فتح حساب سترايب... كيفية ربط Stripe بحسابك البنكي

Stripe عبارة عن منصة لمعالجة الدفع تتيح للمستهلكين والمؤسسات إرسال الأموال واستلامها عبر الإنترنت، ويوفر Stripe البنية التحتية التقنية والمالية والحماية من الاحتيال اللازمة لتشغيل أنظمة الدفع عبر الإنترنت، بما في ذلك الامتثال الكامل لمستوى PCI 1.

فتح حساب سترايب... كيفية ربط Stripe بحسابك البنكي

كيفية ربط Stripe بحسابك البنكي؟

إذا كنت تمتلك شركة لديها منصة للتجارة الإلكترونية، فيمكنك الاستفادة من خدمات Stripe، ستجد أدناه كيفية ربط Stripe بحسابك البنكي، وفوائد استخدام Stripe.

خطوات ربط Stripe بحسابك البنكي:

فيما يلي خطوات ربط حسابك البنكي بـ Stripe في خطوة واحدة:

  • حدد إعدادات الدفع من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر ضمن إعدادات الحساب.
  • سترى شاشة تمنحك خيار Connect with Stripe، وإذا اخترت هذا الخيار، سيظهر نموذج Stripe على الشاشة.
  • إذا كان لديك بالفعل حساب Stripe، فاستخدم خيار تسجيل الدخول لربطه بحسابك الجديد.
  • املأ النموذج بتفاصيل عملك وتفاصيلك المالية إذا لم يكن لديك حساب Stripe أو كنت ترغب في إنشاء حساب.
  • لكل بلد مدعوم مجموعة فريدة من المتطلبات، لذا تأكد من استخدام منطقة القائمة المنسدلة الخاصة بالبلد في النموذج لتحديد البلد ذي الصلة.
  • املأ الحقول المتبقية، بما في ذلك نوع العمل وعنوان العمل والاسم القانوني والحساب البنكي.
  • ستؤدي هذه الخطوة إلى إنشاء حساب Stripe جديد لك، والذي يمكنك الوصول إليه في أي وقت للتحقق من جميع معاملاتك وإجراء أي تغييرات ضرورية على التفاصيل الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، ستكون متكاملاً تماماً وجاهز لتحصيل المدفوعات عبر الإنترنت والتي سيتم تحويلها بشكل آمن إلى حسابك المصرفي.

كم من الوقت يستغرق لتلقي المدفوعات بواسطة Stripe؟

تتمثل ميزة اختيار Stripe للتعامل مع جميع معاملات الدفع ببطاقات الائتمان عبر الإنترنت في أنه سيتم دفع أموالك على الفور إلى حسابك المصرفي على أساس متجدد لمدة يومين إلى سبعة أيام، اعتماداً على البلد الذي تدعمه.

يمكنك إيداع رسوم التسجيل الخاصة بك تلقائياً عند ورودها، مما يضمن حصولك على أموالك في أقرب وقت ممكن، إذا كنت تفضل تلقي دفعاتك وفق لجدول زمني ثابت، مثل شهري، فيمكنك تغيير تفضيلات الدفع الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Stripe الخاص بك.

فوائد استخدام Stripe:

  • لا يحتاج المستخدمون إلى حساب مصرفي محدد أو حساب تاجر لاستخدام Stripe، ويمكنهم توجيه دفعاتهم إلى أي حساب مصرفي عادي يريدونه.
  • يقوم Stripe بمعالجة المدفوعات وتلقيها من بطاقات الائتمان/الخصم الخاصة بعملائك، ثم دمجها وإيداعها في الحساب المصرفي الذي قمت بتوصيله.
  • يمنحك حساب Stripe الخاص بك نظرة عامة كاملة على جميع معاملاتك، بما في ذلك الدفعات إلى حسابك المصرفي، بالإضافة إلى إمكانات إعداد التقارير الشاملة.
  • يسمح Stripe للمستهلكين بالدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم عبر الإنترنت، وهو أمر آمن وسهل.
  • لديها تكاليف معاملات متوافقة مع معايير الصناعة ولا توجد رسوم مخفية، وهي تدعم الشركات في مجموعة متنوعة من الدول حول العالم.

ميزات Stripe:

يحتوي Stripe على العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين تجربة معالجة الدفع عبر الإنترنت، خاصة إذا كنت تعرف كيفية البرمجة.

دعونا نلقي نظرة على بعض ميزات Stripe بمزيد من التفاصيل:

يدعم Stripe 135 عملة، بالإضافة إلى الشركات التابعة وطرق الدفع المحلية (مثل ائتمان ACH أو الخصم المباشر والتحويلات والشيكات)، أداة اكتشاف الاحتيال ومنعه من Stripe، Radar، متجذرة في الكثير من البيانات وخوارزمية متطورة.

الاشتراكات والفوترة بشكل متكرر: هذه الخدمة مجانية مقابل رسوم متكررة تصل إلى مليون دولار وتتضمن التسوية التلقائية وخيارات الاسترداد الذكية.

تسمح لك مجموعة أدوات واجهة المستخدم الفريدة من نوعها في Stripe بإنشاء تدفق الدفع الخاص بك على كل من منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

لوحة معلومات Stripe: باستخدام تطبيق لوحة المعلومات على أجهزة iOS وAndroid، يمكنك إدارة الأدوار والأذونات، وتدوين الملاحظات حول عمليات التعاون الخاصة بك، واتخاذ الإجراءات.

حل النزاعات: يتم تقديم الأدلة بشكل آلي، ويمكن قياس جميع النزاعات ومراقبتها.

يقوم Strip بإيداع الأموال في حسابك خلال يومي عمل أو أقل وفي الوقت نفسه، تمنحك خدمة الدفعات الفورية من Stripe إمكانية الوصول الفوري إلى أموالك عن طريق تحويلها إلى بطاقة خصم أو حساب مصرفي متوافق (متاح مقابل رسوم).

الأسئلة الشائعة حول حساب سترايب وربطه بحساب بنكي:

هل يرسل Stripe المدفوعات مباشرة إلى الحسابات المصرفية؟

باستخدام دفعات Stripe الفورية، يمكنك إرسال الأموال فوراً إلى بطاقة الخصم أو الحساب البنكي الخاص بالحساب المتصل.

ما هي المدفوعات الشريطية على البيانات المصرفية؟

أي مدفوعات من Stripe إلى حسابك سيكون لها اسم STRIPE.

ختاماً من تويال للمعلومات حول حساب Stripe:

حساب Stripe عبارة عن منصة دفع تسمح لشركات التجارة الإلكترونية ومقدمي الخدمات بالدفع أثناء التنقل، وإنه يحتوي على عدد من الميزات الجديرة بالملاحظة، بما في ذلك الأمان الفائق للبيانات، وقدرات الدفع العالمية، وأدوات لوحة المعلومات الموحدة، والحماية من الاحتيال في التعلم الآلي، ويعتبر إنه صديق تماماً للمطورين، مما يعني أنه يحتوي على خيارات واجهة وتخصيص تحتاج إلى بعض المعرفة بتطوير البرامج.

يقدم Stripe مجموعة متنوعة من الأدوات المجانية والمفتوحة المصدر لمساعدة المستهلكين في تخصيص عملية الدفع عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم