سيارة Ford Focus: سيارة فورد فوكس 2015 المميزات والأداء والعيوب

أصبحت سيارة فورد فوكس 2015 واحدة من أكثر السيارات شعبية في العالم، وهي متوفرة بنسخة هاتشباك أو سيدان، وتكافئ السائق بأداء سلس على الطريق، بينما يوفر المحرك الأساسي قوة كافية لمعظم السائقين، وأداء عالي طراز ST عبارة عن فتحة ساخنة شرعية، وتصنيف الأمان الممتاز للسيارة وسعرها المعقول يجعلها خيار قوي.

سيارة Ford Focus: سيارة فورد فوكس 2015 المميزات والأداء والعيوب

سيارة فورد فوكس 2015 المميزات والعيوب

تأتي سيارة فورد فوكس 2015 مزودة بمحرك EcoBoost جديد، ويمكن للمشترين المحتملين إبراز رحلتهم من خلال حزمة رياضية جديدة، وتتضمن بعض التحسينات الأخرى الجديرة بالملاحظة تصميم داخلي منقح وبعض تعديلات التصميم الخارجي.

مميزات فورد فوكس 2015

  • تأتي فورد فوكس 2015 بمحركات قوية، حيث تساعد تقنية الحقن المباشر للمحرك الأساسي رباعي الأسطوانات على ضخ قوة مذهلة تبلغ 160 حصان وسيجد الكثير من الناس أن أداء المحرك مرضي للغاية.
  • تقدم فورد محرك جديد مزود بشاحن توربيني تم ضبطه لتحقيق الكفاءة، ويمكن للسائقين الالتزام بناقل الحركة اليدوي القياسي، أو اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي Power-shift.
  • توفر فورد فوكس 2015 كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، ويجب أن توفر جميع إصدارات فورد فوكس كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، حتى المحرك الأساسي يبلغ 40 ميلاً في الغالون على الطريق السريع، وعلى الرغم من الأداء القوي لطراز ST، إلا أنه لا يزال قادرًا على إرجاع 32 ميلاً في الغالون على الطريق المفتوح و يتوفر أيضاً التركيز الخاص الذي يعمل بالطاقة الكهربائية.
  • تقدم فورد فوكس 2015 نسخة عالية الأداء، ويجب على السائقين الذين يتوقون إلى الإثارة أن يلقوا نظرة قوية على فورد فوكس ST وهي مجهزة بمحرك EcoBoost سعة 2.0 لتر.
  • تدفع Ford Focus ST قوة 252 حصان و270 رطل من عزم الدوران، وقد تم تجهيز الهاتشباك الرائعة بعدد من الأشياء الجيدة التي تعزز الأداء بما في ذلك نظام تعليق رياضي وناقل حركة يدوي بست سرعات.
  • تتميز سيارة فورد فوكس 2015 بأنها أنيقة للغاية، وهي واحدة من أكثر السيارات جاذبية في فئتها، في حين أن الطراز الأساسي جذاب للغاية، ومن المؤكد أن الحزمة الرياضية الاختيارية ستجذب السائقين الأصغر سن، كما أن الواجهة الأمامية المعاد تصميمها تمنح فوكس 2015 مظهرًا أكثر دقة من الطراز السابق وفورد فوكس الجديدة متوفرة بعدة ألوان مثيرة.
  • تم تصميم فورد فوكس 2015 لتوفر قيادة سلسة للغاية، فعندما تكون مجهزة بنظام التعليق الرياضي الاختياري، فإنها تنحت الطريق بدقة، وسيحب معظم السائقين استجابة نظام التوجيه الكهربائي.
  • تقدم فورد فوكس 2015 تصنيف أمان رائع، وهي مختومة بتصنيف أمان من فئة الخمس نجوم، وتعد بتزويد ركابها بحماية كبيرة، وتأتي بشكل قياسي مع ميزات رائعة مثل كاميرا الرؤية الخلفية ونظام المعلومات والترفيه Ford Sync.
  • تحتوي بعض ميزات الأمان الاختيارية على نظام مراقبة النقطة العمياء ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، وتمتلك فورد فوكس أحد أفضل أنظمة الكبح في فئتها، ويمكن للمشترين ترقية رحلتهم باستخدام مصابيح LED قيد التشغيل، ونظام الصوت المدوي من سوني وحساسات ركن خلفية.
  • تتميز سيارة فورد فوكس 2015 بتصميم متعدد الاستخدامات، فهي تعتبر سيارة مدمجة ولكنها لا تزال توفر مساحة كافية لمعظم العائلات، وعندما يتم طي المقاعد الخلفية لأسفل، يوفر طراز الهاتشباك الرائع مساحة تخزين هائلة تبلغ 44.8 قدم.
  • تم تصميم فورد فوكس 2015 بتصميم داخلي عالي الجودة، حيث تساعد أدوات التحكم سهلة الاستخدام السائق على الاستمرار في التركيز على المهمة التي بين يديه، وقد بذلت فورد فوكس جهوداً متضافرة لتقليل ضوضاء الطريق إلى الحد الأدنى.

عيوب سيارة فورد فوكس 2015

لا تحتوي سيارة فورد فوكس 2015 على خيار الدفع الرباعي، فهي تأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية، في حين أن سيارة السيدان يجب أن تكون قادرة على التنقل عبر الثلوج الخفيفة، فإن نظام الدفع الرباعي سيجعلها آلة أكثر قدرة.

لا تقدم بعض موديلات فورد فوكس ناقل حركة أوتوماتيكي، على الرغم من تقديم محرك EcoBoost الجديد في طراز SE، إلا أنه لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال علبة تروس يدوية كما أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي غير متوفر في طراز ST الذي يركز على الأداء.

لا تحتوي سيارة فورد فوكس 2015 على نظام عادم عالي الأداء، ومن المؤكد أن عادم الأداء يمكن أن يعزز عامل المتعة في السيارة، وقد صممت فورد فوكس لتكون هادئة قدر الإمكان.

ما هي شركة فورد موتورز؟

هي شركة عالمية متعددة الجنسيات تبيع السيارات التجارية تحت العلامة التجارية فورد والسيارات الفاخرة تحت العلامة التجارية لينكولن، أسس هنري فورد الشركة في 16 يونيو 1903، وهو يركز على تسريع تطوير المنتجات الجديدة التي يريدها العملاء والقيمة هي المفتاح.

بدء من متعة القيادة، والسيارات الموفرة للوقود، ووصولاً إلى المركبات متعددة الاستخدامات والقادرة، والشاحنات القوية والمتينة التي تعمل بجهد أكبر وتدوم لفترة أطول، تقدم فورد مجموعة متكاملة من المنتجات عالية الجودة ذات الجاذبية العالمية.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة فورد فوكس 2015

تأتي سيارة فورد فوكس 2015 بسعر يبدأ من حوالي 18.000 دولار أمريكي، ومن المفترض أن تجذب فورد فوكس الكثير من الاهتمام من متسوقي السيارات ذوي الميزانية المحدودة، نظراً لحقيقة أن الطراز الأساسي S مجهز بالعديد من الميزات القياسية، سيوفر المالك الجديد الكثير من المال، ويمكن شراء طراز ST المستوحى من الأداء بأقل من 26000 دولار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم