مميزات شراء من جودادي وكيفية شراء دومين من جودادي

بعد تصميم موقعك الإلكتروني وترغب بشراء دومين لموقعك فأنصحك بموقع جودادي، حيث تعتبر عملية شراء الدومين هي الخطوة الأول لتكون لديك شركة في أي مجال، ويُقدم لك الموقع مميزات عديد إضافة إلى الأسعار المنطقية، لذلك سوف نتحدث عن عملية شراء الدومين من موقع جودادي بالتفصيل مع صور.

مميزات شراء دومين من جودادي:

تمتلك شركة جودادي ميزات عدة لا تتواجد بباقي الشركة، والتي هي: 
  • الأسعار الرخيص: إذ اقوم شركة جودادي بالخصومات الخيالية، فتخيل دومين مقابل 1دولار أمريكي، ويمكنك الدفع بطرق متنوعة على سبيل المثال بطاقة الإئتمانية أو باي بال.
  • حجز دومين بسهولة: كون الخطوات لشراء الدومين بسيطة وغير معقدة يمكن لأي شخص القيام بها، لا تشترط وجود خبرة.
  • التوجيهات من قبل جودادي: فعندما تواجهك مشكلة بعملة الشراء يمكنك الاستعانة بفريق الدعم الفني لشركة جودادي ليساعدوك في شراء الدومين، وتلك المساعدة مجانية ومتوفر 24 ساعة.

طريقة شراء دومين من جودادي:

إذا رغبت بشراء دومين لموقعك من شركة جودادي فمن المهم جداً المتابعة معنا حتى النهاية:
توجه إلى موقع godaddyمن خلال أي متصفح على سبيل المثال جوجل كروم،سجل الدخول بالموقع وذلك من خلال إدخال البيانات الخاصة بك، اضغط على  اكتب النطاق التي تريد.
كيفية شراء دومين من جودادي Godaddy

ثم اكتب اسم الدومين الذي ترغب بشرائه، وقم بالبحث ومن بعد ذلك، عليك بإضافة اسم الدومين الذي تريده، واضغط على خيار بحث. 
كيفية شراء دومين Godaddy

سيعطيك جودادي العديد من الخيارات، لذلك عليك إختيار اسم الدومين بعناية ومن ثم إضافته إلى عربة التسوق.
جودادي عربي


بعدها يظهر لك سعر الدومين، وحين تتيقن من كل المعلومات أنها صحيحة عليك تحديد Keep Going، Looks Good لتنتقل إلى الخطوات التالية.
GoDaddy hosting استضافة جودادي

بعدها يظهر أمامك عروض لتأمين وحماية الدومين الخاص، وتستطيع أن تحدد باقة التي تعجب أو تضغط على لا شكراً وعلى اليمين انقر على Continue to card لتنتقل غلى الخطوة التالية.
حالياً قد وصلت إلى الخطوة قبل النهائية، هنا يتوجب عليك مراجعة كل المعلومات ومن ثم الضغط على I am Ready to pay
موقع جودادي
 
والآن حان وقت الدفع لتكتمل عملية الشراء، وهنا يظهر لك العديد من الطرق للدفع على سبيل المثال بطاقات الائتمان و الباي بال، حدد الطريقة المناسبة لك، ومن ثم احصل على دومينك الخاص بك.

ختاماً:
بعد حصولك على الدومين الخاص بك قم ببناء مشروعك المستقل بكل حب لتصل إلى غايتك وتحقق أحلامك، منصة تويال تتمنى لك التوفيق بعملك المستقل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم