8 أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

التطبيقات هي طريقة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية إنها سريعة وسهلة الاستخدام ومسلية، حيث أن التطبيق كما لو لديك مدرسة صغيرة على هاتفك جاهزة للاستخدام في أي وقت تشعر فيه بالملل أو لديك بعض وقت الفراغ وعلى الرغم من أن التطبيقات لا يمكن أن تحل محل المعلم الواقعي، إلا أنها يمكن أن تكون إضافات مفيدة لجلسات اللغة الإنجليزية التقليدية لدى الكثير منهم ألعاب لتعلم المفردات والقواعد والقصص والتسجيلات الصوتية.

8 أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية English learning applications

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

تطبيقات تعلم اللغة مهمة ومفيدة، فيما يلي بعض تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المفضلة لدينا ومفيدة حسب تجربة حبرائنا في تويال للمعلومات، سنتعرف عليها بمقالتنا وكيفية تعلم اللغة الإنجليزية من خلال التطبيقات والتي سنشرح عنها في مقالنا.

برنامج دوولينجو

نحن على يقين من أنك سمعت عن تطبيق اللغة الأكثر شعبية على مستوى العالم، لكن هل تعلم أن 34 ساعة من استخدام Duolingo تعادل فصل دراسي كامل من دروس اللغة في أفضل الجامعات، كما يعد تحدي لوحة المتصدرين الذي تتنافس فيه ضد لاعبين حقيقيين آخرين، أحد أسباب شعبيته الكبيرة.

تدرب على اللغة الإنجليزية بتطبيق Quiz your English

سيصبح تطبيق Quiz your English هو تطبيقك المفضل الجديد إذا كنت تدرس لإجراء اختبار، تم إنشاء هذا البرنامج من قبل Cambridge Assessment English، وهناك مستويات مصممة خصيص لامتحانات Cambridge B2 First وIELTS.

تطبيق Learn English British Council.

هذه التطبيق رائع لتعلم القواعد تتوفر دروس وألعاب حول مجموعة متنوعة من المواضيع في تطبيق Learn English British Council.

تطبيق 6000 كلمة

تطبيق 6000 كلمة هو الخيار الأفضل لتوسيع مفرداتك الأجنبية، عندما يتعلق الأمر بتحسين مفرداتك فإن أبسط نهج هو في كثير من الأحيان الأكثر فعالية أنتجت FunEasyLearn تطبيق ممتع يستخدم النصوص والصور لمساعدتك على تعلم كلمات جديدة يقدم التطبيق 6000 عنصر معجمي ضخم مقسمة إلى فئات.

تطبيق Beelingu

يعد برنامج سرد القصص هذا رائعًا لممارسة القراءة. لقد تم بناؤه ببراعة لينقل طابقًا بلغتين في نفس الوقت.

تطبيق HelloTalk

تطبيق HelloTalk هو تطبيق مجاني يتيح لك التواصل مع أكثر من 15 مليون شخص، وهذا يعني أنك ستجد بالتأكيد متحدث باللغة الإنجليزية ليقوم بتدريسك.

تطبيق  Grammarly

هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي قد تساعدك في تحسين مهاراتك في الكتابة وبعضها، مثل تطبيق HelloTalk الذي سوف يجعلك على اتصال مع متحدث أصلي، كما يعد تطبيق Grammarly هو أفضل برنامج لتعلم اللغة الإجليزية ككتابة، حيث يقدم إصلاحات فورية فهو لا يتحقق من الأخطاء فحسب، بل يشرح الأخطاء التي حدثت حتى لا ترتكب نفس الخطأ مرة أخرى، كما يقوم برنامج Grammarly بتقييم لهجتك، مما يضمن عدم إرسال بريد إلكتروني غير احترافي مرة أخرى.

أفضل برنامج للغة الإنجليزية للاستخدام اليومي هو BBC Learning English.

يتمتع برنامج BBC Learning English بسمعة طيبة بين المستخدمين، تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية الخاص بـ BBC Learning English استثناء الدرس اليومي الصغير، الذي يستغرق مشاهدته 3 دقائق فقط، هو الجانب المفضل لدينا في هذا البرنامج تعلم مفردات جديدة، واستمع إلى القصص الإخبارية، واختبر مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

ختاماً من تويال للمعلومات أسئلة شائعة حول تطبيقات تعلم اللغات:

ما هو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية؟

Duolingo هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية التطبيقات الأخرى.

هل هذه التطبيقات المذكورة أعلاه مفيدة؟

نعم، قائمة التطبيقات المنسقة هنا هي تطبيقات مفيدة للغاية وسهلة الاستخدام.

هل يمكن استخدام هذه التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على الهواتف المحمولة؟

نعم، يمكن تنزيل هذه التطبيقات بسهولة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم