سيارة Kia Niro مواصفات وميزات وتصميم سيارة كيا نيرو

تبدو سيارة كيا نيرو سيارة كروس أوفر عملية ومحبوبة ذات خمسة أبواب - وهي حالياً طراز شائع يجمع بين جميع مزايا سيارة الهاتشباك العائلية وسيارة الدفع الرباعي.

 مراجعة سيارة  كيا نيروا

ألق نظرة فاحصة وستكتشف قريباً أن سيارة Niro هي بالفعل مركبة مميزة للغاية فهي تأتي فقط بقوة هجينة أو كهربائية بالكامل هناك سيارة هجينة ذاتية الشحن تعمل بالبنزين والكهرباء، وأخرى هجينة تعمل بالكهرباء، وأخرى كهربائية بالكامل تسمى e-Niro، وجميعها سيارات جذابة للغاية.

سيارة كيا نيرو

مظهر وتصميم سيارة كيا نيروا

من الخارج، ليس هناك الكثير لتمييز نيرو عن مجموعة سيارات الكروس أوفر ذات الدفع الرباعي خطوطها أنيقة وبسيطة وحديثة، دون أن تبدو رائعة بأي شكل من الأشكال صممتها كيا على هذا النحو لإظهار أنك لست بحاجة إلى اتخاذ خيار غريب عند شراء سيارة كهربائية مستعملة لا يوجد شيء غريب أو غريب الأطوار في اختيار نيرو مجرد الحس السليم.

ويعني تصميمها على طراز سيارات الدفع الرباعي أنها تتمتع بوضعية أعلى للسائق، في حين أن الجزء الخلفي المنحدر يجعلها تبدو أقل صندوقية وأكثر شبهاً بالسيارات يستخدم نفس الخطوط والأنماط مثل العديد من عمليات الانتقال الأخرى ولعل أكثر العناصر التي تلفت الانتباه هي العجلات المعدنية الرائعة.

وبصرف النظر عن ذلك، إذا قمت بإزالة الشارات، فقد يواجه مراقبو السيارات الخبراء صعوبة في التعرف على سيارة نيرو هذه السيارة ببساطة لا تحتاج إلى تصميم فاخر لجعلها متميزة.

القيادة في سيارة كيا نيروا

يمكن تلخيص الأمر بالسهولة والاسترخاء، تماماً كما نحب صباح يوم الأحد تحتوي جميعها على علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات وخصائص معالجة يمكن التنبؤ بها من السهل التحكم بها في جميع أنحاء المدينة، والاسترخاء في الرحلات الطويلة على الطريق السريع عند التشغيل كهربائي، يكون التقدم صامت وسلس تقريباً حتى عندما يعمل المحرك الهجين جنب إلى جنب مع المحركات الكهربائية، فإنه لا يتدخل توفر جميعها طريقة راقية للسفر، بينما نادر ما تكون قيادة مثيرة.

الثلاثي من أصناف نيرو المختلفة لها خصائص مختلفة لقد تم الترحيب بسيارة e-Niro الكهربائية بالكامل باعتبارها سيارة غيرت قواعد اللعبة لأنها توفر أداءً سريع للغاية ونطاق طويل خالي من الانبعاثات لمشتري السيارات العاديين تعتبر النماذج الهجينة أقل استثنائية، وربما تكون في متناول المزيد من المالكين.

ربما يناسب التعليق الناعم والمريح السيارات الهجينة. يبدو الأمر وكأنه يضعف الإمكانات الرياضية لسيارة e-Niro قليلاً.

التصميم الداخلي لسيارة كيا نيروا

ستكون سيارة نيرو منافساً جيداً في سوق سيارات الكروس أوفر المتوسطة، حتى لو كانت تمتلك محركات عادية إنه خفيف وجيد التهوية وواسع من الداخل قد تكون السيارة المفضلة لأولئك الذين يقدرون المزايا البيئية أكثر من الكماليات الداخلية، ومع ذلك، فإن المقصورة مجهزة جيداً بجودة راقية وبسيطة.

تم تجهيز معظمها بنظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية والتحكم في المناخ وكاميرات عكسية توفر مستويات القطع الأعلى مقاعد جلدية وعجلة قيادة مُدفأة وفي جميع الإصدارات، هناك مساحة جيدة للرأس والأرجل في المقاعد الأمامية والخلفية لذلك يمكنك أن تكون مستدام ومريح. 

يواجه سائقو Niro لوحة تحكم معقولة وواضحة. من السهل العثور على كل شيء وهناك إحساس قوي بعناصر التحكم والقطع يتميز نظام المعلومات والترفيه المزود بشاشة تعمل باللمس بسهولة الاستخدام، حتى لو لم يذهلك بميزاته لاحظ أنه كان هناك تغيير في طراز كيا في عام 2019 وأن السيارات بعد ذلك تحتوي على شاشات أكبر ولوحات معلومات أكثر أناقة قليلاً.

يمكن تزويد الطرازات الأحدث بخدمة الاتصال عبر الهاتف المحمول الخاصة بشركة كيا والتي توفر معلومات عن حركة المرور والطقس في الوقت الفعلي، مما يجعلها مثالية إذا كنت تخطط لرحلة إلى الشاطئ.

التطبيق العملي لسيارة كيا نيروا

تفتح أبواب Niro على نطاق واسع لسهولة الوصول إليها، في حين أن صندوق الأمتعة ليس كبير مثل بعض سيارات الكروس أوفر الأخرى حيث يبلغ 427 لتر، وهو أقل بكثير من سيارة Toyota  Prius الرائعة البالغة 502 لتر يمكنك الحصول على أكبر مساحة للتمهيد في طراز الشحن الذاتي في e-Niro، يحتاج الهجين الإضافي إلى مساحة أكبر للبطارية.

في جميع الإصدارات، تحد البطاريات من مساحة التخزين الموجودة تحت الأرضية كما أن ضيق المساحة يحد مما يمكنك وضعه هناك - فوجودها هنا يؤدي إلى توفير مساحة صندوق الأمتعة هناك خيار طي المقاعد الخلفية بشكل مسطح لزيادة المساحة بشكل كبير، سواء كنت تخطط لمغامرة وتحتاج إلى تحميل معدات التخييم، أو التعبئة الخفيفة ليست في مفرداتك وتحتاج إلى مساحة، فإنك تأخذ حقيبتين كبيرتين وحقيبة يد - Niro هي كل ما تحتاجه.

تكاليف التشغيل والموثوقية لسيارة كيا نيروا

هذا هو جوهر نيرو إنها أنظمة الطاقة الاستثنائية التي تجعلها مميزة للغاية يُرجع الهجين ذاتية الشحن حداً أقصى جدير بالثقة يبلغ حوالي 60 ميلاً في الغالون الأرقام الرسمية للسيارة الهجينة الإضافية تزيد عن 200 ميلا في الغالون إن e-Niro كهربائي تماماً ويمكنه توفير نطاق يصل إلى 282 ميل مقابل الشحن من يحتاج محطات البنزين على أي حال؟

تتمتع كيا بسمعة موثوقية كبيرة وتقدم ضمان لمدة سبع سنوات من السيارات الجديدة، لذلك ستظل الشركة المصنعة تتمتع بتغطية أي سيارة نيرو مستعملة ضد المشاكل وإذا لم يكن ذلك كافي فقد وجدت دراسة حديثة أن سيارة نيرو كانت حتى الآن واحدة من أكثر السيارات موثوقية على الطريق.

ختاماً من تويال للمعلومات حول سيارة كيا نيروا

إن التصميم المعقول والكفاءة البسيطة لسيارة Niro تتناقض مع حقيقة أن هذه السيارة العائلية هي سيارة رائدة خاصة في الأشكال الهجينة والكهربائية بالكامل، فهي تجعل القيادة المستدامة أقرب لجميع سائقي السيارات وستخفض فواتير الوقود الخاصة بك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم