سيارة Toyota prius 2016...مواصفات سيارة تويوتا بريوس الأداء المزايا والعيوب

تم تصنيف تويوتا بريوس كواحدة من أكثر الخيارات الهجينة شعبية وكفاءة في استهلاك الوقود، ويمكن للمشترين الاختيار بين بطاريتين وهذا له تأثير على نقطة السعر، وقد تم إعادة تجهيز المنطقة الداخلية ومنطقة الشحن لتوفير مساحة أكثر فائدة.



سيارة تويوتا بريوس 2016 الأداء المزايا والعيوب

تتميز سيارات تويوتا بجودة عالية ولها قيمة كبيرة، تويوتا هي سيارة قوية ومناسبة للعائلة، وتعتبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الحفاظ على قيمة إعادة البيع، يمكنك أن تتوقع الحصول على سعر مقايضة جيد لسنوات عديدة على الطريق عندما يحين وقت شراء سيارتك القادمة.

يوفر الطراز الأساسي قوة مذهلة تصل إلى 50 ميلاً في الغالون أثناء القيادة في المدينة مما يجعل سيارة بريوس خيار قوي للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة موفرة للوقود، على الرغم من أن التصميم الخلفي يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، إلا أن المراجعات الداخلية والخارجية الأخرى هي كلها إضافات جميلة.

مميزات تويوتا بريوس 2016

  • تعد تويوتا بريوس واحدة من أكثر السيارات الصديقة للبيئة شعبية في السوق اليوم، ويمكن للسائقين توقع أكثر من 45 ميلاً للغالون الواحد من هذه السيارة الهجينة الرائعة وقد حصلت على تقييمات عالية للسلامة في اختبارات التصادم من NHTSA، مما يجعلها آمنة وصديقة للبيئة خيار واعي لك ولعائلتك.
  • يساعد وقت الاستجابة الأسرع سيارة بريوس على التنافس مع السيارات غير الهجينة، كما أن التحكم في الطريق والتعامل معه أكثر سلاسة وإرضاءً، كما أن هندسة الجيل الجديد من تويوتا هي المسؤولة عن تحسينات الأداء هذه.
  • إذا كنا نبحث عن الهجين لتحسين كفاءة استهلاك الوقود لدينا، فإن سيارة تويوتا بريوس 2016 تعد خيار حكيم حيث يتميز الطراز الأساسي بـ 50 ميلا في الغالون للقيادة في المدينة ويمكن للأنهار D الذين يختارون سيارة بريوس تو إيكو 2016 توقع ما يصل إلى 58 ميلا في الغالون على الطريق السريع.
  • تتمتع السيارة من الداخل بتحسينات رائعة عن موديل العام الماضي، فهي تصدر ضوضاء فقط أثناء استخدام الغاز لإعادة شحن البطاريات، ولا تتطلب الكثير من الصيانة، فقط تغيير الزيت الصناعي كل 10000 ميل.
  • تتميز وسائد المقعد الأمامي بمزيد من الدعم ولها شكل أفضل، كما أن المواد ناعمة الملمس أكثر انتشار، وتساعد لوحة القيادة المحسنة على استكمال التعزيز الملحوظ هذا العام في الراحة والجودة الداخلية.
  • أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة موديلات تويوتا بريوس 2016 متوسط ​​تقييم جيد وهو أعلى درجة متاحة، وتأتي كل سيارة من هذه السيارات مع ثمانية وسائد هوائية ويمكن للمستهلكين ترقية نظام استشعار السلامة في نماذج مختارة.
  • تأتي السيارات الهجينة مع نقص مساحة التحميل، بينما تويوتا بريوس 2016 لا تعاني من هذه المشكلة، فقد زادت بريوس مساحة التحميل التي تنافس جميع موديلات الهاتشباك،خيارات الوقود القياسية.
  • يمكن للمستهلكين الاختيار من بين ستة طرازات مختلفة، ولكل منها ميزات التصميم الفريدة الخاصة بها، وتأتي هذه الطرازات في ثلاث فئات هي اثنان وثلاثة وأربعة، تويوتا بريوس تو 2016 هي الطراز الأساسي ولها أغطية عجلات مقاس 15 بوصة.
  • توفر الثلاثة والأربعة عجلات معدنية وخيار شراء إصدار Touring، وتوفر الثلاثة والأربعة الحزم الإضافية Advance Tech وPremium Convenience، وتأتي تويوتا بريوس 2016 مزودة بميزات محسنة، والميزات القياسية مثل الطي الكهربائي المدفأ مرايا الأبواب المتوفرة لكل موديل تويوتا بريوس 2016.
  • تتوسع مستويات القطع الثلاثة والأربعة التي تمت ترقيتها على الطراز الأساسي مع ميزات إضافية عملية تعزز تجربة القيادة، ويأتي الطراز الأربعة مزود بمراقبة النقطة العمياء ودعم أسفل الظهر، ويتميز الطراز الثلاثة بشحن الهاتف الذكي ونظام Entune Premium Audio.
  • تأتي تويوتا بريوس 2016 مع العديد من التعديلات الخارجية الملحوظة، فهي أطول قليلاً وأعرض وأقل ارتفاعاً من العام الماضي، وتم تقليل الارتفاع البصري من خلال خط مميز يمتد عبر الأبواب، وأصبحت الوحدة التي تضم مصابيح LED الأمامية أصغر حجماً.
  • تويوتا بريوس 2016 لن تتنافس أبداً مع سيارة رياضية، ولكن تم تحسين التسارع، وتم تقليل ضجيج التسارع بشكل كبير، وتتمتع تويوتا بريوس 2016 بمساحة تخزين كبيرة لنا، ودخول بدون مفتاح، وزر تشغيل وكاميرا احتياطية عظيم.

عيوب سيارة تويوتا بريوس 2016

  • التصميم المرئي لوحدات الإضاءة الخلفية يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، ولا يزال المفسد يمثل إضافة استقطابية لسيارة بريوس، والتصميم الخلفي ليس ممتع من الناحية الجمالية، كما أن المقدمة والجوانب في بريوس هذا العام تقدم تحسن  جيد مقارنة بطراز 2015، ولكن الواجهة الخلفية هي الميزة الأقل جاذبية للسيارة.
  • لا تأتي سيارة Prius Two مع الميزات الأكثر إثارة، حيث يحتوي الطراز الأساسي على العديد من الميزات التي تجعلها جديرة بالاهتمام، لكن المتسوقين ذوي الميزانية المحدودة ليس لديهم خيار ترقية الطرازين ليشمل البطارية الجديدة والعجلات المعدنية والحزم الإضافية.
  • ستكون الدفعات الشهرية أعلى عند شراء سيارة تويوتا جديدة، وبمرور الوقت، يمكنك أن تتوقع تحمل تكاليف الإصلاح، ويبدو أن تويوتا تستخدم إطارات جيدة كل عامين الآن وسيكون استبدالها مكلف.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة تويوتا بريوس:

تعد تويوتا بريوس 2016 خيار رائع لأي شخص يبحث عن سيارة هجينة يمكن الاعتماد عليها، فهي تتمتع بتجربة قيادة تقليدية أكثر من الطرازات السابقة، وهي معززة بتحديثات الأداء والتصميم، وتقدم هذه السيارة الهجينة قيادة أكثر سلاسة وهدوء ولم تعد تعاني من أي عائق بصوت عالٍ ومجهد تسارع السبر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم