ما هو LinkedIn وكيف يمكنني استخدام LinkedIn والميزات والعيوب لمنصة لينكند إن

شبكة LinkedIn الأكثر استخدام واحترافية في العالم، لديك فضول بشأن استخدامها والفوائد التي توفرها ما هو LinkedIn، هل يفيد استخدام موقع لينكدإن المهني مشاريعك وأعمالك ونفسك سنتعرف على هذه التفاصيل بمتابعة القراءة في المقال التالي.

ما هو LinkedIn وكيف يمكنني استخدام LinkedIn

ما هو LinkedIn وكيف يمكنني استخدام لينكند إن LinkedIn؟

ما الميزات التي يوفرها الاستخدام المجاني لتطبيق LinkedIn والاشتراكات المميزة، أكبر شبكة احترافية في العالم على الإنترنت؟

يمكنك استخدام LinkedIn للعثور على الوظيفة أو التدريب المناسب، وتوصيل العلاقات المهنية وتقويتها، وتعلم المهارات التي تحتاجها للنجاح في حياتك المهنية، كما يمكنك الوصول إلى LinkedIn من سطح المكتب أو تطبيق LinkedIn للهاتف المحمول أو تجربة الويب على الهاتف المحمول أو تطبيق LinkedIn Lite Android للهاتف المحمول.

فوائد موقع لينكند إن للتوظيف:

يمكن أن يساعدك ملف تعريف LinkedIn الكامل على التواصل مع الفرص، وعرض قصتك المهنية الفريدة من خلال الخبرة والمهارات والتعليم، يمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو وتنظيم الأحداث في وضع عدم الاتصال والانضمام إلى المجموعات وكتابة المقالات والمزيد باستخدام LinkedIn.

مميزات وعيوب منصة لينكند إن؟

LinkedIn: هي عبارة عن منصة لمن يريد التقدم في حياته المهنية هذا مخصص لأصحاب الأعمال الصغيرة والطلاب والباحثين عن عمل، كما يمكن لأعضاء LinkedIn استخدام LinkedIn للانضمام إلى شبكة من المهنيين والشركات والمجموعات داخل وخارج صناعتهم، حيث تعرف منصة LinkedIn باختصار: أنها عبارة عن منصة عبر الإنترنت تربط المحترفين حول العالم.

مميزات وإيجابيات منصة لينكند إن:

  • إنشاء ملف التعريف الخاص بك: يعد التسجيل وإنشاء ملف التعريف الخاص بك هو أفضل طريقة للبدء على LinkedIn، ستلخص روابط الملف الشخصي الكاملة على LinkedIn الخبرة المهنية لأصحاب العمل وموظفي التوظيف الحاليين والمستقبليين، من خلال ملفك الشخصي، يمكنك عرض حياتك المهنية ومعالمك ومهاراتك واهتماماتك.
  • توسيع شبكتك: تعد شبكتك مهمة لتحقيق أقصى استفادة من قوة LinkedIn، يمكنك معرفة ما يحدث في صناعتك وبيئتك المهنية من خلال شبكتك، يمكنك البدء بإضافة عائلتك وأصدقائك وزملائك السابقين أو الحاليين إلى شبكتك، يمكنك أيضاً متابعة الأشخاص أو الشركات أو الموضوعات من خلال التصفح مباشرة إلى صفحة متابعة المنظورات الجديدة، والتي تعرض الموارد الموصى بها لمتابعة.
  • يمكنك استخدام ميزة أحداث LinkedIn: لإنشاء وحضور أحداث احترافية مثل ورش العمل والندوات وأحداث المبيعات والتسويق وأحداث التواصل والمزيد.
  • العثور على وظيفة: إذا كنت تبحث عن فرص جديدة في حياتك المهنية، يمكنك اتخاذ الخطوة الأولى من خلال البحث عن وظيفة على LinkedIn، يمكنك البحث عن الشركات والاتصال بوحدات التوظيف، يمكنك أيضاً التقدم للوظائف مباشرة، وتسجيل عمليات البحث عن الوظائف، وإخطار جهات الاتصال الخاصة بك وأصحاب العمل بفرص العمل المتاحة لك.
  • الانضمام إلى المحادثات: يمكنك بسهولة الانضمام إلى المحادثات على LinkedIn، يمكن أن تسمح لك المشاركة في المحادثات بمشاركة وجهة نظرك حول الموضوعات والقضايا ذات الصلة مع الآخرين، كما يمكنك الإعجاب والتعليق على المنشورات والمقالات على LinkedIn، يمكنك إنشاء مجموعات LinkedIn أو الانضمام إليها للتواصل والنمو مع الأعضاء الذين يشاركونك اهتماماتك أو خبراتك أو توقعاتك، يمكنك أيضاً استخدام مجموعة من العبارات الخفيفة تسمى ردود فعل LinkedIn للتواصل بسهولة مع شبكتك.
  • نشر المحتوى: يزور ملايين الأعضاء موقع LinkedIn بشكل يومي للتواصل والتعلم والمشاركة، يمكنك دعم دائرتك المهنية من خلال تثقيفهم بالمحتوى الذي تنشره على LinkedIn، يمكنك أيضاً مشاركة أفكارك وأفكارك مع الأعضاء على LinkedIn باستخدام صندوق المشاركة.

سلبيات لينكند إن:

من أهم سلبيات منصة لينكند إن الحاجة لقضاء وقت طويل لمتابعة العروض وفرص العمل، كما قد يصلك العديد من الرسائل المزعجة والاحتيالية، والميزة التي لا يطيقها البعض الصبر للحصول على وظيفة مرموقة.

ختاماً من تويال للمعلومات حول منصة لينكد ان

يقدم LinkedIn عضوية مجانية وأساسية لأي شخص يرغب في إنشاء ملف تعريف احترافي والحفاظ عليه عبر الإنترنت، حيث عندما تقوم بترقية اشتراكك إلى Premium فإنك توسع وصولك إلى منتجات وميزات LinkedIn، تشمل اشتراكات لينكدإن المدفوعة التسويق والوظائف وحلول المبيعات والمواد التعليمية، كمت يمكنك تجربة LinkedIn Premium مجاناً لمدة شهر واحد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم