استخدام حساب Payoneer: كل ما تحتاج إلى معرفته حول رسوم وإنشاء حساب بايونير

ما هو بايونير وكيف يعمل؟ Payoneer هي شركة معروفة تقدم نظام دفع يستخدم على نطاق واسع من قبل العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة في العالم على الرغم من توفر العديد من خدمات الدفع حالياً، فقد أصبحت Payoneer واحدة من الشركات الرائدة بفضل مجموعة الميزات المختارة وانتشارها العالمي.

حساب Payoneer

التنقل في Payoneer: كل ما تحتاج إلى معرفته

في هذه المقالة، يمكنك معرفة المزيد حول منصة الدفع هذه، ورسوم Payoneer المختلفة، وإمكانياتها، وما هو حساب Payoneer، وما إذا كنت بحاجة إلى حساب لأغراضك.

ما هو بايونير؟

Payoneer هي عبارة عن منصة لتحويل الأموال يمكن استخدامها لتلقي وإرسال المدفوعات في جميع أنحاء العالم. يمكن لمستخدم Payoneer طلب بطاقة فعلية وكذلك تحويل الأموال إلى حسابه البنكي المحلي. 

استخدام حساب بايونير

ما هو بايونير وكيف تستخدمه؟ يعمل Payoneer بشكل مشابه لأي نظام دفع آخر عبر الإنترنت، وبالتالي يتطلب حساب شخصي أو تجاري للعمل لذا، دعونا الآن نناقش كيف يمكنك إنشاء حساب Payoneer الخاص بك لا يوجد سوى بضع خطوات المعنية.

تقديم المعلومات الرئيسية Payoneer

بمجرد أن تقرر التسجيل في منصة Payoneer، عليك أن تختار ما إذا كنت تريد إنشاء حساب لشركة أو فرد بعد ذلك، يجب عليك كتابة التفاصيل الخاصة بك في النموذج المقدم عبر الإنترنت (الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد) يجب أن تأخذ في الاعتبار أن عنوان البريد الإلكتروني الذي تقرر استخدامه سيتم تعيينه كاسم المستخدم الخاص بك في النظام في بعض الحالات، خاصة لأصحاب الأعمال، قد تطلب منك Payoneer تقديم مستندات تحقق إضافية. 

أدخل معلومات الاتصال Payoneer

يجب عليك إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك، سواء كنت تقوم بالتسجيل كفرد أو شركة من الممكن إدخال رقم الهاتف المحمول أو رقم الهاتف الثابت وفي حالة الشركة، من الضروري أيضًا إضافة عنوان التأسيس. 

تقديم تفاصيل الأمان Payoneer

في هذه الخطوة، يجب عليك التوصل إلى كلمة مرور قوية ستستخدمها في كل مرة للدخول إلى النظام تحتاج إلى اختيار سؤال الأمان الذي سيظهر إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك.

قم بملء التفاصيل المصرفية في Payoneer

كخطوة أخيرة، قبل أن تتمكن من البدء في استخدام Payoneer لعمليات الشراء عبر الإنترنت، يجب عليك إدخال بياناتك المصرفية، يجب أن تضع في اعتبارك أنه ستكون هناك حاجة إلى مستندات إضافية إذا كان الاسم الذي أدخلته أثناء التسجيل لا يتطابق مع اسم صاحب الحساب البنكي. 

مميزات بايونير 

يطرح العديد من الأشخاص أسئلة حول Payoneer: ما هو وكيف يعمل؟ لن يكتمل دليلنا بدون الميزات البارزة التي يجب أن تعرفها.

حلول الدفع العالمية

كيف يعمل Payoneer للمدفوعات عبر الإنترنت؟ إحدى المزايا المهمة لـ Payoneer هي إمكانية إرسال واستلام المدفوعات بسهولة في جميع أنحاء العالم يقدم نظام الدفع هذا خدمات دفع عالمية ويسمح للعملاء بقبول المدفوعات بعملات مختلفة في الوقت الحالي، تدعم Payoneer الكثير من العملات المستخدمة على نطاق واسع، مثل EUR وUSD وGBP وAUD وJPY وCNH وCAD سيتم تحويل جميع العملات الأخرى، عند استلامها، إلى الدولار الأمريكي.

تحويل العملات وأسعار الصرف في Payoneer

يقدم نظام الدفع خدمة تحويل العملات وتبادلها إذاً، كيف تعمل مدفوعات Payoneer عند تبادل العملات، وما هي رسوم التحويل التي تدفعها؟ تعتمد Payoneer على أسعار صرف السوق في عملية تحويل العملات المختلفة إذا قررت تحويل الأموال باستخدام Payoneer، فإن المنصة تفرض رسوم قدرها 0.5% الميزة هي أنه لا توجد رسوم مخفية وسعر ثابت، لذلك ترى المبلغ الدقيق بالعملة الجديدة على الفور.

طلب الدفع والفواتير في Payoneer

مع Payoneer، يمكنك الوصول إلى ميزات التخصيص للفواتير، حتى تتمكن من إنشاء الخيارات الأكثر ملاءمة لمختلف العملاء ويتم تحقيق ذلك بفضل تكامل النظام مع Free Invoice Builder، بحيث تبدو الفواتير احترافية، ومن السهل إنشاء فواتير متكررة. 

الدفعات الجماعية في Payoneer

كيف يتم الدفع باستخدام Payoneer على نطاق أوسع؟ ولهذا الغرض، يسمح Payoneer للعملاء بإنشاء حسابات دفعات جماعية وبمساعدة هذه الميزة، يمكن للأسواق والشركات إرسال الأموال بأكثر من 150 عملة إلى أكثر من 200 دولة. وفقاً لـ Payoneer، فإن هذا الحل مناسب للشركات التي تدفع ما لا يقل عن 30 ألف دولار شهري لمستلميها في جميع أنحاء العالم. 

رسوم بايونير والأمن 

تتقاضى Payoneer ما يلي:

  • رسوم 0% لقبول المدفوعات من مستخدمي Payoneer.
  • يتم تطبيق رسوم بنسبة 3% على معاملات بطاقات الائتمان بغض النظر عن العملة المختارة. 
  • يتم فرض رسوم بنسبة 1% على معاملات الخصم من بنك ACH.
  • يتم تطبيق رسوم بنسبة 2% (0% لمستخدمي Payoneer) عند إرسال المدفوعات باستخدام حساب Payoneer الخاص بك. 
  • يتم دفع 1.50 دولار لتحويل الأموال من حساب Payoneer الخاص بك إلى حساب مصرفي.
  • في حالة الأسواق (Upwork، Airbnb، وما إلى ذلك)، تختلف الرسوم الدقيقة اعتماداً على منصة معينة.

ما هي رسوم الدفع في Payoneer لاستخدام الحساب؟ في الوقت الحالي، لا تتقاضى Payoneer أي رسوم شهرية هناك رسوم قدرها 29.95 دولار فقط إذا لم يستخدم العميل الحساب لمدة 12 شهر لا يتعين على المستخدمين النشطين لـ Payoneer دفع هذه الرسوم.

الاسئلة الشائعة حول Payoneer

Payoneer لا يخيب الآمال فيما يتعلق بميزات الأمان يعمل نظام الدفع بموجب ترخيص النقود الإلكترونية في الاتحاد الأوروبي ولديه تراخيص مماثلة في ولايات مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية يتم التعامل مع Payoneer بنفس الطريقة التي يتم بها التعامل مع أي بنك آخر، يتمتع نظام الدفع هذا بسمعة إيجابية ويوفر الكثير من ميزات الأمان، بما في ذلك التحقق بخطوتين والمصادقة التكيفية RSA وغيرها.

ما هي الرسوم التي يتقاضاها بايونير؟

لا توجد رسوم شهرية مع Payoneer ولا توجد دفعات لإرسال الأموال من وإلى أرصدة Payoneer أما بالنسبة للدفع الائتماني من بنك ACH، تبلغ الرسوم 1%، وبالنسبة للدفع ببطاقة الائتمان - 3%.

هل من الآمن الحصول على المال في Payoneer؟

Payoneer عبارة عن منصة منظمة بشكل جيد ولديها جميع التراخيص اللازمة في البلدان التي تعمل فيها وبهذه الطريقة، يعمل Payoneer مثل أي بنك عادي آخر بالإضافة إلى مراقبتها من قبل المؤسسات الحكومية، تضمن Payoneer الأمن السيبراني بمساعدة المصادقة التكيفية RSA وميزات أخرى. 

ما هي تكلفة Payoneer مقابل معاملات بطاقات الائتمان مقارنة بـ PayPal؟

في حالة إرسال المدفوعات من بطاقة الائتمان إلى حساب PayPal، يجب أن تتوقع دفع رسوم بنسبة 2.9% ورسوم ثابتة قدرها 0.30 دولار أما بالنسبة لبايونير، فهناك رسوم قدرها 3% فقط. 

هل لدى Payoneer برنامج تابع؟

نعم يسمح Payoneer حاليًا للمستخدمين بتلقي مدفوعات الشركاء التابعين من خلال مشاركة روابط تسجيل فريدة على مواقعهم ومدوناتهم ووسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك ويتم الدفع للأفراد مقابل كل عميل يقوم بالتسجيل باستخدام الروابط الخاصة بهم.

ختاماً من تويال للمعلومات حول Payoneer

نأمل أنه بعد قراءة مقالتنا، لم يعد عليك أن تتساءل – كيف يعمل حساب Payoneer؟ تقدم Payoneer مجموعة من المزايا للعملاء، وخاصة أولئك الذين يقبلون ويرسلون المدفوعات دولي بالمقارنة مع التحويلات المصرفية العادية، ستدفع رسوم تحويل صغيرة وبالتالي قد توفر مبلغ كبير تتمتع Payoneer بميزات أمان رائعة، ولا توجد رسوم سنوية للمستخدمين النشطين، كما أنها مريحة للغاية في الاستخدام.

إرسال تعليق

أحدث أقدم