فوائد رائعة لاستخدام بطاقات الدفع الافتراضية

مع تحول المزيد والمزيد من الشركات إلى الرقمية، أصبحت بطاقات الدفع الافتراضية هي خطة حلول الدفع للأعمال لمعظم الشركات عبر الإنترنت وغير متصل.

فوائد رائعة لاستخدام بطاقات الدفع الافتراضية Benefits of virtual payment cards

5 فوائد رائعة لاستخدام بطاقات الدفع الافتراضية

لأن الوقت يستحق التركيز على تنمية أعمالك، فقط في الفترة من 2010 إلى 2017، كانت هناك زيادة قدرها 85 مليون مستخدم نشط لبطاقات الدفع الافتراضية في أوروبا.

5 فوائد لاستخدام بطاقات الدفع الافتراضية

  • المزيد من الأمان.
  • راحة التجارة الإلكترونية.
  • تكاليف أقل.
  • تتبع الإنفاق.
  • إدارة أسهل للبطاقة.

قبل أن نتعرف على جميع المزايا المذهلة لكيفية استفادة أعمالك من بطاقات الدفع الافتراضية، فلنبدأ بفهم ماهية بطاقة الدفع الافتراضية.

هل البطاقات الافتراضية أفضل البطاقات الائتمان العادية

في الأساس، تتيح لك بطاقة الدفع الافتراضية أداء جميع الوظائف التي تقوم بها البطاقة البلاستيكية التقليدية، باستثناء ما هو أفضل، يتم كل شيء عبر الإنترنت، لذا فهو يتطلب بضع نقرات لإضافة الأموال، وإجراء المعاملات، والدفع للموردين/المشترين، كل ذلك في غضون ثوانٍ قليلة.

عادةً تحتوي بطاقة الدفع الافتراضية على رقم مكون من 16 رقم مصمم خصيص للاستخدام الفردي فقط بين الدافع والمدفوع له.

لذلك، فهي آمنة للغاية لأنها توفر حماية شاملة لكل من الشركة والمشتري مقارنةً بنظام ACH التقليدي أو الدفع بالشيكات والذي يحتوي على المزيد من المخاطر الأمنية لأنك لا تحتاج إلى الكشف عن معلوماتك المصرفية من أجل إجراء المعاملات الصفقة.

مزايا بطاقات الائتمان الافتراضية

المزيد من الأمان: مع المخاطر الأمنية المحددة، أصبحت بطاقات الحساب المصرفي التقليدية هي البطاقات المادية هدفًا للاحتيال في الدفع.

السبب وراء اعتبار البطاقات الافتراضية أكثر أمان هو أنه يمكنك تعيين حد أقصى محدد للإنفاق تريده في أي وقت، خلال كل معاملة، يتوفر لك رقم مصرفي يُستخدم لمرة واحدة لإجراء الدفع بدلاً من استخدام نفس المجموعة المحددة من أرقام البنك لأطراف ثالثة طوال الوقت.

على عكس الشيكات أو مدفوعات ACH ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين أمان بيانات تفاصيل حسابك المصرفي بشكل كبير وحماية خصوصيتك حتى أثناء المعاملات.

باستخدام البطاقات الافتراضية، من المستحيل ببساطة سرقة الحساب عن طريق الاحتيال في التجارة الإلكترونية لأن المجرمين لا يمكنهم الوصول إلى البنك الذي تتعامل معه بمجرد الحصول على بطاقتك الفعلية، لذلك لا داعي للقلق على الإطلاق بشأن فقدان بطاقتك وسرقة تفاصيلك المصرفية المهمة من قبل المجرمين.

الراحة للتجارة الإلكترونية

على عكس أي بنوك تقليدية أخرى لديها ساعات عمل ثابتة، تعمل البنوك الافتراضية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حتى تكون على أهبة الاستعداد لأعمالك الدولية وقتما تشاء.

والأفضل من ذلك هو أنك لا تحتاج حتى إلى إضاعة الوقت للذهاب إلى فرع فعلي، وبدلاً من ذلك، كل ما تحتاجه هو مجرد نقرات قليلة على الهاتف أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز iPad، ويمكنك بسهولة إجراء المعاملات عبر الإنترنت لجعل عملك فعالاً قدر الإمكان.

منخفضة التكلفة

تميل الكثير من البنوك الافتراضية إلى فرض رسوم أقل بكثير على العملاء، مع كل دولار تنفقه، يمكنك في الواقع الحصول على حسومات نقدية مقابل الدفع للموردين أو المشترين فقط، لكن البطاقات الافتراضية، من ناحية أخرى، لا تكلفك أي تكاليف على الإطلاق.

نظراً لأن كل شيء يتم تشغيله عبر الإنترنت، لذلك يمكن للبنك الافتراضي خفض تكاليف التشغيل وبالتالي سيفرض رسومًا أقل على العملاء لذلك يمكنك الجلوس حرفيًا وكسب المال.

تتبع التدفق النقدي في أي مكان وفي أي وقت

عندما تتعامل مع المدفوعات مع البائعين أو الموردين، يمكن أن يصبح التدفق النقدي فوضوي بعض الشيء عندما تحاول إجراء الدفعات قبل فترة زمنية محددة.

ولكن باستخدام البطاقات الافتراضية، يمكنك متابعة الأموال المتاحة من خلال البيانات التي يوفرها النظام، لذلك يمكنك الحصول على شفافية وكفاءة داخلية أفضل عندما يتعلق الأمر بعملية الدفع.

هناك أيضاً وظائف إضافية مثل تعيين بطاقات افتراضية لأشخاص معينين مثل البائعين أو الموردين الذين تختارهم والحفاظ على كل مصدر للمعاملات مرتب ونظيف، فقط حتى لا يحتاج قسم الحسابات مستحقة الدفع لديك إلى تتبع جميع الإيصالات أو ملاحقة النفقات من الآخرين، مما يجعل الأمر سهلاً ونظيف.

إدارة البطاقة بسهولة

بالمقارنة مع البطاقات التقليدية، هناك قدر أكبر نسبي من التحكم والمرونة لمستخدمي البطاقات الافتراضية، بدلاً من وجود حد إنفاق ثابت معين أنشأه البنك، يمكن للمستخدمين في الواقع تخصيص حدود الإنفاق الخاصة بهم لحساباتهم أو وقت تجميد/إغلاق حساباتهم.

بالإضافة إلى ذلك، نظراً لأنه يمكن تخصيص هذه البطاقات الافتراضية الصادرة بشكل فردي لشخص معين مقابل مبلغ محدد من المال تحدده أنت، فهناك المزيد من التحكم فيما إذا كنت تريد إنفاق المبلغ أم لا.

ختاماً: الأسئلة الشائعة حول فوائد بطاقات الدفع الافتراضية

ما هي فوائد استخدام بطاقات الدفع الافتراضية؟

تتمتع بطاقات الدفع الافتراضية بمزيد من الأمان، كما أنها مناسبة للتجارة الإلكترونية كما أنها رخيصة الثمن كما أنها تتتبع إنفاقك.

هل استخدام بطاقات الدفع الافتراضية أكثر أمان؟

إنها آمنة للغاية لأنها توفر حماية شاملة لكل من الشركة والمشتري مقارنةً بنظام ACH التقليدي أو الدفع بالشيكات الذي يحتوي على المزيد من المخاطر الأمنية لأنك لا تحتاج إلى الكشف عن معلوماتك المصرفية من أجل إجراء المعاملة.

كم تفرض البنوك رسوم على الشيكات؟

ستفرض معظم البنوك التقليدية رسومًا على المستخدمين وفق لحجم أعمالهم، والذي يمكن أن يتراوح من 3.00 دولارات إلى 25.00 دولار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم