباعي فقط، مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

إن كفاءة استهلاك الوقود المجمعة لسيارة Kluger Hybrid البالغة 5.6 لتر/100 كيلومتر هي الرائدة في فئتها، وأفضل من بدائل الديزل يعد توفر الطاقة الهجينة عبر النطاق نقطة بيع رئيسية، ولا يضاهيها أي من منافسيها.

يعد طراز البنزين التوربيني أكثر متعة في القيادة بشكل ملحوظ من محرك V6 الحالي عالي الدوران، كما أنه أكثر كفاءة حيث يتراوح استهلاكه بين 8.3 لتر و8.7 لتر لكل 100 كيلومتر فقط انتبه إلى أن الطرازات ذات الجودة المنخفضة تحتوي على إطارات سيئة، وفي إصدارات الدفع الرباعي يمكن أن تكون القيادة غير واضحة.

تعد الخدمة الرخيصة والضمان لمدة خمس سنوات / غير محدود من الكيلومترات أمر رائع ولكن يمكنك الحصول على ضمان يصل إلى سبع سنوات على مجموعة نقل الحركة إذا قمت بصيانة سيارتك وفقاً للكتاب، في حين تتمتع الطرازات الهجينة بضمان بطارية يصل إلى 10 سنوات.

سيارة فورد ايفرست

  • تقييم 8.3/10.
  • سعر ( قبل تكاليف الطريق ) 53,290 دولار إلى 77,000 دولار.
  • الإيجابيات: خيار V6 ديزل سلس، قيادة مريحة، تحسين لسيارة الدفع الرباعي ذات الجسم على الإطار.
  • السلبيات: الملاءمة الداخلية واللمسات النهائية ليست مثالية، محدد التروس سخيف، قسط كبير لسيارة الدفع الرباعي.
  • مساحة صندوق الأمتعة: 259 لتر /898 لتر 1823 لتر (7 مقاعد/5 مقاعد/مقعدين).
  • لدى فورد سيارة دفع رباعي جديدة ذات ثلاثة صفوف مصممة محلي إن لم تكن مصنوعة محلي وتتميز بمحركين مألوفين.

مواصفات سيارة فورد إيفرست

يحتوي الجيل الجديد من سيارة فورد إيفرست ذات الهيكل على الهيكل، مثل سيارة رينجر التي تعتمد عليها، على محرك ديزل توربيني Lion V6 سعة 3.0 لتر، وهو تطور للمحرك الذي كان شائع جداً في الإقليم في هذا التعديل هناك 184 كيلو واط و600 نيوتن متر، ويستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات مع دفع رباعي ومع ذلك، لا يمكنك الحصول عليه في الفئات الأساسية - فقط Sport وWildtrak وPlatinum هي التي تتوفر بمحرك V6.

هناك محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر - نفس مجموعة نقل الحركة التي تم تقديمها في الجيل الأخير من رينجر رابتور! - بمخرجات قوية تبلغ 157 كيلووات/500 نيوتن متر وهي متوفرة بسيارات 4x2 أو 4x4، ولكنها تباع فقط في طرازات Ambiente وTrend وSport.

إن وجود أسطوانتين إضافيتين وحده يمكن أن يساعد في إحداث تغيير جذري في هذه الفئة، ناهيك عن أنها - على عكس كل السيارات الأخرى في هذه القائمة بالذات - تتمتع بقدرة سحب مكابح تبلغ 3.5 طن، وقدرة كبيرة على الطرق الوعرة.

تغطي فورد سيارة إيفرست بضمان لمدة خمس سنوات/غير محدود كيلومترًا، مع خطة خدمة منخفضة السعر للسنوات الأربع الأولى/60,000 كيلومتر.

سيارة مازدا CX-90

  • تقييم 8.3/10.
  • سعر 74,385 دولار إلى 95,185 دولار قبل السير على الطرق.
  • الإيجابيات: محركات سداسية الأسطوانات، ومساحة كبيرة للمقصورة، وإضافات فاخرة تجعلها تبدو مميزة بشكل مناسب.
  • السلبيات: جودة ركوب مشكوك فيها، قدرة سحب منخفضة للديزل، أسعار مرتفعة.
  • مساحة صندوق الأمتعة: 257 لترا/608 لترا/2025 لترا (7 مقاعد/5 مقاعد/مقعدين).

مواصفات سيارة مازدا CX-90

يوفر محرك البنزين سعة 3.3 لتر 254 كيلووات/500 نيوتن متر، في حين أن محرك الديزل سعة 3.3 لتر يوفر 187 كيلووات/550 نيوتن متر تستخدم جميع الإصدارات ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات تم تطويره داخلي، وهو ما لا يخلو من المراوغات هناك نموذج هجين إضافي من المقرر طرحه في أواخر عام 2024.

ومن الغريب أن طراز البنزين يتمتع بقدرة سحب أفضل قليلاً أو 750 كجم (بدون مكابح) و2500 كجم (مكابح)، في حين أن الديزل - وهو الخيار عادةً لأولئك الذين يخططون للقطر - لديه قدرة قصوى تبلغ 750 كجم / 2000 كجم.

تقدم مازدا ضمان لمدة خمس سنوات / غير محدود على جميع طرازاتها، وهناك سعر محدد للخدمة في CX-90، لكن ضع في اعتبارك أن الديزل لديه فترات خدمة أقصر (10000 كم) من البنزين (15000 كم).

سيارة ماهيندرا XUV700

  • تقييم 8.1/10.
  • سعر 36,990 دولار إلى 39,990 دولار بالسيارة.
  • الإيجابيات: سبعة مقاعد بشكل قياسي، تكنولوجيا أفضل مما تتوقع، سعر منخفض، ضمان طويل.
  • السلبيات: لا يوجد تصنيف ANCAP، والملكية غير معروفة بعض الشيء، وعلامات استفهام إعادة البيع.
  • مساحة التمهيد: لا توجد أرقام مقتبسة.

مواصفات سيارة ماهيندرا XUV700

يأتي كلا الطرازين - AX7 بسعر 36.990 دولار و AX7L بسعر 39.990 دولار - بعجلات معدنية وإضاءة LED وشاشتين مقاس 10.25 بوصة وفتحة سقف بانورامية.

هناك الكثير من المواصفات، ومساحة مناسبة في الداخل مع مساحة كافية لاستيعاب البالغين الصغار في الصف الثالث، إذا لزم الأمر للأسف، لم تقدم ماهيندرا أرقامًا لسعة الحمولة، ولكن يمكنك وضع حقيبتين صغيرتين خلف مقاعد الصف الثالث عندما تكون قيد الاستخدام، أو إذا قمت بطيهما لأسفل، فسوف تتمكن بسهولة من وضع عربة أطفال وأمتعة.

يتم تشغيل XUV700 بواسطة محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، بقوة 149 كيلووات و380 نيوتن متر. تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وهي ذات دفع أمامي الرقم الرسمي لاستهلاك الوقود مرتفع، حيث يبلغ 8.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

تقدم ماهيندرا ضمان لمدة سبع سنوات أو 150.000 كيلومتر على موديلاتها، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات. هناك أربع سنوات من الخدمة ذات السعر الأقصى، مع ملاحظة أن الخدمة الأولى تستحق بعد 12 شهرا / 10.000 كيلومتر، في حين تمتد جميع الخدمات الأخرى إلى 15.000 كيلومتر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم