بدائل حسابات PayPal حسابات للدفع وتوفير المال

أصبح PayPal اسم مألوف منذ إنشائه في عام 1998 وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك مدفوعات التجارة الإلكترونية، والمدفوعات عبر الهاتف المحمول، والتحويلات من شخص إلى شخص، حيث تم تأسيس PayPal على يد الأخوين بيتر وماكس ليفشين اللذين أرادا إنشاء طريقة آمنة لإرسال الأموال عبر الإنترنت، في عام 2001 أصبحت PayPal أول خدمة دفع عبر الإنترنت تقدم خيار الحساب المجاني.

بدائل حسابات PayPal حسابات للدفع وتوفير المال Payment account

25 بديل PayPal لتحويل المال

هناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة، مثل Venmo وZelle وSquare Cash، تتيح لك هذه التطبيقات تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى شخص آخر أو شركة أخرى كما أنها توفر طريقة آمنة ومريحة لسداد أموال الأصدقاء.

حساب الدفع Authorize.Net

Authorize.net هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الدفع عبر الإنترنت وتشمل منتجاتها خدمات Authorize.net Merchant Services، التي تساعد الشركات على قبول بطاقات الائتمان عبر الإنترنت؛ وبوابة الدفع Authorize.net، التي تمكن التجار من معالجة مدفوعات بطاقات الائتمان؛ وAuthorize.net Billing Solutions، الذي يوفر برامج الفوترة وأدوات إدارة علاقات العملاء (CRM).

حساب الدفع برينتري

Braintree هي شركة عالمية تقدم منصات التجارة لشركات التجارة الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة المحمولة يعمل Braintree على تمكين المطورين من بناء نماذج أعمال مبتكرة وتوسيع نطاق الأعمال المربحة بالنسبة لشركات التجارة الإلكترونية الجديدة، فإن اختيار مزود حلول دفع عالمي سيضمن وجود خيار دفع مألوف لديهم.

حساب الدفع Stripe

Stripe هي شركة تكنولوجيا عالمية تركز على مساعدة الشركات على النمو يربط Stripe ملايين العملاء ومئات الآلاف من الشركات الصغيرة عبر الخدمات المصرفية الرقمية والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والإنترنت، باستخدام Stripe، تحصل الشركات على إمكانية الوصول إلى أدوات قوية لمعالجة المدفوعات، وقبول المدفوعات من العملاء، وإدارة الاشتراكات.

حسابات الدفع Square

سكوير هي شركة تكنولوجيا مالية أمريكية تأسست في عام 2009 تحت اسم سكوير إنك، ومقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، تشتهر Square بأجهزة نقاط البيع التي تحمل اسمها، والتي تمكن الأشخاص من قبول مدفوعات بطاقات الائتمان بسهولة في المواقع الفعلية، Square Connect عبارة عن منصة تتيح للتجار الاتصال بقنوات متعددة مثل PayPal وGoogle Wallet وApple Pay وما إلى ذلك، Square Cash هو تطبيق للهاتف المحمول يتيح للمستخدمين إرسال الأموال إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة، Square Card Reader هو جهاز يتم توصيله بالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ويحوله إلى ماكينة تسجيل النقد.

حسابات الدفع Skrill

Skrill هي شبكة دفع إلكترونية دولية رائدة تقدم تحويلات مصرفية فورية من خلال بطاقات الخصم MasterCard المدفوعة مسبقاً والتي تحمل علامتها التجارية الخاصة، تم إطلاقه في عام 2001 من قبل الشركة البريطانية المتعددة الجنسيات Virgin Money، بالإضافة إلى كونه متاحًا في جميع أنحاء العالم، فإن Skrill مقبول لدى معظم البنوك الكبرى وتجار التجزئة حول العالم.

حساب الدفع Intuit

Intuit هي شركة مطورة لبرامج التمويل الاستهلاكي، بما في ذلك QuickBooks Online وTurboTax Online وMint وغيرها من خدمات المحاسبة والتمويل الشخصي، QuickBooks Online هو نظام مسك الدفاتر عبر الإنترنت يستخدم لإدارة أموالك، TurboTax Online هو برنامج مجاني لإعداد الضرائب تقدمه شركة Intuit.

Mint هو تطبيق تمويل شخصي مصمم لمساعدتك على تتبع إنفاقك واتخاذ قرارات مالية أفضل، تتضمن جميع منتجاتها نموذجًا لبوابة دفع الفواتير التي تساعد على سد الفجوة بين المحاسبة والمعاملات الفعلية التي يتعين إجراؤها.

حساب الدفع ProPay

ProPay هي خدمة بوابة الدفع للشركات الصغيرة يوفر حل ProPay للشركات الصغيرة طريقة بسيطة لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان/الخصم عبر الإنترنت.

يسمح ProPay للشركات بإضافة مجموعة متنوعة من الميزات مثل الفواتير المتكررة، ودعم العملات المتعددة، والحماية من الاحتيال، وإدارة العملاء، وأكثر من ذلك بكثير.

حساب الدفع Opayo

Opayo، التي كانت تُعرف سابقا باسم SagePay، هي معالج دفع عبر الإنترنت يوفر حلول حسابات التاجر للشركات في المملكة المتحدة تقدم Opayo مجموعة من طرق الدفع بما في ذلك الخصم المباشر والأوامر الدائمة والمدفوعات التلقائية والفواتير.

حساب الدفع Dwolla

Dwolla هي شركة لتبادل العملات الرقمية ومزود خدمة الدفع من نظير إلى نظير (P2P) ومقرها في سياتل، واشنطن، يتيح Dwolla للأفراد والشركات إرسال الأموال واستلامها بسرعة وأمان باستخدام حساباتهم المصرفية الحالية، تتكون شبكة Dwolla من ثلاثة مكونات أساسية: Dwolla.com، وهي شبكة دفع P2P؛ Dwolla Mobile، محفظة متنقلة؛ وDwolla Debit، وهو خيار تحويل ACH منخفض التكلفة في الوقت الفعلي.

حساب الدفع Cardinity

يجوز للتجار قبول الدفع ببطاقات الائتمان والخصم مقابل سلعهم وخدماتهم مع Cardinity بعد قبول طلب حساب التاجر الخاص بك، يمكنك استخدام الوحدات والإضافات المتاحة سهلة التثبيت لدمج متجرك عبر الإنترنت مع Cardinity، ينقل عملك عبر الإنترنت المعلومات إلى بوابة الدفع Cardinity بمجرد قيام المستهلك بإدخال معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة به عند الخروج، يتم إرسال الأموال من بطاقة ائتمان عميلك إلى حساب التاجر الخاص بك عند معالجة الدفع والموافقة عليه اعتماد على تكرار الدفع، يتم إرسال الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي كل أسبوع أو شهر.

حساب الدفع بايونير

Payoneer هي شركة عالمية متخصصة في معالجة المدفوعات عبر الإنترنت، تتضمن منصتهم تطبيق ويب آمنًا يتيح للمستخدمين قبول المدفوعات من أي مكان في العالم.

أمازون باي

Amazon Pay هي ميزة جديدة لمدفوعات Amazon تسهل على الأشخاص الدفع مقابل العناصر التي يشترونها على Amazon، باستخدام Amazon Pay، يمكنك استخدام بطاقات الخصم أو الائتمان الخاصة بك للتسوق في ملايين المتاجر والتطبيقات مثل Netflix وSpotify وUber وLyft وInstacart وWhole Foods Market وDoorDash وPostmites وShopify وZulily وغيرها الكثير.

حساب الدفع Wise

Wise هي شركة رائدة في مجال توفير برامج الأعمال المستندة إلى السحابة للشركات الصغيرة والمتوسطة، تسمح مجموعة الأدوات المتكاملة من Wise للشركات بإدارة المبيعات والتسويق والعمليات والشؤون المالية، كل ذلك في مكان واحد، تتكامل منصة Wise بسلاسة مع معظم أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP)، مما يسمح للشركات بأتمتة العمليات عبر قنوات متعددة.

حساب الدفع PayLine

PayLine هي خدمة مجانية تربط الشركات بالمستقلين الذين يرغبون في الحصول على أموال من خلال تقديم خدماتهم من خلال مواقع الويب مثل Upwork وFreelancer وFiverr، يمكن للشركات البحث عن مستقلين بناءً على المهارات والموقع، ثم اختيار المستقلين الذين يرغبون في العمل معهم، يقوم المستقلون بالمزايدة على المشاريع، وبمجرد قبول المشروع، يدخل الطرفان في عقد، بمجرد اكتمال المشروع، يقوم العميل بالدفع للموظف المستقل من خلال PayLine.

Shopify المدفوعات

Shopify Payments هي بوابة دفع عبر الإنترنت تم تطويرها خصيصًا للتجار الذين يبيعون المنتجات والخدمات على Shopify، إنه يوفر طريقة بسيطة لتجار Shopify لمعالجة المعاملات وتحصيل المدفوعات.

حساب الدفع بلو سناب

BlueSnap هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول التجارة الرقمية، أنها توفر مجموعة كاملة من الخدمات التجارية بما في ذلك أنظمة نقاط البيع (POS)، والأسواق عبر الإنترنت، ونقاط البيع المتنقلة.

يقدم BlueSnap مجموعة متنوعة من خيارات الدفع بما في ذلك مدفوعات بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية ومدفوعات ACH والبطاقات المدفوعة مسبق.

حساب الدفع فيوبوست

يعد Viewpost أحد حلول SaaS التي تمكن تجار التجزئة من بيع السلع المادية باستخدام الهواتف الذكية، يعمل تطبيق Viewpost مع أجهزة نقاط البيع الحالية مثل أجهزة تسجيل النقد وماسحات الباركود الضوئية، يقوم العملاء بمسح رموز QR المعروضة على الإيصالات وعرض تفاصيل المنتج قبل الدفع.

حساب الدفع فاست سبرينج

FastSpring هي شركة رائدة في مجال توفير حلول معالجة الدفع الإلكتروني للفنانين والموسيقيين وصانعي الأفلام والمؤلفين والناشرين وغيرهم من منشئي المحتوى المستقلين.

من خلال FastSpring، يمكن للأفراد إنشاء حسابات واستلام الأموال بسرعة وأمان عبر بطاقة الائتمان والتحويل المصرفي وPayPal وApple Pay وGoogle Wallet وAlipay وWeChat Pay وUnionPay وAliExpress.

حساب الدفع Adyen

Adyen هي شركة عالمية تقدم التكنولوجيا على مستوى المؤسسات للصناعة المالية، وتتمثل مهمتهم في توفير تقنيات مبتكرة تمكن الشركات من قبول أي نوع من المعاملات ومعالجتها ودفع ثمنها في الوقت الفعلي.

لدى Adyen أكثر من 1700 عميل حول العالم، بما في ذلك eBay، وMastercard، وVisa، وAmerican Express، وDiscover Financial Services، وBank of America، وWells Fargo، وCitibank، وUBS، وHSBC، وJP Morgan Chase، وBarclays، وBNP Paribas، وStandard Chartered Bank.

حساب الدفع Stax Pay

Stax Pay هو نظام برمجي قائم على السحابة مصمم خصيصًا لأصحاب الأعمال الصغيرة، تأسست Stax Pay في عام 2009، وقد تم تصميمها من الألف إلى الياء لتكون سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة وقابلة للتطوير.

يتيح Stax Pay للمستخدمين قبول مدفوعات بطاقات الائتمان مباشرة من موقع الويب الخاص بهم أو تطبيق الهاتف المحمول.

حساب الدفع وي باي

WePay هو نظام دفع من نظير إلى نظير يسمح لك بالدفع مقابل أي شيء باستخدام حسابك المصرفي، سيكون أمر رائع لو أضافت WePay دعم للمعاملات الدولية، ومع ذلك يتيح لك التطبيق الدفع مقابل العناصر دون إدخال أي معلومات شخصية.

حساب الدفع Klarna

Klarna هو نظام دفع سويدي من نظير إلى نظير يسمح لك بالدفع مقابل الأشياء باستخدام حسابك المصرفي تقدم الشركة فترة تجريبية مجانية حتى تتمكن من اختبار خدماتها قبل إجراء عملية الشراء.

حساب الدفع CheckOut

CheckOut هو نظام دفع من نظير إلى نظير يسمح للمستخدمين بالدفع مقابل الأشياء باستخدام حساباتهم المصرفية، الاشتراك مجاني ولن تحتاج إلا إلى إدخال معلومات حسابك المصرفي مرة واحدة يتأكد Checkout من التحقق من جميع المعاملات من قبل البنك المصدر.

حساب الدفع Chime

Chime هو نظام دفع من نظير إلى نظير يسمح لك بالدفع مقابل الأشياء باستخدام رقم هاتفك، كل ما عليك فعله هو إضافة رقم هاتفك إلى التطبيق ثم تحديد ما تريد الدفع مقابله.

حساب الدفع 2Checkout

2Checkout هو بديل لحساب التاجر يسمح للتجار بقبول بطاقات الائتمان عبر الإنترنت من العملاء في بلدانهم الأصلية وفي الخارج.

اسئلة شائعة حول بدائل حسابات باي بال

بدائل باي بال كثيرة تكلمنا عنها عبر موقع تويال للمعلومات، لكن الأسئلة حول بدائل باي بال أيضاً كثيرة، لخصنا لكم أهم الأسئلة حول بدائل باي بال لتحويل الأموال بأمان.

ما هو البديل الأفضل لباي بال؟

أفضل بديل لـ PayPal هو Stripe كلاهما يقدم خدمات مماثلة للتجار والفرق الرئيسي هو أن Stripe أسهل في التخصيص وأكثر مرونة، وهي ميزات غالباً ما تبحث عنها الشركات الكبرى.

هل Stripe أرخص من PayPal؟

يعد Stripe أرخص من PayPal عندما تأخذ في الاعتبار جميع أنواع المعاملات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم