أفضل البنوك الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

في عصر تكنولوجي يتحول بشكل كبير نحو العمل عن بعد، أصبحت الخدمات المصرفية الرقمية أكثر شعبية من أي وقت مضى، في حين أن البنوك التقليدية في العصر الحديث تقدم جميع الميزات المصرفية المطلوبة عبر الإنترنت، إلا أنه لا يزال يتعين عادةً إنشاء حسابك المصرفي شخصي في فرع البنك ومع ذلك، تقدم البنوك الرقمية خدمات مصرفية رائعة دون الحاجة إلى زيارة الفرع شخصي.

أفضل البنوك الرقمية في الإمارات العربية المتحدة Emirates digital banks

بنوك الامارات الرقمية

هناك العديد من البنوك الرقمية الرائعة للاختيار من بينها سواء كنت تتطلع إلى إنشاء حساب مصرفي رقمي في الإمارات العربية المتحدة لإدارة شؤونك المالية الشخصية أو التجارية، فستتمكن من فتح حساب وإدارة أموالك بشكل آمن من خلال هاتفك الذكي.

مع تزايد عدد البنوك الرقمية المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوجد بالفعل حساب مصرفي رقمي للجميع من الخدمات المصرفية الشخصية إلى الخدمات المصرفية المخصصة للشركات والشباب، هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالبنوك الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، سنتحدث بمقالتنا عن أهم البنوك الرقمية الموجودة بالإمارات.

المشرق نيو

إن المشرق نيو هو واحد من أفضل البنوك على الإطلاق! أطلق هذا البنك الرقمي بنك المشرق في عام 2017، ومقره في دبي، ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتناسب الاحتياجات المصرفية الحديثة.

ومع التركيز على الأمان، يمكن لمستخدمي المشرق نيو إجراء المعاملات المصرفية بأمان وسهولة ومن خلال عملية تسجيل بسيطة وميزات أمان متقدمة، سيجني المستخدمون فوائد حساباتهم المصرفية الرقمية في أي وقت من الأوقات بغض النظر عن نوع الحساب، من الحساب الجاري إلى حسابات التوفير أو الراتب أو الاستثمار.

بمجرد قيام المستخدمين بإنشاء حساب Mashreq Neo الخاص بهم عبر الإنترنت، سيتمكنون من إدارة شؤونهم المالية رقمي باستخدام التطبيق الرسمي. تطبيق المشرق نيو متاح لكل من متاجر تطبيقات أبل وجوجل بلاي.

E20 من بنك الإمارات دبي الوطني

بعد الشعبية التي حققتها خدمة Liv المصرفية الرقمية، أطلق بنك الإمارات دبي الوطني بنك الأعمال الرقمي، E20، في عام 2019 مع E20، سيتمكن العملاء المحتملون من إنشاء حساب أعمال رقمي في غضون دقائق ستوفر المزيد من الوقت مع هذا البنك الرقمي لأن E20 تعرف مدى انشغال الأشخاص عند إدارة الأعمال، بغض النظر عن حجم عملك، هناك حساب أعمال رقمي مناسب لك من الشركات المدنية وذات المسؤولية المحدودة وشركات الشراكة إلى الشركات ذات المسؤولية المحدودة ذات الشخص الواحد، يوجد حساب لجميع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMEs).

بمجرد تسجيل المستخدمين في E20، سيكون بمقدورهم البدء في إرسال المدفوعات المحلية في غضون خمسة أيام من التسجيل بنك رقمي آخر من إحدى المجموعات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بنك الإمارات دبي الوطني، E20 هو بنك رقمي يعطي الأولوية لسلامة الشؤون المالية لشركتك بينما يمنحك الأدوات اللازمة لإدارة تلك الشؤون المالية بفعالية كل ذلك بسعر مناسب، ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية E20 على Google Play وApp Store مع هذا التطبيق المصرفي القوي للشركات، ستتمكن من فتح حسابك وإدارة الشؤون المالية لشركتك بسهولة من راحة يدك.

بنك رقمي ياب

يعد YAP، الذي أطلقه راك بنك في عام 2021، أحد البنوك الرقمية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدرك YAP مدى انشغال الحياة العصرية، ولهذا السبب تسعى جاهدة لتبسيط تجربتك المصرفية الرقمية.

حيث إن إنشاء حساب YAP هو أمر خالٍ من الأوراق ولا يستغرق سوى لحظة بفضل أحدث الميزات الأمنية والتكنولوجية، يمكن لمستخدمي YAP إجراء معاملاتهم المصرفية ببساطة وأمان وبكل راحة البال إلى جانب أدوات التحليل المالي لتطبيق YAP، ستتمكن من تتبع قراراتك المالية.

YAP ليس لديه خطط لإبطاء بهدف أن تصبح واحدة من البنوك الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا، تهدف YAP إلى الشراكة مع البنوك في مناطق أخرى لتوسيع نطاق خدماتها، بمجرد تنزيل تطبيق YAP من Google Play أو Apple App Store، ستتمكن من إنشاء حسابك في لمح البصر سيتم بعد ذلك إصدار رقم IBAN لك من راك بنك وسيتم تسليم بطاقتك المصرفية.

الخدمات المصرفية الذكية من مصرف أبوظبي الإسلامي 

تعتبر SmartBanking، التي أنشأها مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB)، تجربة مصرفية رقمية جديدة متاحة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجرد إنشاء حساب SmartBanking الرقمي الخاص بك، سيتم تسليم بطاقتك مباشرة إلى باب منزلك.

بدء من مدخرات الخدمات المصرفية الذكية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وحتى عمليات السحب المجانية من أجهزة الصراف الآلي لدى أجهزة الصراف الآلي التابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، هناك العديد من الفوائد للانضمام إلى هذا البنك الرقمي التقدمي بفضل القدرة على التحكم في حسابك المصرفي مباشرة من هاتفك الذكي، تعرف SmartBanking ما يحتاجه المستخدمون المعاصرون من بنك رقمي فقط، ومن خلال مجتمع واسع عبر الإنترنت يسمى MoneySmart، ستتمكن من التواصل مع المصرفيين الرقميين الآخرين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يمكن للمستخدمين الاشتراك في SmartBanking عن طريق تنزيل التطبيق من Google Play أو Apple App Store بمجرد تسليم بطاقتك، ستصبح تجربتك المصرفية رقمية بالكامل ومع دمج المزيد من الميزات بانتظام، يعد هذا بنك رقمي رائع للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مصرف أبوظبي الإسلامي أموالي

بنك رقمي رائع آخر أسسه مصرف أبوظبي الإسلامي، أموالي هو بنك رقمي فقط موجه للشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة مع هذا البنك الرقمي الفريد، ستتمكن من تعليم طفلك دروس قيمة في الإدارة المالية مع تمكينه بمعرفة لا تقدر بثمن حول الخدمات المصرفية الرقمية.

مع أموالي من مصرف أبوظبي الإسلامي، عندما تفتح حساب أموالي من ADIB  مصرف أبوظبي الإسلامي لطفلك، ستتمكن من إرسال الأموال إليه لإنفاقها وتتبعها وادخارها سيحصل المستخدمون على بطاقة يمكن استخدامها للإنفاق اليومي، وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي، وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت.

للبدء، يمكن تنزيل تطبيق أموالي من مصرف أبوظبي الإسلامي من متجر تطبيقات أبل أو جوجل بلاي ومن هناك، سيتمكن الآباء من تسجيل حساب لأطفالهم.

البنك الرقمي OG Pay

يعد OG Pay خيار رائع آخر للخدمات المصرفية الرقمية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة عندما يتعلق الأمر بالبنوك الرقمية، يعد هذا أحد أكثر الخيارات أمان وبأسعار معقولة OG Pay عبارة عن منصة متعددة الاستخدامات تحتوي على العديد من الميزات التي تجعلها حل مصرفي رقمي قوي.

أصبح التسجيل في OG Pay أسهل من أي وقت مضى يمكن القيام بذلك عبر الإنترنت أو باستخدام تطبيقهم الرسمي. بمجرد قيام المستخدمين بالتسجيل، سيتم تزويدهم ببطاقة خصم افتراضية، والتي يمكن استخدامها على الفور ومع ذلك، يتوفر للمستخدمين خيار طلب بطاقة فعلية، والتي سيتم تسليمها إلى باب منزلهم في غضون أيام قليلة.

لن يتمكن عملاء OG Pay من الحفاظ على أمان أموالهم فحسب، بل سيكونون قادرين على شراء وبيع العديد من العملات المشفرة من خلال المنصة الرقمية تتيح هذه الوظيفة لأي شخص البدء في إنشاء محفظة أصول رقمية، بغض النظر عن مدى ضآلة حجم الاستثمار الذي يقرره أو حجمه سيحصل رصيد OG Pay الخاص بك على نسبة عائد سنوية تبلغ 2% على رصيد حسابه.

OG Pay هو بنك رقمي رائع يسمح لك بإدارة أموالك من خلال منصة رقمية سهلة الاستخدام ومتكاملة بشكل جيد يمكن للمستخدمين المحتملين تنزيل تطبيق OG Pay من Google Play أو Apple App Store.

بنك Zand الرقمي

يقدم بنك Zand الرقمي أسعار فائدة تنافسية تبلغ حوالي 2٪ على ودائع المستخدمين وفي سوق الخدمات المصرفية الرقمية التنافسي بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تخطط Zand لأن تصبح واحدة من أقوى المنافسين في المنطقة، حيث تقدم Zand الحسابات والبطاقات والقروض وأدوات الإدارة المالية لعملائها تم تصميم Zand على غرار البنوك الرقمية الأكثر نجاحًا في السوق الأوروبية، ومن المؤكد أنه يعد خيار مصرفي رقمي رائع لأولئك في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة في مجتمع موجه نحو البعد.

ختاماً من تويال للمعلومات حول بنوك الإمارات الرقمية:

هناك مجموعة واسعة من البنوك الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة للاختيار من بينها، ويتم التركيز بشكل متزايد على تحسين تجاربنا الرقمية ومدى قدرتنا على إنجازه من خلال أجهزتنا الذكية وينطبق نفس الاتجاه على الخدمات المصرفية في العصر الرقمي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم