ماهو برنامج Gravit Designer و ما أهم مزاياه

Gravit Designer يعتبر من أفضل البرامج لتصميم الصور والتعديل عليها، لذلك سوف نتحدث عبر منصة تويال للمعلومات عن واحد من أفضلها ألا وهو برنامج Gravit Designer المشهور جداً بين المصممين.

ماهو برنامج Gravit Designer:

ماهو برنامج Gravit Designer
يعتبر Gravit Designer من أفضل الأدوات والبرامج المتخصصة في إبتكار وتصميم وتحرير الصور، كما يعد الحل المناسب لمصممي المنتجات ومصممي الجرافيك بشكل عام، إذ أنه يقدم مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعد هؤلاء المصممين على إنشاء أعمال رائعة عندما نتكلم عن تصميم الصور المتجهية الجذابة فضلاً عن تصميم الرسوميات بمختلف أنواعها، كما أنه يمتلك مجموعة ضخمة من أدوات التحرير للمتجهات والنصوص والأنماط والهياكل وكل ما يحتاجه المصمم، بالتالي يمكن القول أن البرنامج هو الوسيلة الأول لتحويل أفكارك وتصوراتك العالقة في ذاكرتك إلى نتائج عالية الدقة والاحترافية، ويساعد برنامج Gravit Designer في إنشاء صور عالية الدقة لصفحات الويب مع الكثير من تصاميم.

مزايا برنامج جرافيك ديزاين Gravit Designer:

برنامج Gravit Designer العديد من المزايا التي تدفع عدداً كبيراً من المصممين للتوجه إليه، ومن هذه المزايا:
مزايا برنامج جرافيك ديزاين Gravit Designer
  • يملك البرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام إذ أنه يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومنظمة بشكل جيد، مما يجعل عملية التصميم أكثر سلاسة.
  • منظم بطريقة رائعة فيتواجد شريط مخصص للطيقات Layers، وإيضاً قائمة لتأثيرات Effects والعديد من الأقسام للمظهر وتغير الألوان وحدود الصور.
  • يؤمن وحدات قياس متنوعة لتصميم الصور بدقات عالية مثل البيكسل Pixel، والسنتيميتر، وغير ذلك، فيستخدم المصمم ما يناسبه.
  • يتضمن البرنامج مكاتب ضخمة للأشكال والأيقونات والرسومات التوضيحية التي من شأنها أن تلفت إنتباه الجميع، إضافة إلى وجود رموز تعبيرية(Emojis) التي تضيف المشاعر والأحاسيس.
  • يمكن الكتابة على الصور بطرق عدة وأشكال متنوعة.
  • قاعدة بيانات المصادر: يوفر البرنامج قاعدة بيانات المصادر التي تحتوي على العديد من الصور والرموز والرسومات الجاهزة، مما يتيح للمستخدمين استخدامها في تصميماتهم بكل سهولة.
  • عندما ترغب بإنشاء مشروع جديد يقدم لك البرنامج مجموعة واسعة من مقاسات المشهور في مجالات متنوعة على سبيل المثال: لو كنت من ترغب بتصميم صورة لمواقع التواصل الإجتماعي يعطيك مقاسات جاهزة للعرض والإرتفاع، ويتواجد مقاسات أخرى لو كنت تريد طباعة التصميم على ورق A4 أو A3، ومقاسات تتناسب لتصميم واجهات التطبيقات.
Gravit Designer يعمل بسهولة على كافة الأجهزة كونه خفيف، إضافة إلى كون يمتلك العديد من الأدوات لإنشاء تصميم رائع تنافس التصاميم التي يتم إنشائها لفترات طويلة على برامج الفوتوشوب الأخرى مثل CorelDraw و Adobe Illustrator.
خاتمة:
شرحنا كل ما يتعلق ببرنامج Gravit Designer ومزاياه، فقل لنا عن رأيك Gravit Designer.

إرسال تعليق

أحدث أقدم