ما هو برنامج EaseUS Data Recovery Wizard ومميزاته وعيوبه واستخداماته

EaseUS Data Recovery Wizard هو برنامج لاسترجاع البيانات مصمم لاستعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من أجهزة التخزين المختلفة، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB والمزيد البرنامج متاح لكل من أنظمة Windows وMac، وهو مصمم ليكون سهل الاستخدام، بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

EaseUS Data Recovery Wizard هو برنامج قوي لاستعادة البيانات يمكن أن يساعد المستخدمين على استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من أجهزة التخزين المختلفة، ويستخدم البرنامج خوارزميات متقدمة لفحص جهاز التخزين بدقة واستعادة البيانات المفقودة التي قد لا تتمكن البرامج الأخرى من استعادتها.

ميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

يتضمن EaseUS Data Recovery Wizard مجموعة من الميزات التي تجعله أداة قوية لاستعادة البيانات، وتتضمن بعض ميزاته الرئيسية ما يلي:

ميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

  • التوافق: البرنامج متوافق مع أنظمة الملفات المختلفة، بما في ذلك FAT وNTFS وEXT2 وEXT3 وHFS +، مما يسمح للمستخدمين باستعادة البيانات من مجموعة واسعة من أجهزة التخزين.
  • المسح المتقدم: يستخدم EaseUS Data Recovery Wizard خوارزميات متقدمة لفحص جهاز التخزين بدقة واستعادة البيانات المفقودة التي قد لا تتمكن البرامج الأخرى من استعادتها.
  • ميزة المعاينة: يسمح البرنامج للمستخدمين بمعاينة الملفات المستردة قبل حفظها للتأكد من أنهم استعادوا الملفات الصحيحة.
  • سهل الاستخدام: تم تصميم البرنامج ليكون سهل الاستخدام، بواجهة بسيطة وبديهية تسمح للمستخدمين باستعادة البيانات المفقودة ببضع نقرات فقط.
  • خيارات الاسترداد المرنة: يسمح البرنامج للمستخدمين باستعادة أنواع ملفات معينة أو تحديد أجهزة تخزين معينة لاستردادها.

خصائص برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

يُعرف EaseUS Data Recovery Wizard بقدرات المسح المتقدمة، مما يسمح له باستعادة البيانات المفقودة من مجموعة واسعة من أجهزة التخزين، حيثُ تم تصميم البرنامج أيضاً ليكون سهل الاستخدام، مع واجهة بسيطة وبديهية تجعله سهل الاستخدام حتى للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة تقنية.

تكلفة برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

يتوفر برنامج EaseUS لاستعادة البيانات بنسخة مجانية ومدفوعة، كما يسمح الإصدار المجاني للمستخدمين باستعادة ما يصل إلى 2 غيغابايت من البيانات، بينما توفر النسخة المدفوعة استرداداً غير محدود للبيانات وميزات إضافية مثل الدعم الفني وإنشاء الوسائط القابلة للتمهيد، ويتوفر البرنامج أيضاً كجزء من حزمة مع برامج EaseUS الأخرى، بما في ذلك برنامج استنساخ القرص وبرامج إدارة الأقسام.

كيف يعمل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

يعتمد برنامج EaseUS لاستعادة البيانات على خوارزميات مسح متقدمة تسمح له بمسح جهاز التخزين بدقة واستعادة البيانات المفقودة التي قد لا تتمكن البرامج الأخرى من استعادتها، ويستخدم البرنامج مجموعة من فحص توقيع الملف، والمسح العميق، والاسترداد الخام لضمان أنه يمكنه استرداد أكبر قدر ممكن من البيانات.

عيوب برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

تتضمن بعض السلبيات في EaseUS Data Recovery Wizard ، وهي:

عيوب برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

  • حقيقة أن الإصدار المجاني يسمح فقط للمستخدمين باستعادة ما يصل إلى 2 جيجابايت من البيانات.
  • بعض المستخدمين قد يجدون البرنامج باهظ الثمن مقارنة بخيارات برامج استعادة البيانات الأخرى.

أفضل البرامج لاسترجاع الصور:

تتضمن التطبيقات المشابهة لـه Disk Drill وStellar Data Recovery وRecuva، وتشترك هذه التطبيقات في ميزات وإمكانيات مماثلة لـ EaseUS Data Recovery Wizard، وهي مصممة أيضاً لتكون سهلة الاستخدام.

ما هو برنامج Disk Drill:

ما هو برنامج Disk Drill

يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ويمكنه استعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة من مجموعة متنوعة من أجهزة التخزين، ويتضمن أيضاً ميزات إضافية، مثل حماية البيانات وخيارات النسخ الاحتياطي.

ما هو برنامج Stellar Photo Recovery:

ما هو برنامج Stellar Photo Recovery

تم تصميم هذا البرنامج خصيصاً لاستعادة الصور والفيديو ويمكنه استرداد الصور ومقاطع الفيديو المفقودة أو المحذوفة من مجموعة من أجهزة التخزين، بما في ذلك بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB.

ما هو برنامج Recuva:

ما هو برنامج Recuva

هذا البرنامج هو خيار مجاني لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة، إنه سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على استعادة الملفات من محركات الأقراص التالفة أو التي تمت تهيئتها.

ما هو برنامج PhotoRec:

يعد هذا البرنامج المجاني ومفتوح المصدر خياراً قوياً لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة، ويمكنه استرداد البيانات من مجموعة كبيرة من أجهزة التخزين، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة وأقراص CD / DVD.

ما هو برنامج PhotoRec

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد برنامج يمكنه ضمان معدل نجاح بنسبة 100٪ في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المفقودة، وتعتمد فرص الاسترداد على مدى فقدان البيانات وسببه. من الجيد دائمًا إجراء نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو بانتظام لمنع فقدانها.

ازاي افعل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard؟

يقدم برنامج EaseUS Data Recovery Wizard العديد من خطط الشراء والأسعار، بدءاً من الإصدار المجاني إلى الإصدار المدفوع مع ميزات إضافية ودعم فني، والإصدار المدفوع متاح كاشتراك شهري أو سنوي، مع خصومات متاحة للاشتراكات متعددة السنوات.

  • الاشتراك الشهري: 69.95 دولاراً شهرياً.
  • الاشتراك السنوي: 99.95 دولاراً سنوياً.

اسنخدامات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard:

اسنخدامات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

يعد EaseUS Data Recovery Wizard مثالياً للتطبيقات الواقعية مثل استعادة الملفات المفقودة والصور ومقاطع الفيديو، وكذلك إصلاح الملفات والأقسام التالفة، حيثُ يمكن استخدام البرنامج من قبل أي شخص يحتاج إلى استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من أجهزة التخزين الخاصة به، بما في ذلك المستخدمون المنزليون والشركات ومحترفو تكنولوجيا المعلومات.

ما هو مستقبل برنامج  EaseUS Data Recovery Wizard؟ 

تتضمن الآفاق المستقبلية لـ EaseUS Data Recovery Wizard مزيد من التحسينات في الأداء والميزات، بالإضافة إلى توافق موسع مع أجهزة التخزين وأنظمة الملفات الأحدث.

في الختام:

EaseUS Data Recovery Wizard هو برنامج موثوق وفعال لاستعادة البيانات يمكن أن يساعد المستخدمين على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من أجهزة التخزين المختلفة، وتعد واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وإمكانيات المسح المتقدمة وخيارات الاسترداد المرنة تجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص يحتاج إلى استعادة البيانات المفقودة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم