برنامج YAP تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

تأثير التكنولوجيا في القطاع المصرفي غني عن التعريف لقد جعل الخدمات المصرفية بسيطة ومريحة للغاية حيث يمكن للعميل الاستفادة من الخدمات المصرفية في أي وقت ومن أي جزء من العالم هناك العديد من التطبيقات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل البنوك والمؤسسات المالية الشهيرة في الوقت الحالي، يعد تطبيق YAP، وهو منصة مصرفية رقمية مستقلة، أكثر تطبيقات الخدمات المصرفية الرقمية شيوع في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

برنامج YAP تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

YAP – تطبيق المدفوعات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة:

YAP ليس بنك أو لا يقدم أي خدمات مصرفية تقدم خدمات الدفع الرقمي للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الحساب البنكي، بطاقة الخصم من Mastercard، تقوم أيضاً بتحليل نمط الإنفاق والميزانية الخاص بالمستخدم وتسهيلات دفع فواتير الخدمات لديه أكثر من 25 ألف عميل قاموا بالتسجيل المسبق لخدماته المصرفية الرقمية. 

خدمات تطبيق ياب:

تم تصميم YAP لجعل الخدمات المصرفية في متناول العملاء ويقدم العديد من الميزات المصرفية الفريدة لإدارة الشؤون المالية للمستخدم. 

حساب YAP – لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب في الحساب البنكي الرقمي YAP الذي يقدمه عبر التطبيق وقد عقد شراكة مع بنك رأس الخيمة لتقديم الخدمات المصرفية مثل الحساب ورقم IBAN وما إلى ذلك كما أنه لا توجد رسوم على الاحتفاظ بالحساب، ولا يوجد حد أدنى للراتب المطلوب أو أي أوراق لفتح الحساب.  

بطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مسبقاً – تقدم YAP بطاقات افتراضية بالإضافة إلى بطاقة الخصم من Mastercard والتي سيتم تسليمها إلى باب منزلك دون أي تكلفة يمكنك إدارة بطاقات الخصم الخاصة بك بسهولة عن طريق وضع حدود عليها مثل عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي واستخدام البطاقة الدولية والاستخدام عبر الإنترنت ومعاملات البيع بالتجزئة يمكنك اختيار المكان الذي تريد استخدام بطاقاتك فيه.  

تحويل الأموال – يمكنك استخدام حساب YAP لتحويل الأموال إلى حساب محلي أو دولي يمكنك أيضاً إجراء تحويل فوري من YAP إلى YAP. بالنسبة للتحويلات الدولية، تتم إضافة رسوم صرف تنافسية ومنخفضة. 

دفع الفواتير - يمكن استخدام حساب YAP لسداد فواتير الخدمات الخاصة بك بسهولة يمكنك أيضاً تقسيم فواتيرك مع أصدقائك أو عائلتك أثناء إجراء الدفع. 

سجل المعاملات - احصل على كل تفاصيل حسابك في ثوانٍ يتم إعلامك بكل معاملة تمت في حسابك مثل الوقت والمبلغ والموقع وما إلى ذلك. 

YAP Young – تقدم أيضاً شيئاً حصري للشباب يسمى YAP Young يمكن للوالدين الذين لديهم حساب YAP إنشاء YAP young لأطفالهم والذي سيعلمهم دروس مالية مهمة مثل الادخار والإنفاق وما إلى ذلك. 

أسرة YAP - أسرة YAP مخصصة للمساعدة المنزلية يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات لمساعدتهم المنزلية لإيداع الراتب.   

سلبيات تطبيق ياب:

YAP ليس مثل منصة الخدمات المصرفية الرقمية العادية ويركز في المقام الأول على خدمات المدفوعات الرقمية واستخدامها لا تقدم القروض أو الرهون العقارية أو أي نوع من الخدمات المالية. 

عمل تطبيق ياب:

  • إن عمل YAP بسيط بقدر ما يقدم الخدمات المصرفية للمستخدمين. 
  • قم بتنزيل تطبيق YAP من Playstore أو Appstore.
  • إعطاء التفاصيل الأساسية للتسجيل.
  • بعد التسجيل، سيتم إنشاء رقم IBAN والذي سيتم تفعيله بعد التحقق من تفاصيل حسابك.
  • احصل على بطاقة الخصم المباشر من ماستركارد تصلك إلى باب منزلك.
  • معايير الأهلية لبرنامج YAP.

معايير الأهلية لحساب YAP:

  • يجب أن لا يقل عمر العميل عن 21 سنة.
  • المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يحملون بطاقة هوية إماراتية صالحة.
  • هناك حاجة إلى رقم هاتف محمول وعنوان بريد إلكتروني صالحين.
  • لا يوجد حد أدنى للراتب.
  • نقطة جديرة بالملاحظة حول YAP.
  • لم يتم توفير حساب مشترك.
  • يمكنك الحصول على حساب جاري شخصي واحد فقط باستخدام بطاقة الخصم المباشر على التطبيق.
  • تطبيق YAP مجاني ولكن يمكنك ترقية ملفك الشخصي للحصول على خدمة مدفوعة للاستفادة من ميزات معينة في التطبيق.
  • يمكنك إيداع الأموال في حساب YAP الخاص بك عن طريق زيارة أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لراك بنك أو من خلال التحويل إلى حساباتك المصرفية الأخرى.

ختاماً من تويال للمعلومات حول تطبيق YAP:

YAP هي أول منصة مصرفية رقمية مستقلة في دولة الإمارات العربية المتحدة تهدف إلى تقديم خدمات مذهلة للمستخدمين مع تجربة عملاء جيدة.      

إرسال تعليق

أحدث أقدم