سحب الأموال من PayPal كيفية سحب الأموال من حساب باي بال بكل الطرق الممكنة

من السهل جداً القيام بسحب الأموال من PayPal ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك على PayPal والانتقال إلى محفظتك، والنقر على تحويل الأموال، والنقر على التحويل إلى حسابك البنكي، ثم اتباع التعليمات لإكمال عملية السحب، في العادة يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإكمال عملية السحب، ولكن يمكن أن يختلف ذلك اعتماداً على مكان وجود الحساب الجاري المستهدف.

سحب الأموال من PayPal كيفية سحب الأموال من حساب باي بال بكل الطرق الممكنة cash withdrawal

كيفية سحب الأموال من PayPal بكل الطرق الممكنة

أصبحت PayPal منصة دفع شائعة للكثيرين لتحويل الأموال وتخزينها، كما إنها مريحة وآمنة وتسمح لك بسحب الأموال من حسابك بسرعة.

يعد معرفة كيفية سحب الأموال من PayPal سؤالاً أساسي لكل مستخدم PayPal بغض النظر عما إذا كان ذلك من فاتورة أو موقع تجارة إلكترونية أو الخروج، فإن جزء مهم من العمل مع أي بوابة دفع هو أن تكون قادر على سحب الأموال عندما يكون ذلك مناسب.

والخبر السار هو أن سحب الأموال مهمة سهلة نسبي، قد يكون سحب الأموال من PayPal عملية صعبة إذا كنت لا تعرف ما يجب عليك فعله أو لم تقم بذلك من قبل وسيزداد الأمر صعوبة عندما تتغير القواعد على منصات الدفع الأخرى.

كيف تسحب الأموال من PayPal إلى حسابك البنكي؟

لتحويل الأموال من PayPal إلى حسابك البنكي، يمكنك إما استخدام تطبيق PayPal ( تطبيق الهاتف المحمول ) أو التحويل عبر الإنترنت عبر موقع PayPal الإلكتروني، ومع ذلك، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو ربط Paypal بحسابك البنكي.

كيف تربط حسابك البنكي مع PayPal؟

اتبع الخطوات أدناه لربط حسابك البنكي بحسابك على PayPal:

  1. انقر على Wallet في أعلى الصفحة (إذا كنت تستخدم تطبيق Paypal، فاضغط على  القائمة  ثم  Wallet).
  2. انقر فوق ربط حساب مصرفي.
  3. حدد البنك الذي تتعامل معه، أو انقر فوق  ألا ترى البنك الذي تتعامل معه؟
  4. اعتماداً على البنك الذي تحدده، قد يكون لديك خيار الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه على الفور باستخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت إذا لم يكن الاتصال الفوري متاح، فما عليك سوى إدخال تفاصيل حسابك المصرفي يدوي والنقر فوق موافقة وربط.

الربط الفوري والربط يدوي: كيف يعمل

  • الربط على الفور:
    • لتوصيل حسابك البنكي على الفور، ستحتاج إلى إدخال معرف المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
    • سيقوم PayPal بمطابقة هذه المعلومات مع البنك الذي تتعامل معه لتأكيد ملكية حسابك.
    • بمجرد إدخال هذه المعلومات بشكل صحيح، سيتم تأكيد حسابك البنكي على الفور.
  • الربط يدوي: إذا قمت بإدخال رقم حسابك البنكي يدوي، فستتم مطالبتك بتأكيد هذا الحساب البنكي لأسباب أمنية، لا يمكن سحب الأموال من حسابك على PayPal إلا في حسابك البنكي المؤكد.

تحويل الأموال من PayPal إلى حسابك البنكي

  • بمجرد ربط حسابك البنكي وحسابك على Paypal، تصبح عملية سحب الأموال سريعة وسهلة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وانتقل إلى  محفظتك.
  • انقر فوق  تحويل الأموال.
  • انقر فوق  تحويل إلى حسابك البنكي.
  • اتبع التعليمات لإكمال عملية السحب.

في حالة رغبتك في سحب الأموال من خلال تطبيق PayPal الخاص بك:

  • اضغط على رصيد PayPal على الشاشة الرئيسية.
  • اضغط على  سحب الأموال.
  • اتبع التعليمات لإكمال عملية السحب.
  • سيتعين عليك التحقق من حساب Paypal الخاص بك قبل سحب الأموال إلى حسابك المصرفي المرتبط لا يمكن إلغاء السحب، لذا تأكد من صحة جميع التفاصيل المصرفية قبل إصدار تعليمات بالتحويل البنكي.

كيفية سحب الأموال باستخدام بطاقة الخصم PayPal الخاصة بك

إذا كنت ترغب في إنفاق رصيد PayPal الموجود في حسابك على الفور، فهناك طريقة أخرى لتحويله إلى نقد وهي الحصول على بطاقة الخصم من PayPal Mastercard.

ومع ذلك فإن مستخدمي PayPal الذين لديهم حساب تجاري مسجل فقط هم المؤهلون لاستلام بطاقة الخصم واستخدامها، إذا كان لديك حساب تجاري، فستتمكن من إنفاق رصيدك بسهولة، في أي مكان وفي أي وقت في المتاجر أو المتاجر عبر الإنترنت.

يمكن استخدام بطاقة الخصم المرتبطة الخاصة بك لسحب النقود من معظم أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، لا توجد رسوم شهرية أو سنوية ولا يوجد حد أدنى للرصيد مطلوب لاستخدام بطاقة الخصم.

كيف يحدد PayPal سعر الصرف الخاص به؟

يتلقى PayPal عرض أسعار الجملة من البنك الخاص به مرتين يومي ويضيف نسبة مئوية لتحديد سعر صرف العملات الأجنبية بالتجزئة لتطبيقه على المعاملات التي تتضمن تحويل العملة.

ووفق لشركة باي بال نفسها، فإن أسعار الصرف لديها تنافسية مع أسعار التحويل التي تستخدمها البنوك.

لاحظ أنه عند التحويل من حساب PayPal الخاص بك إلى حسابك الجاري المحلي، يقوم PayPal تلقائي بتحويل الأموال إلى  العملة المحلية عند بدء التحويل.

كيف تحصل على سعر أفضل عند استبدال رصيد PayPal الخاص بك؟

ماذا لو كنت ترغب في دفع مبلغ أقل عند إجراء التحويلات إلى عملات مختلفة؟

إحدى الطرق للقيام بذلك هي تبديل أموالك أولاً داخل PayPal قبل إجراء السحب، وذلك لأن هامش سعر الصرف يقل بنحو  2.5%  عند تحويل العملة دون سحب.

الأسئلة الشائعة حول سحب الأموال من حساب باي بال:

هل يمكنني سحب الأموال من PayPal باستخدام حساب مصرفي؟

يمكنك سحب الأموال من حسابك على PayPal إلى أي حساب مصرفي كتحويل مصرفي عادي.

هل يمكنني سحب الأموال من PayPal بدون حساب بنكي؟

اعتماد على الولاية القضائية التي يوجد بها حساب PayPal الخاص بك، يمكنك طلب شيك ورقي إلى وجهة من اختيارك، أو يمكنك سحب رصيد حسابك إلى بطاقة خصم PayPal حيث يمكنك بعد ذلك سحب النقود من أي ماكينة صراف آلي.

هل يجب علي أن أدفع لسحب الأموال من PayPal؟

يعد السحب إلى حساب مصرفي من PayPal بمثابة تحويل مصرفي عادي، وبالتالي ستكون مسؤولاً عن دفع أي رسوم لسعر الصرف يفرضها PayPal.

كيفية سحب الأموال من باي بال

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal الخاص بك وانتقل إلى محفظتك.
  2. انقر فوق تحويل الأموال.
  3. انقر فوق تحويل إلى حسابك المصرفي الخطوة.
  4. اتبع التعليمات لإكمال عملية السحب.

لماذا لا يسمح PayPal بالسحب الخاص بي؟

هناك سببان يمكن أن يمنعا من السحب وهما:

  • السبب الأول هو أن حسابك المصرفي أو بطاقة الخصم الخاصة بك قد لا تكون مؤهلة لمعالجة التحويل الفوري، لحل هذه المشكلة عليك تحديد بنك أو بطاقة مختلفة.
  • السبب الثاني هو أن المعلومات التي قدمتها عند ربط حسابك المصرفي قد لا تتطابق مع ما لدى البنك الذي تتعامل معه في الملف ما عليك سوى إزالة حسابك البنكي وربطه مرة أخرى.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سحب الأموال من حساب باي بال

في الختام، هناك الكثير من المعلومات التي تقدمها PayPal حول كيفية سحب الأموال ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل إجراء عمليات السحب، قد لا يقدم PayPal صراحةً علامات سعر الصرف ورسوم معينة أو كيفية التأكد من حصولك على سعر عادل عن طريق تحويل عملتك أولاً.

إرسال تعليق

أحدث أقدم