سيارة Peugeot 2008 مواصفات وميزات وأسعار سيارة بيجو 2008

إن سوق سيارات الدفع الرباعي المدمجة مزدحم، لذلك ليس من السهل على أي مصنع أن يبرز كانت هذه بالتأكيد مشكلة بالنسبة للجيل الأول من بيجو 2008 بعد عملية تجميل 2020، أصبحت سيارة الدفع الرباعي الذكية هذه بالتأكيد منافس رئيسي في هذا القطاع.

سيارة Peugeot 2008

مواصفات واسعار سيارة بيجو 2008

بدا الجيل الأول من بيجو 2008 – المتوفر بين عامي 2013 و2019 – وكأن شركة صناعة السيارات كانت تتشدق بصنع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة التي أصبحت تحظى بشعبية كبيرة لقد أخذوا  208 هاتشباك، وجعلوها أطول قليلاً، وأطول قليلاً وألقوا على قضبان السقف كإجراء جيد وكانت النتائج مخيبة للآمال بعض الشيء.

الجيل الثاني من عام 2008 – بدءاً من عام 2020 فصاعداً – قصة مختلفة تماماً التصميم المميز والشبك الكبير والمثير للإعجاب وواحد من أفضل التصميمات الداخلية في فئتها يجعلها سيارة لا يمكنك إلا أن تلاحظها، حيث تعد ألوان السقف المتباينة والمرايا الجانبية من اللمسات الأنيقة، كما أن تصميم العجلات يضمن تميزها عن الآخرين، حيث تعد ألوان السقف المتباينة والمرايا الجانبية من اللمسات الأنيقة، كما أن تصميم العجلات يضمن تميزها عن الآخرين.

القيادة في سيارة بيجو 2008

لم يكن الجيل الأول من طراز 2008 جيداً في القيادة بشكل خاص بسبب التوجيه الخفيف والتعليق الذي ينقل كل مطبات الطريق تقريباً إلى المقصورة لقد كانت التحسينات التي تم إجراؤها على نماذج الجيل الثاني محل تقدير كبير.  

لا يزال نظام التعليق ثابت على الرغم من أنه يقوم بعمل أفضل بكثير في امتصاص الاهتزازات ويكون هناك القليل جداً من الالتفاف عند المنعطفات التوجيه دقيق، وجميع المحركات تعمل بشكل جيد بطريقتها الخاصة.  

تم وصف علب التروس الأوتوماتيكية في سيارات الجيل الأول بأنها تشعر وكأن السائق المتعلم هو المسؤول ولحسن الحظ، تم حل هذه المشكلة، لقد كانت التحسينات التي تم إجراؤها على نماذج الجيل الثاني محل تقدير كبير.

المواصفات الداخلية لسيارة بيجو 2008

لقد بذلت بيجو قصارى جهدها لإنشاء تصميمات داخلية مصممة خصيصًا للسائقين، مع جعلها مميزة في حد ذاتها الجيل الثاني 2008 هو مثال على ذلك.

إنه يتميز بأول i-Cockpit، الذي يحل محل الأقراص التقليدية والأدوات الأخرى بشاشة على شكل كمبيوتر محمول توجد المعلومات المهمة في المقدمة، مع وجود عناصر أقل حيوية مثل مقياس الوقود خلفها لإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

ولجعل الشاشة مرئية للسائق، فهذا يعني وجود عجلة قيادة أصغر من المعتاد والتي يجد بعض السائقين استخدامها غريب في البداية هذا قابل للتعديل وكذلك مقعد السائق، الذي تم وضعه على نوع من المهد ويسمح بالحركة لأعلى ولأسفل للعثور على وضع القيادة المثالي.

هناك شاشة لمس مركزية مقاس 10 بوصات تعمل جنب إلى جنب مع شاشة i-Cockpit وهي متوافقة تماماً مع Apple CarPlay وAndroid Auto.

المقاعد نفسها مريحة وداعمة للغاية حتى في الرحلات الطويلة، ستظل مرتاح تماماً عندما يتعين عليك الإجابة على الأسئلة التي تأتي من خلفك حول ما إذا كنا على وشك الوصول إلى هناك للمرة المائة.

يعتبر استخدام المواد الموجودة في المقصورة عالي الجودة بشكل عام، وكان لذلك تأثير على عزل الصوت لذلك تظل هادئة وسلمية، حتى عند سرعات الطرق السريعة.

التطبيق العملي لسيارة بيجو 2008

افتح صندوق السيارة وستجد أنها أكبر قليلاً من معظم السيارات الأخرى في فئتها يمكن ضبط الأرضية على مستويين مختلفين، حيث يوفر المستوى الأعلى حافة صغيرة فقط لتجاوزها عند تحميل أشياء ثقيلة مثل الأثاث المسطح أو أمتعة العطلات، من الناحية العملية، لا يمكن أن تتطابق تماماً مع سيارة رينو كابتور التي يوفر مقعدها الخلفي المنزلق مزيد من المرونة.

يوجد في المقصورة الكثير من الفتحات الصغيرة والمساحات الأخرى لتخزين جميع الضروريات الموجودة على متن الطائرة، بالإضافة إلى نقطة شحن هاتف لاسلكية عملية للغاية بالقرب من الكونسول الوسطي والتي يمكن أن تتضاعف كحامل هاتف سهل الاستخدام.

تكاليف التشغيل والموثوقية لسيارة بيجو 2008

 يعد الاقتصاد أمر مهم بالنسبة لمعظم سائقي سيارات الدفع الرباعي الصغيرة لذا فإن الخبر السار هو أنك لن تقوم بالكثير من الزيارات إلى محطة الخدمة اختيار محركات البنزين لعام 2008 هو Puretech 100 بحوالي 50.4 ميلا في الغالون بينما بالنسبة لمحركات الديزل فهو أقرب إلى 62.7 ميلا في الغالون لـ Blue HDi 100. 

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة بيجو 2008

ألق نظرة على سيارة بيجو 2008، من الداخل أو الخارج، ولا يمكن الخلط بينها وبين أي سيارة أخرى إنها داخل مقصورة أنيقة ذات تصميم فريد من نوعها، وتجعلك، السائق، تشعر وكأنك في سيارة حديثة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم