فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة...طريقة فتح حساب بنكي بريطاني

عند الانتقال إلى المملكة المتحدة، تأكد من أن أموالك في الأيدي اليمنى عن طريق فتح الحساب البنكي المناسب لك، سواء كنت تعمل، أو تدرس، أو تتقاعد في المملكة المتحدة، فهناك مجموعة من الخيارات في السوق.

فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة...طريقة فتح حساب بنكي بريطاني British bank account


 فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة 

تعتبر المملكة المتحدة أحد المراكز المالية العالمية ويتكون قطاع الخدمات المالية فيها من البنوك البريطانية الخاصة والبنوك الدولية ومؤسسات الإقراض المملوكة للقطاع العام مثل جمعيات البناء والاتحادات الائتمانية يوجد حالياً 344 بنكًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

بنك إنجلترا المملوك للدولة هو البنك المركزي للمملكة المتحدة ويتم تنظيم القطاع المصرفي من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

هل تحتاج إلى حساب مصرفي في المملكة المتحدة؟

ليس من المتطلبات القانونية أن يكون لديك حساب مصرفي في المملكة المتحدة وليس لدى جميع المقيمين في بريطانيا حساب هناك خيارات بديلة لإدارة الأموال في المملكة المتحدة مثل جمعيات البناء والاتحادات الائتمانية وحسابات الادخار والاستثمار الوطنية (حسابات التوفير في مكتب البريد سابقاً).

ومع ذلك، فإن فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة سيجعل انتقالك أسهل بكثير ستحتاج على الأرجح إلى واحدة عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل دفع فواتير الخدمات في المملكة المتحدة وقد يكون ذلك مطلب لدى بعض المقرضين إذا كنت ترغب في الحصول على رهن عقاري في المملكة المتحدة هناك العديد من البنوك التي تقدم حسابات أساسية يمكن فتحها حتى لو كان لديك رصيد ائتماني سيئ، لذلك من المفيد بالتأكيد التفكير في فتح حساب لدى أحد البنوك في المملكة المتحدة.

أنواع الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة

إذا كنت ترغب في فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة، فهناك أنواع مختلفة يمكنك الاختيار من بينها حتى تتمكن من اختيار ما يناسب احتياجاتك الأنواع الرئيسية للحسابات المصرفية في المملكة المتحدة هي:

الحساب الحالي

هذا هو الشكل القياسي والأكثر شيوع للحساب المصرفي والذي يمكنك استخدامه لتلبية احتياجاتك اليومية مثل دفع الفواتير والتسوق واستلام دفعات الأجور الحسابات الجارية متاحة مجاناً أو بتكلفة منخفضة (الحسابات المميزة ستكون أكثر)، وهي تأتي مع بطاقة خصم وعادةً ما تحتوي على خيارات مثل بطاقات الائتمان وتسهيلات السحب على المكشوف تقدم معظم البنوك إصدارات خاصة من هذه الحسابات لمجموعات مثل الطلاب والشباب.

الحساب الأساسي

تقدم العديد من بنوك المملكة المتحدة حسابات أساسية مجانية للأشخاص الذين يعانون من ضعف الائتمان أو الذين يكافحون من أجل فتح حساب جاري. تقدم هذه الحسابات منتجات وخدمات أساسية مثل بطاقات الخصم Visa Electron وخيارات الدفع بالخصم المباشر، لكن لن تتمكن من الوصول إلى بطاقات الائتمان أو القروض أو السحب على المكشوف إذا قمت بفتح حساب أساسي وتغير وضعك الشخصي، فيمكنك عادةً الترقية إلى حساب جاري إذا اجتزت متطلبات التحقق من الائتمان.

حساب التوفير

لدى معظم البنوك مجموعة من خيارات الادخار والاستثمار التي تبدأ بحسابات التوفير الأساسية تقدم هذه الحسابات معدل فائدة أعلى ولكنها قد تتطلب حداً أدنى من الودائع وتنص على بقاء الأموال في الحساب لمدة لا تقل عن ذلك، اعتماداً على نوع الحساب ستجد حسابات توفير متاحة لدى جمعيات البناء والمجتمعات الصديقة، مثل Shepherds Friendly.

حساب دولي أو غير مقيم

تقدم العديد من البنوك الكبرى في المملكة المتحدة حسابات جارية دولية يمكنك فتحها وتشغيلها من الخارج.

الحساب الرقمي أو المحمول

تقدم جميع البنوك الرئيسية في المملكة المتحدة الآن خدماتها عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، بحيث يمكنك اختيار تشغيل حسابك المصرفي عن بعد هناك بنوك عبر الإنترنت فقط وبنوك متنقلة فقط في المملكة المتحدة.

الحسابات المشتركة

يمكنك فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة بالاشتراك مع أشخاص آخرين يتم ذلك عادة بين المتزوجين والأشخاص الذين يعيشون معًا في علاقة طويلة الأمد.

الحسابات الخارجية

قد يجد المغتربون الذين يعيشون في المملكة المتحدة أن فتح حساب مصرفي دولي خارجي هو أفضل طريقة لإدارة شؤونهم المالية من الممكن فتح حساب خارجي دولي في المملكة المتحدة أثناء العمل أو التواجد في الخارج تتوفر الحسابات الخارجية بالجنيه الاسترليني واليورو والدولار الأمريكي وعادة ما تتطلب ودائع أكبر من الحسابات المصرفية القياسية. أنها توفر مزايا معينة على البنوك المحلية مثل الترتيبات الضريبية المواتية.

ما تقدمه البنوك المختلفة في المملكة المتحدة

إذا كنت مغترب وتتطلع إلى فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة، فيمكنك التسوق بين العديد من البنوك البريطانية المختلفة للعثور على أفضل صفقة تناسبك، إليك ما تقدمه بعض البنوك الكبرى في المملكة المتحدة.

بنك باركليز

يقدم بنك باركليز، أحد أكبر وأعرق البنوك في المملكة المتحدة، مجموعة كاملة من الخدمات المالية للأفراد والشركات ويقدم ثلاثة حسابات جارية قياسية مجانية الحساب الجاري اليومي، والحساب الأساسي، والحساب المتميز بالإضافة إلى حسابات الطلاب، وحسابات للأطفال والشباب، وحساب للطلاب الدوليين، وحساب بالعملة الأجنبية متاح بـ 12 عملة مختلفة هناك مجموعة من الخيارات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول للاختيار من بينها، ويمكنك تخصيص حسابك مقابل رسوم تتراوح بين 6 إلى 18 جنيه إسترليني في الشهر، والاختيار من بين الحزم مثل حزمة التكنولوجيا وحزمة السفر بالنسبة للمدخرين، هناك محفظة من حسابات التوفير، وحسابات ISA، وخيارات استثمارية أخرى.

بنك إتش إس بي سي

HSBC هو أحد البنوك الأربعة الكبرى متعددة الجنسيات في المملكة المتحدة، وله فروع في أكثر من 80 دولة وهو خيار شائع لدى المغتربين نظراً لانتشاره العالمي. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الاقتراض والاستثمار والرهن العقاري والتأمين، هناك ثمانية حسابات جارية مجانية للاختيار من بينها تتراوح هذه من الحساب الأساسي بحد سحب نقدي قدره 300 جنيه إسترليني يومي إلى الحساب الأول مع الامتيازات بما في ذلك تأمين السفر العالمي هناك أيضًا حسابات للأطفال والطلاب والخريجين هناك تسعة حسابات توفير، بما في ذلك حساب توفير للأطفال، وحساب توفير للمساعدة في الشراء لأولئك الذين يدخرون لشراء منزلهم الأول، وحساب الادخار النقدي المعفي من الضرائب تشمل الخدمات الدولية حساب مجاني بالعملة الأجنبية متاح بـ 14 عملة، وحساب خارجي لغير المقيمين متاح في 37 دولة، وخيارات دفع دولية منخفضة التكلفة.

بنك لويدز

لويدز هو أكبر بنك تجزئة في المملكة المتحدة ويقدم ثمانية حسابات جارية قياسية. الحساب الأساسي والحساب الكلاسيكي وحساب الطالب وحساب أقل من 19 عام كلها مجانية هناك خيارات الحساب البلاتيني مع مزايا التأمين وعروض الفائدة الائتمانية مقابل 19 جنيه إسترليني شهري هناك حسابان دوليان لغير المقيمين وأولئك الذين يحتاجون إلى الوصول إلى الأسواق الخارجية توفر هذه التحويلات تحويلات مالية دولية مجانية، ولكن يجب أن يكون لديك حد أدنى للدخل السنوي قدره 25000 جنيه إسترليني لفتح حساب هناك مجموعة من حسابات التوفير للاختيار من بينها، بما في ذلك 12 حساب توفير محلي و4 حسابات توفير دولية متعددة العملات.

مترو بنك

هذا بنك بريطاني أصغر وأحدث تم افتتاحه في عام 2010 وله 67 فرع في جميع أنحاء البلاد تتمثل ميزة Metro Bank في سهولة الوصول إليه، حيث تفتح الفروع 7 أيام في الأسبوع ولا يلزم تحديد مواعيد لرؤية مستشار ومع ذلك، فإن نطاق الحساب محدود أكثر يوجد حساب جاري قياسي مجاني ومتاح للمقيمين في المملكة المتحدة، مع مزايا تشمل السحب النقدي المجاني في الخارج الحسابات النقدية الأساسية متاحة هذا له حدود سحب محددة بـ 300 جنيه إسترليني في اليوم هناك أربعة خيارات لحساب التوفير والتي تشمل الوصول الفوري والمدخرات محددة المدة وحسابات الادخار النقدية.

البنوك الدولية في بريطانيا:

إذا كنت لا ترغب في فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة لدى أحد البنوك البريطانية، فهناك العديد من البنوك الدولية الكبرى التي يمكنك الاختيار من بينها، ستقدم هذه الخدمات والمنتجات المماثلة لبنوك المملكة المتحدة.

البنوك عبر الإنترنت والمحمول

تتوفر الآن العديد من الحسابات المصرفية عبر الإنترنت فقط وعلى الهاتف المحمول فقط لعملاء المملكة المتحدة تميل هذه البنوك إلى أن يكون لديها نطاق محدود من الحسابات والمنتجات والخدمات مقارنة بالبنوك الكبيرة الكبرى، ولكنها أكثر مرونة وخيارات أرخص في كثير من الأحيان.

اختيار حساب مصرفي في المملكة المتحدة

إذا كنت تتطلع إلى فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة، فإن الحساب الذي تختاره سيعتمد على ظروفك الشخصية وما تبحث عنه هناك عوامل مختلفة قد ترغب في أخذها بعين الاعتبار، مثل:

التكاليف: العديد من حسابات المملكة المتحدة خالية من الرسوم الشهرية ولكن قد تكون هناك رسوم إضافية لخدمات أو إضافات معينة، بالإضافة إلى المقايضة فيما يتعلق بمجموعة الخدمات المتاحة

النطاق الدولي: إذا كنت تريد حساب مرتبط بشكل جيد بالحسابات والخدمات في الخارج، فستحتاج إلى التحقق من خيارات الحساب الدولي والمتعدد العملات بالإضافة إلى خدمات مثل تحويلات الأموال الدولية

مجموعة من المنتجات والخدمات: يمكن أن يتراوح ذلك من الخدمات المتعلقة بالحساب مثل خيارات الائتمان والاقتراض إلى الخدمات المالية الأخرى بما في ذلك الرهون العقارية في المملكة المتحدة والتأمين في المملكة المتحدة والاستثمارات

المرونة: إذا كنت تبحث عن سهولة الوصول والحسابات المصرفية والرقمية وحسابات الهاتف المحمول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فهي تستحق الاهتمام

الحوافز: ستحاول العديد من البنوك جذب العملاء من خلال تقديم حوافز مثل الودائع النقدية أو فترات بدون فوائد، لذا قم بالتسوق لمعرفة ما هو متاح

يمكنك مقارنة رسوم الحساب ومصاريفه من خلال موقع Money Advice Service وهناك العديد من أدوات المقارنة مثل MoneySuperMarket و Compare the Market التي تمكنك من مقارنة مختلف ميزات الحساب الجاري المختلفة.

كيفية فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة كمغترب

بمجرد وصولك إلى المملكة المتحدة، يمكنك فتح حساب مصرفي في أحد الفروع أو عبر الإنترنت ستحتاج عادةً إلى عنوان في المملكة المتحدة عند التقديم ما لم تكن تتعامل بالفعل مع مزود خدمة دولي يتمتع بتغطية في المملكة المتحدة تطلب منك البنوك عادةً ملء نموذج طلب والخضوع لفحص الائتمان (ما لم تفتح حساب أساسي) عند التقديم سيكون لكل بنك على حدة قائمة خاصة به من المستندات المطلوبة سوف تحتاج إلى إثبات هويتك وعنوانك من أجل فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة.

المستندات المطلوبة لفتح حساب مصرفي ببريطانيا كمغترب:

من المرجح أن تطلب معظم البنوك ما يلي:

  • جواز السفر / بطاقة هوية تحمل صورة صالحة.
  • فاتورة مرافق حديثة (أقل من ثلاثة أشهر) أو فاتورة ضريبة المجلس.
  • كشف حساب بنكي أو بطاقة ائتمانية حديثة.
  • إثبات الدراسة في المملكة المتحدة (في حالة التقدم للحصول على حساب طالب).
  • إثبات التوظيف (قد تطلب بعض البنوك ذلك).
  • يمكن فتح العديد من الحسابات المصرفية القياسية في المملكة المتحدة خلال يوم أو يومين.

كيفية فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة من الخارج

تقدم بعض بنوك المملكة المتحدة، مثل باركليز وإتش إس بي سي، حسابات مصرفية دولية يمكن فتحها في الخارج قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة. ستختلف العمليات الدقيقة من بنك إلى آخر، ولكن طول الفترة الزمنية لفتح الحساب يمكن أن تكون أطول قليلاً مما لو قمت بفتح حساب في المملكة المتحدة (أحيانًا حوالي 10-15 يومًا). قد تتمكن من فتح الحساب عبر الإنترنت، وإلا فسوف تحتاج إلى تحديد موعد مع فرع البنك الأقرب إلى المكان الذي تعيش فيه في بلدك الأصلي. تشمل المستندات التي ستحتاج إلى تقديمها جواز السفر/الهوية وإثبات العنوان وإثبات الدخل - تتطلب بعض الحسابات الخارجية حدًا أدنى من الودائع الشهرية أيضًا. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم وثائق أخرى مثل معلومات التأشيرة إذا كنت تعيش في دولة خارج الاتحاد الأوروبي/رابطة التجارة الحرة الأوروبية.


كيفية فتح حساب مصرفي رقمي أو عبر الهاتف المحمول في المملكة المتحدة

تسمح لك العديد من بنوك المملكة المتحدة الآن بفتح حساب عبر الإنترنت أو من هاتفك الذكي. ستحتاج عادةً إلى تقديم عمليات فحص عبر الإنترنت للوثائق مثل جواز سفرك وإثبات العنوان. تسمح لك بعض البنوك المتاحة عبر الإنترنت فقط أو عبر الهاتف المحمول فقط بفتح حساب مع تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول ومعرف الهوية الصالح فقط. راجع دليلنا للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في المملكة المتحدة لمزيد من المعلومات.

كيفية فتح حساب مصرفي تجاري في المملكة المتحدة

إذا كنت تبدأ مشروعًا تجاريًا في المملكة المتحدة ، فيمكنك إعداد الخدمات المصرفية التجارية مع أي من البنوك الكبرى. عادةً ما يتعين على المستقلين والتجار/الشراكات الفردية غير المحدودة تقديم جواز سفر/بطاقة هوية لجميع الشركاء، وإثبات للعناوين الشخصية، بالإضافة إلى عنوان العمل. تحتاج الشركات المحدودة عادةً إلى تقديم رقم تسجيل الشركة وتفاصيل جميع أعضاء مجلس الإدارة وحجم المبيعات السنوي المقدر.

عادةً ما يحتاج جميع المشاركين في إدارة الأعمال إلى الخضوع لفحص الائتمان أيضًا. معظم بنوك المملكة المتحدة التي تقدم الخدمات المصرفية التجارية لديها مدير أعمال أو موظف متخصص في الأعمال. سيرغبون عادةً في مقابلتك لمناقشة فتح حساب تجاري، وما هي أهداف عملك، وما تتوقعه من الحساب. قد يتم تشجيعك على وضع خطة عمل أو توقعات الميزانية لكي يلقوا نظرة عليها. سيكون هذا مطلبًا إذا كنت تخطط لطلب قرض من البنك في أي وقت.


كيفية فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة لأطفالك

يمكن للأطفال فتح حساب مصرفي خاص بهم بشكل قانوني في المملكة المتحدة اعتبارًا من سن 11 عامًا (على الرغم من أن بعض الحسابات لها حد أدنى أعلى للعمر)، ولكن يمكن للوالدين فتح حساب لأطفالهم في أي وقت. تقدم البنوك المختلفة حسابات مختلفة بمواصفات عمرية مختلفة، وستختلف عملية ومتطلبات فتح الحساب.


بشكل عام، يكون الأمر أسهل إذا ذهبت إلى البنك مع طفلك وفتحت الحساب، على الرغم من أنه من الممكن لدى العديد من البنوك فتح حساب في غياب الطفل، طالما أن لديك الوثائق الصحيحة. يمكنك فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة لدى بعض البنوك عبر الإنترنت. ستحتاج عادةً إلى تقديم جواز سفر/بطاقة هوية وإثبات عنوان لطفلك. إذا لم يكن لديك حساب في البنك بنفسك، فسيتعين عليك عادةً تقديم جواز سفر/بطاقة هوية وإثبات عنوان لنفسك أيضًا.


ماذا تفعل إذا تم رفض طلبك لفتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة

يمكن للبنوك في المملكة المتحدة رفض فتح حساب لشخص ما لعدد من الأسباب المختلفة، وأكثرها شيوعًا هي فشل عمليات التحقق من الائتمان أو عدم تقديم بطاقة هوية كافية أو إثبات للعنوان. البنوك في المملكة المتحدة ليست ملزمة بإعطاء أسباب رفض الحساب.


حساب مصرفي في المملكة المتحدة

إذا شعرت أنك تعرضت للتمييز بسبب عرقك أو جنسك أو إعاقتك أو جنسك أو عمرك أو دينك، فيمكنك تقديم شكوى إلى خدمة أمين المظالم المالية . تستغرق النزاعات عادةً ما بين 8 إلى 12 أسبوعًا لحلها. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة التي توصل إليها أمين المظالم، فيمكنك رفع القضية إلى المحكمة، على الرغم من أنه سيتعين عليك عادةً تغطية الرسوم القانونية الخاصة بك.


الخدمات المصرفية في المملكة المتحدة

كما هو الحال مع البنوك في العديد من البلدان الأخرى، تقدم البنوك البريطانية مجموعة من الخدمات تتجاوز الحسابات وبطاقات الائتمان وخيارات الإقراض وتحويلات الأموال. وتشمل هذه:


خطط التأمين في المملكة المتحدة ، بما في ذلك مجالات مثل التأمين على المنازل والتأمين على السيارات

خيارات الاستثمار مثل الصناديق والسندات والأسهم

الرهن العقاري في المملكة المتحدة

خطط التقاعد في المملكة المتحدة

التحويلات المالية الدولية في المملكة المتحدة

بالنسبة للتحويلات المالية الدولية، هناك حلول بديلة للبنوك والتي يمكن أن تكون أرخص وأكثر ملاءمة، مثل:


معرض العملات

حكيم

سيارة

إدارة حسابك المصرفي في المملكة المتحدة

عندما تفتح حسابًا مصرفيًا في المملكة المتحدة، يكون لديك خيار اختيار كيفية إدارة حسابك. تقدم البنوك البريطانية خدماتها بالطرق التالية:


الخدمات المصرفية وجهًا لوجه - مع وجود حوالي 20.000 فرعًا مصرفيًا لا يزال يعمل في المملكة المتحدة، لا تزال البنوك تقدم الكثير من الخدمات الشخصية، على الرغم من انخفاض ظهورها في الشوارع الرئيسية في السنوات الأخيرة. لا يزال بإمكانك إجراء الدفعات أو التقدم بطلب للحصول على المنتجات والخدمات أو تحديد موعد مع مستشار البنك في فرع البنك في المملكة المتحدة.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - يختار المزيد والمزيد من الأشخاص القيام بمعاملاتهم المصرفية عن بعد اليوم. تمتلك جميع البنوك الكبرى مواقع ويب متطورة حيث يمكنك الوصول إلى حسابك وإدارة أموالك ومعرفة المعلومات والتقدم بطلب للحصول على المنتجات في أي وقت من اليوم. راجع دليلنا للخدمات المصرفية الرقمية في المملكة المتحدة لمزيد من المعلومات؛

الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول - يمكنك الآن إجراء المعاملات المصرفية وإجراء الدفعات من هاتفك الذكي أو جهازك المحمول عن طريق تنزيل التطبيقات المصرفية من مواقع البنوك الإلكترونية. يتم تقديم هذه الخدمات من قبل البنوك التقليدية بالإضافة إلى عدد متزايد من البنوك عبر الإنترنت والبنوك المحمولة فقط. اقرأ المزيد في دليلنا للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في المملكة المتحدة .

تغيير البنوك أو إغلاق حساب مصرفي في المملكة المتحدة

يمكنك تحويل الحسابات الجارية إلى مقدمي خدمات مصرفية آخرين في المملكة المتحدة باستخدام خدمة تبديل الحساب الجاري . غالبية البنوك البريطانية مسجلة في هذا المخطط. ستتولى الخدمة جميع المدفوعات الصادرة من حسابك القديم والواردة إلى حسابك الجديد، بما في ذلك الخصم المباشر والأوامر الدائمة ودفع الرواتب. يمكنك أيضًا تبديل الحسابات إذا كان لديك سحب على المكشوف مستحق، طالما وافق كلا البنكين على تبديل ذلك. تستغرق خدمة التبديل حوالي سبعة أيام عمل.


يمكنك أيضًا إغلاق معظم الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة في أي وقت دون التعرض لعقوبة، طالما أنك لم تفتح حسابًا ينص على حد أدنى لفترة الاستخدام كجزء من العرض. إذا قمت بإغلاق حساب عندما يكون لديك سحب على المكشوف مستحق، فسيتعين عليك سداد هذا المبلغ أولاً. وسيستمر عادة سداد القروض بالمعدل المتفق عليه. لإغلاق حساب مصرفي في المملكة المتحدة، ما عليك سوى الاتصال بالبنك وإخباره بذلك. قد يتعين عليك ملء نموذج أمر إغلاق قصير والتوقيع عليه.

تأكد من أنك:

احصل على تأكيد كتابي من البنك بأن الحساب مغلق، حتى لا يتم تحصيل أي رسوم لاحقة منك

إلغاء جميع المدفوعات المستقبلية الصادرة من الحساب، مثل الخصم المباشر والأوامر الدائمة

أبلغ صاحب العمل وأي شخص آخر من المحتمل أن يقوم بسداد دفعات في الحساب بأنه لم يعد نشطًا


قبل أن تفتح حسابًا مصرفيًا في المملكة المتحدة

قبل أن تفتح حسابًا في المملكة المتحدة، يمكنك إدارة أموالك من حساب خارجي إذا كان لديك بطاقات خصم أو ائتمان يمكن استخدامها في الخارج. ومع ذلك، انتبه إلى أنك قد تتحمل تكاليف مثل رسوم المعاملات ورسوم صرف العملات.

هناك خياران لإعداد الأمور قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة. قد يتمكن بنك منزلك من مساعدتك في فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة إذا كانت لديه علاقة مصرفية مراسلة مع أحد البنوك في المملكة المتحدة (سوف تحتاج إلى السؤال عما إذا كان هذا هو الحال).

وبدلاً من ذلك، لدى العديد من بنوك المملكة المتحدة حسابات دولية لغير المقيمين والتي يمكن فتحها من الخارج، حتى تتمكن من فتح حساب قبل انتقالك. تفرض بعض البنوك رسومًا شهرية على هذه الحسابات، لذا تحقق أولاً ولا تفتح حسابًا قبل أشهر من الانتقال إذا كان ذلك يعني رسومًا باهظة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم