ديم للتمويل: معلومات عن بطاقة ائتمان ديم وميزاتها والمستندات المطلوبة لبطاقة ديم

يتم تقديم بطاقة ائتمان ديم من قبل شركة ديم للتمويل ذ.م.م، والتي تخضع لرقابة البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ديم للتمويل

معلومات عن بطاقة ائتمان ديم وميزاتها والمستندات المطلوبة لبطاقة ديم:

تحظى بطاقة الائتمان هذه بشعبية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب الفوائد التي تقدمها للمستخدمين بما في ذلك مكافآت استرداد النقود ونسبة الفائدة السنوية المنخفضة في مراجعة بطاقة الائتمان هذه سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول بطاقة الائتمان هذه لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير.

ما هي بالضبط بطاقة ائتمان؟

بطاقة ائتمان ديم هي نوع من بطاقات الائتمان مصممة لتزويد المستخدمين بطريقة ملائمة لإجراء المدفوعات. يتم توفير بطاقة الائتمان هذه من قبل شركة Deem Finance LLC، التي تخصصت في تقديم حلول تركز على الموظفين لمساعدة الشركات على تحسين إدارة سفر ونفقات موظفيها يمكن استخدام هذه البطاقة لمجموعة متنوعة من الأشياء بما في ذلك الدفع مقابل المشتريات واسترداد النقود على كشوفات الحساب وشراء قسائم الهدايا عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير يمكنك أيضاً استخدامها لسحب النقود مباشرة من أقرب ماكينة صراف آلي.

ميزات بطاقة ائتمان ديم:

السبب الذي يجعل بطاقة الائتمان تحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة هو بسبب ميزاتها المذهلة في هذا القسم، سوف نلقي نظرة فاحصة على الميزات التي تجعل بطاقة الائتمان هذه تبرز فوق البقية.

مكافآت استرداد النقود:

تقدم بطاقة ديم الائتمانية مكافآت استرداد نقدي على جميع المشتريات التي تتم. يمكن لحاملي البطاقات كسب استرداد نقدي يصل إلى 3 في المائة على مشتريات الترفيه والسفر وما يصل إلى 2 في المائة على مشتريات البقالة والمطاعم الأنواع الأخرى من المشتريات تكسب 1٪ استرداد نقدي هذا يعني أنك ستربح مكافأة استرداد نقدي لأي نوع من عمليات الشراء التي تقوم بها باستخدام بطاقة الائتمان هذه مع عمليات شراء معينة ذات مكافآت أعلى كلما زادت عمليات الشراء التي تقوم بها، زادت مكافآت استرداد النقود.

كشف ممتاز للاحتيال:

باستخدام بطاقة الائتمان هذه لا داعي للقلق بشأن فقدان أموالك التي كسبتها بشق الأنفس يتمتع بنظام ممتاز للكشف عن الاحتيال يمكّنه من اكتشاف الاحتيال بسرعة وتنبيه المالك بالإضافة إلى ذلك لن تكون مسؤولاً عن أي رسوم غير مصرح بها يتم إجراؤها على بطاقتك كما أنه يتميز بنظام إدارة حساب آمن عبر الإنترنت ونظام قوي لمراقبة الاحتيال للكشف السريع عن الاحتيال.

التكامل مع برنامج إدارة السفر والنفقات:

ميزة أخرى لا تصدق جعلت من بطاقة الائتمان هذه الخيار المفضل للشركات وهي أنها مدمجة مع برنامج Deem لإدارة السفر والنفقات هذا مهم لأنه يسمح للموظفين وأصحاب الأعمال بتتبع وإدارة النفقات التي تتم عن طريق بطاقة الائتمان بسهولة.

تطبيق الهاتف المحمول:

تحتوي بطاقة ائتمان Deem على تطبيق جوّال يسمح للمستخدمين بإجراء مدفوعات بالإضافة إلى عرض المكافآت والمعاملات وأرصدة الحسابات في الوقت الفعلي من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يسافرون كثير ويحتاجون إلى مراقبة نفقاتهم.

أبريل منخفض:

تتميز بطاقة ائتمان Deem بمعدل APR منخفض جداً مما يسمح لمستخدميها بتوفير المال على رسوم الفائدة.

صفر رسوم سنوية:

لا تفرض بطاقة ديم الائتمانية رسوم سنوية على حاملي البطاقات كما هو الحال مع بطاقات الائتمان الأخرى المماثلة سيوفر المستخدمون الكثير من المال من خلال عدم تكبد رسوم غير ضرورية ومخفية.

المستندات المطلوبة عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان:

هوية شخصية:

تحتاج إلى تقديم بطاقة هوية سارية صادرة عن الحكومة أو جواز سفر.

إثبات الإقامة:

تحتاج إلى إثبات أنك مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم مستندات مثل عقد الإيجار أو فواتير الخدمات العامة.

إثبات الدخل:

تحتاج إلى إظهار دليل على الدخل من خلال تقديم أحدث بيانات مصرفية و / أو إقرارات ضريبية و / أو كشوف دفع ستساعد هذه المستندات البنك أيضاً في معرفة ما إذا كنت قد استوفيت حد الدخل لبطاقة الائتمان هذه.

تقرير الائتمان الخاص بك:

تحتاج إلى السماح للبنك بالوصول إلى تقرير الائتمان الخاص بك لتحديد أهليتك الائتمانية وما إذا كنت مؤهلاً للحصول على بطاقة الائتمان هذه.

معلومات الديون:

سيُطلب منك تقديم معلومات حول أي ديون مستحقة مثل القروض المصرفية وبطاقات الائتمان الأخرى.

إثبات الوظيفة

إذا كنت موظف فقد يطلب منك البنك تقديم خطاب من صاحب العمل لتأكيد وضعك الوظيفي ودخلك.

معدل الفائدة على بطاقة الائتمان ديم (APR):

يختلف معدل النسبة المئوية السنوية لبطاقة Deem الائتمانية اعتماد على عوامل مختلفة بما في ذلك أهليتك الائتمانية ونوع البطاقة الصادرة وظروف السوق الحالية لكن بشكل عام يتراوح معدل النسبة المئوية السنوية لبطاقة ائتمان ديم بين 2.99٪ و 3.25٪.

غرامات بطاقة ائتمان ديم:

  • رسوم السداد المتأخر (241.5 درهم).
  • رسوم تجاوز الحد (341.25 درهم).

إرسال تعليق

أحدث أقدم