Payoneer card: بطاقة الإئتمانية بايونير ميزاتها وعيوبها

تعمل Payoneer في جميع أجهزة الصراف الآلي، وتوفر لنا بطاقة Master Card Debit، لذلك، فهي تعمل مع جميع أجهزة الصراف الآلي تقريباً في جميع أنحاء العالم.

Payoneer card: بطاقة الإئتمانية بايونير ميزاتها وعيوبها

مميزات بطاقة بايونير وعيوبها واستخدامها ومميزاتها

يمكننا إرسال واستلام الأموال بكل سهولة، وتقدم Payoneer حلول الدفع للشركات في جميع أنحاء العالم والعالم الجزء الأكثر ما يميزه في هذا النظام يكمن في مرونته.

مميزات بطاقة بايونير

  • يمكنك الحصول على المدفوعات من شبكات تابعة متعددة، وليس هناك حاجة إلى حساب مصرفي، الحساب محفوظ بالدولار الأمريكي، والمدفوعات متاحة في غضون ساعتين، ويمكنك استخدامها في المتاجر، أو عبر الإنترنت، أو أجهزة الصراف الآلي التي قبول ماستركارد.
  • يمكنك إلغاء الرسوم المصرفية الباهظة، هناك هيكل رسوم منخفض التكلفة، لا توجد أي متاعب إدارية، هناك صفحة حسابي عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتحقق من الأرصدة والمعاملات، هناك دردشة حية متعددة اللغات في المنزل، الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • يمكنك الحصول على الأموال النقدية بشكل أسرع بكثير من PayPal أو أي طرق دفع بديلة أخرى، وبصرف النظر عن ذلك إذا كان لديك حساب مصرفي أمريكي افتراضي، فإن الدفع من مواقع مثل CJ والذي يستغرق بضعة أشهر ليتم إضافته إلى حسابك لا يستغرق الآن سوى القليل 24 ساعة.
  • توفر حلول الدفع العالمية من Payoneer مجموعة كبيرة من الخيارات، يمكنك تحويل الأموال مباشرة إلى الحسابات المصرفية للمدفوع لأمره باستخدام حلول الدفع Payoneer، ويمكن إجراء التحويل البنكي العالمي من Payoneer عبر التحويل البنكي المحلي أو التحويل البنكي أو ACH الأمريكي وهو متاح في أكثر من 200 دولة و يعالج بالتساوي أكثر من 50 عملة.
  • عندما تتم الموافقة على حسابك، توفر لك Payoneer حساباً جارياً أمريكياً، والذي يمكنك تحديثه في ملف تعريف الدفع الخاص بأمازون، وترسل أمازون دفعة مباشرة إلى حسابك الجاري وتقوم بسحب أموالك عبر أي ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء العالم تحمل شعار MasterCard لا يمكن أن يكون الأمر أقل سهولة، وهذا هو نفسه بالنسبة لأي تاجر يعمل مع Payoneer.
  • تهتم Payoneer أكثر بجعل نظامها آمان، لذلك ستحتاج إلى تزويد الفريق ببطاقة هويتك الحكومية وفاتورة مرافق تؤكد عنوانك.
  • الحصول على حساب في Payoneer هو أمر مجاني تماماً، ولكن بالطبع، Payoneer ليست منظمة خيرية، لذا فهي تفرض بعض الرسوم لمساعدتك في الحفاظ على حسابك بشكل فعال.
  • تم دمج Payoneer مع معظم أفضل مواقع العمل الحر، ومعظم مواقع العمل الحر لديها خيار السحب من Payoneer MasterCard، وتشمل هذه المواقع Freelancer وElance وoDesk وFiverr وغيرها.
  • يمكنك سحب الأموال من PayPal باستخدام بطاقة Payoneer الخاصة بك، ولدى Payoneer خدمة دفع أمريكية يمكنك استخدامها لسحب الأموال من PayPal، مما يعني أنك تنقر بالفعل على سحب في حساب PayPal الخاص بك وتذهب الأموال إلى بطاقة Payoneer MasterCard الخاصة بك.
  • تعمل Payoneer MasterCard مثل أي بطاقة خصم مسبقة الدفع أخرى، وبالتالي، يمكنك استخدامها لشراء أشياء من محلات السوبر ماركت المحلية أو إجراء الدفعات في أي مكان يتم قبول بطاقة MasterCard فيه، وهذا يشمل الصيدليات والعيادات والمستشفيات والمتاجر الإلكترونية من بين المئات من أماكن أخرى.
  • يمكنك إجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت، يمكنك دفع رسوم المجال أو الاستضافة الخاصة بك، يمكنك شراء مضاد فيروسات ، يمكنك الشراء من Amazon أو eBay، كل هذه المدفوعات يمكن إجراؤها بسهولة باستخدام بطاقة Payoneer الخاصة بك.
  • يمكنك تلقي المدفوعات من الشركات التي تقبل الحسابات الأمريكية، ويمكنك أيضاً تلقي الأموال من مصادر أخرى تقبل الحسابات الأمريكية مثل Facebook و Yahoo وGoogle.
  • يتمتع Payoneer بدعم عملاء ممتاز، وعندما تريد طرح سؤال عليهم، يمكنك بدء محادثة مباشرة بسرعة وحل مشكلتك في ثوانٍ.

عيوب بطاقة الائتمان بايونير

  • Payoneer مكلف، حيث أن تلقي الأموال يكلف رسوم اعتماداً على نوع حسابك، وتكاليف السحب لكل رسوم معاملة وأسعار صرف العملات الأجنبية أقل قليلاً من المتوقع.
  • أسعار صرف العملات الأجنبية منخفضة، على عكس PayPal الدعم جيد ولكنه ليس رائعاً، الدعم (وليس الخدمات) ليس جيد، مرة أو مرتين استغرق الأمر يومين للحصول على رد على بعض الأسئلة.
  • المدفوعات الخاصة لها حد أعلى، عند العمل لدى العملاء في بعض الأحيان، يمكنك الحصول على عدد قليل من الدفعات المرتفعة ولكن لديهم قيود قدرها 1000 دولار أمريكي يمكن إرسالها بشكل خاص في أي وقت معين ولا توجد طريقة يمكنك من خلالها جمع هذا المبلغ.

ختاماً من تويال للمعلومات حول بطاقات الإئتمان بايونير:

يمكنك كسب المال من خلال برنامج إحالة صديق الخاص بهم، وسيمنحك برنامج Payoneer Refer-A-Friend مبلغ 25 دولار عندما يقوم صديقك الذي يحيله بتحميل 100 دولار، وستحصل أنت والشخص الذي تحيله على 25 دولار.

ستساعدك بطاقة Payoneer في الحصول على رصيد Google AdWord مجاني بقيمة 25 دولار و50 دولار مجان، وستتمكن من الحصول على خدمة الدفع الأمريكية التي يمكنك استخدامها لسحب الأموال من PayPal وMoney bookers من بين حسابات أخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم