متصفح Avant مميزاته واستخداماته وعيوبه

Avant Browser هو متصفح إنترنت رائع يتميز بأداء جيد، وهو في الأساس إضافة إلى Internet Explorer ويتضمن ميزات أساسية مثل التصفح المبوب وخلاصات RSS ووظيفة البحث في الصفحة، والمتصفح قصير بالمقارنة مع متصفح Avant.

متصفح Avant

متصفح Avant مميزاته استخداماته وعيوبه:

يعتبر من متصفحات الإنترنت ذات التصنيف الأعلى لدينا، ولكن قد تستمتع بها إذا كنت من مستخدمي Internet Explorer.

مميزات متصفح أفانت:

  • يوفر لك متصفح Avant ميزات مذهلة مثل مدير كلمات المرور والتحديثات التلقائية ومحرك بحث Internet Explorer المتكامل، ويستخدم تصميم متعدد المعالجة، لذلك تعمل كل علامة تبويب مفتوحة بشكل مستقل، لذا، إذا تعطلت إحدى علامات التبويب، فلن يتعطل المتصفح التطبيق بأكمله.
  • يحتوي متصفح Avant على وظيفة رائعة للتراجع، يمكنك استخدامها عندما تغلق علامة تبويب عن طريق الخطأ، ويتيح لك مدير تنزيل Avant تنزيل الملفات دون فتح نافذة منبثقة، ويقدم متصفح Avant خيارين للتثبيت، وهو متاح في كلا الإصدارين الإصدار Ultimate والإصدار Lite، اعتمادًا على ما إذا كنت تريد المزيد من دعم الميزات أو حجم تثبيت أصغر.
  • يعمل متصفح Avant على نظام التشغيل Windows 98 وما فوق، ويتطلب أنظمة تشغيل مثل Windows XP أو Windows Vista أو IE 6 أو 7 أو 8 وهو مستوحى بشكل كبير من Opera، وهو أول متصفح رئيسي يحتوي على واجهة متعددة المستندات، وهو لأولئك الذين يريدون متصفح ويب رائع يمكنه القيام بكل شيء دون الحاجة إلى تثبيت متصفحات متعددة ويقدم درجات متفاوتة من دعم الموقع.
  • يأتي متصفح Avant مستوحى من Opera، وهو أول مستند مفهوم للواجهة يجمع العديد من محركات التخطيط المستخدمة في IE وظهر Opera لأول مرة تحت اسم IEOpera، ثم تم تغييره بسبب مشكلات العلامات التجارية، حيث أضافت التطورات النوافذ المنبثقة الثابتة وخادم الإعلانات الذي يمكن أن يشل الأمن، مثل ActiveX و Java-scripts.
  • قام مجتمع متصفح Avant بإنشاء أدوات وملحقات أخرى، بما في ذلك ملفات التسجيل التي تسمح باستخدام المعلومات وتحسينات الأمان الأخرى لنظام التشغيل Windows XP SP2، ويحاول متصفح Avant توفير تجربة تصفح رائعة.
  • متصفح Avant هو نظام نسخ احتياطي متعدد الاستخدامات، باستخدام حساب Avant Browser الخاص، يمكنك إجراء نسخ احتياطي تلقائيًا لإعدادات المتصفح والإشارات المرجعية وموجزات RSS ويمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى جلسة متصفح Avant على أي جهاز كمبيوتر وسيتم نقل إعداداتك مباشرة.
  • متصفح Avant قابل للتخصيص بشكل لا نهائي، ويمكنه مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح الخاص بك وتنظيف البيانات المتنوعة الأخرى في كل مرة تغلق فيها المتصفح، ويمكنه تعطيل عناصر الويب المختلفة، مثل رسوم ActiveX وFlash المتحركة، كما يوفر تكوين سهلاً للوكيل.
  • يتمتع متصفح Avant بأوقات تحميل سريعة، على الرغم من جميع الإضافات التي تكمن بداخله، فهو يبدأ التشغيل ويكون جاهز للانطلاق في لمح البصر، كما أن دعم الموقع جيد بشكل مدهش، ويمكن تحميل كل موقع تقريباً وعرضه بشكل صحيح، وذلك بفضل ثنائيته الفريدة إعداد محرك المتصفح .
  • يأتي متصفح Avant مزود بواجهة مبوبة قابلة للتخصيص، ويوفر شريط تمرير لتكبير الصفحة - من 25% إلى 500%، ويحتوي على قفل علامات التبويب، وترتيب النسخ والإفلات والسحب، وهو متوافق مع العديد من أشرطة أدوات IE والوظائف الإضافية يحتوي على صفحات رئيسية متعددة، ودعم عبر البريد الإلكتروني أو منتديات المستخدم.
  • يأتي متصفح Avant مزود بفلتر Flash Animation، ومع متصفح Avant، يمكن تصفية رسوم الفلاش المتحركة، ويوفر متصفح Avant سدادة منبثقة مدمجة، ويمكنه بسهولة إزالة النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها بنقرة واحدة، ويوفر وظائف إضافية للماوس، إذا كنت انقر فوق الرابط بزر الماوس الأوسط، وسيتم فتح الرابط في نافذة جديدة، والعديد من الوظائف الإضافية التي يمكنك القيام بها باستخدام الماوس.
  • يقدم متصفح Avant تصفح متعدد النوافذ، يمكنك تصفح عدة نوافذ في وقت واحد، ويتم فتح الصفحة بأكملها بسهولة عند التوقف أو التحديث أو الإغلاق أو الترتيب بنقرة واحدة، ويأتي متصفح Avant مزودًا بمحرك بحث Google المدمج، ويمكن ضبط نتائج البحث على فتح في نافذة جديدة أو في النافذة النشطة.
  • متصفح Avant متوافق تماماً مع IE، وهو مصمم مع جميع وظائف Internet Explorer بما في ذلك عناصر تحكم ActiveX وملفات تعريف الارتباط و Java Script وReal player وMacromedia Flash، وسيتم استيراد الإشارات المرجعية في IE تلقائي إلى متصفح Avant.
  • إذا تم إغلاق متصفح Avant عن طريق الخطأ، فيمكن إعادة فتح صفحة الويب بأكملها بسهولة تلقائي إذا تم تمكين متصفح Avant مرة أخرى، ويمكنك التعبير عن إبداعك من خلال جعل مظهر متصفح Avant نفسه باستخدام برنامج يسمى Avant Browser Skin Factory، أو استخدام الأسطح صنعها أشخاص آخرون بأدوات أخرى.
  • يمكن ترجمة متصفح Avant إلى العديد من اللغات، وضع ملء الشاشة، فهو يوفر سرعات رائعة ويقدم وظائف التصفح الأساسية، ويحتوي Itr على وظائف مثل Cascade وTile عمودي أو أفقي والتي يتم وضعها في الجزء العلوي من البرنامج والتنقل أسهل بالتأكيد، تتوفر وظيفة التحديث التلقائي لمراقبة التغييرات على الويب.
  • يمكنك الحفاظ على خصوصيتك عن طريق حذف العنوان المكتوب بالفعل، وكلمات المرور المكتملة تلقائي، وملفات تعريف الارتباط، والمحفوظات، وملفات الإنترنت المؤقتة، وكلمات البحث الأساسية باستخدام متصفح Avant، بالنسبة لحجم قاعدة مستخدمي الإنترنت، قد يكون هذا هو المتصفح المفضل بسبب عدم وجوده لعرض الرسوم المتحركة المختلفة التي يعرضها موقع الويب، سيتم استيعاب النطاق الترددي قليلاً.
  • عيوب متصفح أفانت:
  • تمت ترجمة متصفح Avant إلى العديد من اللغات، ولكن لم يقم أحد بترجمته إلى اللغة الإندونيسية، وقد يؤدي استخدام المكونات الإضافية لـ IE إلى حدوث خطأ فادح في البرنامج كما أن سرعة متصفح Avant عادية، مع ميزات أمان غير كافية لأنه لا يأتي مزود بمضادات برامج التجسس ومكافحة الفيروسات وعلاوة على ذلك مكافحة التصيد.
  • لا يحتوي متصفح Avant على أدوات الرقابة الأبوية والقدرة على المزامنة، ويواجه متصفح Avant مشكلات في التوافق مع التطبيقات الحديثة، وهو ليس أفضل متصفح إنترنت، ولكنه يمثل تغيير لطيف في السرعة إذا كنت تستخدم Internet Explorer بالفعل.
  • لا يحتوي متصفح Avant على أدوات الرقابة الأبوية أو إمكانيات المزامنة، حيث يسمح لك الأخير بمزامنة الإشارات المرجعية المحفوظة وتفضيلات التصفح، لذلك يمكنك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر وعندما يتعلق الأمر بالأمان، فإن متصفح Avant ليس قويًا مثل معظم المتصفحات من متصفحات الانترنت الاخرى .
  • نظرًا لأنه في الأساس وظيفة إضافية لبرنامج Internet Explorer فهو يخضع لنفس الثغرات الأمنية، حيث يحمي المتصفح من النوافذ المنبثقة والبرامج الضارة ولكن ليس مواقع التصيد الاحتيالي التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية، لذلك، يمكنك حذف البيانات الشخصية الموجودة.
  • ليس من الصعب استخدام متصفح Avant، ولكن واجهته قديمة وتبدو بعض ميزات المتصفح غير بديهية، فهو يستخدم أزرار الأوامر الرسومية، في حين أن العديد من أيقونات ميزات المتصفح غير مفهومة، كما أن متصفح Avant سريع ولكن تواجه أحياناً صعوبة في دعم التطبيقات الحديثة مثل عملاء البريد الإلكتروني المستندين إلى الويب ومستندات Google.
  • تعد خيارات المساعدة والدعم الخاصة بمتصفح Avant كافية، ويمكنك الحصول على مساعدة عامة ودعم استكشاف الأخطاء وإصلاحها من خلال منتديات المستخدم وقائمة الأسئلة الشائعة، ويمكنك الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني، ولا توجد برامج تعليمية أو أدلة مستخدم مضمنة في خيارات الدعم، ولكن ما تم توفيره ينبغي أن يكون كافيا لمعظم المشاكل.
  • يأتي متصفح Avant مزود بواجهة مستخدم مزدحمة، وتميل نوافذ متصفح Avant إلى الازدحام بعدد كبير من خيارات القائمة والأزرار، ويمكن لمثل هذا التصميم أن يصرف الانتباه عن تجربة التصفح، كما أن محرك Gecko المضمن متأخر قليلاً عن أحدث إصدار من Firefox في شروط دعم صفحة الويب.

ختاماً من تويال للمعلومات حول متصفح الإنترنت Avant:

متصفح Avant هو متصفح ويب مفتوح المصدر شائع، وهو مجاني، ويستخدم محركات العرض المزدوج (Gecko و Trident) لضمان قدرته على التعامل مع أي موقع ويب يأتي في طريقه، وهو بديل مثير للاهتمام لأنه مصمم ليأخذ بعين الاعتبار على أي نوع من المواقع بفضل دعم محرك العرض المزدوج المدمج فيه، فهو يوفر ميزة كبيرة لمتصفح الويب المستضعف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم