بوابات الدفع الإلكتروني: أفضل بوابات الدفع في الإمارات العربية المتحدة

بوابة الدفع هو تطبيق يسمح بمعاملة آمنة لمدفوعات بطاقات الائتمان للأعمال إنه بمثابة رابط بين مواقع الويب التي تستخدمها والبنوك لمعالجة المعاملة.

أفضل بوابات الدفع في الإمارات العربية المتحدة

أفضل بوابات الدفع في الإمارات العربية المتحدة:

ليس هناك من مبالغة في القول بأن بوابة الدفع هي التي تقود اقتصاد التجارة الإلكترونية، فيما يلي بعض من أفضل بوابات الدفع المستخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات الدفع من أمازون

تعد Amazon Payment Services (المعروفة سابقاً باسم Payfort) من أمازون إحدى أهم بوابات الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتمتع بخبرتها الخاصة في تكنولوجيا وحلول معالجة الدفع بين الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي والدول المحلية، وتعمل في الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان والأردن وقطر وغيرها.

تعد Amazon Payment Services واحدة من أكثر البوابات الموثوقة والموثوقة وتوفر ميزة الدفع بالتقسيط والحماية من الاحتيال بتكلفة إضافية وما إلى ذلك ومؤخر، تعاونت مع SOUQ.com، عملاق التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة، لإطلاق خدمة Card On Delivery.

تتقاضى Amazon Payment Services رسوم بنسبة 2.80% + 1.0 درهم إماراتي (لكل معاملة) على خطتها القياسية للشركات التي يقل حجم معاملاتها الشهرية عن 300,000 درهم إماراتي بالنسبة للشركات، يتم توفير خطط مخصصة تزيد عن 300,000 درهم من حجم المعاملات الشهرية.

بوابة الدفع Telr:

تُعرف Telr أيضاً باسم Innovative Payments، وهي واحدة من أفضل بوابات الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة تأسست عام 2013 تقدم Telr خدمات بأكثر من 120 عملة في جميع أنحاء العالم إنها بوابة دفع مقرها سنغافورة ودبي وتقدم خدمات في البلدان النامية مثل إندونيسيا وباكستان هذه هي الميزة الفريدة لبوابة الدفع.

Pay Tabs علامات الدفع:

هذه البوابة التي يقع مقرها في البحرين هي بوابة دفع إلكترونية موثوقة تقدم خدماتها في 168 دولة ويمكن إعداد خدمات هذه البوابة خلال 24 ساعة.

توفر Pay Tabs مكونات إضافية آمنة للتجارة الإلكترونية لمقدمي الخدمات عبر الإنترنت الذين يبيعون من خلال المتاجر عبر الإنترنت، يمكن دمج علامات تبويب الدفع باستخدام Plug-in أو iFrame أو SDK أو باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) أحد أفضل الأشياء في علامات تبويب الدفع هو أنها لا تفرض رسوم شهرية أو سنوية ولكن يتم فرض رسوم الإعداد بمبلغ 1470 درهم إماراتي تتقاضى علامات الدفع 2.85% + 1 درهم إماراتي لكل معاملة في الآونة الأخيرة.

بواية دفع CC Avenue:

بدأت CC Avenue في الهند وهي الآن واحدة من أكبر بوابات الدفع في الإمارات العربية المتحدة كونها واحدة من بوابات الدفع الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم CC Avenue خدمات تشمل دفع الفواتير والاشتراكات وما إلى ذلك، على الرغم من أن هذه هي البوابات الأكثر شهرة، إلا أن CC Avenue غالية الثمن مقارنة بالبوابات الأخرى.

كما أنها توفر خدمات مثل الحماية من الاحتيال والدعم عند الطلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى مد يدها إلى منصات التجارة الإلكترونية الرئيسية، تتكون رسوم CC Avenue من 3% + 1 درهم إماراتي لكل معاملة، تشمل المجموعة الواسعة من الخدمات التي تقدمها CC Avenue العديد من الصناعات مثل البيع بالتجزئة عبر الإنترنت والتعليم والضيافة والسفر وإدارة الأحداث وما إلى ذلك.

كاش يو Cash U:

تأسست Cash U في عام 2002 بهدف تقديم الخدمات للناس في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد زادت شعبية بوابة الدفع هذه الآن في أوروبا إحدى الميزات الودية التي تقدمها Cash U هي إنشاء حساب مجاني مع رسوم صيانة تبلغ 1 دولار سنوي وهي الأقل في السوق.

مع Cash U تعتمد الرسوم التي تدفعها على المبلغ الموجود في المعاملة لقد بدأوا مؤخر خدمات بطاقات الائتمان الافتراضية التي يمكن للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلالها إنشاء بطاقات ائتمان افتراضية على الفور وإجراء الدفعات في جميع بوابات التجارة الإلكترونية، يتم فرض رسوم أولية تتراوح من 2.5% إلى 3.3% + 2 درهم إماراتي لكل معاملة عن طريق بوابة الدفع.

السيبراني Cyber ​​Source:

كونها جزء من شركة VISA الدولية، تقدم Cyber ​​Source حلول متنوعة في أكثر من 190 دولة حول العالم من خلال خدماتها السريعة والموثوقة من خلال شركة إدارة التجارة الإلكترونية هذه، يمكن للتاجر إجراء أعمال تجارية عالمية دون الاندماج مع موفري خدمات الدفع المحليين الذين يشجعون التجار إلى حد كبير على الوصول إلى سرعة السوق، يتم دعم طرق الدفع الرقمية مثل Apple Pay وAndroid Pay والمحافظ الرقمية الإقليمية مثل Ali Pay وKCP بواسطة CyberSource.

تتضمن رسوم Cyber ​​Source رسم شهري قدره 750 درهم إماراتي، رسوم الإعداد 0-200 درهم، معدل المعاملات 0% – 1.3 درهم إماراتي.

ختاماً من تويال للمعلومات حول بوبات الدفع بالإمارات:

تعمل بوابات الدفع على تسهيل المعاملات من خلال توفير نقل المعلومات بين بوابة الدفع والبنك، ومن خلال استخدام بوابات الدفع المذكورة أعلاه يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم