تطبيق Cash تحويلات مالية آمنة آلية عمل تطبيق كاش وما رسوم استخدام التطبيق كاش

يأتي دور تطبيقات التحويل من نظير إلى نظير مثل Cash App لا يجعل تطبيق Cash App من السهل إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة فحسب، بل يسهل طلب المدفوعات من الأشخاص نحن لا نقول إن إرسال طلب Cash App لشخص ما سيضمن حصولك على الأموال المستحقة لك، ولكن يمكن أن يكون إشعار Cash App بمثابة تذكير مفيد، بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك تطبيق Cash App بإيداع راتبك مباشرة في حساب Cash App الخاص بك، واستثمار الأموال في رصيد حسابك واستخدام بطاقة Cash Card لإجراء عمليات شراء في كل مكان تقبل فيه Visa لم يعد تطبيق Cash مجرد خدمة تحويل أموال بعد الآن؛ إنها أداة مالية كاملة.

تطبيق Cash تحويلات مالية آمنة آلية عمل تطبيق كاش وما رسوم استخدام التطبيق كاش

معلومات حول تطبيق Cash تحويلات مالية آمنة

كيف يعمل تطبيق كاش؟ ما هي رسوم التطبيق النقدي؟ هل يجب عليك طلب بطاقة Cash App؟ دعونا نلقي نظرة على كيفية تحويل الأموال بأمان باستخدام تطبيق Cash App وكيف يمكنك استخدام تطبيق Cash App لسداد الأموال للأصدقاء والعائلة، واسترداد نفقات المجموعة وكسب مكافآت على مشترياتك.

ما هو التطبيق النقدي؟

تطبيق Cash هو خدمة تحويل الأموال من نظير إلى نظير مثل Venmo يتيح لك تطبيق Cash App إرسال الأموال واستلامها بسرعة يمكنك استخدام تطبيق Cash لدفع حصتك من الإيجار، وتعويض الأصدقاء وأفراد العائلة، وتقديم التبرعات وحتى إكرامية مصفف الشعر الخاص بك يمكنك استخدام تطبيق Cash لطلب الأموال من الأصدقاء والعائلة إذا قمت بتغطية وجبة أحد الأصدقاء في وجبة غداء جماعية.

هناك بطاقة Cash App جديدة تعمل مثل بطاقة الخصم، وتعمل أينما يتم قبول Visa وتتيح لك إجراء الدفعات من رصيد Cash App الخاص بك.

كيف يعمل تطبيق كاش؟

يحتوي تطبيق Cash على واجهة بسيطة تسهل إرسال الأموال أو استلامها. انقر على المبلغ بالدولار الذي ترغب في إرساله أو تلقيه، ثم انقر على طلب أو دفع، وستكون على بعد ثوانٍ من إرسال أموال إلى صديق أو مطالبته بإرسال أموال إليك.

يمكن أن تأتي الأموال التي ترسلها وتستقبلها من خلال تطبيق Cash App من بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي مرتبط - ولكن يمكنك إضافة أموال إلى حساب Cash App الخاص بك والسحب من هذا الرصيد عند إرسال الأموال، يمكنك إيداع راتبك مباشرة في حساب Cash App الخاص بك إذا كنت ترغب في زيادة رصيد Cash App الخاص بك إلى الحد الأقصى.

بمجرد إعداد حساب Cash App الخاص بك، يمكنك طلب بطاقة نقدية إذا كنت تفضل ذلك بطاقة Cash App هذه عبارة عن بطاقة خصم مجانية تعمل في أي مكان يتم قبول Visa فيه سيتم سحب أي مشتريات تقوم بها على بطاقتك النقدية من رصيد Cash App الخاص بك (أو إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في رصيدك، حسابك المصرفي المرتبط) - ويتيح لك برنامج Boost الخاص بـ Cash App كسب مكافآت على المشتريات اليومية.

رسوم تطبيق Cash

على الرغم من أن استخدام تطبيق Cash وبطاقة Cash المرتبطة به مجاني تماماً، إلا أن هناك بعض الرسوم التي ستواجهها عند بدء استخدام التطبيق ولحسن الحظ، يمكن تجنب هذه الرسوم، يفرض تطبيق Cash App رسوم بنسبة 3 بالمائة إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لإرسال الأموال، ولكن إجراء الدفعات باستخدام بطاقة خصم أو حساب مصرفي مجاني.

يفرض Cash App رسوم بنسبة 1.5 بالمائة إذا طلبت تحويل فوري للأموال من حساب Cash App الخاص بك إلى بطاقة الخصم المرتبطة بك إذا طلبت تحويل أموال إلى حساب مصرفي، فسيكون التحويل مجاني - ومع ذلك، يجب عليك الانتظار من 1 إلى 3 أيام عمل حتى تتم معالجة المعاملة.

كيفية استخدام تطبيق Cash لإرسال الأموال إلى الأصدقاء

  • إنشاء حساب التطبيق النقديأولاً، قم بتنزيل تطبيق Cash من خلال App Store أو Google Play بعد ذلك، افتح التطبيق وأنشئ حسابًا عن طريق إدخال رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني وإضافة رمز تسجيل الدخول لمرة واحدة الذي يوفره تطبيق Cash App يجب أن يكون عمرك 18 عاماً على الأقل لفتح حساب Cash App.
  • ربط بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي الخاص بكعند فتح حساب Cash App جديد، سيُطلب منك إضافة حساب مصرفي باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك أدخل رقم بطاقة الخصم الخاصة بك لإكمال العملية، أو قم بتخطي هذه الخطوة بعد إنشاء حسابك، يمكنك إضافة بنوك وبطاقات ائتمان إضافية من خلال النقر على أيقونة البنك على الشاشة الرئيسية للتطبيق، إذا قمت بربط بطاقة خصم نشطة بحساب Cash App الخاص بك، فستتمكن من المطالبة بـ Cashtag هذا لقب قصير يمكنك منحه للأصدقاء والعائلة، لتسهيل العثور عليك على التطبيق سيتمكن الأشخاص أيضًا من إرسال الأموال إليك عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك إذا كانوا لا يعرفون أو لا يستطيعون تذكر Cashtag الخاص بك.
  • ابدأ عملية الدفعأدخل المبلغ المالي الذي ترغب في تحويله ثم اضغط على الدفع وسيطلب منك تطبيق Cash تحديد الشخص الذي يجب أن يتلقى الأموال.
  • ابحث عن الشخص الذي تريد إرسال الأموال إليهأدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو $Cashtag للشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه ليس مطلوب من المستلم أن يكون لديه حساب Cash App؛ طالما أن لديك عنوان بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم، يمكنك استخدام تطبيق Cash لتحويل الأموال إليهم من المهم ملاحظة أنه إذا لم يقبل المستلم الأموال خلال 14 يوم، فستنتهي صلاحية التحويل.
  • أكمل النقلأدخل ملاحظة قصيرة حول الغرض من الدفع - ربما تدفع لشخص ما مقابل تذاكر السينما، على سبيل المثال - وانقر على الدفع مرة أخرى لإكمال عملية النقل.

هل يقبل تطبيق Cash بطاقات الائتمان؟

يتيح لك تطبيق Cash App ربط بطاقات الائتمان بحسابك واستخدام تلك البطاقات لإجراء عمليات شراء أو تحويل الأموال عند استخدام بطاقة ائتمان مع تطبيق Cash App، ستدفع رسوم بنسبة 3 بالمائة على المعاملة إذا كنت تريد تجنب دفع هذه الرسوم، فاستخدم بطاقة الخصم أو حساب مصرفي مرتبط بتطبيق Cash App، لأن معاملات الخصم والحساب البنكي خالية من الرسوم.

عند استخدام بطاقة ائتمان لإرسال أموال إلى الأصدقاء على تطبيق Cash App، يجب أن تكون على دراية بأن جهة إصدار بطاقتك قد تصنف المعاملة على أنها سلفة نقدية  يعتبر بعض المقرضين المعاملات من نظير إلى نظير كسلفة نقدية لأنهم يعتبرونها معادلة لتسليم أموال نقدية لصديقك - وتأتي السلف النقدية بمعدلات فائدة أعلى من المعتاد والتي تبدأ في التفاقم في يوم إجراء المعاملة، دون فترة سماح للسماح لك بسداد الديون بدون فوائد لتقليل تكلفة السلفة النقدية ، قم بسداد رصيد بطاقتك الائتمانية في أسرع وقت ممكن.

ومع ذلك، ستحتاج بالتأكيد إلى معرفة ما إذا كانت جهة إصدار بطاقتك تقوم برموز التحويلات عبر التطبيق النقدي التي تتم باستخدام بطاقة الائتمان كسلفة نقدية.

إذا كنت تريد أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كانت بطاقتك الائتمانية ستخصم من تحويل تطبيق Cash كسلفة نقدية، فإن إحدى الطرق السهلة للتحقق هي تحويل مبلغ صغير من المال أولاً ثم التحقق من كشف حساب بطاقتك الائتمانية للبحث عن رسوم سلفة نقدية إضافية.

أفضل طريقة لكسب مكافآت بطاقة الائتمان مع تطبيق Cash؟

إذا لم يفرض مصدر بطاقتك الائتمانية رسوم سلفة نقدية، فقد يكون تطبيق Cash App أيضاً أداة مفيدة عندما يتعلق الأمر بتلبية الحد الأدنى من متطلبات الإنفاق للحصول على مكافأة التسجيل.

لنفترض أنك قمت بالتسجيل في Chase Sapphire Preferred للحصول على مكافأة قدرها 60000 نقطة عندما تنفق 4000 دولار خلال ثلاثة أشهر من فتح الحساب إذا كان لديك 1000 دولار أقل من متطلبات الإنفاق للحصول على هذه المكافأة، فيمكنك استخدام تطبيق Cash لإرسال الأموال إلى صديق تثق به أو شريك باستخدام بطاقتك الائتمانية مقابل رسوم قدرها 3 بالمائة.

هذا يعني أنك ستدفع 30 دولار لإرسال 1000 دولار لصديقك من خلال تطبيق Cash، لكن هذه الخطوة قد تجعلك تتجاوز خط النهاية لكسب 60000 نقطة من نقاط Chase Ultimate Rewards، والتي تبلغ قيمتها 600 دولار، أو 750 دولار عند استردادها للسفر عبر بوابة Chase عند المعالجة هذه المعاملة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.

بالطبع، ليس من الضروري أن يكون لديك بطاقة ائتمان لكسب المكافآت باستخدام تطبيق Cash. إذا كان لديك بطاقة Cash Card، فيمكنك استخدام برنامج Boost الخاص بتطبيق Cash App للحصول على خصومات فورية على المشتريات.

الأسئلة المتداولة حول تطبيق Cash

ختاماً: قمنا بجمع كافة الأسئلة التي يتم التحدث عنها حول تطبيق كاش:

هل معاملات تطبيق Cash آمنة وخاصة؟

يتم تشفير جميع معلومات الدفع في تطبيق Cash App، ويتلقى المستخدمون رمز تسجيل دخول يُستخدم لمرة واحدة في كل مرة يقومون فيها بتسجيل الدخول إلى التطبيق تعتبر أي معاملات تجريها خاصة ولا تظهر في موجز اجتماعي عام مثل معاملات Venmo.

هل الأموال الموجودة في حساب Cash App الخاص بي مؤمنة؟

الأموال الموجودة في حساب Cash App الخاص بك ليست مؤمنة من قبل مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) ومع ذلك، فإن الأموال المحتفظ بها في حساب Cash App الخاص بك تكون مؤمنة من قبل مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) إذا كنت تستخدم بطاقة Cash App.

ما مدى سرعة إتمام معاملات Cash App؟

معاملات التطبيق النقدي فورية.

هل يمكنني إلغاء معاملة Cash App؟

نظراً لأن معاملات Cash App فورية، فلن تتمكن من إلغاء المعاملة بعد إجرائها، حيث إذا قمت بإجراء دفعة عرضية أو تحويل أموال إلى الشخص الخطأ، فيمكنك استخدام وظيفة الطلب في تطبيق Cash App لمطالبته بسداد المبلغ لك مرة أخرى - ولكن ليس هناك ما يضمن أنك سترى أموالك مرة أخرى لهذا السبب من المهم دائماً التحقق جيد من $Cashtags وأرقام الهواتف والمبالغ بالدولار قبل إرسال الأموال عبر Cash App أو Venmo أو أي خدمة دفع أخرى من نظير إلى نظير.

هل يتيح لك تطبيق Cash الحصول على مكافآت بطاقة الائتمان؟

يمكنك ربح مكافآت على عمليات النقل عبر تطبيق Cash التي تجريها باستخدام بطاقة ائتمان مرتبطة، ولكن سيتم تطبيق رسوم معاملة بطاقة الائتمان بنسبة 3 بالمائة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم