أفضل البنوك الاستثمار البوتيكية

البنوك الاستثمارية البوتيكية هي مؤسسات مالية متخصصة تركز على تقديم مجموعة من الخدمات المالية لمجموعة محددة من العملاء أو الصناعات وعادة ما يقدمون خدمات استشارية لعمليات الاندماج والاستحواذ وجمع رأس المال، وإعادة الهيكلة المالية وأنواع أخرى من استشارات تمويل الشركات بالإضافة إلى ذلك يمكنهم تقديم خدمات البحث والتحليل والتداول وإدارة الأصول فيما يلي قائمة بالبنوك الاستثمارية الرائدة في الولايات المتحدة وحول العالم.

أفضل البنوك الاستثمار البوتيكية

بنوك الاستثمار البوتيكية: نظرة عامة

  • بلاكستون إنك هي شركة استثمارية واستشارية تضم حوالي 3800 موظف ولديها 975 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة (AUM) وهي تركز على الأسهم الخاصة والعقارات والائتمان والتأمين وحلول الاستثمار في صناديق التحوط.
  • كوين إنك هو بنك استثماري دولي بإيرادات سنوية كاملة تبلغ 2.1 مليار دولار وأصول تحت الإدارة (AUM) تزيد عن 14 مليار دولار.
  • Evercore Inc (المعروف سابقا باسم Evercore Partners) هو بنك استثماري عالمي يضم 1900 موظف وأكثر من 4 تريليون دولار في معاملات الاندماج والاستحواذ المعلنة.
  • Centerview Partners هي شركة مصرفية استثمارية مستقلة يقع مقرها الرئيسي في نيويورك ولها مكاتب إضافية في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وشيكاغو وبالو ألتو ولندن.
  • Greenhill & Co هو أحد البنوك الاستثمارية الرائدة التي يقع مقرها الرئيسي في مانهاتن ونيويورك ومواقع في دالاس وشيكاغو وهيوستن وسان فرانسيسكو ولندن وتورنتو وملبورن وسيدني وفرانكفورت ومدريد وطوكيو وساو باولو وسنغافورة وستوكهولم وهونغ كونغ.
  • Guggenheim Partners هي شركة استثمار عالمية تضم أكثر من 2100 محترف وأصول تحت الإدارة تزيد قيمتها عن 285 مليار دولار اعتبار من 31 ديسمبر 2022.
  • Lazard Ltd التي يقع مقرها الرئيسي في هاميلتون، برمودا هي واحدة من البنوك الاستثمارية الرائدة ولها مواقع في 43 مدينة حول العالم يتم تداول أسهم Lazard في بورصة نيويورك (NYSE) تحت رمز المؤشر LAZ، مع رسملة سوقية تقارب 3.6 مليار دولار اعتبارًا من 15 يونيو 2023، تأسست شركة Moelis & Company في عام 2007، وهي بنك استثماري مستقل يقع مقره الرئيسي في نيويورك و 17 مكتب حول العالم توظف الشركة حوالي 900 شخص.
  • هوليهان لوكي إنك هو بنك استثماري أمريكي يركز على الاستشارات ومقره في لوس أنجلوس كاليفورنيا هوليهان لوكي هو مستشار الاندماج والاستحواذ رقم 1 لجميع المعاملات الأمريكية ومستشار إعادة هيكلة الخدمات المصرفية الاستثمارية العالمية رقم 1 ورقم 1 في التصنيف الاستشاري للعدالة العالمية لعمليات الاندماج والاستحواذ.
  • أوبنهايمر هولدنجز هو بنك استثماري مقره نيويورك ووسيط تاجر بإيرادات سنوية إجمالية قدرها 1.2 مليار دولار، وصافي دخل 123 مليون دولار و 44 مليار دولار من الأصول المدارة وأصول العميل تحت الإدارة 117 مليار دولار اعتبار من 30 يونيو 2021.
  • Perella Weinberg Partners هو بنك استثماري بوتيكي يقدم خدمات استشارية وإدارة الأصول للمؤسسات والشركات وصناديق الثروة السيادية والحكومات تمتلك الشركة مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو وهيوستن وسان فرانسيسكو وأوستن ودنفر وباريس وأبو ظبي وميونيخ ولندن.
  • شركات بايبر ساندلر التي يقع مقرها الرئيسي في مينيابوليس بولاية مينيسوتا هي بنك استثماري مستقل يتم إدراج أسهم الشركة في بورصة نيويورك (NYSE).
  • تأسست شركة Rothschild & Co عام 1810 وهي بنك استثمار دولي وشركة خدمات مالية مقرها في باريس ولندن، حيث تم اختياره كأفضل بنك استثماري مستقل في العالم من قبل Euromoney.

البنوك الاستثمارية البوتيكية التي تركز على السوق الوسطى والصناعة:

Berkery Noyes & Co LLC - أحد البنوك الاستثمارية الرائدة في السوق المتوسطة مع التركيز على عمليات الدمج والاستحواذ وخدمات الاستشارات المالية تتمتع الشركة بخبرة في القطاعات التالية: التعليم، الترفيه، الترفيه، التكنولوجيا المالية، الرعاية الصحية، الإعلام والتسويق الإنترنت والجوال، والبرمجيات.

تأسست شركة Brown Brothers Harriman (BBH) عام 1818 في فيلادلفيا، وهي واحدة من أكبر وأقدم البنوك الخاصة في الولايات المتحدة.

Allegiance Capital - بنك استثماري خاص مملوك للقطاع الخاص ومقره في دالاس، تكساس، مع مكاتب إضافية في نيويورك وشيكاغو.

Alantra Partners SA هو بنك استثمار دولي ومدير أصول بديل مع التركيز على السوق المتوسطة.

Cain Brothers & Company هو بنك استثماري للرعاية الصحية يعمل كقسم من KeyBanc Capital Markets يركز حصري على قطاع الرعاية الصحية والتكنولوجيا الطبية وعلوم الحياة.

كابستون هيدواترز هو واحد من أكبر البنوك الاستثمارية في السوق المتوسطة مع 18 مكتب في الولايات المتحدة، وفروع في المملكة المتحدة والبرازيل.

شركة Corporate Finance Associates (CFAW) هي شركة مصرفية استثمارية تقدم خدمات استشارية لعمليات الاندماج والاستحواذ من خلال أكثر من 30 موقعًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبلجيكا وفرنسا وسويسرا وهولندا والدنمارك وأيرلندا.

يقع المقر الرئيسي لشركة Allen & Company في مدينة نيويورك وهو بنك استثماري متخصص في قطاع العقارات والتكنولوجيا والرعاية الصحية والإعلام والترفيه والرياضة.

CSG Partners LLC هو بنك استثماري أمريكي ذو مكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة. وهي شركة رائدة على مستوى الدولة في ESOPs (خطط ملكية أسهم الموظفين) وعمليات الدمج والاستحواذ والخدمات الاستشارية لرأس المال لشركات السوق المتوسطة.

Arma Partners LLP - شركة مصرفية استثمارية ومستشار اندماج وشراء متخصص في قطاع CMT (الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا) للشركة مكاتب في لندن، المملكة المتحدة ؛ نيويورك، نيويورك؛ بالو ألتو، كاليفورنيا وميونيخ، ألمانيا.

DCS Advisory - شركة استشارية رائدة في مجال الاندماج والاستحواذ مقرها أمريكا الشمالية تم إنشاؤها من خلال تكامل Sagent Advisors و Signal Hill LLC من قبل Daiwa Securities Group ساجينت أدفيزورز هو بنك استثماري رئيسي مستقل له مكاتب في شيكاغو ونيويورك وتايسونز كورنر.

Europa Partners Ltd، ومقرها لندن، هو بنك بوتيك يقدم مجموعة من الخدمات المالية بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ (M&A) الاستشارية، وجمع رأس المال وإعادة الهيكلة المالية لمجموعة من العملاء تركز على قطاعات التكنولوجيا والرعاية الصحية والطاقة  وقد أكملت عدد من معاملات الاندماج والاستحواذ في هذه الصناعات.

Fennebresque & Co ومقرها في شارلوت بولاية نورث كارولينا نشطة في قطاع التكنولوجيا وعلوم الحياة والغذاء والتغذية والزراعة الخدمات الحكومية (ADGS) والتصنيع والصناعية والمستهلكين والتجزئة.

تأسست شركة Financo LLC في عام 1971 من قبل جيلبرت هاريسون وهي بنك استثماري في متاجر التجزئة والمستهلكين.

مجموعة Foros التي يقع مقرها في نيويورك هي شركة استشارية أمريكية لعمليات الاندماج والاستحواذ وصفت فاينانشيال تايمز Foros بأنها واحدة من الأسماك الكبيرة بين البنوك الاستثمارية البوتيكة.

Keefe و Bruyette & Woods هو بنك استثماري له مواقع في نيويورك وأتلانتا وأوستن وشيكاغو وسان فرانسيسكو وريتشموند (فرجينيا) وبوسطن (ماساتشوستس) وكولومبوس وأوهايو وهارتفورد، كونيتيكت.

يقدم Ladenburg Thalmann ومقره ميامي خدمات الوساطة والاستشارات المالية تمتلك الشركة أيضاً مكاتب في بوكا راتون ونابولي (فلوريدا) ونيويورك وملفيل وكالاباساس بكاليفورنيا.

لانكستر بولارد هي شركة مصرفية استثمارية وقروض عقارية تركز على خدمة الرعاية الصحية وقطاعات معيشة كبار السن تأسست الشركة في عام 1988 ويقع مقرها الرئيسي في كولومبوس بولاية أوهايو ولها مكاتب إقليمية في كاليفورنيا وكولورادو وتكساس ومينيسوتا وكانساس وجورجيا وبنسلفانيا، لينكولن انترناشونال هي بنك استثماري عالمي يقع مقره الرئيسي في شيكاغو، إلينوي.

Marathon Capital LLC هو بنك استثماري في أمريكا الشمالية متخصص في أسواق الطاقة والبنية التحتية العالمية. لديها مواقع في نيويورك وسان فرانسيسكو وشيكاغو ومكتب تمثيلي في هاليفاكس، كندا.

Marlin & Associates (M & A) هو بنك استثماري حاصل على العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل بنك استثماري للسوق الأوسط للعام وبنك الاستثمار البوتيكي للعام وأفضل شركة استشارية لزيادة رأس المال للعام.

Miller Buckfire & Co هو متجر متخصص يركز على إعادة هيكلة الشركات وإعادة رسملة رأس المال وهي تعمل كشركة تابعة لشركة Stifel Financial Corp.

كانت شركة Montgomery & Co (المعروفة سابقا باسم Digital Coast Partners) ومقرها في سانتا مونيكا كاليفورنيا بنك استثماري رائد لشركات الإعلام والتكنولوجيا.

نيدهام وشركاه هو بنك استثمار بوتيك أمريكي وشركة لإدارة الأصول مع التركيز على شركات النمو تم تأسيسها في عام 1985 من قبل جورج نيدهام وريموند جودفري وديفيد تاونز.

Panmure Gordon & Co - وسيط الأوراق المالية والبنك الاستثماري في المملكة المتحدة تشتهر الشركة بعلاقتها الوثيقة مع عائلة ديفيد كاميرون في عام 2017 تم الاستحواذ على Panmure Gordon من قبل Ellsworthy Ltd، أحد أقسام بنك الاستثمار القطري QInvest.

PCE Investment Bankers، ومقرها في أورلاندو، فلوريدا، هي شركة استثمارية تقدم خدمات استشارية مالية للشركات متوسطة السوق لديها فروع أتلانتا وشيكاغو ونيويورك.

Qatalyst Partners LP التي تأسست في عام 2008 هي بنك استثماري متخصص يركز على التكنولوجيا في وادي السيليكون ومقره في سان فرانسيسكو تبرعت شركة Qatalyst بمبلغ 500000 دولار أمريكي لمكافحة كوفيد 19.

ريموند جيمس فاينانشيال ومقرها في سانت بطرسبرغ، فلوريدا، لديها حوالي 8000 مستشار مالي في الولايات المتحدة وكندا وفي الخارج.

روث كابيتال بارتنرز ومقرها نيوبورت بيتش، كاليفورنيا متخصصة في السوق العامة ذات رؤوس الأموال الصغيرة. وهي عضو في FINRA (هيئة تنظيم الصناعة المالية) و SIPC (مؤسسة حماية المستثمر في الأوراق المالية).

تأسست Sandler O'Neill Partners في عام 1988، وكانت شركة مصرفية استثمارية لها مكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو وأتلانتا وشيكاغو وبوسطن في عام 2019، استحوذت عليها بايبر ساندلر.

Stifel Financial Corporation ومقرها في سانت لويس بولاية ميسوري، هي شركة أمريكية لإدارة الثروات والاستثمارات المصرفية.

شركة Ziegler & Company متخصصة في الرعاية الصحية والتعليم وكبار السن والتمويل البلدي العام والمنظم. الشركة مرخصة في جميع الولايات الخمسين، العاصمة وبورتوريكو.

Sonenshine Partners - بنك استثماري بوتيك خاص له مكاتب في نيويورك ولندن نفذت الشركة أكثر من 100 مليار دولار في المعاملات.

Stephens Inc ، ومقرها في ليتل روك، أركنساس هي واحدة من أكبر البنوك الاستثمارية الخاصة في الولايات المتحدة مع 28 مكتب في جميع أنحاء البلاد.

تأسست شركة Sucsy Fischer & Company في عام 1972 وكانت شركة مصرفية استثمارية متوسطة السوق مقرها في هايلاند بارك، إلينوي، الولايات المتحدة.

WR Hambrecht + Co هو بنك استثماري مقره سان فرانسيسكو أسسها ويليام روبرت هامبريشت في عام 1998.

إرسال تعليق

أحدث أقدم