أدوات لينكد إن لتنمية الأعمال وصناعة تسويق مثالي

ابحث عن أدوات Twitter وستجد عدد كبيراً من التطبيقات التي يمكنك استخدامها إذا فعلت الشيء نفسه مع أدوات LinkedIn، فأنت ببساطة لا تملك نفس النظام البيئي.

أدوات لينكد إن لتنمية الأعمال وصناعة تسويق مثالي

أفضل الأدوات على LinkedIn لتنمية أعمالك في عام 2023

يُعد موقع LinkedIn سيئ السمعة في صناعة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحد من استخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بهم لتطبيقات الطرف الثالث للاستفادة منها من ناحية أخرى، كان موقع تويتر لا يعمل على عدم التدخل في السماح لشركات أخرى بالاستفادة من واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم ولكن حتى هذا يتغير.

أحد الاختلافات بين LinkedIn والشبكات الاجتماعية الأخرى هو الخصوصية المحسنة على عكس Facebook، على سبيل المثال لا يمكنك عادةً مراسلة أشخاص خارج شبكتك من الصعب أيضاً تنمية شبكتك أو زيادة اتصالاتك بتطبيق LinkedIn  لأنك بحاجة إلى معرفة شخص يمكنه تقديمك إلى جهة اتصال مقصودة.

في حين أن الخصوصية المحسّنة تجعل الأمر أكثر صعوبة  فإن التركيبة السكانية لاتخاذ القرار القوية على LinkedIn تجعله مكاناً رائعاً للبيع الاجتماعي، خاصةً لأن الأشخاص في ملفاتهم الشخصية يميلون إلى التركيز أكثر على حياتهم المهنية بدلاً من استضافة صور العطلات.

وبالتالي ستركز هذه المقالة حول أدوات LinkedIn بشكل أكبر على البيع الاجتماعي بدلاً من الجانب التسويقي، حيث يمكن للأدوات النشر فقط على صفحة شركتك أو ملفك الشخصي على LinkedIn.

ومع ذلك من أجل تعظيم قدرتك على البيع في شبكة أكثر انغلاقاً، هناك عدد من أدوات LinkedIn المتاحة  جنب إلى جنب مع بعض نصائح LinkedIn لمساعدتك على تعظيمها، وفي حين أنه لا ينبغي أن يأتي كمفاجأة، ستبدأ قائمة أدوات LinkedIn هذه بتلك التي يقدمها LinkedIn مباشرةً.

LinkedIn Sales Navigator

كم مرة تحصل على إعلانات لحسابات LinkedIn المميزة؟ ما لم تكن بالفعل عضو متميزاً، فهناك فرصة جيدة لأنهم يحاولون دائماً حثك على الترقية كانت المشكلة، حتى وقت قريب أنه لم يكن هناك شكل من أشكال علاوة محترفي المبيعات حظي موظفو التوظيف والباحثون عن العمل والمهنيون رفيعو المستوى بكل الاهتمام ومع ذلك فقد طور موقع LinkedIn Sales Navigator لمتخصصي المبيعات.

ما هو Sales Navigator؟

إنها حزمة Premium توفر لك حصة من أرصدة InMail والقدرة على فتح المعلومات الكاملة عن الملفات الشخصية المحظورة والواجهة مع برنامج CRM سيساعدونك أيضاً في العثور على العملاء المحتملين للمبيعات وتخزينهم في حسابك للاتصال بهم لاحقاً تساعدك أيضا حسابات مستكشف المبيعات على مستوى الفريق في بناء اتصالات عن طريق تحديد أعضاء الفريق المتصلين بمسؤول مبيعات، مما يوفر لك اعتمادات InMail.

اداة Sales Navigator لـ Gmail:

إذا كان لديك حساب Gmail تستخدمه للأعمال، ففكر في Sales Navigator for Gmail plugin في أبسط صوره يسمح لك هذا المكون الإضافي بمشاهدة معلومات حول جهات الاتصال الاجتماعية وعملاء المبيعات القادمين من ملفات تعريف LinkedIn وفق لـ LinkedIn يوفر هذا المكون الإضافي رؤى حول سلوك الاتصال مما يتيح لك الفرصة لتحسين عروض المبيعات الخاصة بك باستخدام أدوات كسر الجليد الرائعة كما هو موضح فإن المكون الإضافي متاح لمستخدمي حسابات LinkedIn المجانية بالنسبة لمشتركي Sales Navigator هناك وظيفة حفظ في CRM، إلى جانب القدرة على معرفة من يمكنه تقديمك إلى هذا الشخص على LinkedIn (TeamLink).

أدوات SocialCRM LinkedIn

يخضع هذا الشخص لبعض التغييرات بسبب قيام LinkedIn بجعل بناء الاتصال أكثر صعوبة مؤخراً، ولكن لا تزال هناك عدة طرق للاستفادة من بيانات LinkedIn الخاصة بك يمكن استخدام البيانات التي تم جمعها في أماكن أخرى من خلال منصة Nimble لإرسال طلبات اتصال شخصية (وواسعة الاطلاع) على LinkedIn نتيجة لذلك يزداد احتمال قبولهم للاتصال بشكل عام تتمثل أكبر ميزة لـ Nimble في أنها تمتلك مدير اتصال والذي يعمل حول العديد من القيود التي نفذتها شبكات التواصل الاجتماعي مؤخراً  في كلتا الحالتين يمكن لـ Nimble تتبع جميع جهات الاتصال الخاصة بك بغض النظر عن مكان العثور عليها من المؤكد أنه يجعل الأمور أسهل.

(Nimble): هو اسم الشخص الذي اضافة التعديلات على الاداة.

أدوات أتمتة LinkedIn

إخلاء المسؤولية: كما يمكنك أن تتخيل لا تحب LinkedIn أو أي شبكة اجتماعية أخرى مستخدميها باستخدام هذه الأنواع من أدوات التشغيل الآلي كانت هناك قصص قصصية لأشخاص طُردوا من LinkedIn لاستخدامهم وما زلت أرى زيادات كبيرة في عدد زوار منشور مدونتي حول سبب تقييدك على LinkedIn مما يثبت وجهة نظري.

على الرغم من أنني لا أوصي بالضرورة باستخدامها يجب أن تكون على دراية بوجودها إذا لم تكن قد سمعت عنها من قبل ومنذ آخر تحديث لي لهذا المنشور من الأدوات شهدت زيادة في هذه الأدوات مما يشير إلى تزايد قاعدة المستخدمين والطلب عليها.

اداة إكسباندي:

أداة أخرى لأتمتة التسويق على LinkedIn تهدف Expandi إلى زيادة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك كما أنه يعمل على أتمتة الردود ويساعد في إدارة الحملات، ويعمل مع دردشة LinkedIn على عكس بعض التطبيقات الأخرى، فإن Expandi لديه مخاطر قليلة في أن يتم حظرك: بعد كل شيء إنه مصمم للعمل مع Sales Navigator و Recruiter Premium. بمعنى آخر، Expandi متوافق مع عضويات LinkedIn المتميزة  لذا فإن LinkedIn تحصل على حصتها كمكافأة إضافية  تساعدك Expandi في الاستفادة من التحليلات وتتبع الحملات المراسلة والمشاركة شيء لا يزال عليك القيام به بنفسك على الرغم من ذلك.

اداة شوبا دوكس:

هل تريد شيء يتفاعل تلقائي مع شبكة LinkedIn الخاصة بك، أثناء البحث أيضاً عن العملاء المحتملين وزيارتهم؟ يشبه Dux-Soup إلى حد كبير eLink، حيث يبحث تلقائي على LinkedIn عن ملفات تعريف الأشخاص الذين قد يكونون مهتمين بمنتجاتك وخدماتك تشجع إشعارات تمت زيارتك أو تم العثور عليك في البحث من LinkedIn الهدف على زيارة ملفك الشخصي على LinkedIn ونأمل أن يتواصل معك بالإضافة إلى هذه الميزات، فإن Dux-Soup سيصادق أيضا على الأشخاص للمهارات ، ويرسل التحيات الآلية بل ويساعد في نشر الأشياء على الملفات الشخصية ستتفاعل أعلى مستوى من الخدمة مع برنامج CRM الخاص بك.

أداة أتمتة حملة alfred LinkedIn:

Alfred هي أداة أتمتة مصممة لتبسيط وتحسين سهولة استخدام LinkedIn بينما تساعدك على التواصل مع الآخرين والعثور على الاتصالات والعملاء تعد أداة أتمتة LinkedIn الخاصة بـ Alfred فريدة من نوعها حيث تتيح لك إنشاء العديد من الرسائل الشخصية ليتم إرسالها وفق لردود الأشخاص الذين تواصلت معهم يقدم Alfred أيضاً أدوات تسويق محسّنة، من أجل تعظيم حسابك على LinkedIn وعرض شركتك أو علامتك التجارية والترويج لها بشكل فعال عبر أكثر من منصة وسائط اجتماعية واحدة تم تصميم Alfred للعمل مع LinkedIn و Twitter والبريد الإلكتروني الخاص بك للتأكد من وصولك إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص والتفاعل مع العملاء المحتملين والعملاء والاتصالات. 

ميزات أدوات التشغيل الآلي لـ Zopto LinkedIn

تقوم Zopto بتسويق نفسها كأداة أتمتة LinkedIn الأولى تركز أداة إنشاء Zopto على توفير متجر شامل لجهود التسويق على LinkedIn، حيث إنها لا توفر فقط أدوات التشغيل الآلي وتوليد العملاء المحتملين ولكنها تعمل أيضاً كقاعدة واحدة لعدة مستخدمين وتقدم رؤى وإحصائيات لمراجعة جهودك التسويقية، و سهولة التكامل مع أنظمة CRM وأدوات المبيعات الأخرى للتأكد من أن أنظمتك تعمل من أجلك  حتى لو لم تكن جالساً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً تقدم Zopto أنظمة قائمة على السحابة، مما يسمح لك باستخدام أداة مبيعات والاتصال بشبكتك المهنية أينما كنت.

تقوم Zopto بتسويق نفسها كطريقة لإدخال مصطلحات بحث بسيطة (أو مصطلحات معقدة) والاستمتاع بتحويلات أسرع وبرنامج توعية أفضل بالمبيعات Zopto هي أداة مثالية لأي شخص يكافح للحفاظ على عمليات البحث العضوية والجهود اللاحقة للوصول.

أداة أتمتة لينكد إن LinkedHelper:

LinkedHelper هي أداة أتمتة مجمعة و CRM يتيح هذا المزيج للمستخدمين تفعيل خطة التسويق الخاصة بهم في مكان واحد، بدلاً من الاضطرار إلى القفز ذهابا وإياباً بين شبكة وسائط اجتماعية وأخرى يقوم LinkedHelper فقط بما يوحي به اسمه: فهو يساعد على زيادة العملاء المحتملين المؤهلين من خلال التواصل تلقائياً مع ملاحظة مخصصة لجميع جهات الاتصال من المستوى الثاني والثالث بدلاً من الاعتماد على زيارات الملف الشخصي الفردية لإنشاء أداة مبيعات فعالة ، تعمل LinkedHelper بشكل فعال كمجند على LinkedIn  دون التضحية باللمسة الشخصية التي تأتي بعد زيارات الملف الشخصي الفردية والمشاركة النشطة مع العملاء المحتملين والاتصالات يتيح تضمين CRM لأصحاب الأعمال الصغيرة في LinkedIn الشعور بالأمان والراحة في بناء CRM دون التضحية بالراحة أو سهولة الاستخدام.

ميزة إدارة الرد الذكي We-Connect:

تركز We-Connect غالبية طاقتها وعروضها على الوصول إلى الآفاق المحتملة مع العديد من خيارات القوالب المختلفة لرسائل التواصل والقدرة على صياغة رسالة شخصية للوصول تلقائياً إلى اتصالات جديدة أو محتملة يعد We-Connect أداة ممتازة لأي شخص يتوق إلى أتمتة أكبر قدر ممكن من عملية المراسلة يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى مئات العملاء المحتملين إذا رغبت في ذلك دون إرسال رسائل غير مرغوب فيها ومعلبة فقط على الرغم من أنها قد لا تكون مؤهلة لتوليد الرصاص على المنشطات إلا أنها توفر الكثير من الوقت والطاقة فيما يتعلق بالوصول إلى الآفاق المؤهلة وتنمية شبكتك.

We-Connect هي أداة مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى أتمتة جهودهم التسويقية على LinkedIn بطريقة تسمح ببدء المحادثة العضوية بدلاً من الرسائل الآلية بوضوح.

اداة ليمبود  Lempod لعرض المحتوى المستند:

هل تحتاج إلى طريقة سهلة لعرض المحتوى المستند إلى LinkedIn على الأشخاص خارج شبكة LinkedIn وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك؟ هذا هو المنطلق وراء Lempod يعمل البرنامج على النحو التالي: قم بإعداد pod لشركتك بأكملها عندما يقوم شخص ما في الشركة بالنشر على LinkedIn، يقوم كل شخص آخر تلقائياً بإعجاب المنشور، مما يجعله مرئياً للجميع على شبكتهم وقائمة جهات الاتصال الخاصة بهم ومع ذلك، فأنت لا تريد أن يعرف الآخرون أنك تستخدم هذه الخدمة، ولهذا السبب فإن الكبسولة سرية يمكن للأفراد استخدام امتداد المتصفح هذا في هذه الحالة، يمكن أن يكون أعضاء مجموعة التعليقات التلقائية أشخاص تعرفهم وتثق بهم وليس مجرد أفراد من داخل شركتك.

octopus crm أداة أتمتة LinkedIn قم ببناء قمع التسويق الخاص بك على LinkedIn

Octopus CRM عبارة عن أداة أتمتة على LinkedIn تهدف إلى بناء مسار مبيعاتك والتأكد من أنك متصل باتصالات جديدة وحالية قدر الإمكان يسمح Octopus CRM لأصحاب الأعمال الصغيرة في LinkedIn بالحفاظ على الاتصالات الحالية وتطوير عملاء واتصالات محتملين جدد من خلال تحديث أنظمة المراسلة الخاصة بك مع الأشخاص الذين تتصل بهم والذين يرتبطون بروابط LinkedIn الخاصة بك يعمل Octopus أيضاً كمحلل، ويسمح لك بمراجعة إستراتيجيتك التسويقية لتحديد ما هو وما لا يعمل مع إعلانات LinkedIn والرسائل الآلية وأي أنظمة رسائل مجمعة وضعتها في مكانها الصحيح أخيراً، يتضمن Octopus ميزة أمان في برنامجه للتأكد من عدم اختراق الوصول إلى معلومات الاتصال وكلمات المرور M كقاعدة بيانات مشتركة للمهنيين وأداة لتوليد العملاء المحتملين، مما يتيح التقارب بين نصفين من نموذج الأعمال القياسي: صيانة العملاء الحاليين وإضافة عملاء جدد.

أدوات جمع البيانات على LinkedIn

إذا كانت لديك فرصة في أي وقت لمقابلة مسؤول تنفيذي من أي شركة شبكة اجتماعية  فإن الكلمة التي لن ترغب في طرحها بشكل فضفاض هي جمع البيانات يتعارض استخدام مكشطة البيانات مع شروط الخدمة لأي موقع وسائط اجتماعية معين ومع ذلك  هذا لا يعني أن الناس لا يستخدمونها ومن المعروف أنها تمثل اختراق كبير للعديد من الشبكات الاجتماعية لبعض الوقت.

على غرار أدوات التشغيل الآلي لـ LinkedIn  فإن استخدام أداة تجريف البيانات يحمل معه بعض المخاطر ومع ذلك نظراً لأنك لا تقوم بأتمتة نشاطك ولأن أدوات جمع البيانات هذه تعتمد عليك في استخدامها بأمان عبر مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية فإنني أميل إلى الاعتقاد بأنها أقل خطورة في الاستخدام  ولكن هذا رأيي الشخصي فقط.

فانتوم باسترPhantom Buster:

هل تحتاج إلى الحصول على عملاء المبيعات المتوقعين ... الآن؟ Phantom Buster عبارة عن مكشطة محتوى تعمل مع مجموعة متنوعة من المنصات عبر الإنترنت  بما في ذلك LinkedIn ومع ذلك فهي تفعل أكثر بكثير من مجرد كشط المعلومات.

يمكنك استخدامه للتفاعل تلقائي مع منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والرد على الرسائل، وقبول طلبات الاتصال، على سبيل المثال على LinkedIn  سيساعدك Phantom Buster في العثور على رسائل البريد الإلكتروني المخفية بينما يمكنك تنزيل رسائل البريد الإلكتروني مجاناً إذا كان شخص ما متصلاً بك  فإن اتصالات الدرجة الثانية والثالثة تجعلك تعمل على العثور على المعلومات يتصفح Phantom Buster كل هذه المعلومات  بينما يجمع أيضا رؤى قابلة للتنفيذ حول جميع أعضاء LinkedIn الذين تحددهم.

egrabber ليد المنتزع برو:

خاصة إذا كنت في الغالب من رجال الأعمال أو التسويق المحترفين في مجال B2B، فإن Lead Grabber Pro من egrabber هي أداة ممتازة لبناء القوائم وإنشاء قوائم العملاء المحتملين على LinkedIn  تقوم هذه الأداة الآلية بإجراء عمليات البحث في Google والشبكة العميقة عن الأشخاص في الأسواق المستهدفة بعد ذلك، تحدد وظيفة البحث التلقائي عن البريد الإلكتروني أحدث عناوين البريد الإلكتروني لقائمتك بشكل أساسي، يهدف هذا البرنامج المستند إلى الويب SaaS إلى تجميع قائمة احتمالية بأقل جهد بالنسبة لمستخدمي LinkedIn يقوم Lead Grabber بإزالة المعلومات من الملف الشخصي وإضافتها إلى أي بيانات أخرى عن نفس المستهلك. كما أنه يكتسب معلومات حول نوع الاهتمامات التي يمتلكها شخص ما ويساعد في إنشاء إبداءات الإعجاب على LinkedIn بشكل عام إنها أداة جيدة لبناء قائمة احتمالات للمهنيين المشغولين.

أدوات LinkedIn لبرنامج Google Analytics

كيف يبدو تحويل حركة المرور على موقع الويب العضوي إلى عملاء متوقعين للمبيعات؟ هذه هي الفرضية الأساسية لـ Leadfeeder والتي تعمل جنب إلى جنب مع معلومات Google Analytics لمساعدتك في العثور على العملاء المحتملين المخفيين بعد كل شيء لا تكشف طرق التنقيب الأكثر تقليدية عن كل من يهتم بمنتجاتك أو خدماتك: فالكثير من الناس لا يتحدثون كثيرًا عما يهتمون به على وسائل التواصل الاجتماعي.

أو قد يناقشون اهتماماتهم دون الإشارة إلى المنتجات أو الخدمات التي يستخدمونها الاستفادة من بيانات Google Analytics للتنقيب عن العملاء المحتملين المخفيين أمر رائع ولكن لدى Leadfeeder حيلة رائعة أخرى في جعبتها: تكامل LinkedIn Sales Navigator نظرا لأن Sales Navigator جديد إلى حد ما، لم يتوصل الجميع إلى كيفية التكامل معه حتى الآن Leadfeeder منتج جديد لذا فقد تم تكييفه بالفعل أفضل ما في الأمر هو أن Leadfeeder يهدف إلى التكامل مع مجموعة متنوعة من CRMs والتطبيقات الأخرى.

أدوات LinkedIn للتحليلات

يجب على الشركات والأفراد الراغبين في نقل تحليلات LinkedIn وإحصاءاتهم إلى المستوى التالي التحقق من تطبيق Shield هذه أداة تحليلات خاصة بـ LinkedIn تأخذ تحليلات Google و LinkedIn الأصلية وتجمع المزيد من المعلومات منها ما عليك سوى ربط حسابك على LinkedIn بالتطبيق وسيبدأ في جمع البيانات التي تحتاجها يمكن لحسابات الأعمال إضافة مجموعة كاملة من ملفات تعريف LinkedIn  وعرضها من لوحة معلومات مشتركة يساعد هذا وكالات التسويق في معرفة ما يعمل عبر العملاء ومقارنة أداء عميل واحد بأداء الآخرين إن وجود الكثير من المعلومات في مكان واحد يساعد بالتأكيد في الإبلاغ.

ما هي أدوات LinkedIn؟

تساعدك أدوات LinkedIn على تحقيق أقصى استفادة من وجودك على LinkedIn والوقت الذي تقضيه على المنصة هناك العديد من أدوات LinkedIn المتاحة عبر الإنترنت حسب أغراضها يقدم LinkedIn نفسه أدوات مثل LinkedIn Sales Navigator بالإضافة إلى LinkedIn Premium الذي يتضمن أدوات لمساعدتك في العثور على وظيفة وكذلك لتوظيف الأشخاص.

هل LinkedIn أداة جيدة؟

LinkedIn هي قاعدة بيانات كبيرة من المحترفين  إنها أداة جيدة للتواصل مع المهنيين الآخرين والأصدقاء والمديرين التنفيذيين للشركات إذا كنت تتطلع إلى إدارة حياتك المهنية، فإن LinkedIn  قد ترغب في البدء في إنشاء ملف تعريف LinkedIn في وقت مبكر إذا كنت لا تزال في الكلية لزيادة تواجدك.

كيف أستخدم LinkedIn كأداة مبيعات؟

ينكدين هو ثاني أكثر منصات التواصل الاجتماعي تفضيل بجانب فيسبوك يمكنك استخدامه كأداة مبيعات من خلال نشر محتوى عالي الجودة يساعدك على زيادة وصول علامتك التجارية / عملك تحقق من هذه النصائح الإحدى عشرة حول كيفية إنشاء إستراتيجية محتوى قوية على LinkedIn لعملك.

ما المهارات التي يجب أن أضعها على LinkedIn؟

قبل أن تضع أي مهارات في حسابك على LinkedIn، عليك أن تسأل نفسك أولاً ما هو هدفك في إنشاء حساب LinkedIn هل تبحث عن وظيفة؟ ثم يجب عليك وضع المهارات ذات الصلة بما يتماشى مع الصناعة التي تتقدم لها تكمن الفكرة في وضع أفضل المهارات المناسبة والتي تترك انطباعًا إيجابيًا في ملفك الشخصي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم