سيارة BMW Series 3 الميزات والأداء والعيوب لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة

يقدم طراز BMW 3-Series أفضل كفاءة في استهلاك الوقود، وقيمة العلامة التجارية، وخيارات السلامة والراحة بين صانعي السيارات الفاخرة المماثلة.

سيارة BMW Series 3 الميزات والأداء والعيوب لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة

ميزات وأداء سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة

أكثر السيارات متعة في القيادة، وتقدم واحدة من أفضل تجارب القيادة في فئتها، وتأتي في 4 فئات مختلفة الفئات التي هي سيارات السيدان والهجينة النشطة والعربات الرياضية والهاتشباك.

مراجعة بي ام دبليو الفئة الثالثة

BMW 3-Series هي سيارة مبتدئة في قطاع السيارات الفاخرة، أجرت BMW عدد من التغييرات على جميع سياراتها الفاخرة من BMW 3-Series، تمتلك BMW 3-Series محرك جديد رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصان لجميع موديلات 2014 3- تم إعادة تصميم طرازات السلسلة ونماذج العربات الرياضية وتقديمها بنظام الدفع الرباعي فقط.

تأتي جميع الطرازات بتصميمات داخلية محسّنة وميزات أمان محسنة، وهناك طرازات سيدان متوفرة إما بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، وتطالب سيارات السيدان الديزل ذات الدفع بالعجلات الخلفية بمتوسط ​​تصنيف مشترك يبلغ 37 ميلاً في الغالون، وجميع الطرازات تطالب سيارات الواغن الرياضية ذات الدفع بالعجلات بمتوسط ​​تصنيف إجمالي يبلغ 35 ميلاً في الغالون.

سلسلة سيارة بي ام دبليو 3

هناك خمسة محركات متوفرة مع الفئة الثالثة لعام 2014، تتميز سيارة BMW 320i لعام 2014 بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني، ويوفر المحرك رباعي الأسطوانات الأقوى المزود بشاحن توربيني في 328i تسارع مثير للإعجاب، وتشمل الميزات القياسية في الفئة الثالثة بلوتوث ومنفذ USB وراديو عالي الدقة ونظام المعلومات والترفيه iDrive من BMW.

أشاد المراجعون بالمحرك القوي سداسي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني في طراز 335i، ويتم تشغيل الطراز 328d الجديد لعام 2014 بواسطة محرك توربوديزل رباعي الأسطوانات، وتأتي السلسلة 3 بشكل قياسي مع دفع خلفي وناقل حركة أوتوماتيكي.

يتوفر كل نظام الدفع بالعجلات وناقل الحركة اليدوي، كل طراز في مجموعة الفئة 3 يحصل على اقتصاد رائع في استهلاك الوقود للفئة، يحصل الطراز الأساسي 320i على 24/36 ميلاً في الغالون داخل المدينة/الطريق السريع، بينما يحصل الطراز 328d على 32/45 وهو أفضل من الاقتصاد في استهلاك الوقود لبعض سيارات 2014 الهجينة، بفضل قيادتها السلسة والتعامل الحاد بشكل استثنائي، تعد الفئة 3 واحدة من أكثر السيارات إرضاءً في فئتها للقيادة.

توفر مقصورة BMW الفئة الثالثة مظهر نظيف وهيكل محكم معظم المواد من الدرجة الأولى، تتمتع BMW الفئة الثالثة بواحد من أكثر المقاعد الخلفية اتساع في فئتها، ومساحة صندوق الأمتعة متوسطة تقريباً، إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر للأمتعة خذ بعين الاعتبار الفئة 3-Series Gran Turismo هاتشباك و3-Series Sports Wagon.

تشتمل الميزات المتوفرة على كاميرا الرؤية الخلفية، وكاميرات الرؤية الجانبية والعلوية، وأجهزة استشعار ركن السيارة، ومثبت السرعة التكيفي، والملاحة، وراديو الأقمار الصناعية، ونظام الصوت هارمان كاردون، ومراقبة النقاط العمياء، وشاشة العرض العلوية، والمسار تحذير المغادرة، يوفر iDrive رسومات واضحة وسهولة الاستخدام واستجابات سريعة لمدخلات المستخدم.

مزايا بي ام دبليو الفئة الثالثة

  • تواصل سيارات BMW الفئة الثالثة تقديم نفس معايير الأداء التي حددت طرازات BMW الفاخرة لعقود من الزمن، حيث توفر أدوات التحكم الديناميكية في الثبات والجر أفضل تجربة قيادة ممكنة، وتوفر BMW 4 أوضاع قيادة وهي Comfort وSport وSport+ وEco Pro.
  • تشتمل طرازات BMW 3-Series على أفضل كفاءة ممكنة في استهلاك الوقود بين شركات تصنيع السيارات الفاخرة، حيث يتراوح متوسط ​​هذه الطرازات بين 24 ميلاً في الغالون إلى 37 ميلاً في الغالون في المدن والطرق السريعة، ولا يمكن للعملاء الذين يبحثون عن الفخامة والكفاءة في استهلاك الوقود أن يخطئوا مع 3- نماذج السلسلة.
  • إذا كنت تبحث عن نسخة هجينة، فإن الطراز الهجين النشط من السلسلة 3 هو إجابتك، تقدم BMW 3 Series نماذج رائعة ، وتقدم BMW مجموعة واسعة تتراوح من سيارات السيدان والعربات الرياضية إلى السيارات الهجينة والهاتشباك.
  • توفر طرازات BMW الفئة الثالثة خدمة BMW Connected Drive، مجموعة الميزات المبتكرة لمساعدة السائق على التواصل مع السيارة والعالم الخارجي، وتساعد BMW على ميزة الاتصال الإلكتروني التي تتصل بمتخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة الطوارئ.
  • توفر BMW نظام صيانة ذكي يراقب سيارتك ويبلغ مركز خدمة BMW المفضل لديك باحتياجات الخدمة المحتملة، وتوفر ميزة BMW Online إمكانية الوصول إلى الأخبار وأسعار الأسهم وأسعار الوقود بمساعدة وظيفة تحويل النص إلى كلام، ونظام الملاحة النظام متوفر على جميع الموديلات.
  • يمكننا الوصول إلى الشبكات الاجتماعية والموسيقى حسب الطلب عبر تطبيقات BMW، ويمكننا الوصول إلى محطات الراديو عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم، ويمكننا الوصول إلى خدمة عملاء BMW وطلب المساعدة إذا تم حظرنا، ويسمح لنا التطبيق عن بعد بقفل السيارة من هواتفنا الذكية.
  • تأتي طرازات السلسلة 3 مزودة بنظام معلومات حركة المرور المتقدم في الوقت الفعلي، والذي يوفر الوصول إلى بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي، ويمكننا إرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني من هواتفنا الذكية إلى شاشة التحكم في سيارتنا.
  • توفر طرازات BMW الفئة الثالثة العديد من الميزات لمساعدة السائق، حيث يساعدك مساعد ركن السيارة في العثور على موقف قريب لا يبعد أكثر من 5 أقدام عن سيارتك ويساعدك على ركن سيارتك في مكان ركن السيارة المحدد.
  • سوف يحذرك نظام تحذير مغادرة المسار إذا تحركت سيارتك إلى مسار آخر دون وميض أضواء المؤشر، وتساعد BMW في التقاط حدود السرعة المعلنة على الطرق السريعة وعرضها للسائق.
  • تقدم طرازات BMW الفئة الثالثة أعلى المعايير في ضمان سلامة السائق والركاب، وتوفر طرازات الفئة الثالثة مصدات ممتصة للصدمات لتقليل التأثير الناتج عن الاصطدامات والإصلاحات المحتملة.
  • يقوم جهاز مراقبة ضغط الإطارات بتنبيه السائق عندما يكون ضغط الإطارات منخفض والإطارات مجهزة للركوب إلى أقرب مركز خدمة، حتى لو كان الإطار مفرغًا من الهواء، ويوفر نظام تقييد الركاب من BMW أقصى قدر من الحماية للسائق وجميع الركاب بالداخل.
  • تم تجهيز طرازات BMW بثمانية وسائد هوائية، والوسائد الهوائية الأمامية، والوسائد الهوائية الأمامية للركبة، ونظام حماية الرأس يوفر أقصى درجات الأمان لركاب الصف الأمامي، وجميع طرازات BMW الفئة الثالثة بأسعار معقولة للعملاء الجدد والحاليين.
  • الراحة الرائعة التي توفرها طرازات BMW 3-Series لعام 2014 لا مثيل لها، وتتميز هذه الطرازات بشماعات المعاطف، ومنافذ 12 فولت، والتحكم التلقائي في المناخ، والمقاعد الفسيحة، ومساند الأذرع، وحاملات الأكواب، ونوافذ كهربائية وقابلة للتعديل. منطقة الأمتعة، يعتبر التنجيد الجلدي ميزة قياسية في جميع طرازات الواغن.
  • توفر الفئة الثالثة من BMW تحكم رشيق، وتتميز بمجموعة محركات قوية وموفرة للوقود، ولها مقعد خلفي واسع، وتوفر نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام، وقد انضمت العربة الرياضية المعاد تصميمها إلى المجموعة، وأصبح محرك الديزل ذو الأسطوانات لدينا متاح في سيدان وعربة.

عيوب سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة

  • إن الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يقدمه الطراز الهجين ليس كبيرا مقارنة بالموديلات العادية، حيث تم بناء المقصورة الداخلية باستخدام مواد أرخص مقارنة بمصنعي السيارات الفاخرة الأخرى.
  • قد يكون منحنى التعلم لبعض السائقين مرتفع جداً بحيث لا يمكنهم إتقان جميع الميزات الموجودة في أعجوبة التكنولوجيا هذه، وهناك بعض المواد الرخيصة في الطراز الأساسي، وتحتوي السلسلة 3 الأساسية على بعض اللمسات المعدنية المزيفة والمفروشات المصنوعة من الجلد الصناعي.
  • إن صيانة الفئة 3 (أو السلسلة 5 أو 7) أمر مخيف، ويمكن أن تكلف الكثير من المال سنوي، وستقوم العديد من شركات التأمين برفع أقساط التأمين الخاصة بك ما لم تحصل على سيارة سيدان ذات 4 أبواب،  ويمكن لمتاجر BMW غير التابعة لها أن تقوم بذلك تكون تكلفتها نصف تكلفة إصلاح سيارة BMW لدى الوكيل، ومعظمها جيد أو حتى أفضل من الميكانيكيين لدى الوكيل.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة:

تقدم BMW الفئة الثالثة أداءً عالي، السبب الأول لتمتلك سيارة BMW الفئة الثالثة 2014 هو أدائها الرائع، تختلف تجربة القيادة بشكل كبير عن جميع موديلات BMW الفئة الثالثة 2014، المحرك الجديد رباعي الأسطوانات يعمل على تشغيل 3 - نماذج السلسلة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم