السكر البني وفوائده الصحية

السكر البني هو مُحلي مصنوع من قصب السكر( Saccharum officinarum ) يعتبر مشابه للسكر الأبيض، ولكنه يحتوي على كميات كبيرة من السكر يمكن تكرير السكر البني لكن معظم السكر البني الذي تجده في قسم الخبز في متجر البقالة يتم تكريره هناك أيضاً أنواع أخرى (أقل شيوع) من السكر البني بما في ذلك سكر التوربين وسكر الموسكوفادو والسكر البني الحر، مثل جميع أنواع السكريات يوفر السكر البني والبنى والكربوهيدرات ولكن يحتوي على فيتامينات أو معادن كبيرة نظام غذائي متوازن.

السكر البني وفوائده الصحية Benefits of brown sugar

حقائق غذائية عن السكر البني وفوائده الصحية.

يتم توفير المعلومات الغذائية التالية  مقابل ملعقة صغيرة (4.6 جرام) من السكر البني.

القيمة الغذائية في السكر البني:

  • السعرات الحرارية: 17.5.
  • الدهون: 0 جرام.
  • صوديوم: 1.3 ملجرام.
  • الكربوهيدرات: 4.5 جرام.
  • الألياف: 0 جرام.
  • السكريات: 4.5 جرام.
  • البروتين: 0 جرام.

الكربوهيدرات بالسكر البني:

جميع السعرات الحرارية في السكر البني تأتي من الكربوهيدرات 17.5 سعرة حرارية في ملعقة صغيرة لا توجد ألياف أو نشا في السكر البني، يُقدر الحمل الجلايسيمي من السكر البني بـ 3، وهو منخفض جداً الحمل الجلايسيمي حجم الحصة في الاعتبار الحمل المقدر لنسبة السكر في الدم.

الدهون بالسكر البني:

لا توجد دهون في السكر البني.

بروتين بالسكر البني:

السكر البني لا يوفر أي بروتين.

الفيتامينات و المعادن بالسكر البني:

عند استهلاكه بكميات نموذجية يوفر السكر البني مغذيات دقيقة ومع ذلك بكميات أكبر يوفر السكر بعض المعادن يوفر الكوب الواحد 183 ملليغرام من الكالسيوم وكميات أقل من الحديد والمغنيسيوم والسيلينيوم والمنغنيز والبوتاسيوم.

الفوائد والاضرار الصحية للسكر البني:

السكر البني مثل جميع أنواع السكر هو كربوهيدرات بسيط يوفر طاقة سريعة (الجلوكوز) للجسم والدماغ الجلوكوز هو مصدر الطاقة المفضل للدماغ  تخزين السعرات الحرارية على شكل دهون، من المهم تناول السكر باعتدال، يتم تناوله في حالات معينة ونسبة عالية من السكر في الكبد  يشير ذلك إلى أن بعض الخبراء يشيرون إلى ارتفاع أسعارها.

يعتقد البعض أن السكر الأبيض خيار صحي بديل للسكر الأبيض (المكرر) لاحتوائه على دبس السكر من المعروف أن دبس السكر يوفر الفيتامينات بما في ذلك البوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والكولين وبعض فيتامينات ب كمية صغيرة من دبس السكر عندما تستهلك كميات كبيرة من الأسماك، فإنها تصبح بيئية.

الحساسية من السكر البني:

تقارير الحساسية الحقيقية للسكر عندما يتم السكريات على أنها سكريات أبلغ عن حالة مفردة من الحساسية المفرطة، قد تظهر الأعراض الأعراض ومشاكل الجهاز الهضمي الأخرى أكثر أنواع عدم التحمل شيوع هو نقص اللاكتاز المكتسب لكن السكروز قد يسبب أيضًا مشاكل لدى بعض الأشخاص.

الآثار الايجابية والفوائد للسكر البني:

بالإضافة إلى الآثار الطبية التي لوحظت بالفعل فإن أولئك الذين يستهلكون الكثير من الأشخاص قد يعانون من مشاكل في الأسنان، توضح المنظمة أن السكريات وخاصة تلك الموجودة في المشروبات السكرية كثرة الأحماض والأحماض الصحية في الفم يتسبب ذلك في يتسبب في حدوث ضرر يتسبب في رفع الدعوى بسبب تلفه.

 أسباب خفض السكريات من نظامك الغذائي:

يستنبط بشكل خاص استهلاك السكر يحتاج الأشخاص المصابون بالسكري من النوع 1 أو النوع 2 إلى ارتفاع السكر في الدم، يمكن للكربوهيدرات  بما في ذلك السكر أن يؤدي إلى ارتفاع سريع في مستويات السكر في الدم اختصاص تغذية أو اختصاص تغذية معتمد بما في ذلك  تضمين السكر في نظام غذائي أم لا.

أصناف السكر البني:

يأتي السكر البني بأصناف بني فاتح وداكن السكر البني مشابه جداً لنوع آخر من السكر السكر الموسكوفادو  بينما يمكن استخدام هذه السكريات الثلاثة بالتبادل في معظم الوصفات إلا أن هناك اختلافات ملحوظة، السكر البني الفاتح له لون كراميل وطعم كراميل خفيف هذا الصنف عبارة عن سكر أبيض مكرر يحتوي على بعض مكونات السكر المضاف إليه السكر البني الداكن أيضاً سكر أبيض مكرر يحتوي على المزيد من دبس السكر المضاف مما يمنحه لوناً أغمق وطعم أعمق سكر موسكوفادو  ويسمى أيضاً سكر بربادوس هو سكر قصب غير مكرر يحتوي بشكل طبيعي على دبس السكر لها أعمق نكهة في هذه اللعبة في كثير من الأحيان في الأطباق اللذيذة.

يعتبر بعض الناس أن سكر التوربينادو هو سكر بني يتم تكرير سكر توربينادو جزئي ويحتفظ ببعض دبس السكر بشكل طبيعي ويسمى أيضاً السكر البني المتدفق ويتدفق بحرية السكر البني الحبيبي لديه قوام مشابه للسكر الأبيض الحبيبي، ولا يلتقي ببعضه البعض مثل البني الفاتح والداكن.

متى أفضل وقت للسكر البني؟

يبدأ حصاد السكر البني من الشهر السادس للشهر التاسع أكياس من السكر البني الفاتح والداكن في ممر الخبز.

كيفية تخزين السكر البني؟

ينصح بتبريد السكر البني لكن تخطط لاستخدامه على الفور تأكد من تجميد السكر في كيس محكم الغلق عندما يحين وقت استخدام السكر البني قم بإذابه واستخدم شوكة لفصل الكتل إذا تكونت بلورات الثلج في السكر حركه أثناء ذوبانه لمنع تأثر السكر بجيوب منسدلة.

كيفية تليين السكر البني؟

يسهل جعله يساعده على المساعدة، هناك ثلاث طرق أساسية لتليين السكر البني:

  • طريقة الميكروويف السريعة: ضع السكر البني المقوى في وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف وقم بتغطيته بمناشف ورقية مبللة ثم قم بتغطية الوعاء بالكامل بغلاف بلاستيكي الميكروويف على حرارة عالية تصل إلى دقيقتين نخرجه من الميكروويف وهرس السكر بشوكة لفصل الكتل كوستوميف فقط، عدد الأشخاص الذين يخططون لاستخدامها.
  • طريقة الفرن السريعة: يوضع الحار في فرن مسخن حتى 250 درجة راقب السكر بعناية واسحبه للخارج قد يستغرق الأمر عدة دقائق هذه هي الطريقة الأسرع لكنك تريد فقط تنعيم القدر الذي ستستخدمه على الفور تكاليف أخرى.
  • ضع في وضع السكر في وعاء محكم الغلق: ثم أضف مصدر للرطوبة يستخدم بعض الطهاة قطعة من البلاستيك المغلف بمناشف ورقية مبللة ولكن يمكنك أيضاً استخدام شريحة من الخبز أو عدة أعشاب من الفصيلة الخبازية أغلق الحاوية لمدة يومين عندما تعيد فتح السكر اهرسه بشوكة لفصل التكتلات يظل يظل يظل كذلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم