أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية

المدينة المنورة والمعروفة كذلك باسم مدينة الرسول، هي ثاني أقدس مدينة في الإسلام بعد مكة المكرمة يزور ملايين المسلمين المدينة المنورة كل عام للصلاة في المسجد النبوي والمواقع الإسلامية التاريخية الأخرى.

فنادق في المدينة المنورة

أفضل 10 فنادق في المدينة المنورة  المملكة العربية السعودية

لتلبية احتياجات العدد الكبير من الحجاج والزوار يوجد في المدينة المنورة مجموعة واسعة من الفنادق من الفنادق ذات الميزانية المحدودة إلى الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم فيما يلي أهم 10 فنادق في المدينة المنورة وفق تقييمات المسافرين وردودهم.

فندق أوبروي المدينة

هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المسجد النبوي يوفر الغرف والأجنحة المفروشة بأناقة مع حمامات رخامية يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية على مدار 24 ساعة، ومنتجع صحي، ومسبح خارجي تقدم مطاعمه المأكولات العالمية والشرق أوسطية فندق أوبروي المدينة هو الفندق الأعلى من حيث تصنيفه في المدينة المنورة بتقييم 9.7 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 1500 تقييم تبدأ أسعار الغرف من حوالي 300 دولار في الليلة.

فندق أنوار المدينة موفنبيك

هو فندق خمس نجوم شهير قريب من المسجد النبوي ومناطق التسوق الرئيسية ويضم غرف فسيحة وعصرية مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي / القهوة يحتوي الفندق على مسبح خارجي وجيم والعديد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم بوفيه وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لديه تقييم 9.1 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 3500 تقييم تبدأ أسعار الغرف بحوالي 200 دولار في الليلة.

فندق Hilton Suite Madinah

يقع فندق Hilton Suite Madinah على بعد دقيقتين فقط من المسجد النبوي يوفر أجنحة على طراز الشقق مع مطابخ صغيرة وغرف معيشة وغرف نوم تشمل وسائل الراحة المسبح الخارجي وصالة الألعاب الرياضية وملعب التنس والعديد من المطاعم لديه تقييم 9.0 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 1000 تقييم. تبدأ أسعار الغرف بحوالي 200 دولار في الليلة.

فندق Mena Suites Al Madinah

Mena Suites Al Madinah هو فندق اقتصادي شهير يقع على مسافة قريبة من المسجد النبوي ومركز المدينة للتسوق، كما يوفر أجنحة مفروشة ببساطة مع مطابخ صغيرة بأسعار معقولة وسائل الراحة أساسية ولكنها تشمل المطعم على السطح وغرف للصلاة ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لديه تقييم 8.8 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 800 تقييم. تبدأ أسعار الغرف من حوالي 100 دولار في الليلة.

فندق The Millennium Al Madinah

ميلينيوم المدينة هو فندق حديث من فئة الأربع نجوم يقع على بعد 3 دقائق فقط من المسجد النبوي ويضم غرف وأجنحة مريحة تتميز بديكور عصري ووسائل راحة مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف ومرافق صنع الشاي / القهوة يوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق وجيم ومرافق تخزين الأمتعة لديه تقييم 8.7 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 2000 تقييم تبدأ أسعار الغرف بحوالي 120 دولار في الليلة.

فندق Golden Tulip Suites Al Madinah

يقع فندق Golden Tulip Suites Al Madinah على بعد 5 دقائق من المسجد النبوي الشريف يوفر أجنحة فسيحة مجهزة بمطابخ صغيرة وغرف معيشة وغرف نوم، والتي تشمل وسائل الراحة مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يحتوي الفندق على مطعم بسيط يقدم المأكولات العالمية ومقهى لديه تقييم 8.6 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 700 تقييم تبدأ أسعار الغرف من حوالي 150 دولار في الليلة.

فندق مكارم المدينة

مكارم المدينة هو فندق شهير من فئة الأربع نجوم يقع على مسافة قريبة من المسجد النبوي والأسواق الإقليمية ويوفر غرفًا أنيقةً مُزودة بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية تشمل وسائل الراحة مسبح في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية وساونا ومطاعم مغربية وشرق أوسطية لديه تقييم 8.5 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 2800 تقييم تبدأ أسعار الغرف بحوالي 120 دولار في الليلة.

فندق Pullman ZamZam Madinah

يقع فندق Pullman ZamZam Madinah من فئة الخمس نجوم مقابل المسجد النبوي الشريف يوفر غرف فاخرة مع أرضيات من الرخام وأسرّة فاخرة ومقصورة دش وخدمة الخادم الشخصي تشمل وسائل الراحة مسبح خارجي وجيم و10 مطاعم وصالون لديه تقييم 8.4 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 3500 تقييم تبدأ أسعار الغرف من حوالي 250 دولار في الليلة.

فندق Le Meridien Al Madinah

فندق Le Meridien Al Madinah هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع على مسافة قريبة من المسجد النبوي ويتميز بغرف وأجنحة فخمة مع ديكور معاصر وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق وملاعب تنس وبوفيهات عالمية لديه تقييم 8.3 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 2400 تقييم تبدأ أسعار الغرف من حوالي 220 دولار في الليلة.

فندق دار الهجرة

فندق دار الهجرة هو فندق أربع نجوم على بعد 3 دقائق فقط من المسجد النبوي يوفر غرف مفروشة ببساطة ومجهزة بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجان تشمل وسائل الراحة خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف الغرف اليومية ومرافق غسيل الملابس يحتوي الفندق على مطعم يفتح للإفطار والغداء والعشاء لديه تقييم 8.1 / 10 بالاستناد إلى أكثر من 1200 تقييم تبدأ أسعار الغرف من حوالي 100 دولار في الليلة.

ختاماً من تويال للمعلومات حول فنادق المدينة المنورة:

المدينة المنورة بها فنادق لجميع الميزانيات من أوبروي المدينة الفخمة وبولمان زمزم إلى خيارات بأسعار معقولة مثل مينا سويتس المدينة وفندق دار الهجرة بينما توفر الفنادق الراقية ذات الخمس نجوم وسائل راحة مثل ملاعب التنس والطعام الفاخر وخدمة الخادم الشخصي كما توفر الفنادق الأصغر الراحة بأسعار منخفضة بغض النظر عن تفضيلاتك، ستجد بشكل مؤكد أحد الفنادق المناسبة لاحتياجاتك أثناء رحلتك إلى هذه المدينة التاريخية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم