أفضل البنوك في السويد للمغتربين والمقيمين

إذا كنت تعيش في السويد، سواء كنت مقيم أو مغترب أو صاحب عمل، فستجد أفضل البنوك في السويد التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا لتلبية احتياجاتك المالية.

أفضل البنوك في السويد

البنوك في السويد

إن أكبر أربعة بنوك سويدية تمثل أكثر من 80٪ من إجمالي الأصول في القطاع المصرفي لذلك، ينقسم النظام المصرفي إلى أربعة أجزاء، حيث النظام المصرفي السويدي مستقر وذلك لأن لديهم نموذج عمل مستقر وأسعار فائدة منخفضة تساهم هذه العوامل في تحقيق ربحية قوية وأصول إيجابية.

أفضل البنوك في السويد

بنك ICA Banken في السويد

هل تعلم أن بنك ICA Braden يقع في سولنا، السويد؟ لديهم 713000 عميل يخدمون، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة للمستهلكين الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية ويعمل لديها حوالي 356 موظفًا.

لذلك، بدأ البنك في تقديم الخدمات المصرفية التجارية الخاصة في عام 2001، ولكن لم يبدأ حتى عام 2015 من خلال خدمات التأمين المقدمة، وذلك بفضل شركة ICA للتأمين.

بدأ بنك ICA Braden عملياته في عام 2022، وبالطبع فإن ICA هي شركة تابعة لشركة Gruppen AB! إنها سلاسل البيع بالتجزئة التي تركز في المقام الأول على توفير المنتجات والخدمات الغذائية والرعاية الصحية، فقد توصل هذا البنك إلى نظام يجعل من السهل جداً على ICA مساعدة عملائه في جميع أنحاء البلاد، وهذه الميزات تجعله أفضل بنك في السويد في هذه العملية، ينتهي الأمر ببنك ICA Braden إلى جني المزيد من الأموال.

بنك أفانزا في السويد

يهدف بنك Avanza إلى تسهيل الخدمات المصرفية والوصول إلى المنتجات المصرفية لعملائنا، نحن نسعى دائماً لجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان بالنسبة لك! تجدر الإشارة إلى أن بنك أفانزا مملوك لمؤسسة مالية كبيرة تسمى مجموعة أفانزا ومن المثير للاهتمام كيف أن لديهم مثل هذا الاتصال لذلك، لدى هذه المنظمة العديد من المؤسسات المالية الأخرى في السويد.

بنك دانسكي في السويد

عندما افتتح البنك لأول مرة، كان له اسم مختلف حيث لقد مرت المنظمة بالعديد من التغييرات، لذلك تم ذكر أسماء مختلفة في أوقات مختلفة، ويختلف هذا البنك عن غيره بأنه يقدم لعملائه خدمات مالية متنوعة.

بنك فيسترا ويرملاندز سباربانك في السويد

تأسس Westra Wermlands Sparbank في عام 1856 وهو أحد أقدم المؤسسات المالية في السويد، حيث يلبي القطاع المصرفي الاحتياجات المالية لآلاف العملاء ويقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية، بما في ذلك حسابات التوفير والحسابات المصرفية وبطاقات الخصم والائتمان والقروض وخطط التقاعد على الرغم من أن مجموعة سويدبانك استحوذت على Westra Wermlands Sparbank في عام 1998، إلا أنها تواصل التجارة تحت اسمها.

بنك كارنيجي للاستثمار في السويد

يعد بنك كارنيجي للاستثمار أحد أفضل وأقدم البنوك في السويد، حيث تم افتتاحه عام 1803 وتوجد العديد من المواقع في بلدان الشمال الأوروبي ومن خلال الاستحواذ على HQ Bank وHQ Funder في عام 2001، أثبت بنك كارنيجي نفسه باعتباره أحد البنوك الرائدة في المنطقة.

يعد البنك مصدر موثوق للأسهم الخاصة والخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول الأوراق المالية وقد صمد أمام اختبار الزمن، حيث يقع المقر الرئيسي لبنك كارنيجي في ستوكهولم ومع ذلك، فهو متاح على نطاق واسع في بلدان الشمال الأوروبي الأخرى.

كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في المراكز المالية في لندن ونيويورك ولوكسمبورغ كما اكتسب البنك سمعة قوية في مجالات إدارة الثروات والأسهم والتداول والاستشارات الاستثمارية.

استحوذت الحكومة السويدية على بنك كارنيجي للاستثمار في عام 2008 وكانت الأزمة المالية الأخيرة قد استلزمت اتخاذ هذه التدابير.

بنك الفوركس في السويد

ولأنه متخصص في خدمات صرف العملات منذ عام 1927، يعد هذا البنك هو الأكبر في السويد وبذلك يكون لدى البنك 110 فرعًا منتشرة في كل مكان ولا يقتصر الأمر على دولة واحدة فقط إنه موجود في ثلاث دول أخرى  هذه الدول هي الدنمارك وفنلندا والنرويج وفي عام 2003، بدأوا في تقديم أكثر من مجرد تبادل العملات الأجنبية وأضافوا خدمات مثل الحسابات الجارية وحسابات التوفير، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول، والقروض، وبطاقات الخصم والائتمان، وتحويلات الأموال، والتعامل النقدي، والمدفوعات.

بنك الموارد ريسورسبنك في السويد

يقدم بنك Resursbank خدمات مصرفية للأفراد تركز على العملاء، ويعمل منذ عام 1927 ويعمل في البنك الذي يقع مقره في هلسنجبورج حالياً ما يقرب من 926 شخص وله حضور كبير في السويد وفنلندا والدنمارك والنرويج، بالإضافة إلى ديون المستهلكين، ومن خلال هذا القسم، يقدم Resursbank المنتجات والخدمات المصرفية الأساسية التالية حصري لعملائه:

  • القروض غير المضمونة.
  • الاقتصاد القائم على المبيعات.
  • خدمات معالجة المدفوعات التجارية.
  • وفاء.
  • أنظمة بطاقات الائتمان.

بنك الأرض بي إل سي

يتم تقديم الأنشطة المصرفية في فنلندا والسويد من قبل Bank of Land Plc، وهو بنك تجاري مهم تأسس عام 1942، وهو أفضل بنك آخر في السويد.

يقع المقر الرئيسي للبنك في فنلندا، وهي ليست أرضًا، حيث حصلت الأسهم الحالية للبنك على وصول عام في عام 1942 عندما تمت كتابته لأول مرة.

يوظف البنك أكثر من 600 شخص في مواقع حول العالم تأسس Bank of Land plc في عام 1919، أي قبل عقد كامل من تداوله رسميًا في بورصة هلسنكي، حيث تلبي هذه المؤسسات المالية احتياجات العملاء الأثرياء، بما في ذلك الأفراد والشركات ومع ذلك، فإن خدماتها متاحة للأغراض التجارية والتجارية.

بنك نوردنت في السويد

هل تعلم أن بنك Nordnet يقع بالفعل في السويد وهو أحد أفضل البنوك في السويد؟ لديهم فريق يضم أكثر من 400 شخص يعملون لديهم في السويد وبلدان أخرى ولكن الآن، قاموا بتوسيع خدماتهم إلى بنك متكامل، يقدم خدمات الاستثمار والإقراض والادخار ومعاشات التقاعد في السويد وأماكن أخرى.

بنك سويدبانك

Swedbank هي أفضل مؤسسة مالية في السويد تعمل حصري في منطقة الشمال والبلطيق لفتح حساب مع هذا البنك، يجب عليك تقديم جواز سفر أو إثبات التوظيف أو التسجيل، مثل الشهادة.

وهذا أمر مهم (وهو شرط أساسي لفتح حساب في أي مؤسسة مالية) لدى Swedbank مواقع في كل مدينة رئيسية تقريباً، مع هذا البنك، يمكنك إجراء معاملاتك المصرفية الروتينية من أي جهاز كمبيوتر في أي وقت يمكنك إجراء الدفعات أو التحقق من رصيدك عبر الإنترنت أو باستخدام جهاز محمول.

عند التفكير في أفضل بنك في السويد، ضع في اعتبارك الخدمات المحددة التي تحتاجها، ومدى توفرها من خلال الفروع أو القنوات الرقمية، والرسوم، وأسعار الفائدة، وسمعة البنك في خدمة العملاء، والاستقرار المالي، حيث يعتمد اختيارك على ما إذا كنت تفضل الخدمات المصرفية الذاتية التقليدية أو تجربة الخدمات المصرفية الرقمية والمتنقلة الرائعة.

ختاماً من تويال للمعلومات حول البنوك السويدية

باختصار، هناك بنوك سويدية، لكل منها منتجاته وعروضه يعتمد أفضل بنك سويدي على ظروفك وتفضيلاتك الشخصية وأهدافك المالية طويلة المدى، حيث يمكن للصناعة المصرفية السويدية أن تخدم عملاء متنوعين، من العائلات البشرية إلى الشركات والمستثمرين، وذلك بفضل شبكة الفروع الواسعة في البلاد، والتكنولوجيا المصرفية الرقمية الحديثة، والقدرة على تلبية الاحتياجات المالية المحددة قبل اتخاذ قرار بشأن البنك، من المهم أن تقوم بأداء واجبك، مع الأخذ في الاعتبار احتياجاتك الشخصية وإمكانية الوصول إلى البنك والرسوم والإمكانيات المصرفية عبر الإنترنت وخدمة العملاء والرفاهية المالية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم