كيفية الشراء من أمازون السعودية

هل تعيش في السعودية وترغب في تأمين جميع احتياجاتك اليومية، ولا تمتلك الوقت الكافي للتسوق، إذاً لابد لك من التسوق أون لاين من خلال متاجر مختصة لذلك، وأفضل اختيار هي شركة أمازون المشهورة عالمياً، لذلك سوف نتعرف على طريق الشراء من متجر أمازون الرائعة.

أمازون السعودية

شركة أمازون amazon:

أكبر المواقع والمتاجر العالمية للتسوق من خلال الإنترنت، نشأت سنة 1994م، في مدينة واشنطن الأمريكية، وكانت في البداية متجر لبيع الكتب أما اليوم أصبح من أهم المتاجر العالمية التي تضم الملايين من السلع.

موقع أمازون السعودية :

بدء أمازون في المملكة العربية السعودية في 17 يونيو 2020، يشمل الآن مايقارب 35 من الماركات العالمية لمختلف المنتجات، كما يدعم الموقع اللغة العربية والإنجليزية، ويقدم خدمات التوصيل المجانية للسلع التي تزيد عن 200  ريال سعودي.

طريق إنشاء حساب على موقع أمازون السعودية :

من المهم جداً لكل شخص داخل السعودية من معرفة طريق التسجيل على موقع ومتجر أمازون العالمي، والطريقة سهلاً جداً، وهي كالتالي:

تسجيل في أمازون السعودية

  1. قم بالدخول على الموقع الإلكتروني لشركة أمازون السعودية.
  2. يطلب منك إدخال اسمك وكلمة سر لحسابك على الموقع وكلمة السر تتألف من 6 محارف على الأقل(كحد أدنى).
  3. قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، ورقمك الشخصي من أجل عملية الشحن. 
  4. اكتب عنوان الشحن الخاص بك في المملكة العربية السعودية.
  5. تأكد من وصول رسالة التأكيد على ايميلك الشخصي.
وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد أتمت عملية التسجيل في موقع أمازون السعودية.

كيف أشتري من أمازون في السعودية :

سوف نتحدث في هذه المقالة الأكثر شمولية عن طريقة السهلة للطلب من أمازون إلى كل الدول العربية وخصوصاً المملكة العربية السعودية، كما يلي:

كيف أشتري من أمازون في السعودية 2023

  1. أولاً عليك الدخول إلى موقع أمازون السعودية سواء من الهاتف أو الحاسوب، كما يوجد تطبيق خاص بالهواتف ذات نظام الأندرويد وios. 
  2. البحث عن ما ترغب بشرائه، كما يعرض لك المتجر العديد من السلع.
  3. بعدها أختيارك للمنتجات التي ترغب بشرائها، تستطيع غرسالها إلى سلة المشتريات، ويمكنك التحكم بحذف أو إضافة اي منتج عند قيامك بمراجعت المنتجات قبل شرائها.
  4. اضغط على إتمام عملية الشراء.
  5. يتوجب عليك إدخال عنوانك الخاص من أجل عملية الشحن، والعنوان يجب أن يتضمن رقمك الشخصي ورقم صندوق البريد وغير ذلك من الأمور المتعلقة في عملية التوصيل.
  6. ثم تحديد طريقة الدفع التي سوف تدفع من خلالها ثمن المنتجات، على سبيل المثال البطاقة الائتمانية أو من خلال حساب باي بال أو الدفع عند التسليم وغبر ذلك.
  7. أخيراً تأكد من جميع التفاصيل الشخصية لعدم حدوث الأخطاء، ومن ثم اضغط على الموافقة. 

أتمنى من كل قلبي أن تنال المقالة من إعجابكم، لا تنسى أن تشارك المقال.

إرسال تعليق

أحدث أقدم