فتح حساب PAYPAL في الإمارات العربية المتحدة... دليل حساب باي بال

إذا كنت تمارس الأعمال التجارية في دبي، فيجب عليك القيام بأنشطة مالية مختلفة مثل المعاملات عبر الإنترنت بشكل يومي إحدى الطرق الرائعة للتعامل مع المعاملات الرقمية هي استخدام نظام الدفع عبر الإنترنت المسمى PayPal.

فتح حساب PAYPAL في الإمارات العربية المتحدة

فتح حساب PAYPAL في الإمارات العربية المتحدة

PayPal هي خدمة دفع عبر الإنترنت تم إطلاقها في عام 1998 وهي تتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الأموال إلى أي شخص في جميع أنحاء العالم تسمح العديد من شركات التجارة الإلكترونية، بما في ذلك Walmart وeBay، للمشترين بإجراء عمليات شراء باستخدام PayPal إنه يثبت مدى كفاءة وأمان خدمتهم، ومع ذلك، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو كيف يمكن لمستخدم أو شركة فتح حساب PayPal في الإمارات العربية المتحدة من المثير للدهشة أن إنشاء حساب على PayPal أمر سهل للغاية مقارنة بما يقدمه يستغرق إعداد واحدة أقل من خمس دقائق، وهذا مجاني بمجرد إنشاء حسابك، يمكنك إرسال واستقبال الأموال بشكل أسرع وأسهل مما تعتقد هذه هي الطريقة التي يمكنك القيام بها.

كيفية فتح حساب باي بال في دبي، الإمارات العربية المتحدة؟

اتبع الخطوات التالية وستتمكن من فتح حساب Paypal في دبي بكل سهولة:

  1. أولا وقبل كل شيء، عليك إنشاء حساب شخصي أو حساب تجاري.
  2.  بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان والخصم الخالية من الأخطاء.
  3. بعد ذلك، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك.
  4. بعد ذلك، سيُطلب منك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني الحالي سيرسل لك Paypal رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني النشط حالياً.
  5. بعد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني، سيُطلب منك تقديم تفاصيل حسابك البنكي لإضافة التمويل أو سحبه أو إرساله أو تلقيه.
  6. أخيرا، ستحدد الغرض من إنشاء حساب Paypal الخاص بك، هذا كل شيء، لقد انتهيت من كل شيء.

كيفية سحب الأموال من PayPal في الإمارات العربية المتحدة؟

لديك خيار استخدام تطبيق Paypal للهاتف المحمول لتحويل الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي يمكنك اختيار تحويل الأموال عبر الإنترنت باستخدام موقع PayPal الإلكتروني.

كيفية تحويل الأموال من PayPal إلى حساب مصرفي في الإمارات العربية المتحدة؟

اتبع الخطوات المذكورة أدناه لسحب الأموال عبر تطبيق PayPal:

  • أولاً، اضغط على رصيد PayPal على شاشتك الرئيسية.
  • بعد ذلك، اضغط على سحب الأموال.
  • في النهاية، اتبع التعليمات المقدمة لإنهاء عملية السحب.

اتبع الخطوات التالية لتحويل الأموال من Paypal إلى حسابك البنكي:

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول وانتقل إلى محفظة Paypal الخاصة بك.
  • ثم اضغط على تحويل الأموال.
  • انشر ذلك، وانقر على خيار التحويل إلى حسابك البنكي.
  • في النهاية، اتبع التعليمات المقدمة لإنهاء عملية السحب.

ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك أولاً التحقق من حساب Paypal الخاص بك قبل أن تتمكن من سحب الأموال تأكد من أن بياناتك المصرفية خالية من الأخطاء وصحيحة بنسبة 100% حيث لا يمكن إلغاء السحب.

كيفية ربط الحساب البنكي مع باي بال؟

ستتيح لك الخطوات التالية ربط حسابك البنكي مع Paypal:

الخطوة 1: ابدأ بالنقر فوق المحفظة في أعلى الصفحة. لمستخدمي الهواتف الذكية، اضغط على القائمة ثم المحفظة.

الخطوة 2: ثم انقر فوق ربط حساب مصرفي.

الخطوة 3: بعد ذلك، حدد البنك الذي تتعامل معه في الأسفل.

الخطوة 4: قد يكون لديك أو لا يكون لديك خيار ربط البنك الذي تتعامل معه على الفور باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المصرفية الخاصة بك اعتماد على البنك الذي اخترته في حالة عدم وجود الخيار الفوري، ما عليك سوى تقديم معلومات حسابك المصرفي يدوي والنقر على الموافقة والربط.

إيجابيات وسلبيات باي بال

  • هناك رسوم خدمة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء وأفراد العائلة.
  • PayPal سهل الاستخدام للغاية للجميع. يمكنك بسهولة إرسال الأموال إلى أي شخص.
  • يقوم PayPal بتشفير بطاقة الائتمان والتفاصيل المصرفية لأغراض الأمن والحماية.
  • يوفر الدفع باستخدام PayPal منع رائع للاحتيال وأمان إذا أنفقت أموالك التي كسبتها بشق الأنفس عبر PayPal وتبين أنها احتيالية، فإن الشركة تساعدك على إعادة أموالك.
  • سيتطلب استخدام PayPal لغرض المعاملات التجارية بعض الرسوم، على الرغم من أن الخدمة مجانية لإرسال الأموال إلى العائلة والأصدقاء
  •  يمكن أن تستغرق التحويلات المصرفية المجانية باستخدام Paypal بضعة أيام إذا كنت تريد الوصول إلى أموالك على الفور، فإن PayPal يطالبك برسوم قدرها 1%.
  • لا يُظهر PayPal أي حل وسط بشأن تجميد الحسابات إذا اتخذت الشركة قرار بتجميد حسابك في Paypal، فسوف يحتفظون بأموالك حتى تثبت براءتك.

بدائل PayPal في الإمارات العربية المتحدة

تعمل بعض خدمات الدفع الأخرى في المجال المناسب لـ PayPal، بما في ذلك Venmo (شركة تابعة لـ PayPal) فيما يلي بعض من أفضل بدائل Paypal التي يجب أن تعرفها:

جوجل الدفع

Google Pay، التي تديرها شركة Google، هي شبكة دفع عبر الإنترنت باستخدام نظام الدفع هذا، يتمتع المستخدمون بإمكانية الاحتفاظ بتفاصيل الدفع أو بطاقة الائتمان الخاصة بهم داخل محفظة Google الخاصة بهم بعد ذلك، يمكنهم بسهولة استخدام بطاقة الائتمان أو البطاقة المصرفية أو بطاقة الخصم الخاصة بهم لإجراء عمليات شراء في أي مكان.

أبل الدفع

Apple Pay هو نظام يسمح لك بإرسال واستلام المدفوعات. يتم تشغيله بواسطة شركة Apple ويتم عرضه بإحكام في تطبيق الهاتف الذكي الخاص بـ iPhone. تتيح لك Apple Pay إجراء عمليات شراء آمنة وبدون تلامس في الإمارات العربية المتحدة يمكنك الاختيار من خلال التطبيق ما إذا كان يجب خصم أموال الشراء من بطاقتك الائتمانية أو حسابك البنكي أو بطاقة الخصم.

سكريل

وأخيرا، لدينا سكريل. لدى Skrill بعض أوجه التشابه مع PayPal فهو يمكّنك من تخزين تفاصيل الدفع الشخصية الخاصة بك ومن ثم استخدامها للدفع للتجار أو الأفراد الآخرين يطلب Skrill 1.45% وبضعة دراهم إماراتية لإرسال واستقبال الأموال ولكن لا توجد رسوم إضافية مقابل سحب أموالك إلى حسابك البنكي،

ختاماً من تويال للمعلومات حول فتح حساب PAYPAL في الإمارات العربية المتحدة

يعد فتح حساب PayPal في الإمارات العربية المتحدة أمر ضروري لرجال الأعمال لإدارة أعمالهم بشكل مثالي، لا يستغرق الأمر وقت أو جهد تقريباً لإنشاء حساب Paypal لشركتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم