متصفح الإنترنت 1st Browser المتصفح الأول استخداماته ومزاياه وعيوبه

يستخدم الملايين من الأشخاص متصفح الويب للبحث والتسوق عبر الإنترنت والاتصالات والترفيه، وهو البرنامج المستخدم للوصول إلى شبكة الويب العالمية.

ميزات المتصفح الأول واستخداماته وعيوبه:

قد لا يعرف الكثير عن الخيارات المتاحة لمتصفحات الويب، فهم يلتزمون ببرنامج Internet Explorer كما هو الحال يمكن لمتصفحات الويب الحديثة المثبتة مسبقاً بنظام التشغيل Windows أن توفر لك تجربة تصفح محسنة ومبسطة.

1st Browser المتصفح

مميزات المتصفح الأول:

  • المتصفح الأول هو متصفح مجاني لنظام التشغيل Windows وهو برنامج غير مرغوب فيه، أو PUP تم تصميمه خصيص باستخدام متصفح Chromium مفتوح المصدر وهو مصمم لعرض الإعلانات وكسب الإيرادات باستخدام Ask Search & فهو مرفق مع البرامج المجانية الأخرى التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت.
  • عند تثبيته ، سيقوم بتعديل نظام التشغيل Windows بحيث يصبح البرنامج الافتراضي عند فتح ملفات HTML أو مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أولاً حزم المتصفح تطبيق البحث عن طريق ملحق Ask بحيث تتم عمليات البحث الخاصة بك عبر Ask.com، ويمكنها ذلك تتبع عادات التصفح الخاصة بك وتكيف مع سهولة الوصول إلى مواقع الويب والتفضيلات الأكثر زيارة وما إلى ذلك، ويمكنك مشاركة مواقع الويب والصور.
  • نظراً لأن 1stBrowser تم إنشاؤه لتحقيق إيرادات للمطورين عن طريق تعديل Google Chromium مفتوح المصدر، سيبدو البرنامج مطابق لمتصفح Chrome بخلاف اختلاف الاسم والرمز، فهو يوفر تصفح آمن مع الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة، ولكن يجب عليك استخدام Chrome لذلك أن تستفيد من آخر التحديثات الأمنية من Google.
  • 1st Browser هو متصفح تفاعلي، يتميز بميزات عالية تتكيف مع تجربة التصفح الحديثة، ويحتوي على شريط جانبي خاص للوصول إلى جميع مواقع الشبكات الاجتماعية الخاصة بك بسرعة حتى تكون على اطلاع دائم بالإشعارات وما إلى ذلك، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الوجوه الضاحكة والملصقات والملصقات الرموز التعبيرية عند الدردشة مع أصدقائك عبر الإنترنت.
  • يحتوي المتصفح الأول على العديد من الأيقونات والتصميمات الملونة لتختار من بينها، وهو متصفح قابل للتخصيص بالكامل، ويمكنك تصفح الويب بأمان دون انقطاع أو مخاطر، ويمكنك الاستمتاع بالوصول السهل والسريع إلى مواقع الويب الأكثر زيارة لديك، ويسمح البرنامج أدوات تسوق ذكية وحديثة عبر الإنترنت يمكن مشاركتها ويمكنها تلقي إشعارات بانخفاض الأسعار والكوبونات الخاصة.
  • متصفح 1st ليس ضار بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يجب عليك الانتباه جيداً لاتفاقيات الترخيص وشاشات التثبيت عند تثبيت أي شيء من الإنترنت ، يتم تثبيت 1stBrowser بواسطة برامج مجانية تقوم بتنزيلها من الإنترنت والتي لم تكشف بشكل كافٍ عن ذلك سيتم تثبيت البرنامج الآخر معه.
  • عندما توفر لك شاشة التثبيت خيارات تثبيت مخصصة أو متقدمة، لذا، يتعين عليك تحديد هذه الخيارات لأنها ستكشف عن برامج الطرف الثالث الأخرى التي سيتم تثبيتها، إذا كانت اتفاقية الترخيص أو شاشات التثبيت تنص على أنهم سيقومون بتثبيت شريط الأدوات أو البرامج الإعلانية الأخرى غير المرغوب فيها، لذا، يجب عليك إلغاء التثبيت ويجب عدم استخدام البرامج المجانية.

متطلبات المتصفح الأول:

المتصفح الأول يحتاج إلى وحدة معالجة مركزية بسرعة 2200 ميجاهرتز، ويحتاج إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 512 ميجابايت أو أكثر، ويحتاج إلى مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 334 ميجابايت، وبنية أجهزة 32 بت أو 64 بت (x86 أو x64)، ونظام التشغيل هو Windows XP Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 ويحتاج إلى الاتصال بالإنترنت (التثبيت عبر الإنترنت).

عيوب المتصفح الأول:

المتصفح الأول هو الامتداد القياسي، على الرغم من أنه يختلف عن الوظائف الإضافية الأخرى لأنه يخترق النظام، لذا فمن الصعب إزالته، ويتم تثبيت هذا النوع من برامج الإعلانات المتسللة سر، ولن تجد أي إشارات قد تقوم بتعيينها تطبيقات الطرف الثالث والوظائف الإضافية للمتصفح.

معظم هذه الإشارات بالكاد يمكن قراءتها في مربعات حوار الإعداد، لذا، يقوم مستخدم الكمبيوتر بإعداد برامج الكمبيوتر المطلوبة، ولكن في نفس الوقت في الخلفية، يمكن تثبيت البرامج المدعومة بالإعلانات أو برامج الإعلانات المتسللة، عند فتح متصفح الويب يمكنك رؤية العديد من الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي لا ترغب في ظهورها.

يقوم المتصفح الأول بإبطاء النظام، لأن برامج الإعلانات المتسللة يجب أن تتصل بالخادم للحصول على معلومات حول الإعلانات المبوبة والنوافذ المنبثقة التي سيتم عرضها، وتظهر مفاتيح التسجيل الجديدة، مما قد يؤدي إلى تعقيد عملية الإزالة.

يمكن للمتصفح الأول إنشاء مفاتيح التسجيل الخاصة به وكتابة التعليمات البرمجية الخاصة به مباشرة في إدخالات التسجيل، لذا من الصعب إزالته بسهولة، هذا ممكن، لكن هذه العملية تتطلب الكثير من الوقت، ولكن عندما تتم إزالة البرامج الإعلانية من المتصفح، فهو يحل المشكلة على الفور.

لقد فقد المتصفح الأول شفرة المصدر، ولا يأتي مع إصدار محمول، وقد يتم الإبلاغ عن بعض برامج مكافحة الفيروسات كملف ضار، وهو أصلي، وهذا برنامج مستنسخ، وستجد العديد من الأسباب التي تجعل متصفح 1stBrowser يهدد سطح المكتب الخاص بك وبالتالي بالضبط لماذا يجب إزالته.

مع تثبيت هذا الملحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيكون لديك ملفات تسجيل معطوبة، وتتأثر العديد من المفاتيح، لذلك، من الصعب للغاية إزالتها، وسيكون لديك خطر تثبيت برامج ضارة أخرى، وهناك احتمالات أن تكون هناك العديد من البرامج الضارة الأخرى قد يتم إعداد تطبيقات ضارة، عندما لا تكون على علم بذلك، لذلك قد يتمكن 1stBrowser من الوصول إلى المعلومات السرية.

كيفية إزالة البرامج الإعلانية للمتصفح الأول؟

يعد 1st Browser أحد الوظائف الإضافية لمتصفح الإنترنت التي لا ترغب في تثبيتها، حيث واجه العديد من المستخدمين صعوبات مع الوظائف الإضافية غير المرغوب فيها التي تعرض البرامج وتنزيل ملفات الكمبيوتر بالإضافة إلى البرامج الضارة.

المتصفح الأول هو نوع الامتداد الذي يتم تثبيته في جميع متصفحات الويب الشائعة المستخدمة حالياً، مثل Chrome و Firefox و Internet Explorer ويمكنه عرض الإعلانات في المربعات، ولا يمكن تسميته بفيروس، على الرغم من أنه غير مرغوب فيه. ملحق المتصفح الذي يجب إزالته من الكمبيوتر المحمول.

لا يرغب مستخدمو الكمبيوتر في مشاهدة كل هذه الإعلانات والنوافذ المنبثقة بالإضافة إلى المعلومات الأخرى، فقد تكون هذه النوافذ المنبثقة غير آمنة، وعندما تريد التخلص من 1stBrowser يدوي يستغرق الأمر الكثير من الوقت، يمكنك التخلص منها من الامتداد من متصفح الويب وحذف مفاتيح التسجيل، ولكن يمكنك إتلاف إدخالات التسجيل وبالتالي لن يعمل نظام التشغيل.

ليست هناك ضمانات للعثور على جميع المواقع المصابة بالبرامج المدعومة بالإعلانات، لذلك ستظل تواجه مشكلة، حيث يمثل وجود برامج إعلانية على الكمبيوتر المحمول خطر، نظراً لأن الكثير من المحتالين وكذلك المتسللين يمكنهم استغلال ذلك منه.

لإزالة 1stBrowser، استخدم Rkill لإنهاء البرامج المشبوهة، استخدم Malwarebytes AntiMalware للبحث عن البرامج الضارة والبرامج غير المرغوب فيها، يجب عليك استخدام AdwCleaner لإزالة البرامج الإعلانية من الكمبيوتر، استخدم HitmanPro لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة وتشغيل Secunia PSI للعثور على البرامج القديمة والبرامج الضعيفة.

يتأقلم Spyhunter بنجاح مع البرامج الضارة والبرامج المدعومة بالإعلانات، وقد تم إنتاجه بواسطة أشخاص لديهم خبرة في إزالة البرامج المدعومة بالإعلانات، ويضمن القضاء على 1stBrowser من متصفح الإنترنت أو السجل، لذلك، ستقوم بإزالته من الجميع المواقع، برنامج الكمبيوتر هذا سهل الاستخدام للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة متفوقة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ختاماً من تويال للمعلومات حول متصفح الإنترنت 1st Browser:

يمكنك العثور على أفضل الممارسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تنزيل وتثبيت متصفح 1stBrowser، ويجب عدم تنزيل برامج الكمبيوتر القادمة من مواقع الويب الغريبة أثناء البحث عن البرامج، يقوم الكثير منا بزيارة مواقع الويب غير الموثوقة، ولست متأكد من أنك قمت بالتثبيت الصحيح البرنامج، يمكنك تنزيل وتثبيت بعض التطبيقات والبرامج الضارة والوظائف الإضافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم