Connect PayPal كيفية ربط حسابك البنكي بحساب الباي بال

يعد ربط أو توصيل بطاقة الخصم والائتمان الخاصة بك بحساب PayPal الخاص بك عملية بسيطة يمكن أن يكون ربط حسابك البنكي بهذه البساطة وسيسهل سحب أي أموال يتم إرسالها إلى حساب PayPal الخاص بك إذا لم يكن لديك حساب PayPal بالفعل، فسيكون الإعداد بسيط جداً.

Connect PayPal كيفية ربط حسابك البنكي بحساب الباي بال

كيفية ربط حسابك البنكي بـ PayPal

إذا لم يكن لديك حساب PayPal بالفعل، فسيكون إعداد حساب PayPal هو الخطوة الأولى قبل أن تتمكن من ربط حسابك البنكي.

إعداد حساب باي بال

إذا كان لديك حساب PayPal بالفعل، فيمكنك تخطي هذه الخطوات:

  • الخطوة الأولى هي الانتقال إلى paypal.com أو يمكنك إنشاء حساب باستخدام التطبيق الذي يمكن العثور عليه وتنزيله من متجر التطبيقات الخاص بك. 
  • الخطوة الثانية بمجرد وصولك إلى صفحة PayPal الرئيسية، سترى زر التسجيل في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة. انقر فوق الزر ستحتاج بعد ذلك إلى الاختيار بين حساب تجاري وحساب فردي اعتماد على الغرض الذي ترغب في استخدام PayPal من أجله خيار العمل هو إذا كنت تخطط لبيع المنتجات أو البضائع مقابل الأموال.
  • الخطوة الثالثة إذا كنت تخطط لاستخدام الحساب لإرسال واستقبال الأموال من العائلة والأصدقاء بشكل عرضي، فاختر الخيار الفردي وانقر على التالي.
  • الخطوة الرابعة سيُطلب منك بعد ذلك إدخال رقم هاتفك. بمجرد إدخاله، انقر فوق  التالي.
  • الخطوة الخامسة يتطلب النموذج التالي منك ملء اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي ترغب في استخدامها للوصول إلى الحساب.
  • الخطوة السادسة بمجرد الضغط على زر متابعة، سيُطلب منك ملء المزيد من المعلومات الشخصية، بما في ذلك جنسيتك وعنوان منزلك.
  • الخطوة السابعة سيتم إنشاء الحساب بمجرد الضغط على زر متابعة  مرة أخرى. 
  • الخطوة الثامنة ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تطالبك بالتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني بعد فترة وجيزة بمجرد التحقق من ذلك، أصبح حسابك على PayPal جاهز الآن للخطوة التالية.

كيفية ربط حسابك البنكي بـ PayPal على الويب

الآن بعد أن تم إعداد حساب PayPal الخاص بك، دعنا ننتقل إلى خطوات ربط حسابك البنكي بـ PayPal.

  1. بالنسبة لإصدار سطح المكتب، ما عليك سوى الانتقال إلى محفظتك.
  2. في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، انقر على ربط البنك.
  3. سيُطلب منك بعد ذلك اختيار البنك الذي تتعامل معه تأكد من أن جميع معلوماتك المصرفية جاهزة ومتاحة للرجوع إليها ستظهر قائمة بجميع البنوك الكبرى، ويمكنك البحث عن بنكك إذا لم تجده بالفعل في القائمة بمجرد العثور على البنك الذي تتعامل معه، انقر عليه.
  4. سيُتاح لك بعد ذلك خياران على الصفحة: يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت والنقر فوق موافقة وربط أو يمكنك النقر فوق ربط البنك الذي تتعامل معه بطريقة أخرى  من المهم الإشارة إلى أن هذه الطريقة الثانية ستستغرق من 2 إلى 3 أيام عمل قبل أن تصبح جاهزة للعمل.
  5. إذا نقرت على الخيار الثاني، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث سيتعين عليك إدخال معلومات البنك الخاص بك ستحتاج إلى اختيار نوع الحساب، الجاري أو التوفير، ثم إدخال أرقام التوجيه والحساب الخاصة بحسابك البنكي.
  6. بمجرد مراجعة المعلومات والتأكد من صحتها، انقر فوق الزر الموافقة والربط سوف يرسل لك PayPal إيداعين صغيرين خلال 3 أيام عمل، لذا ستحتاج إلى التحقق من ذلك بانتظام تتراوح الودائع الصغيرة بين 0.01 دولار و0.99 دولار سيكون هذا تأكيد على أنه تم ربط حسابك المصرفي بنجاح.

كيفية ربط حسابك البنكي عبر تطبيق PayPal

تشبه عملية ربط حسابك البنكي من خلال تطبيق PayPal العملية عبر الإنترنت، ولكنها تبدو مختلفة قليلاً:

  1. الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى حسابك، بمجرد تسجيل الدخول، سترى رمز الإعدادات الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا من شاشة هاتفك، انقر فوق الرمز سترى بعض خيارات علامات التبويب المختلفة بما في ذلك المعلومات الشخصية والملف الشخصي العام ومركز الرسائل.
  2. أسفل علامات التبويب القليلة هذه، سترى علامة تبويب تقول البنوك والبطاقات انقر فوق علامة التبويب وسوف ينقلك إلى مكان معلومات بطاقة الائتمان والخصم الخاصة بك.
  3. في الزاوية اليمنى العليا، سترى رمز علامة زائد صغيرة انقر فوق علامة الزائد وسوف ينقلك إلى شاشة جديدة حيث سترى  الحساب البنكي و بطاقة الخصم أو الائتمان.
  4. انقر على  الحساب البنكي وسيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث سيُطلب منك اختيار البنك الذي تتعامل معه إذا لم تتمكن من العثور على البنك الذي تتعامل معه في القائمة، فيمكنك البحث عنه باستخدام شريط البحث الموجود أعلى الشاشة.
  5. سيُطلب منك بعد ذلك إما تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت أو ربط البنك الذي تتعامل معه بطريقة أخرى يدوي إذا لم يكن لديك حساب عبر الإنترنت مع البنك الذي تتعامل معه، يمكنك النقر فوق ربط البنك الخاص بك بطريقة أخرى وإدخال نوع الحساب ورقم الحساب ورقم التوجيه.
  6. بمجرد ملء المعلومات المصرفية الخاصة بك، انقر فوق الزر الموافقة والربط في الجزء السفلي من الشاشة ستتلقى إيداعين صغيرين من PayPal خلال أيام العمل الثلاثة التالية، تماماً كما تفعل إذا كنت تربط حسابك البنكي من خلال صفحة الويب عبر الإنترنت.

الأسئلة الشائعة حول ربط حساب باي بال بحساب البنكي:

لكثرة الأسئلة حول ربط حساب باي بال مع الحساب البنكي قمنا بتجميع أهم الأسئلة حول ربط حساب باي بال بحسابك البنكي:

هل يمكنك تحويل الأموال من الحساب البنكي إلى PayPal؟

نعم، يمكنك تحويل الأموال من الحساب البنكي إلى PayPal بدون رسوم.

لماذا يجب علي ربط حسابي البنكي بـ PayPal؟

بعد ربط حسابك البنكي بـ PayPal، يمكنك سحب وإيداع النقود في أي وقت.

كم من الوقت يستغرق ربط الحساب البنكي بـ PayPal؟

ما يصل إلى 3 أيام عمل.

ماذا يحدث عند ربط حسابك البنكي بـ PayPal؟

إن ربط حسابك البنكي بـ PayPal يعني أنه يمكنك إرسال الأموال من البنك الذي تتعامل معه إلى حساب PayPal الخاص بك بسلاسة أكبر ستتمكن أيضاً من سحب الأموال من PayPal إلى حسابك البنكي.

هل أحتاج إلى ربط حساب مصرفي بـ PayPal لتلقي الأموال؟

لا، لا تحتاج إلى ربط حساب بنكي أو حتى بطاقة بـ PayPal حتى تتمكن من استلام الأموال ومع ذلك، سوف تحتاج إلى ربطه لسحب تلك الأموال من PayPal.

ختاماً من تويال للمعلومات حول ربط حساب باي بال بحساب البنكي

يعد ربط حساب مصرفي بـ PayPal أمر ضروري إذا كنت تريد الاستفادة الكاملة من خدمات PayPal العملية ككل بسيطة نسبي طالما أن جميع معلوماتك المصرفية جاهزة.

السبب وراء عدم تلقي بعض الأشخاص للودائع التجريبية من PayPal هو أن بعض البنوك عبر الإنترنت تجمع الودائع الصغيرة في مبلغ واحد، وقبل أن تفكر في جعل PayPal يرسل لك ودائع صغيرة بشكل متكرر للحصول على أموال مجانية، فإن الودائع مؤقتة وسيتم إزالتها من حسابك البنكي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم