تحويل العملة باستخدام باي بال وخطوات تحويل العملة في حساب الباي بال

عند التسوق عبر الإنترنت على مواقع الويب الدولية والدفع بعملة غير محلية، غالباً ما ينتهي الأمر بالمستخدمين إلى اختيار PayPal كخيار الدفع الخاص بهم وهذا ليس مفاجئ توفر الخدمة العديد من المزايا لجميع الأطراف - بدءاً من سرعة المعاملات وسهولة الدفع وحتى السمعة الجديرة بالثقة وأمان التحويلات ميزة أخرى لا جدال فيها لـ PayPal هي خدمة تحويل العملات ومع ذلك، هناك بعض الفروق الدقيقة المرتبطة بصرف العملات في PayPal.

تحويل العملة باستخدام PayPal: دليل خطوة بخطوة

إذاً، كيف يمكنك تحويل الأموال إلى عملة مختلفة في PayPal؟ اتبع دليلنا النهائي لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول تحويل الدفع عند التسوق عبر الإنترنت باستخدام PayPal.

تحويل العملة باستخدام PayPal

فهم تحويل العملات في PAYPAL

ميزة تحويل العملات من PayPal هي خدمة نظام دفع تتيح لعملاء أي شركة تحويل المدفوعات الدولية إلى العملة التي يختارونها، وإجراء جميع أنواع المدفوعات، ونتيجة لذلك، تحويل الأموال إلى الخارج.

بشكل عام، يصبح صرف العملات في PayPal ضروري عندما تتعامل بعملة أخرى غير عملتك - إجراء المعاملة وإجراء تحويلات مالية عبر الحدود، وزيارة بلدان مختلفة، وشراء السلع والخدمات في المتاجر الأجنبية عبر الإنترنت، وتلقي المدفوعات من العملاء الدوليين أو العملاء، مع تحويل العملات من PayPal، تصبح المدفوعات والمعاملات والمشتريات الدولية أكثر مرونة وبساطة وبأسعار معقولة - تحصل على حل فعال لإجراء الدفعات ومعالجتها في جميع أنحاء العالم.

إعداد تحويل العملة في PAYPAL

كيفية تغيير العملة في باي بال؟ دعونا نلقي نظرة على جميع الخطوات لإعداد محادثة العملة.

إنشاء أو تسجيل الدخول إلى حساب PayPal

انتقل إلى موقع PayPal وقم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي إذا لم يكن لديك حساب بعد، فاختر تسجيل، واختر نوع الملف الشخصي (شخصي أو عملي)، وأدخل بريدك الإلكتروني، وأنشئ كلمة مرور، وأدخل جميع البيانات المطلوبة.

التحقق من حساب PayPal (إذا لزم الأمر)

قد يطلب منك PayPal التحقق من هويتك لضمان تقديم خدمات موثوقة ومحمية عند التسجيل، فإنك تقدم المعلومات الأساسية فقط، ولكن ستكون هناك حاجة إلى بيانات إضافية لإكمال المعاملات المالية هذه الخطوة ضرورية للتأكد من أنك أنت من يستخدم حساب PayPal وتملك البيانات المالية المرتبطة به.

ربط حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان بحسابك على PayPal

هناك خطوة أخرى لإنهاء إعداد حسابك قبل أن تتمكن من إدارة العملات، وهي الانتقال إلى ملفك الشخصي وتحديد أحد الخيارات المتاحة - إما ربط حسابك البنكي والتحقق منه أو ربط بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك بحساب PayPal الخاص بك والتحقق منها.

قم بتعيين العملة الرئيسية في PayPal

يتيح لك PayPal الدفع والحصول على الأموال بعملات متعددة وإذا كنت تتساءل، كيفية تحويل العملة في PayPal من الدولار الأمريكي إلى الدولار الأسترالي، فأنت بحاجة إلى تغيير الإعداد في قسم المحفظة الخاصة بك - حيث يمكنك إضافة عملة جديدة، وتعيين العملة الرئيسية، وما إلى ذلك.

لإضافة عملة، يجب عليك فتح محفظتك، واختيار العملة التي تحتاجها من القائمة (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي أو الدولار الأسترالي)، واختيار إضافة عملة لتعيينها كعملة رئيسية، حدد خيار المزيد بجوار العملة وانقر على جعلها أساسية.

تحويل العملة في باي بال

باستخدام PayPal، يمكنك قبول المدفوعات الدولية بسرعة وسهولة وتحويل العملات الأجنبية إلى/من عملاتك المحلية. يمكن القيام بذلك تلقائي أو يدوي.

تتيح لك خدمة التحويل التلقائي للمدفوعات الدولية تلقي الأموال بعملتك المحلية لأي معاملات بالعملات الأجنبية يتم تبادل الأموال بأحدث سعر تحويل ويتم إضافتها إلى حساب PayPal الخاص بك بعملتك المحلية.

لماذا يقوم PayPal بتحويل العملة تلقائي؟ تقوم خدمة PayPal بتحويل العملات تلقائي في حالتين عندما تدفع ثمن السلع أو الخدمات عبر الإنترنت باستخدام PayPal وعندما تقوم بتحويل الأموال من رصيدك إلى حسابك البنكي.

كيفية تغيير الأموال إلى عملة مختلفة في PayPal يدوي؟ لتحويل الأموال إلى عملة أخرى، افتح محفظتك، وانقر على خيار المزيد بجوار العملة المطلوبة، ثم حدد تحويل بعد اختيار العملة وتعيين مبلغ الصرف، سترى أحدث سعر للتحويل ثم حدد التالي واختر تحويل الآن.

نصائح لتحسين تحويل العملات في PAYPAL

فيما يلي بعض التوصيات إذا كنت تتساءل عن كيفية تحويل العملة في PayPal وتحسين هذه العملية.

  • لتجنب ارتفاع رسوم التحويل لتبادل PayPal، اختر الدفع بعملة أجنبية، وليس بعملتك الخاصة، عند شراء السلع أو الخدمات في المتاجر بالخارج حاول دائماً الدفع بعملة البائع.
  • تحقق دائماً من سعر الصرف الحقيقي لتجنب رسوم PayPal المخفية وتقييم فعالية التحويل من حيث التكلفة إذا كنت تتساءل عن كيفية تغيير العملة إلى الدولار الأمريكي في PayPal بالطريقة الأكثر ربحية، فاستخدم حاسبة تحويل العملات، وقم بتقدير المبلغ المطلوب تحويله، ومقارنته مع المبادلات الأخرى.
  • لقبول وإدارة المدفوعات عبر الحدود، فكر في الاحتفاظ بأرصدة منفصلة متعددة العملات في حسابك على PayPal والاحتفاظ بمحافظ بالعملة الأجنبية من خلال وجود عملة غير أصلية في حسابك على PayPal، يمكنك ترتيب عملية التبادل بنفسك في أي وقت وتجنب تحويلات العملة المعقدة.
  • تشمل الطرق الأخرى لتغيير تحويل العملة في PayPal وتجنب رسوم الصرف المرتفعة ربط بطاقة الائتمان أو الخصم بحسابك على PayPal الذي لا يفرض رسوم على التحويلات الخارجية أو فتح حساب مصرفي بعملة تستخدمها غالباً مع PayPal.

الاسئلة الشائعة حول تحويل العملة في حساب الباي بال

لا. إذا كانت معاملتك تتطلب صرف عملات، فسيتم استخدام سعر صرف التجزئة (نسبة اليورو/الدولار الأمريكي)، وبالإضافة إلى ذلك، سيفرض PayPal رسوم خدمة تحويل بنسبة 4.5%.

هل يقوم PayPal تلقائي بتحويل العملات الأجنبية إلى الدولار الأمريكي؟

نعم إنها كذلك إذا تم اختيار عملتك الرئيسية لتكون الدولار الأمريكي، فيمكنك قبول المدفوعات الأجنبية، والتي سيتم تحويلها بعد ذلك إلى الدولار الأمريكي تلقائي.

هل يمكنني تحويل عملات مختلفة على PayPal؟

نعم يمكنك ذلك باستخدام PayPal، يمكنك إرسال واستقبال الأموال بعملات متعددة - يتيح لك نظام الدفع هذا الدفع والحصول على الأموال بعملات مختلفة في جميع أنحاء العالم.

ختاماً من تويال للمعلومات حول تحويل العملة في PayPal

لا يزال PayPal واحد من أكثر أنظمة الدفع الموثوقة والسمعة الطيبة في العالم فهو يوفر العديد من الميزات المتقدمة للتنفيذ السلس للتجارة الدولية وتحويلات الأموال في جميع أنحاء العالم.

يؤدي استخدام نظام الدفع PayPal مع خدمة تحويل العملات إلى تبسيط العمليات المالية العالمية إلى حد كبير ونقل المعاملات عبر الحدود إلى مستوى جديد تماماً يمكنك استلام الأموال وتحويلها من أي مكان في العالم في ثوانٍ دون بذل الكثير من الجهد، ولكن من أجل تحسين عملية تحويل العملة على PayPal، يجدر النظر في بعض الأدلة والنصائح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم