كيفية العثور على التغريدات الترند بالتويتر وكيفية مشاهدة تغريدات الترند

لقد ولت أيام التغريد الخالي من الهموم، على الأقل بالنسبة للعلامات التجارية لعدة سنوات، كان التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة سباق حيث يطارد الجميع عيون العملاء وبالنسبة لمديري وسائل التواصل الاجتماعي، غالباً ما يكون من الصعب معرفة التغريدات التي تلقى صدى لدى جمهورك تعد المشاركات، بالطبع  دليل رئيسي على ما ينجح وما لا ينجح لكن المؤشر الآخر هو أعلى التغريدات قد لا تحصل هذه على نسبة مشاركة كبيرة، لكنها تحقق عدد كبير من مرات الظهور.

كيف أعثر على تغريداتي الأعلى  وتلك الخاصة بالترند على تويتر؟

قد لا تعرف كيفية العثور على أهم تغريداتي هذه مجموعة فرعية من الإحصائيات الخاصة بك داخل حساب Twitter بالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات مستقلة على Twitter تساعدك في معرفة ما يناسبك، ليس فقط من أجلك، ولكن لمنافسيك.

كيفية العثور على أهم تغريداتي في إكس

لماذا من المهم معرفة التغريدة الأكثر أهمية؟

حتى التغريدات الأفضل تخطيط يمكن أن تسوء، وبالمثل هناك جواهر مخفية لأن النجاحات والإخفاقات العفوية يمكن أن تكشف عن اتجاهات غير متوقعة هذه تمنحك فرص للتحسين، في الوقت نفسه إذا حالفك الحظ فقد تكشف عن ميزات لم تكن على دراية بها يمكن أن تنعكس في حل المشكلات على بعض جوانب شركتك، أو يمكنها إظهار الحاجة إلى إجراء تعديلات في إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

تحسين استراتيجيات التغريد الخاصة بك:

باختصار يجب أن تعرف كيفية العثور على أعلى تغريداتك إذا كنت ترغب في تحسين استراتيجيات التغريد الخاصة بك، سيسمح لك البحث والتحقق منها بمعرفة التغريدات المحتوى الموضوع الذي يتردد صداها بشكل أفضل مع جمهورك، على سبيل المثال، قد تجد أن جمهورك يحبها عندما تُظهر تغريداتك روح الدعابة يمكن أن تكون الحياة مرهقة، ويمكن للفكاهة في التغريدات أن تخفف من التوتر وتجعل علامتك التجارية لا تُنسى.

ابحث عن خيارات للتغريدات دائمة الطلب من العملاء:

سبب آخر تحتاج إلى معرفة كيفية العثور على أهم تغريداتي هو أن منشوراتك الأعلى يمكن أن تصبح تغريدات دائمة الطلب من العملاء، لا يمكنك تكرار التغريدات بنفس الشكل تمام هذه الأيام ولكن حتى في ذلك الوقت، هناك استراتيجيات لإعادة الاستخدام، إذا كان هناك شيء قلته في أعلى تغريدة يؤثر على وتر يحبه الناس لدى جمهورك، فلك فرصة رائعة لإعادة استخدامه.

ابحث عن خيارات للتغريدات دائمة الطلب من العملاء:

بالطبع إن تغريدة جديرة بالحيوية ليست المقياس الوحيد لنجاح تويتر بدل من ذلك، يساعدك تطبيق كيفية العثور على أفضل التغريدات على معرفة علامات التصنيف التي تعمل بشكل أفضل، إذا كانت علامتك التجارية تحتوي على علامة تصنيف مخصصة، فهذه ليست العلامة التي تبحث عنها، أهم شيء هو الاستهداف تصل علامات التجزئة المختلفة إلى الأشخاص الذين يبحثون عن أشياء محددة، إذا كانت العلامات والجمهور المقصود متطابقتين، فهذا يعني أن لديك فائز إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تقوم بضبط استراتيجيتك.

كيف أعثر على تغريداتي المفضلة باستخدام تحليلات تويتر؟

عندما يفكر الأشخاص في قياس نجاح التغريدات الفردية، فإنهم عادةً ما يفكرون في التحقق من تحليلات تويتر أولاً هذا ليس مفاجئ، لأن هذا شيء تحصل عليه مجاناً.

بالإضافة إلى ذلك، فهي بالفعل جزء من النظام الأساسي، أنت تتعلم تعظيم ما هو متاح لك بالفعل واستخدامه لصالحك، والأفضل من ذلك لا داعي للقلق بشأن مشاكل التوافق أو شروط الخدمة.

عندما يفكر الأشخاص في قياس نجاح التغريدات الفردية، فإنهم عادةً ما يفكرون في التحقق من تحليلات تويتر أولاً هذا ليس مفاجئ، لأن هذا شيء تحصل عليه مجاناً.

للعثور على تغريداتك المفضلة اتبع التعليمات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى twitter بالحساب الذي تريد تحليله بعد ذلك، انتقل إلى المزيد في الجزء السفلي الأيمن من ملفك الشخصي واختر Analytics، يمكنك رؤية جميع ميزات التحليلات المختلفة المتاحة لك على Twitter بمرور الوقت، ستتعلم استخدام كل منها.
  2. بعد ذلك حدد التغريدات في القائمة العلوية سترى بيانات تحليلية حول مجموعة متنوعة من التغريدات يمكنك تحديد البيانات التاريخية، سواء على المدى القصير أو الطويل عند استخدامها بشكل مختلف، يمكنك رؤية الاتجاهات من قائمة التغريدات.
  3. حدد النطاق الزمني الخاص بك، وسيعرض لك Twitter الآن أهم تغريداتك من حيث مرات الظهور هذه هي الإحصائيات الافتراضية الخاصة بك في Twitter ، خاصة وأن العديد من المسوقين يركزون على الانطباعات ومع ذلك، بالنسبة للوظائف الأخرى، من المهم معرفة التغريدات التي يتم إعادة تغريدها أو مشاركتها بطريقة أخرى.
  4. أخيراً، إذا كنت ترغب في ترتيب أعلى التغريدات الخاصة بك عن طريق إعادة التغريد، ونقرات الرابط، وما إلى ذلك، فما عليك سوى تحديد تاريخ التصدير في الجزء العلوي الأيمن وستحصل على جدول بيانات مفصل مع كل مقياس يمكنك طلبه ويمكن فرزها ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن التصدير يعمل فقط للفترات الزمنية الافتراضية.


كيفية البحث عن التغريدات الأكثر انتشار لأي شخص باستخدام بحث Twitter؟

هل تريد البحث عن التغريدات الشائعة؟ بالنسبة للكثيرين منا فإن معرفة ما يصلح للشركات والعلامات التجارية الأخرى هو مساعدة كبيرة في تشكيل إستراتيجية تويتر الخاصة بنا، هذا صحيح بشكل خاص إذا كان الجانب الآخر يكتسب حصة في السوق على حسابنا ومع ذلك، فإن Twitter Analytics لا يعمل إلا مع تغريداتك الخاصة ومع ذلك، هناك طرق لتتبعها بطرق أخرى باستخدام بحث Twitter.

كيفية البحث عن التغريدات الأكثر انتشار لأي شخص باستخدام بحث Twitter؟

للبحث عن التغريدات الأثر انتشاراً اتبع التعليمات التالية:

  1. أولاً انتقل إلى بحث Twitter وأدخل بحث مثل هذا: from: nealschaffer min_retweets: 10. هنا nealschaffer هو اسم الحساب، و إعادة التغريد هو المقياس الذي تبحث عنه (المفضلة ستكون المفضلة)، و 10 هو الحد الأدنى بعد ذلك، ستحصل على تقرير حول أي من تغريدات ذلك المستخدم حظيت بأكبر قدر من الاهتمام.
  2. مع إعادات التغريد، بالطبع، أنت تبحث عن المشاركات التي يحب الناس مشاركتها مع الآخرين لكن في بعض الأحيان تكون المفضلة مقياس مفيد أيضاً.
  3. ضع في اعتبارك أن بحث Twitter ليس الطريقة الوحيدة للقيام بذلك.
  4. على سبيل المثال، قد ترغب في معرفة علامات التصنيف التي تتجه لمستخدم آخر يمكن أن يكون هذا مفيد جداً إذا كان جانب معين من صناعتك يمر بالعديد من التغييرات أو قد يساعدك في التخطيط لإعلان المنتج التالي.

كيفية العثور على أفضل تغريداتي  أو منافسيك  باستخدام أدوات الطرف الثالث؟

لا يعد استخدام تحليلات Twitter هو الحل الوحيد لكيفية العثور على تغريداتي الأكثر رواج في الواقع، هناك عدد قليل من الأدوات الجديرة بالذكر والتي يمكن أن توفر لك أيضاً بيانات تتعلق بشعبية تغريداتك قد تكون هذه المعلومات مفيدة للعديد من أسباب التخطيط والذكاء.

أداة SocialBearing المجانية للبحث عن الترندات في تويتر:

SocialBearing هو الأكثر شمول من بين هذه الأدوات، حيث يعرض أحدث 3200 تغريدة ويسمح لك بفرز أفضل التغريدات من خلال إعادة التغريد والمفضلة والمشاركة ومعدلات المشاركة والمتابعين والوصول و ReTweets في الدقيقة والمشاعر.

إلى جانب كونها شاملة، هذه الخدمة متخصصة في Twitter: فهي تعمل فقط على منصة Twitter للوصول إليه، عليك تسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بك.

بالنسبة للنسخة المجانية، يمكنك الحصول على بيانات شاملة للأسبوع الماضي قبل الاستعلام الخاص بك هذا يعني أنه كأداة مجانية، تعتبر SocialBearing رائعة لتحديد الاتجاهات والفرص قصيرة المدى.

على سبيل المثال، إذا كانت هناك تغييرات سريعة الحركة في مجال عملك، فقد يكون هذا مفيد للغاية من منظور الوقت الفعلي تقريباً  ومع ذلك، لمزيد من المراقبة الشاملة للوقت، ستحتاج إلى تسجيل البيانات أسبوعي وترتيبها.

إلى جانب المعلومات الأساسية  تقدم SocialBearing أيضاً وظائف فريدة مثل سحابة الكلمات وسحابة الهاشتاج وأهم المجالات المشتركة ومجموعة من البيانات التحليلية الأخرى.

أداة SocialBearing المجانية للبحث عن الترندات في تويتر

استفد من أهم تغريداتك على التوتير:

يعد تتبع أهم تغريداتك أمر منطقي، بمجرد أن تدرك قيمة القيام بذلك ولكن من أجل القيام بذلك، ستحتاج إلى معرفة كيفية العثور على تغريداتي الأكثر رواج.

التتبع سهل باستخدام تحليلات Twitter، ولكن يمكنك أيضاً استخدام بعض الأدوات الخارجية لمساعدتك بالإضافة إلى برامج التحليلات والاستماع الاجتماعي الأخرى، يمكنك الحصول على الكثير من الأفكار القيمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم