راك بنك بنك رأس الخيمة للأعمال عبر الإنترنت: كيفية فتح حساب بنكي وأنواع الحسابات البنكية والقروض المتوفرة في بنك رأس الخيمة

يقدمون الخدمات المصرفية للأعمال عبر الإنترنت لبنك رأس الخيمة في دبي، وأجزاء أخرى من حسابات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة المصممة خصيص لاحتياجات الشركة.

راك بنك بنك رأس الخيمة

الخدمات المصرفية للأعمال عبر الإنترنت من بنك رأس الخيمة:

تتمتع الشركات براحة الحسابات عبر الإنترنت لتبسيط العمليات والمعاملات المالية على الرغم من أن بنك رأس الخيمة يقدم أيضاً حسابات مصرفية شخصية، إلا أنه بدأ بالتركيز على خدمة الأعمال إنها ملتزمة بتقديم حلول مالية شاملة يمكن أن تفيد شركتك.

حلول الأعمال من بنك رأس الخيمة:

يخدم بنك رأس الخيمة الشركات الإماراتية من خلال الحسابات والقروض والمنتجات المالية الأخرى.

البطاقات الائتمانية من بنك رأس الخيمة:

يصدر بنك رأس الخيمة بطاقات ائتمان لأنواع مختلفة من الحسابات الشخصية والتجارية تتراوح الرسوم في السعر، وكذلك متطلبات الأهلية يجب عليك الاتصال بالبنك لمعرفة التفاصيل حول خيارات البطاقة لحالتك وأي رسوم أو قيود مرتبطة بها.

رسوم بطاقة الائتمان التنفيذي للشركات من بنك رأس الخيمة:

مجانية مدى الحياة تقدم هذه البطاقة ميزة 55 يوماً من الائتمان بدون فوائد على المشتريات كما أنها تعمل كبطاقة خصم آلي لرصيد البطاقة المستحق إنه يعمل في أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع وعبر الإنترنت ومن خلال تطبيقات الشراء البطاقات آمنة عبر التفويض المطلوب للبطاقات الصادرة للموظفين من خلال نظام آمن بحدود متاحة كما يوفر الوصول إلى مراقبة النفقات في الوقت الفعلي ويغطيها التنازل عن تأمين مسؤولية الشركات يتمتع الموظفون بالدخول إلى صالة المطار والتأمين ضد الحوادث والتغطية لحالات الطوارئ الطبية والأمتعة المفقودة وإلغاء الرحلات.

أنواع الحسابات المصرفية للأعمال:

يقدم بنك رأس الخيمة إمكانية الاختيار من بين ستة حسابات تجارية لتلبية احتياجات الشركات المتنوعة.

حساب الأعمال الحالي:

رسوم الصيانة الشهرية: 50 درهم إماراتي، رسوم المعاملات المجمّعة بنسبة 0.10٪ للمبالغ التي تصل إلى 500،000 درهم إماراتي

للتقدم بطلب للحصول على حساب تجاري جاري، يجب أن يمتلك مقدم الطلب رخصة تجارية سارية المفعول، هوية الإمارات لجميع الموقعين على الشركة ، تأشيرة / جواز سفر لجميع الشركات الموقعين ومستندات الشركة الأخرى حسب طلب بنك رأس الخيمة عند إكمال الطلب عبر الإنترنت، تتلقى الشركات رقم حساب غير نشط على الفور سيتصل بك ممثل البنك في غضون يوم واحد ويحدد موعد للظهور في البنك وتوقيع المستندات إذا كان مؤهلاً لفتح حساب بمجرد موافقة البنك، يتم تنشيط الحساب الجديد لشركتك.

ميزات حساب الأعمال الحالي:

يمنح حساب الأعمال الحالي رواد الأعمال الجدد حساب مصرفي بدون رصيد وهي تعمل للعملات بما في ذلك الجنيه الاسترليني والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي واليورو تكسب معدلات فائدة تنافسية على الودائع الثابتة بدون رسوم احتياطية أو قانونية يمكنك أيضاً استخدام دفتر شيكات غير محدود تتلقى الشركات مديرعلاقات مخصص وخدمات مصرفية عبر الهاتف على مدار الساعة يأتي الحساب مع حزمة محاسبة سحابية مجانية وتأمين أعمال مجاني، وخيار تجميع RAKValue SME مقابل 49 درهم إضافي شهري، وجهاز نقاط بيع محمول كامل الميزات بتكاليف تنافسية.

معدلات الفائدة على حساب الأعمال الحالي:

  • من 500،000 درهم إلى 4،999،999.99 = 0.10٪
  • 5،000،000 درهم إلى 14،999،999.99 = 0.15٪
  • 15،000،000 درهم إماراتي فأكثر = 0.25٪

حساب راك ستارتر:

رسوم الصيانة الشهرية: 0 درهم إماراتي، رسوم معاملة مجمعة بنسبة 0.10٪ للمبالغ التي تصل إلى 500،000 درهم إماراتي.

يجب أن تمتلك الشركة حساب تجاري بالدولار الأمريكي أو درهم إماراتي للتأهل للحصول على فائدة ترويج الأعمال، بحد أدنى للرصيد يبلغ 500،000 درهم إماراتي ووضع جيد في جميع الأوقات للحساب ينتهي العرض في 31 ديسمبر 2022.

يوفر حساب RAKstarter لأصحاب المشاريع الجدد حساب بدون رصيد بعملات مختلفة بما في ذلك الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي واليورو تربح الودائع الثابتة معدلات فائدة تنافسية، ولا توجد رسوم احتياطية أو قانونية واستخدام غير محدود لدفتر الشيكات تتلقى الشركات مديرعلاقات مخصص وخدمات مصرفية عبر الهاتف على مدار الساعة يأتي الحساب مع حزمة محاسبة سحابية مجانية وتأمين أعمال مجاني، وخيار تجميع RAKValue SME مقابل 49 درهم إضافي شهري وجهاز نقاط بيع محمول كامل الميزات بتكاليف تنافسية.

معدلات الفائدة على حساب راك ستارتر (ترويج برنامج المكافأة للحد الأدنى من الأرصدة):

  • 500،000 درهم إماراتي إلى 4،999،999.99 = 0.10٪ بالإضافة إلى مكافأة قدرها 0.25٪
  • 5،000،000 درهم إماراتي إلى 14،999،999.99 = 0.15٪ بالإضافة إلى مكافأة 0.50٪
  • 15،000،000 درهم إماراتي وأكثر = 0.25٪ بالإضافة إلى مكافأة بنسبة 1.00٪

حساب النخبة التجارية:

رسوم الصيانة الشهرية: 250 درهم إماراتي شهري إذا انخفض الحد الأدنى للرصيد إلى أقل من 500،000 درهم إماراتي رسوم معاملة مجمعة بنسبة 0.5٪ للمبالغ النقدية

التي تزيد عن مليون درهم فقط للحسابات بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي الحد الأدنى لمتوسط ​​الرصيد هو 25.000 درهم و 10.000 دولار أمريكي و 10.000 جنيه إسترليني.

حساب Business Elite محجوز لعملاء الخدمات المصرفية الحصرية في بنك رأس الخيمة إنه يوفر لأصحاب الحسابات حدود سحب يومية أعلى، وأسعار صرف تفضيلية، ومدير علاقات مخصص وتتبع سريع لجميع الطلبات المصرفية وخدمات صف السيارات المجانية وملاعب الجولف والصالات في جميع أنحاء العالم، والوصول إلى مراكز خدمة Business Elite الحصرية تحويل الأموال مجاني استمتع بخدمات مصرفية رقمية خالية من الضغوط ب 12 عملة مختلفة خدمات الصراف وتحويلات ETF مجانية قد تتأهل حسابات Business Elite للحصول على عرض فائدة محسّن، حيث تقدم مدفوعات فائدة إضافية بنسبة 0.25 إلى 1.00٪ حتى 31 ديسمبر 2022.

حساب الرواتب:

تقدم حسابات الرواتب للموظفين مزايا لا تتطلب حدا أدنى للرصيد ودفتر شيكات مجاني شهري، وبطاقة ائتمان مجانية مدى الحياة ، وتحويلات مالية فورية في 27 بنك في جميع أنحاء الهند، والفلبين وسيبوانا لولييه من خلال RAKMoney ومعدلات تفضيلية عندما تكون مؤهلاً للحصول على قروض يمكن للموظفين الحصول على تحويل رقمي دولي مجاني واحد من خلال RAKMoney أو Swift وتحويلات محلية غير محدودة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية.

الحساب الذهني:

يجب أن يكون لديك حساب راك بنك في وضع جيد لإنشاء حساب ذهبي، يسمح حساب الذهب للعملاء بشراء وبيع الذهب من خلال بنك رأس الخيمة الوطني بالأسعار السائدة وقت الشراء أو البيع في الوقت الفعلي يمكن للعملاء شراء وبيع كميات الذهب من 1 جرام وما فوق في أي وقت رقمي.

حساب تجارى:

رسوم معاملات مجمعة بنسبة 0.10٪ للمبالغ التي تصل إلى 500،000 درهم إماراتي، حساب التاجر في رأس الخيمة مفتوح للشركات المؤهلة من جميع الأحجام وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية يتلقى العملاء مدير علاقات مخصص، ولا يوجد دفتر أستاذ أو رسوم صيانة شهرية، وخدمات مصرفية رقمية على مدار الساعة، وفوائد مدفوعة على أرصدة الحسابات، وبوابة دفع وحلول دفع منخفضة للتاجر.

قروض الأعمال من بنك رأس الخمية:

يقدم تمويل الأعمال الرقمي من بنك رأس الخيمة قروض مصممة خصيص لتلبية احتياجات كل عميل من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لا تتطلب القروض ضمانات، تقدم بطلب عبر الإنترنت للحصول على قرار سريع للحصول على قروض تصل قيمتها إلى 3 ملايين درهم إماراتي مطلوب حد أدنى من الوثائق وشروط القرض مرنة تصل إلى 60 شهراً للسداد.

تمويل التجارة من بنك رأس الخيمة:

يوفر Trade Finance للشركات الأموال اللازمة لمواصلة العمليات اليومية من خلال خطابات الاعتماد والضمانات وإيصالات الأمانة.

  • رسوم الصيانة: 100 درهم كحد أدنى إلى 500 درهم شهريا.
  • الرسوم الأخرى: 100-350 درهم رسوم ثابتة مع رسوم من 0.125٪ إلى 20٪ ، حسب شروط العقد.

 الخدمات المصرفية التجارية من بنك رأس الخيمة:

يقدم بنك رأس الخيمة مجموعة من الخدمات المصرفية التجارية وحلول الإقراض للعقارات والاستيراد والتصدير وغيرها من الشركات تشمل الخدمات القروض وخطابات الاعتماد والتمويل غير الضماني والتمويل القائم على الأصول لتلبية احتياجات حركة رأس المال اليومية للشركات المؤهلة.

حلول المعاملات:

حلول المعاملات مثل عمليات التحصيل والودائع وأنظمة حماية الأجور التي تغطي المدفوعات والمكالمات بفائدة والحسابات الجارية مع إمكانية الوصول عبر الإنترنت، ويوفر السحب على المكشوف بالمرابحة الإسلامية التمويل مقابل الإيرادات بمعدلات ربح تنافسية.

سعر الفائدة: سعر الفائدة التجاري الرئيسي 9.25٪.

حلول تمويل التمويل الإسلامي:

لأجل بشروط متوافقة مع قانون الشرائع مع تمويل مقابل الإيجارات وحيازات العقارات التجارية.

حلول تأمين الأعمال:

يوفر بنك رأس الخيمة للشركات حلول التأمين التي تغطي الصحة، وحياة المجموعة، وتعويضات العمال، والمقاولين، وسياسات المصانع والآلات، وجميع مخاطر الممتلكات، والتأمين البحري والجوي.

كيفية التقديم على التأمين من بنك رأس الخيمة؟

يجب على الأشخاص المهتمين إرسال بريد إلكتروني من خلال موقع بنك رأس الخيمة الوطني للاستعلام عن منتجات التأمين المحددة قم بتضمين اسمك واسم شركتك ومعلومات الاتصال بك، وسيتصل بك ممثل لمناقشة احتياجات التأمين الخاصة بشركتك ومزيد من التفاصيل.

الرسوم: 49 درهمًا إماراتي شهري.

كيف تفتح حساب في بنك رأس الخيمة؟

ختاماً من تويال للمعلومات حول كيفية فتح حساب في بنك رأس الخيمة: يمكن فتح معظم الحسابات بسرعة وسهولة عبر النماذج المتوفرة على الموقع الإلكتروني ستحتاج إلى الحصول على المعلومات الخاصة بشركتك بما في ذلك اسم النشاط التجاري واسم جهة الاتصال ومعلومات الاتصال يُطلب منك إكمال النماذج الخاصة بكل طلب حساب، وإرسال النماذج والانتظار إما مكالمة من ممثل البنك أو الموافقة عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم