الفنادق في لشبونة.. أفضل الفنادق في البرتغال للمغتربين والمسافرين

لدى هذه المدينة الديناميكية الكثير لتقدمه، بدءا من تاريخها الرائع وهندستها المعمارية الجميلة وحتى الحياة الليلية المثيرة والطعام الرائع.

ما هي أفضل الفنادق في لشبونة التي يجب أن يعرفها جميع المسافرين؟

لشبونة، التي تُعرف غالباً باسم مدينة التلال السبعة، هي مدينة التناقضات حيث يتعايش القديم والجديد، مما يجعلها مكان شهير لقضاء العطلات لجميع السياح.

الفنادق في لشبونة

يعد اختيار الفندق المثالي أمراً ضروري للاستمتاع برحلتك إلى لشبونة، سنناقش في هذه المقالة بعض من أفضل الفنادق في لشبونة، بدءاً من سعتها وتصميمها وحتى وسائل الترفيه والطعام التي يقدمها كل فندق، حيث توفر لشبونة العديد من خيارات السكن، بدءًا من الفنادق الفخمة ووصولاً إلى بيوت الشباب الرخيصة.

فندق فور سيزونز ريتز لشبونة

يعد فندق فور سيزونز ريتز لشبونة أحد أرقى المساكن في المنطقة، ويوفر للزوار إطلالات خلابة على نهر تاجة وأفق المدينة، ويضم هذا الفندق الأفضل في لشبونة 282 غرفة وجناحًا، جميعها مزينة بذوق رفيع ومؤثثة بوسائل الراحة المعاصرة.

يقدم الفندق العديد من البدائل الغذائية، بما في ذلك مطعم حائز على نجمة ميشلان وبار على السطح مع إطلالات على أفق المدينة ومخبز متخصص، حيث يوفر الفندق سبا ومركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق لاسترخاء الضيوف.

  • العنوان:  R. Rodrigo da Fonseca 88, 1099-039 لشبونة، البرتغال.
  • الهاتف :  +351 21 381 1400.
  • موقع الكتروني: https://www.fourseasons.com/.

Palacio Belmonte أحد أفضل الفنادق في لشبونة

Palacio Belmonte هو قصر من القرن الخامس عشر تم تحويله إلى فندق بوتيكي فخم، حيث يحتوي الفندق على عشرة أجنحة فقط مصممة بشكل فردي ومؤثثة بأثاث عتيق وأعمال فنية يقع في حي Alfama التاريخي في لشبونة بالإضافة إلى ذلك، يضم هذا الفندق الشهير والشهير في لشبونة حديقة جميلة وتراس على السطح مع إطلالات واسعة على المدينة وكنيسة خاصة إنه أحد أكثر الفنادق إثارة في لشبونة بسبب خصائصه الفريدة.

العنوان:  Pátio de Dom Fradique 15، 1100-261 لشبونة، البرتغال.

فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد

أحد أفضل فنادق لشبونة، فندق تيفولي أفينيدا ليبردادي، يقع في وسط المدينة في شارع أفينيدا دا ليبردادي الشهير.

يعد هذا الفندق الفخم قاعدة ممتازة لزيارة المدينة لأن المتاجر والمطاعم والمواقع الثقافية باهظة الثمن تقع على حدوده، ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، منها الديلوكس، والجراند ديلوكس، والأجنحة، والتي يتمتع بعضها بإطلالات خلابة على المدينة.

يعد مطعم SEEN Lisboa الحائز على نجمة ميشلان واحد من أفضل أماكن تناول الطعام في Tivoli Avenida Liberdade ويقع في الطابق العلوي من الفندق ويقدم هذا المطعم الموجود على السطح الطعام الحديث مع لمسة برازيلية ويوفر إطلالات شاملة على المدينة.

بالإضافة إلى مسبح على السطح وبار مع إطلالات خلابة على لشبونة، يضم الفندق مركز صحي مع صالة ألعاب رياضية وساونا وخدمات المساج.

يعد الفندق خيار ممتاز للمؤتمرات والاجتماعات لأنه يضم مركز لرجال الأعمال والعديد من أماكن الاجتماعات للمسافرين بغرض الأعمال.

  • العنوان:  Av.da Liberdade 185, 1269-050 لشبونة، البرتغال.
  • الهاتف :  +351 21 319 8900.
  • موقع الكتروني: https://www.tivolihotels.com/.

فندق ألتيس أفينيدا

يقع فندق Altis Avenida ذو الـ 5 نجوم في مبنى آرت ديكو تم تجديده بشكل رائع في وسط لشبونة، ويبعد مسافة قصيرة عن ساحة روسيو الشهيرة.

يعد الموقع الرئيسي للفندق نقطة انطلاق مثالية لاكتشاف المواقع التاريخية بالمدينة ومناطق البيع بالتجزئة وبدائل الطهي.

يمزج مطعم الفندق المتخصص روسيو بين المأكولات البرتغالية التقليدية واللمسات المعاصرة، حيث يُعد هذا الفندق الأفضل في مطعم لشبونة خيار ممتاز لعشاء رومانسي أو مناسبة خاصة نظراً لإطلالته الرائعة على المدينة وبيئته الراقية.

بعد يوم من التجول في المدينة، يمكن للضيوف الاسترخاء في فندق Altis Avenida الذي يضم سبا مع خدمات مختلفة ومركز للياقة البدنية، حيث تعد مساحات الاجتماعات ومركز رجال الأعمال من بين الخدمات التي يوفرها الفندق للضيوف من رجال الأعمال.

  • العنوان:  R. 1° de Outubro 120, 1200-360 لشبونة, البرتغال.
  • الهاتف :  +351 21 044 0000.
  • موقع الكتروني: https://www.altishotels.com/.

فندق ميمو ألفاما

لأي شخص يبحث عن تجربة حقيقية ورائعة في لشبونة، فندق Memmo Alfama هو مكان إقامة فريد وساحر مع موقع رائع وخدمة فردية ووسائل راحة من الدرجة الأولى.

تحتوي بعض الشقق على شرفات أو أفنية، ويتمتع بعضها بإطلالات خلابة على المدينة أو نهر تاجة يوفر مطعم Memmo Alfama Terrace، وهو مطعم الفندق الذي يحمل الاسم نفسه، تجربة طعام مميزة مع إطلالات خلابة على المدينة ومأكولات لذيذة مستوحاة من المطبخ البرتغالي، حيث تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى في الفندق بار الصالة الذي يقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة وبار النبيذ الذي يقدم مجموعة كبيرة من النبيذ البرتغالي والمأكولات الخفيفة، حيث إنه أحد أكثر فنادق لشبونة التي تخطف الأنفاس، وهو فريد من نوعه نظراً لمميزاته الفريدة.

  • العنوان:  Tv. ميرسييراس 27، 1100-348 لشبونة، البرتغال.
  • الهاتف:  +351 21 049 5660.
  • موقع الكتروني: https://www.memmohotels.com/.

فندق بايرو ألتو

هذا المكان اللامع والمثير والرائع، حيث تتعايش التقاليد والاستهتار في وئام تام، حيث تعتبر منطقة العطلات رائدة في صناعة الفنادق البوتيكية الفاخرة من فئة 5 نجوم في البرتغال تعبر الغرف في فندق Bairro Alto عن مدينة لشبونة من خلال الأنسجة والألوان والمواد مع لمسة من الحداثة ومفروشة بالكامل، وتم إنشاء أجنحة فندق Bairro Alto Hotel بعناية لتوفر لكل زائر تجربة تتميز بالفخامة والتألق والأناقة.

  • العنوان:  Praça Luís de Camões 2، 1200-243 لشبونة، البرتغال.
  • الهاتف: +351 21 340 8288.
  • موقع الويب: https://www.bairroaltohotel.com/.

فندق إنتركونتيننتال لشبونة

يوفر فندق InterContinental Lisbon موقع مميز لإقامتك في لشبونة بجوار منتزه Eduardo VII الهادئ، مباشرة فوق Avenida da Liberdade، مع إطلالات على المدينة القديمة ونهر Tagus.

استمتع بالأجنحة والغرف المميزة ذات التشطيبات الأنيقة والديكور المعاصر، وإطلالة على منتزه إدواردو السابع ومركز لشبونة القديم القديم، حيث توفر الغرف الكلاسيكية الكبيرة التي تبلغ مساحتها 34 متر مربع خدمة الواي فاي المجانية وتصميمًا عصري أنيق بألوان هادئة وإضاءة طبيعية استثنائية.

قصر بيستانا لشبونة

يقع برج بيليمان الشهير والمواقع الشهيرة الأخرى على بعد مسافة قصيرة من هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في لشبونة، يعد هذا الفندق الشهير والشهير في لشبونة مثالي لزيارتك لأنه يحتوي على مسبحين - أحدهما داخلي (25 درجة) والآخر خارجي - ومنتجع صحي وأراضي رائعة بها نباتات تسمى الآثار الوطنية.

يعد مطعم Valle Flôr أحد أفضل المطاعم في لشبونة في قصر بيستانا، حيث يمكنك اختيار تجربة طهي فريدة من نوعها من القائمة الانتقائية أو تجربة القائمة في هذا المطعم الذي يحمل توقيع الشيف المميز ويقع في قاعات الاحتفالات القديمة بالقصر.

  • العنوان:  R. Jau 54, 1300-314 لشبونة، البرتغال.
  • الهاتف: +351 21 361 5600.

فندق كورنثيا في لشبونة

يعد Corinthia Lisbon مكان شهير لقضاء العطلات للشركات الأثرياء والسياح بنجومه الخمس ووسائل الراحة والخدمات الوفيرة، تتوفر العديد من البدائل العصرية لتناول الطعام، بما في ذلك الأماكن الخارجية الرسمية وغير الرسمية.

يحتوي هذا الفندق المميز والرفيع في لشبونة على ثلاث صالات مع أماكن جلوس داخلية وخارجية لتناول المرطبات قبل أو بعد العشاء أو عند طلب مشروب.

  • العنوان:  شارع كولومبانو بوردالو بينهيرو 105، 1099-031 لشبونة، البرتغال.
  • الهاتف: +351 21 723 6300.
  • موقع الكتروني: https://www.corinthia.com/.

فنادق ميرياد باي سانا

الفندق العالمي الفاخر المثالي في لشبونة هو Myriad by SANA، عضو الفندق والمنتجع المفضل إنه يوفر وسائل راحة رائعة ومتنوعة، والتي تتمتع، بدون استثناء، بإطلالات بانورامية خلابة على النهر أو Parque das Naçes.

توفر هذه التجربة التي لا مثيل لها في كل شيء، بيئة خارجية حديثة لا نهاية لها لممارسة الرياضة والبحرية والاستكشاف ومجموعة كاملة من وسائل الترفيه والطعام، إنها مناسبة لجميع المسافرين الأثرياء والمتحمسين، سواء كانوا في إجازة أو عمل، ويتوقون إلى القيام برحلة استثنائية.

  • العنوان:  Lot 2.21.01, Parque das Nações, R. Cais das Naus Lot 2.21.01, 1990-173 لشبونة, البرتغال.
  • الهاتف:  +351 21 110 7600.
  • موقع الكتروني: https://www.sanahotels.com/.

ختاماً من تويال للمعلومات حول فنادق لشبونة

لشبونة هي المدينة التي تمتلك كل شيء، بما في ذلك الحياة الليلية المزدحمة والشواطئ الخلابة والمأكولات اللذيذة، بالإضافة إلى تاريخها وثقافتها الغنية، ويمكن لجميع المسافرين العثور على أماكن إقامة في فنادق المدينة، سواء كانوا يبحثون عن ملاذ فخم، أو فندق بوتيكي دافئ، أو خيار فعال من حيث التكلفة.

تتمتع أفضل عشرة فنادق في لشبونة الواردة في مقالتنا في موقع تويال للمعلومات بصفات وإضافات مميزة تميزها عن المنافسة، حيث توفر أماكن الإقامة هذه، والتي تتراوح من Tivoli Avenida Liberdade الفخم إلى فندق Memmo Alfama الساحر، خدمات من الدرجة الأولى ومواقع ممتازة وخيارات طعام وعافية من الدرجة الأولى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم