مصرف و بنك عجمان: التأمين وفتح حساب مصرفي وبنكي والقروض في بنك عجمان

شهد قطاع البنوك والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم تطوراً هائلاً في السنوات الأخيرة يقوم العديد من الأفراد بالادخار والتقدم بطلب للحصول على بطاقات الائتمان والاستثمار.

بنك عجمان Ajman Bank

 التأمين وفتح حساب مصرفي وبنكي والقروض في بنك عجمان:

مع زيادة الأنشطة المالية والاستثمارية، ظهرت العديد من الشركات المالية والبنوك على مدى السنوات الماضية لمساعدة العملاء والأفراد في قضاياهم المالية يعتبر بنك عجمان اسمًا أساسيًا في القطاع المالي والاستثماري في دبي والإمارات العربية المتحدة دعونا نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى فهمه حول هذا العملاق المالي، بما في ذلك خدمات ومنتجات البنك.

معلومات حول مصرف عجمان:

منذ تأسيسه في عام 2007 ظل مصرف عجمان أحد أكثر الشركات المالية شهرة وشهرة في دبي والإمارات العربية المتحدة تقدم البنوك مجموعة واسعة من الخدمات المالية في الفروع وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء البلاد نظراً لكونه أول بنك إسلامي في البلاد يوفر العملاق المالي حلولًا مصرفية إسلامية تقدمية وأعلى مستوى للشركات والعملاء الأفراد يقدم البنك العديد من الحسابات المصرفية الشخصية التي تساعد العملاء على إدارة شؤونهم المالية إلى جانب الحسابات المصرفية تقدم هذه الشركة المالية خدمات مالية أخرى، مثل بطاقات الائتمان والقروض وما إلى ذلك.

المنتجات والخدمات في مصرف عجمان:

يفضل معظم الأفراد مصرف عجمان بسبب الخدمات المالية العديدة التي يقدمها. تتراوح الخدمات بين بطاقات الائتمان والقروض والحسابات المصرفية وما إلى ذلك دعونا نلقي نظرة على الخدمات المالية الشهيرة والأكثر شهرة في هذا البنك:

بطاقات الائتمان في بنك عجمان:

مصرف عجمان هو بنك معروف يقدم مجموعة واسعة من خدمات بطاقات الائتمان لتناسب أغراضك واحتياجاتك المختلفة تأتي معظم بطاقات الائتمان بنطاق راتب قدره 8 آلاف درهم إماراتي وشروط ودية تشمل بطاقات ائتمان عجمان الشائعة

  •  Ajman Bank Power.
  • بطاقة RoadMiles Classic لمصرف عجمان.
  •  القروض والرهون العقارية.

الذهبية من مصرف عجمان يقدم البنك قروضاً عقارية وقروضاً بشروط مغرية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمغتربين يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من قروض عجمان مثل القروض الشخصية والعقارية وقروض السيارات فيما يلي ميزات القروض المشتركة وما تحتاجه للتقدم للحصول عليها:

قروض شخصية ببنك عجمان:

القروض الشخصية هي الخدمات المالية المشتركة التي تقدمها الشركة هذه القروض لها شروط ودية ومعايير الأهلية فيما يلي معايير الأهلية للتأهل للحصول على القرض:

  •  الحد الأدنى للراتب من 6.5 إلى 20 ألف درهم
  • الحد الأدنى للعمر 21، والحد الأقصى 65 عاما لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن الحد الأقصى 60 عاماً للمواطنين غير الإماراتيين
  • من ثلاثة إلى ستة أشهر كشوف الحسابات البنكية
  •  دليل الطلب والإقامة، مثل بطاقة الهوية الإماراتية، ونسخة من جواز السفر، وشهادة الراتب واستمارة الطلب.

قروض السيارات ببنك عجمان:

يقدم مصرف عجمان أفضل قروض السيارات بمعدلات ربح تنافسية للغاية ومدة سداد طويلة تتمتع هذه القروض بموافقة سريعة ووثائق بسيطة أكثر من الخيارات الأخرى تشمل قروض السيارات الرئيسية للبنك عروض تمويل 50-50 وعروض قياسية، وتمويل سيارات غريبة، وعروض تمويل لأصحاب الأعمال الحرة، وتمويل أسطول لنلقِ نظرة على متطلبات الأهلية:

  •  نسخة صالحة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.
  • نسخة من بطاقة العمل.
  •  نسخة من خلاصة القيد.
  •  نسخة صالحة من تأشيرة الإقامة للوافدين.
  • كشف حساب مصرفي نشط للأشهر الثلاثة الماضية.
  •  شهادة راتب تحمل اسم صاحب العمل، وراتبك، والحوافز أو الحوافز، والمدة.
  •  يجب على أصحاب العمل تقديم نسخة من الرخصة التجارية.
  • تقييم مقيِّم معتمد.

قروض المنزل ببنك عجمان:

يقدم هذا العملاق المالي قروضًا عقارية مختلفة أو قروض سكنية لتناسب أغراض أو احتياجات مختلفة يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من القروض لتناسب احتياجاتك المختلفة تقدم عجمان قروضاً تصل إلى 80٪ للمواطنين و 50٪ لغير المقيمين و 75٪ للمقيمين المغتربين.

  • يفضل العديد من أصحاب المنازل الطموحين الحصول على القروض بسبب أقصى فترة طويلة تبلغ 25 عاماً، ومبلغ تمويل يبلغ 15 مليون درهم إماراتي كحد أقصى والتغطية الجغرافية الواسعة دعونا نلقي نظرة على أهلية هذه القروض.
  • يجب أن تتراوح أعمار مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بين 21 و 70 عاماً وأن يتقاضوا راتب يبدأ من 15 درهما إماراتي شهري.
  •  يجب أن يكون الراتب المقيم في الإمارات العربية المتحدة بين 21 إلى 65 سنة من تاريخ الاستحقاق المالي وراتب أساسي قدره 20000 درهم في الشهر.
  • يجب أن تتراوح أعمار غير المقيمين ما بين 30 و 65 عاما من تاريخ الاستحقاق المالي وأن يتقاضى راتب شهري يبدأ من 40،000 درهم إماراتي.
  • أثناء تقديم الطلب، يجب عليك تقديم نموذج طلب معبأ وموقع حسب الأصول، ونسخة من جواز السفر ساري المفعول، ونسخة من هوية المنطقة الحرة، وخطاب المسؤولية الأصلي، ونسخة من بطاقة العمل الصالحة، وبطاقة العمل للسيدات اللاتي يتلقين كفلاء من أزواجهن أو أقاربهن، وقد يطلب مسؤولو البنك المزيد من المستندات إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

حسابات بنكية ببنك عجمان:

يمتلك مصرف عجمان أنواع حسابات بنكية مختلفة تقدم خدمات فريدة ومتنوعة وبالتالي عند التعامل مع هذه الشركة المالية، سيكون اختيار أدوات الحساب والميزات التي تناسب احتياجاتك أمرا جيداً يمكنك اختيار حساب وديعة أو راتب أو توفير أو حساب جاري بناءً على متطلباتك أو احتياجاتك.

المستندات المطلوبة عند فتح حساب مصرفي في عجمان:

مع الميزات والخصائص المختلفة للحسابات المصرفية المختلفة، قد تطلب مستندات مختلفة لتقديم طلب للحصول على حساب معين ومع ذلك، فيما يلي المتطلبات الأساسية لفتح حساب مصرفي في عجمان:

  • إثبات الهوية يجب أن يكون لدى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ونسخها الأصلية ونسخ من بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بهم أو الوافدين أو غير المقيمين لتقديم الأصل ونسخ من جوازات سفرهم التي تحتوي على تفاصيل التأشيرة.
  •  النماذج تقديم نموذج طلب فتح حساب مكتمل وموقع حسب الأصول.
  • مستندات أخرى، بما في ذلك التراخيص التجارية للحسابات التجارية أو التجارية وشهادات الراتب لحساب تحويل الراتب

عملية فتح حساب مصرفي في عجمان:

تقدم البنوك ثلاثة خيارات مباشرة للتقدم بطلب لفتح حساب مصرفي فيما يلي خيارات لفتح حساب مصرفي في مصرف عجمان:

  • تطبيقات الفروع  يمكنك العثور على أي بنك في عجمان قريب لفتح حساب ستقوم بتعبئة نموذج الطلب في الفرع وإرساله مع المستندات اللازمة.
  • التطبيقات عبر الإنترنت يمكنك أيضاً فتح حسابك عبر بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تسهل البوابة الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بالبنك فتح حسابك وإجراء المعاملات بسهولة ويسر.
  • التليفون البنكي يمكنك الاتصال بالبنوك عبر 80022 للحصول على إرشادات حول عملية فتح الحساب.

تأمين بنك عجمان:

إلى جانب هذه الخدمات المالية، يوفر البنك أيضاً مجموعة واسعة من التأمين التأمين الصحي والتأمين على السيارة والتأمين على الحياة والتأمين على السفر هي سياسات وخطط التغطية الشائعة التي تقدمها الشركة يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للبنك للتعرف على الأقساط والتغطية وما إلى ذلك.

خدمات أخرى لبنك عجمان:

يقدم بنك عجمان خدمات مالية أخرى مثل خيارات الاستثمار (الاستثمار في الذهب والودائع الثابتة والعقارات وسوق الأوراق المالية في الإمارات العربية المتحدة)، ووسطاء الأوراق المالية.

ختاماً من تويال للمعلومات حول بنك عجمان:

تظل بنوك عجمان واحدة من أفضل الشركات المالية الإسلامية التي تقدم للعملاء من رجال الأعمال والأفراد أفضل الخدمات من الحسابات المصرفية والقروض وبطاقات الائتمان والتأمين إلى خدمات أخرى مثل الاستثمار العقاري، يظل البنك الخيار الأفضل والشريك المالي في الإمارات العربية المتحدة وعبر أوروبا افتح حسابك التجاري أو الشخصي اليوم واستمتع بالمزايا والمميزات الرائعة التي يقدمها البنك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم