بنك المشرق دبي: ميزات بنك المشرق وأنواع الحسابات و قروض بنك المشرق بالإمارات العربية المتحدة

بنك المشرق دبي (الإمارات العربية المتحدة) هو مؤسسة مالية متكاملة الخدمات تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية اختر من بين الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان والتأمين والرهن العقاري والخدمات التجارية.

بنك المشرق دبي

ميزات بنك المشرق وأنواع الحسابات و قروض بنك المشرق بالإمارات العربية المتحدة

 تتمتع براحة الخدمات المصرفية السريعة والسهلة عبر الإنترنت من خلال عملية تقديم طلب مباشرة لإدارة الاحتياجات المصرفية اليومية، والبطاقات التي تناسب أسلوب حياتك، وبرامج المكافآت، وخدمات أجهزة الصراف الآلي، والخيارات المصرفية الشخصية والخيارات المصرفية الرقمية.

خيارات الحساب المصرفي ببنك المشرق:

يقدم بنك المشرق دبي الاختيار من بين ثلاثة حسابات مصرفية وحسابات ودائع تناسب احتياجاتك المالية وأسلوب حياتك.

الحساب الحالي:

الأهلية: للتأهل لهذا الحساب، يجب أن يكون عمرك 18 عاماً على الأقل، أو مقيم في الإمارات العربية المتحدة، أو مواطن من دول مجلس التعاون الخليجي للحصول على حساب بالدرهم الإماراتي يمكن لغير المقيمين فتح حساب توفير فقط.

ما تحتاجه للتقديم:

جواز سفر ساري المفعول، أو بطاقة هوية إماراتية سارية، وملء الطلب السريع عبر الإنترنت الحد الأدنى للدخل الشهري: 5000 درهم إماراتي و 3000 درهم إماراتي للحصول على مزايا الحساب

الحساب الأولي:

يتمتع السكان بالخدمات المصرفية لتلبية الاحتياجات اليومية مع ما يصل إلى 6 معاملات مجانية شهري في أحد فروع البنك والوصول إلى النقد في أكثر من 200 دولة في جميع أنحاء العالم يأتي الحساب ببطاقة خصم فيزا مجانية صادرة في غضون يومي عمل من تقديم الطلب يتوفر دفتر شيكات عند الطلب من خلال المشرق أون لاين / المشرق موبايل أول دفتر شيكات مجاني يمكن لأصحاب الحسابات سحب النقود من 1.8 مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم تشمل الخدمات الأخرى الوصول المجاني عبر الإنترنت والجوال والتسويق عبر الهاتف.

حساب السعادة:

حساب المكافآت مع مكافآت لتحويل الراتب والمشتريات على بطاقة الخصم فيزا من المشرق مع VISA MENA

يجب أن يكون عمرك 18 عاماً على الأقل، أو لديك إذن ولي الأمر إذا كان أقل من 18 عاما، وأن تكون مقيم في الإمارات العربية المتحدة

ما تحتاجه للتقديم: بطاقة هوية إماراتية سارية أو جواز سفر ساري المفعول، واستكمال نموذج الطلب الرقمي.

الحد الأدنى للراتب: 10،000 درهم إماراتي لا يشترط حد أدنى للرصيد إذا قمت بتحويل 10،000 درهم إماراتي أو أكثر إلى الحساب مطلوب رصيد مبدئي قدره 3000 درهم إماراتي لإنشاء حساب لاستلامه لبطاقة الخصم ودفتر الشيكات الأول.

مزايا حساب السعادة:

يعد حساب السعادة مثالياً لتحويل الراتب مع مكافأة انضمام تصل إلى 2000 درهم إماراتي، وفرص لكسب نقاط سلام، وتحويلات دولية مجانية عبر الإنترنت استمتع بمزايا التحويلات المالية المجانية وصفقات 2 مقابل 1 على التسوق والترفيه والطعام عند استخدام بطاقة الخصم فيزا من المشرق الخاصة بك مع إمكانية الوصول إلى جميع أنحاء العالم يمكنك الوصول إلى أموالك بسهولة من خلال 1.8 مليون جهاز صراف آلي في أكثر من 200 دولة حول العالم احصل على خصومات من 5000 مطعم وخصومات على السفر من خلال بطاقة الخصم فيزا من المشرق مع VISA MENA عبر The Entertainer.

الحساب الجاري:

يوفر الحساب الجاري سويب للعملاء وصولاً غير مقيد إلى الأموال لفترات محددة مع فرصة لكسب الفائدة على الأموال غير المستخدمة.

الأهلية: 18 سنة أو أكثر أو موافقة ولي الأمر، مقيم في الإمارات العربية المتحدة

ما تحتاجه للتقديم: جواز سفر ساري المفعول، وبطاقة هوية إماراتية سارية، وملء استمارة الطلب

الحد الأدنى للراتب: الحد الأدنى للدخل الشهري 5000 درهم إماراتي مع 3000 درهم إماراتي لإعداد الرصيد الأولي

مزايا الحساب التجاري:

بطاقة الخصم الأولى مجانية . يمكنك طلب دفتر شيكات من خلال تطبيق المشرق أون لاين / المشرق موبايل أو طلب دفتر شيكات من خلال جهاز صراف آلي محلي اكسب فائدة تلقائية بنسبة 0.25٪ سنوي مع استحقاق يومي يُدفع في نهاية الشهر التقويمي على أرصدة تزيد عن 50،000 درهم إماراتي مع إمكانية الوصول إلى 1.8 مليون جهاز صراف آلي في أكثر من 200 دولة دون أي غرامات على الوصول إلى أموالك الوصول عبر الإنترنت والجوّال والتسويق عبر الهاتف مجاني تحصل على ستة معاملات فرع مجانية شهريًا.

حساب للمراهقين (الجيل NXT):

الأهلية: متاح لأطفال الآباء الذين لديهم حسابات حالية في المشرق، والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عامًا مع

مزايا حساب هوية الإمارات الصالحة:

يمكنك الحصول على حساب بدون رسوم مع بطاقة خصم مجانية وإمكانية وصول مخصصة للتطبيق مع ضوابط أبوية لمساعدة المراهقين على التعلم كيفية إدارة أموالهم ترتبط الحسابات بحسابات الوالدين من أجل الشفافية قد يقوم بجدولة تحويل البدل المتكرر للأموال إلى حساب Generation NXT.

حسابات التوفير:

يقدم بنك المشرق حسابات توفير لتلبية احتياجات جميع أنماط حياة العملاء اختر من بين العديد من خيارات حسابات التوفير والاستثمار لمشاهدة نمو أموالك.

الأهلية: لا يقل عمره عن 18 عاماً، ولكن يمكن للقصر الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما التقدم بطلب مع ولي أمر، والإقامة في الإمارات العربية المتحدة على حسابات فيزا.

الحد الأدنى للراتب: 5000 درهم كحد أدنى قد تختلف المتطلبات مع بعض حسابات التوفير والاستثمار.

ما تحتاجه للتقديم: بطاقة هوية إماراتية سارية أو كشف حساب مصرفي لآخر شهرين من بلد الإقامة لغير المقيمين.

حساب التوفير الأساسي:

اكسب فائدة بنسبة 0.15٪ سنويًا على فترات 6 أشهر. تمتع بالمعاملات المجانية والوصول في أي وقت ومن أي مكان إلى الأموال عبر بطاقة الخصم.

يقدم بنك المشرق حسابات توفير أخرى، بما في ذلك حساب التوفير السهل، وحساب DDream Saver، وحساب MaxSaver، وحساب مضاعف الأموال، وحساب المكافأة اليومية، واستثمار Gold Edge.

قروض بنك المشرق:

يقدم بنك المشرق قروضاً شخصية للمقترضين المؤهلين بموافقة فورية عبر الإنترنت في 5 دقائق تتوفر القروض حتى 20 ضعف راتبك بمبالغ تصل إلى مليون درهم إماراتي مع معدلات فائدة منخفضة وتأجيل أول قسط من الأقساط الشهرية تصل إلى 90 يوم يمكنك التقديم رقمي باستخدام مدفوعات سريعة وآلة حاسبة للقرض لمساعدتك في تحديد أسعار الفائدة ومبالغ السداد، يجب أن تكون موظف معتمد لمدة ستة أشهر على الأقل للشركات المعتمدة الشركات غير المعتمدة لا تحتاج إلى عمل.

الحد الأدنى للراتب الشهري: 10،000 درهم للشركات غير المعتمدة و 5،000 درهم للشركات المعتمدة.

القروض الشخصية: القروض الشخصية متاحة للعملاء الحاليين والجدد، وقروض توحيد الديون، والقروض الإضافية للعملاء الحاليين.

بطاقات الائتمان بنك المشرق:

يقدم بنك المشرق مجموعة من خيارات بطاقات الائتمان التي تناسب معظم أنماط الحياة تمنح بعض البطاقات نقاط سلام أو خصومات أو حوافز استرداد نقدي قارن بين شروط ومزايا كل بطاقة للعثور على الخيار الأنسب لنمط حياتك.

بطاقة ائتمان سوليتير:

الأهلية: دخل شهري قدره 25000 درهم إماراتي أو أعلى.

الرسوم: رسوم سنوية قدرها 1500 درهم إماراتي بالإضافة إلى 5٪ ضريبة القيمة المضافة الإضافية: 600 درهم إماراتي بالإضافة إلى مزايا ضريبة القيمة المضافة 5٪

استمتع بما يصل إلى 55 يوماً بدون فوائد لأصحاب الحسابات الجديدة بمعدلات فائدة 3.33٪ لأول مرة ستة أشهر وتصل إلى 3.69٪ بعد 6 أشهر. اكسب عدد غير محدود من زيارات فيتنس فيرست، وخصومات على خدمات النقل من وإلى المطار، والدخول إلى صالات المطارات العالمية، وخدمة صف السيارات، وخصومات السينما، وجولات الجولف المجانية، ونقاط السلام على كل عملية شراء.

بطاقة ائتمان النخبة البلاتينية:

راتب شهري قدره 7000 درهم الرسوم.

رسوم البطاقة الأساسية 650 درهم بالإضافة إلى 5٪ ضريبة القيمة المضافة مع 149 درهم بالإضافة إلى 5٪ ضريبة القيمة المضافة للبطاقات الإضافية.

المزايا بطاقة ائتمان النخبة البلاتينية:

احصل على ما يصل إلى 8 زيارات فيتنس فيرست مجانية شهري مع خدمة نقل المطار مجاناً في أبو ظبي ودبي، وخصومات في دور السينما، وإمكانية الدخول إلى صالات المطارات العالمية ونقاط سلام على كل عملية شراء معدلات الفائدة 3.33٪ للستة أشهر الأولى و 3.69٪ بعد ستة أشهر.

بطاقة كاش باك:

الأهلية: راتب شهري قدره 5000 درهم إماراتي أو أكثر.

الرسوم: لا توجد رسوم سنوية للبطاقات الأساسية أو الإضافية.

المزايا: احصل على استرداد نقدي بنسبة 5٪ عند تناول الطعام في الإمارات العربية المتحدة، و 2٪ على المشتريات بغير الدرهم الإماراتي، و 1٪ استرداد نقدي على المشتريات المحلية الأخرى معدلات الفائدة المنخفضة هي 3.33٪ للستة أشهر الأولى لتصل إلى 3.69٪ بعد ستة أشهر.

بطاقة نون VIP الائتمانية:

الأهلية: لا توجد رسوم مدرجة.

 مزايا: مجانية مدى الحياة تمتع بمزايا استرداد نقدي سريعة تصل إلى 5٪ من جميع المشتريات باستخدام البطاقة لفترة محدودة للبقالة و NOwNow و Sivvi واسترداد نقدي بنسبة 1٪ على المشتريات الأخرى تبلغ معدلات الفائدة 3.33٪ لأول ستة أشهر وتصل إلى 3.69٪ بعد ستة أشهر.

بطاقة ائتمان فيزا البلاتينية:

الشروط: لا شيء الرسوم المدرجة

الرسوم: لا توجد رسوم الانضمام للبطاقات الأساسية أو الإضافية.

المزايا: السحوبات النقدية مجانية في أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالمشرق في الإمارات العربية المتحدة.

تأمين من بنك المشرق:

يوفر بنك المشرق مجموعة من خطط التأمين لحمايتك أنت وأحبائك من الضائقة المالية في حالة المرض أو الحوادث أو فقدان الدخل أو الوفاة توفر خطط التأمين تغطية عالية لأقساط منخفضة لحماية أموالك في حالة الإصابة العرضية أو المرض أو الوفاة تختلف التكاليف لكل سياسة، حسب العمر والجنس وعوامل أخرى عروض أسعار مجانية متاحة.

حماية من بنك المشرق:

تتوفر خطط الحماية للتأمين على الحياة لأجل والتأمين الشامل على الحياة لتزويد أحبائك بالمساعدة المالية عند وفاتك. تقدم بعض الخطط الانسحاب المبكر لحالات الطوارئ.

تأمين مدى الحياة:

تتوفر الوثائق من 1 إلى 35 عامًا مع فترة بوليصة مرنة وقسط ثابت. تشمل المزايا الإضافية المصممة خصيصًا مزايا العجز الدائم والكلي والإعاقة الجزئية ومزايا الأمراض الخطيرة في أي وقت.

التأمين الشامل على الحياة هو بوليصة مدى الحياة تتيح لك تغيير المزايا إذا تغيرت الظروف في حياتك. لديك خيارات للمزايا الإضافية وتجمع الوثيقة القيمة النقدية يمكنك إضافة دخل الأسرة، أو التنازل عن قسط التأمين، أو المرض الخطير، أو تغيير مستويات الحماية لراحة البال توجد حماية لمدى الحياة مع مدفوعات محدودة في وقت مبكر مع فرص الاستثمار في 250 صندوق عالمي.

تأمين السيارة:

قم بتأمين سيارتك بتأمين شامل لحمايتها من التلف والخسارة والمسؤوليات القانونية تجاه الغير الأقساط تنافسية وتقدم مجموعة من المزايا من خلال شركة عمان للتأمين والمشرق غطاء المحتوى المنزلي هو ميزة مجانية تأتي مع الخطط. احصل على خصومات السائق الآمن، واستئجار السيارات مجاناً، واستبدال السيارة أثناء الإصلاحات بعد وقوع حادث، وخدمة على مدار الساعة.

تأمين درع الدخل:

توفر هذه الخطة تعويض عن الخسائر في الأرواح وتغطية للإعاقة الدائمة مقابل 95 درهمًا إماراتي شهري يوفر لك ولعائلتك الحماية المالية في حالة الوفاة أو فقدان الوظيفة بسبب المرض أو الإصابة مع تغطية عالية ومعدلات منخفضة.

تأمين سيكيور بلس:

يقدم تأمين Secure Plus فائدة مقطوعة للمستفيدين في حالة الوفاة الطبيعية كما يوفر تغطية للوفاة العرضية أو الخسائر في الأرواح أثناء السفر اختر من بين ستة خيارات تغطية لتلبية احتياجات نمط حياتك.

التأمين على المدى الرقمي والتأمين ضد الأمراض الخطيرة:

يتوفر تسجيل سريع وسهل عبر الإنترنت مع تأمين مخصص على المدى والتأمين ضد الأمراض الخطيرة لا حاجة لأعمال ورقية أو فحوصات طبية. تتلقى أيضاً أقساط وخطط مخصصة.

حماية 360 للتأمين:

تقدم هذه الخطة حزمة تأمين شاملة تغطي اختيارك أو جميع وسائل الحماية احصل على تأمين لمحتويات المنزل، والسكن البديل، ومزايا المعيشة، وحماية نمط الحياة التي تغطي مدفوعات بطاقات الائتمان والقروض في الأوقات الصعبة.

تأمين صحي من بنك المشرق:

خطة المرض الحرج: تغطية تصل إلى 200،000 درهم إماراتي في صورة مبلغ مقطوع للمساعدة الطبية ونفقات تشخيص 9 أمراض خطيرة مغطاة في جميع أنحاء العالم تمتد التغطية إلى ما وراء خطط التأمين الصحي لصاحب العمل للفواتير الطبية والرسوم التي لا تغطيها خطط التأمين الأخرى.

خطة المستشفى النقدية:

مزايا تعويض تصل إلى 35000 درهم إماراتي عن الاستشفاء بسبب المرض والحوادث لمدة تصل إلى عام.

تأمين CritiCare:

يغطي مصاريف المعيشة اليومية للاستشفاء والنفقات الطبية.

حماية المرأة:

تغطية النساء المصابات بسرطان الأنثى المغطاة يوفر الدعم المالي لتكاليف العلاج.

حماية الوافدين:

توفر المزايا ما يصل إلى 11.2 مليون درهم إماراتي للحوادث التي تجعل الأرباح المستقبلية غير مستقرة خطة تأمين للمقيمين وأسرهم.

تأمين نمط الحياة:

محتويات المنزل والمقتنيات الشخصية: يغطي تأمين Home Comfort المنزل والممتلكات من التلف العرضي تمتد التغطية إلى الكوارث الطبيعية والفيضانات والسرقة.

حماية نمط الحياة:

الحماية من الموت بسبب المرض والحوادث الشخصية الخطة تدفع مبلغ مقطوع لأحبائهم.

القرض العقاري من بنك المشرق:

قروض السكن متاحة من خلال بنك المشرق عبر عملية تقديم رقمية سهلة يمكن لمقدمي الطلبات المؤهلين الاختيار من بين مجموعة من خيارات القروض مع قروض السكن للمقيمين وغير المقيمين والرهون العقارية التجارية للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

الشروط: موظفون براتب أو يعملون لحسابهم الخاص، تأشيرة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو المغتربين المقيمين.

ما تحتاجه للتقديم: جواز سفر ساري، والتأشيرة، ونسخة من بطاقة الهوية الإماراتية، وبيانات الدخل، والتطبيق الرقمي.

الحد الأدنى للراتب الشهري: 15000 درهم إماراتي وما فوق.

المزايا: موافقة مجانية خلال 10 دقائق تصل إلى 85٪ من قيمة العقار لا يشترط تحويل الراتب حدود قروض سخية تصل إلى 10 ملايين درهم إماراتي، ومعدلات فائدة منخفضة، وجداول سداد قرض تصل إلى 25 عاماً.

القرض التجاري:

يقدم بنك المشرق حلولاً مصرفية تجارية للشركات، بناءً على المنتجات والخدمات المتاحة للعملاء غير التجاريين أنها توفر مجموعة من خيارات القروض والرهن العقاري.

الحوالات المالية من بنك المشرق:

يقدم بنك المشرق مجموعة من خدمات الصرف الأجنبي وتحويل الأموال يتمتع العملاء الذين لديهم حسابات في المشرق بتحويلات مالية سريعة ومريحة وشفافة تسمح لهم بإرسال الأموال إلى أي حساب مصرفي في الإمارات العربية المتحدة، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع استكمال صرف العملات الأجنبية وتحويلات الأموال وحسابات العملات الأجنبية ومعاملات الصرف النقدي للعملات الأجنبية أرسل ما يصل إلى 10،000 درهم على الفور للبنوك المتصلة بأمر الدفع الفوري تتوفر التحويلات الدولية من خلال تحويل بطاقات الائتمان والتحويل السريع والتحويلات السريعة.

  • تحويل سريع: طريقة سريعة لإرسال الأموال إلى المنزل.
  • تحويلات Swift: أرسل أكثر من 30 عملة إلى أي حساب في العالم.
  • بطاقة ائتمان المشرق: أرسل تحويلات سريعة.

التسهيلات المالية الأخرى لبنك المشرق:

حساب مصرى غير سكنى:

افتح حساب في مصر وأنت مرتاح من منزلك في الإمارات العربية المتحدة للحصول على فائدة أعلى على الودائع استثمر في مصر بجزء من مدخراتك لعملاء NRE ذوي الودائع الثابتة الوصول إلى الحساب سهل من خلال الإيداعات المتكررة الثابتة من حساب المشرق عبر الإنترنت الخاص بك مع تحويل الأموال مجاناً من حسابك في الإمارات العربية المتحدة إلى حسابك المصري.

معلومات عن بنك المشرق وكيفية التواصل مع بنك المشرق؟

  • خدمة العملاء: +971 4 424 4444.
  • المقر الرئيسي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، والتأسيس: 1967.
  • الرئيس التنفيذي: أحمد عبدالعل (14 أكتوبر 2019–).
  • المؤسس: عبد العزيز الغرير.
  • الشركات الفرعية: Mashreq Al-Islami Finance Company (P.J.S.C.).
  • موقع الويب لبنك المشرق: mashreqbank.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم