طرق مختلفة يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات من تطبيق الانستغرام

أنا على استعداد للمراهنة على أنك قمت في وقت ما بالتمرير عبر Instagram، وشاهدت منشور يعجبك، وقرأت التسمية التوضيحية، وفي مكان ما بداخله، كتبت العلامة التجارية أو الشخص و توجهة إلى الرابط في سيرتي الذاتية على Instagram لمعرفة المزيد.

10 طرق مختلفة يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات من Instagram

Instagram أداة تسويق ممتازة، ولكن مثل شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، لها عيوبها أحد هذه العوامل هو أن المكان الوحيد الذي يمكن لكل مستخدم الحصول على رابط قابل للنقر عليه هو في سيرته الذاتية على Instagram.

 بالتأكيد ، يمكن للأشخاص الذين لديهم ميزة التمرير السريع إضافة روابط التمرير لأعلى بهذه الطريقة ، ومن خلال الدفع مقابل الإعلانات  يمكنك وضع روابط في أي مكان تريده تقريباً ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين العاديين زيارة الروابط مباشرة من منشور موجز نموذجي وهي ليست مجرد انستغرام تحتوي منصات مثل TikTok على خيارات ارتباط أقل للمستخدمين النشطين أيضاً.

رابط Instagram في السيرة الذاتية: 10 طرق مختلفة يمكنك من خلالها زيادة عدد الزيارات من Instagram


في عصر التسويق الرقمي، يكون لدى الأشخاص فترات اهتمام قصيرة وتريد أن تكون عمليتك فعالة قدر الإمكان عند تحويل متابعيك إلى عملاء تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في تحقيق أقصى استفادة من الرابط الفردي المتاح لك في سيرتك الذاتية على Instagram باستخدام خدمات الارتباط المخصصة في الواقع، الروابط النشطة هي المفتاح لبقية عملك.

أسهل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من رابط واحد هو استخدام أداة Instagram link in bio تسمح أدوات مثل url.bio بوضع روابط غير محدودة في عنوان URL واحد ، مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من لوحة التحكم الفردية الممنوحة لمستخدمي Instagram أيضاً.

قد تفكر في أنه يمكنك فقط تبديل الرابط في سيرتك الذاتية اعتمادًا على الرابط الذي ذكرته في أحدث مشاركة لك، حسنًا قد يأتي ذلك بنتائج عكسية عليك الآن.

تعرض خوارزمية Instagram الحالية المنشورات بناءً على مدى الصلة بالموضوع والاهتمام ، مما يعني أن متابعيك قد لا يرون منشور معين إلا بعد أيام قليلة من نشره، في هذه الحالة ربما تكون قد قمت بالفعل بتبديل الرابط، وقد يشعرون بالضياع ويتخلون عن محاولة العثور على الصفحة الصحيحة.

يتيح استخدام روابط غير محدودة من خلال أداة الارتباط الحيوي للأشخاص زيارة عنوان URL مخصص لجميع الروابط ذات العلامات التجارية، دون الضياع أو محاولة فرز المنشورات القديمة. 

الآن بعد أن عرفت كيفية استخدام عنوان URL واحد لروابط متعددة، دعنا ننتقل إلى 10 طرق يمكن لعلامتك التجارية من خلالها استخدام رابط واحد قابل للنقر لتحقيق أهدافك التسويقية ومشاركة أكبر عدد ممكن من الروابط ذات العلامات التجارية. بعد كل شيء ، من السهل إضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك.

دعنا نفكر في بعض الطرق الأكثر إبداع التي يمكنك من خلالها استخدام رابط Instagram هذا في السيرة الذاتية حتى يصبح متابعيك عملاء من خلال الروابط النشطة، عندما لا تتوفر روابط التمرير السريع.

 بعض الطرق الأكثر إبداع التي يمكنك من خلالها استخدام رابط Instagram هذا في السيرة الذاتية:

الترويج المشترك على الإنستغرام:

تتمثل إحدى أفضل الطرق لاستخدام هذا الرابط في تنظيم جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على عنوان URL واحد.

لمجرد أن شخص ما يتابعك على Instagram لا يعني أنه يتابعك بالتأكيد في جميع ملفات تعريفك الاجتماعية الأخرى أيضاً من المحتمل أنك تنشئ محتوى مختلف قليل على الأقل لمنصاتك المختلفة.

هل تستخدم نفس صورة الملف الشخصي في جميع الأنظمة الأساسية الخاصة بك؟ رقم من المحتمل أنك تستخدم على الأقل تباين طفيف في المحتوى الخاص بك أيضاً، ويحتاج متابعيك وعملائك إلى أن يكونوا قادرين على الوصول إلى مزيد من المعلومات (بما في ذلك صفحات التسوق والصفحات المقصودة المخصصة والمزيد) باستخدام أداة الارتباط الحيوي. تسمح لك خدمات الارتباط بفعل ذلك بالضبط.

باستخدام أداة bio bio التي تحتوي على جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في حساب واحد، يمكنك بسهولة الترويج للمحتوى على منصات مختلفة وإرشاد متابعيك إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك. 

لنكن تكتيكي: لنفترض أنك جديد على TikTok وتريد زيادة متابعيك تتمثل الإستراتيجية الرائعة في نشر بعض TikToks الخاصة بك على أحد المنصات الاجتماعية الأكثر رسوخ وتشجيع متابعيك على التحقق من حسابك الجديد. أضف الرابط إلى حساب TikTok الخاص بك في أداة الرابط الحيوي الخاص بك من أجل تسهيل انتقال متابعيك من حساب إلى آخر والوصول إلى الروابط ذات الصلة قدر الإمكان.

 التسويق بالعمولة على الإنستغرام:

أصبح التسويق بالعمولة مصدر دخل شائع بشكل متزايد ، حيث يضيف العديد من كبار المؤثرين في Instagram التسويق التابع لـ Instagram إلى خطة أعمالهم واستراتيجية التسويق الشاملة يعد إنشاء برنامج التسويق بالعمولة طريقة رائعة لزيادة مبيعات شركتك عادةً ما يكون للمؤثرين والأشخاص الذين يبيعون الروابط التابعة أشياء رائعة ليقولوها عن علامتك التجارية أو منتجك أو خدمتك، كما أن لديهم أيضًا علاقة جيدة مع الأشخاص الذين يطلبون الشراء.

يعد إنشاء برنامج الإحالة أمر بسيط إلى حد ما ويعمل دون بذل الكثير من الجهد العملي منك ستقبل الشركاء التابعين في برنامجك والذين سيستخدمون بعد ذلك رابطًا مخصصًا للترويج لخدمتك  منتجك والحصول على تخفيض من العمولة في المقابل هذه طريقة رائعة لبيع الدورات أو المنتجات من خلال الأشخاص الذين أخذوها أو استخدموها بشكل منتظم.

يمكن للمسوقين بالعمولة وضع هذا الرابط المخصص في أداة الارتباط الحيوي الخاصة بهم من أجل توجيه متابعيهم بسهولة من صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك لإجراء عملية البيع إذا كنت تابعاً لعدة شركات،  هذا هو المكان الذي تكون فيه أداة الارتباط الحيوي في Instagram مفيدة يمكنك تضمين العديد من الروابط التابعة في عنوان URL الخاص بأداة حيوية واحدة بدل من الاضطرار إلى تبديل الروابط ذات الصلة باستمرار.

Shopify أو التجارة الإلكترونية:

إذا كان عملك يبيع منتجات وترغب في بيعها على Instagram، فهناك طريقة سهلة إلى حد ما لنقل متابعيك من صفحتك إلى صفحة الدفع.

لتبدأ ، تحتاج إلى إعداد Shopify أو منصة التجارة الإلكترونية. يعتمد النظام الأساسي الذي تختاره على شركتك واحتياجاتك ، ولكن هناك الكثير من خيارات التجارة الإلكترونية في Instagram على الإنترنت  وكلها توفر رابط أساسي لواجهة متجر أو متجر.

بمجرد إعداد متجرك عبر الإنترنت، فقد حان الوقت لربطه بـ Instagram الخاص بك الآن ، بالنسبة إلى منشورات Instagram القابلة للتسوق مثل هذه، هناك طريقة مثيرة للاهتمام يمكنك من خلالها إعداد رابط Instagram الخاص بك في السيرة الذاتية.

يمكنك في الواقع إنشاؤه بحيث يحاكي موجز Instagram الخاص بك ويمكن لمتابعيك النقر ببساطة على الصورة التي كانوا مهتمين بشرائها، مما يسمح للمتابعين بالتسوق في المنشورات الفردية بشكل أساسي عادة ما يكون هذا هو أفضل حل رابط حيوي للشركات التي تتطلع إلى الترويج لمنتجات معينة.


 يوتيوب:

يمكن أن يكون YouTube أداة تسويق ممتازة، ولكنه قد يكون أيضاً مضيعة للوقت ومكلف بعد كل شيء، عليك كتابة نص أو تحديد محتوى الفيديو، وتصويره  وتحريره، ونشره ، والترويج له.

إذا كنت تدفع للشراكة مع مؤثر على YouTube أو تأخذ الوقت الكافي لإنشاء مقاطع فيديو على YouTube لشركتك فأنت تريد أن يراها أكبر عدد ممكن من الأشخاص عبر أكبر عدد ممكن من الشبكات الاجتماعية. 

يمكن أن يكون استخدام رابط واحد في سيرتك الذاتية للوصول إلى صفحتك على YouTube طريقة رائعة لجذب المتابعين إلى صفحتك.

الآن بعد أن أصبحت هناك منصات فيديو أخرى أقصر مثل IGTV و TikTok، يمكنك أنت أو مدير الوسائط الاجتماعية الخاص بك نشر جزء من الفيديو الخاص بك هناك ثم تشجيع متابعيك على رؤية الباقي على فيديو YouTube الخاص بك عن طريق التوجه إلى الرابط في سيرتك الذاتية.

 يمكن أن تكون هذه الأنواع من الروابط طريقة رائعة لجذب انتباههم في التطبيق الذي يفضلونه، وبعد ذلك بمجرد أن يتم ربطهم ، يكونون على استعداد للخروج من التطبيق لمشاهدة بقية الفيديو الخاص بك.

تستخدم Yoga with Kassandra هذه الإستراتيجية ، بالإضافة إلى إضافة بعض الروابط الفردية الأخرى أيضاً تنتقل جميع روابط الملف الشخصي الثلاثة الأخيرة في هذا المثال إلى مقاطع فيديو محددة على قناتها على YouTube، مما يجعلها تقول مشاركة الروابط واستخدام تتبع الروابط لتحديد مقاطع الفيديو التي تتلقى أكبر عدد من الزيارات من مختلف المنصات الاجتماعية.


موقعي Spotify أو Soundcloud:

بالنسبة للموسيقيين ، يعد استخدام رابطهم الوحيد على أكمل وجه أكثر أهمية. من خلال عرض الموسيقى الخاصة بك ، يمكنك تحويل متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي إلى معجبين حقيقيين بفنك.

تريد أن يتمكن أكبر عدد ممكن من الأشخاص من سماع ومشاركة الموسيقى الخاصة بك قدر الإمكان، وهذا يعني في كثير من الحالات إحضارهم إلى صفحة Spotify الخاصة بك بسلاسة من خلال رابط قصة أو رابط حيوي.


عينة من ملف تعريف الموسيقي في Instagram باستخدام رابط Spotify

إذا كانت موسيقاك هي كل ما تريد الترويج له ، فيمكنك تضمين رابط فقط إلى صفحتك على Spotify أو Soundcloud.

بخلاف ذلك، يمكنك استخدام رابط Instagram في أداة bio لإضافة روابط إلى صفحتك على YouTube أو موقع الويب الخاص بك أو تقويمك للعروض القادمة يمكنك أيضاً جدولة الروابط لتظهر وفقًا للتقويم الخاص بك، بحيث يمكن للمعجبين متابعة العروض القادمة.

ما هي استراتيجة المؤثر:

في حين أن هناك بعض المؤثرين النشطين استراتيجي على Instagram ، فإن معظم المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي بارزون على منصات متعددة.

باستخدام هذا الرابط بشكل استراتيجي، يمكنك جلب متابعيك إلى مدونتك أو صفحة YouTube أو البودكاست أو أي صفحة أخرى تريدها.

يساعدك هذا على التأكد من أن متابعيك يمكنهم العثور عليك على جميع الأنظمة الأساسية بسهولة ويساعدك أيضًا على تحقيق الدخل بسرعة وسهولة أكبر على Instagram .

هل أنت سفير علامة تجارية أو تحصل على أموال للترويج للمنتجات أو الخدمات؟ هناك احتمالات، تحتاج إلى إنشاء تسميات توضيحية حيث تتحدث عن المنتج أو الخدمة التي تبيعها وتروج لها.

اجعل من السهل على متابعيك أن يصبحوا عملاء عن طريق إضافة رابط في السيرة الذاتية بسيط في نهاية التسمية التوضيحية.

هذا يجعل العملية واضحة قدر الإمكان لمتابعيك ويسمح لك بالارتباط بصفحة مقصودة محسّنة للجوال يمكن أن تفيدك أنت والعلامة التجارية أو الشركة التي تشارك معها.

 التدوين:

يعد الترويج لمدوناتك على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك استراتيجية رائعة لجذب القراء إلى المنشورات التي تقضي وقت طويلاً في إنشائها عندما تتحدث عنها إما في منشوراتك أو في قصصك، تأكد من ربط مدونتك بسيرتك الذاتية حتى تتمكن من الحصول على أكبر قدر ممكن من الزيارات إلى منشورات مدونتك يمكنك استخدام هذه المساحة للتدريس من مدوناتك أو ببساطة مشاركة دعابة لإغراء متابعيك للنقر على الرابط في سيرتك الذاتية وقراءة الباقي.

إذا كان لديك حساب تجاري فيمكنك حتى استخدام قصص Instagram الخاصة بك لإنشاء رابط قصة يوجه جميع متابعيك إلى منشور معين على مدونتك.

يمكن أن يساعد ذلك في جذب المزيد من الزيارات إلى مدونتك ويمكن أن يساعدك في مراقبة منشوراتك عن طريق تتبع الارتباط وتحديد أنواع المحتوى التي تجذب متابعيك بشكل متكرر.


هذه طريقة رائعة لمدوني الطعام مثل allthehealthythings ، الذين تظهر صفحة الارتباط الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من الارتباط بسهولة بوصفاتهم وأي صفحات مقصودة مخصصة ينشرونها على مدوناتهم  بما في ذلك صفحات نبذة عني والصفحات الأخرى المرتبطة بحملاتهم التسويقية وروابط وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

 لقضية:

قد ترغب العديد من العلامات التجارية المختلفة في الترويج للروابط لسبب ما المنظمات غير الهادفة للربح، على سبيل المثال، من المحتمل أن يكون لديها العديد من المؤسسات الخيرية والأحداث التي تحتاج إلى الترويج لها تتخذ العديد من العلامات التجارية أيضاً موقف وتطلب من متابعيها اتخاذ إجراء أو التعلم أو التبرع لقضية معينة.

إذا كنت تحاول دعم قضية ، فستحتاج إلى إتاحة جميع مواردك في عنوان URL واحد. هذا يجعل من السهل على متابعيك الوصول إلى خيارات متنوعة واتخاذ الإجراءات بأي طريقة ممكنة.

لا يمكن للجميع التبرع، ولكن قد يتمكن بعض الأشخاص من التوقيع على الالتماسات أو ربما يبحثون فقط عن معلومات لمعرفة المزيد حول سبب معين.

يعد تضمين رابط في سيرتك الذاتية فكرة تسويقية قوية يمكنها وضع أجزاء المحتوى الخاصة بك في أيدي متابعيك وربطها بجميع المنشورات ذات الصلة التي تتضمن المشكلات التي تهتم بها أكثر من غيرها.

الوصول إلى الموقع:

قد يبدو هذا سهل، لكنه على الأرجح الطريقة الأكثر شيوع لاستخدام العلامات التجارية للرابط الخاص بهم بصفتك شركة، فأنت تريد أن يكون لديك روابط إلى صفحاتك المقصودة المختلفة للسماح لعملائك بالتنقل في موقع الويب الخاص بك بأكبر قدر ممكن من الفعالية.

إذا كان لديك متابع معين زار صفحتك عدة مرات  فيمكنه توفير الوقت بالانتقال مباشرةً إلى آخر مشاركة لك، أو في أي مكان يريدون الذهاب إليه. 


يمكنك استخدام رابط Instagram في أداة bio لتوجيه عملائك إلى صفحتك الرئيسية وصفحة الأسئلة الشائعة ومدونتك. يمكنك أيضًا إضافة روابط إلى أي هدايا مجانية قد تقدمها أو فرص أخرى لمتابعيك للاشتراك بسهولة في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

إذا لم تكن متأكداً من كيفية التأكد من تحسين موقع الويب الخاص بك لرابط قصة أو رابط حيوي، فاستخدم مُنشئ الصفحة المقصودة أو مُنشئ الصفحة المقصودة لتوضيح موقعك بشكل أكثر شمول. 

 جمع التبرعات:

يقوم الأفراد والشركات على حد سواء بجمع الأموال لجميع أنواع الأسباب بالنسبة لبعض العلامات التجارية، هذا مبنى جديد. بالنسبة للآخرين، إنها رحلة لتعليم اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم ربما كنت تبحث عن فتح متجر جديد. بغض النظر عن قضيتك، سيكون الرابط في سيرتك الذاتية أسهل طريقة للترويج لقضيتك وجلب الآخرين للتبرع لك. 

لمناقشة جهود جمع الأموال بشكل فعال، تأكد من نشر التعليقات التي توضح سبب جمع الأموال، وما الذي ستذهب إليه جميع الأموال المقبولة، وما إذا كان إطلاق المنتج متضمن أم لا في جهود جمع الأموال. يمكنك تضمين صفحة مقصودة تسمح للمتابعين بإدخال معلومات بطاقة الائتمان للمساهمة في جهود جمع التبرعات مباشرةً، أو استخدام روابط لمحتوى يقدم حوافز للمشاركة في جهود جمع التبرعات. 

شريطة أن يكون لديك بالفعل شيء من الجمهور ، يمكن أن يكون Instagram أداة تسويقية قوية لجهود جمع التبرعات، ويمكن أن تساعد التعليقات المنشورة البسيطة جمهورك المستهدف على الاتصال بخططك وأحلامك.

في حين أن هذه ليست بالضرورة قائمة شاملة، إلا أن هذه الأفكار العشر يجب أن تجعلك تفكر في كيفية استخدام رابط Instagram في السيرة الذاتية التي لديك بأفضل ما لديك.

يعد استخدام أداة ربط الموقع طريقة ممتازة للتأكد من أن جمهورك يمكنه دائمًا الوصول إلى الروابط التي تريد أن يراها، قد توفر أدوات Instagram المختلفة ميزات إضافية، مثل تكامل البريد الإلكتروني، لذا تأكد من التسوق وتحديد الميزات الرئيسية لكل أداة ارتباط حيوي تصادفها. 

حافظ على روابطك الحيوية محدثة بروابط الشركاء التابعين ونموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني وأحدث منشورات المدونة وطرق الشراء.

يمكن أن يكون رابطك الحيوي الآن جزء أساسي من استراتيجيتك لتحويل المتابعين إلى عملاء ويمكنه توجيه الأشخاص بسرعة وسهولة إلى المكان الذي تريدهم أن يذهبوا إليه بالضبط.


كيف تجد الرابط في السيرة الذاتية على Instagram؟

فيما يلي خطوات كيفية العثور على الرابط في السيرة الذاتية على Instagram:

  1. افتح الملف الشخصي للمستخدم الذي تريد عرض الرابط الخاص به.
  2.  اضغط على أيقونة …في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  3. من هناك، قم بالتمرير لأسفل إلى خيار Copy Profile URL واضغط عليه.
  4.  سيؤدي هذا إلى نسخ عنوان URL لملف تعريف المستخدم، والذي يمكنك بعد ذلك لصقه في متصفحك لعرض ارتباطه في السيرة الذاتية.

كيف تجد الرابط في السيرة الذاتية على Instagram؟


كيف أقوم بإضافة رابط قابل للنقر عليه إلى Instagram؟

اتبع هذه الخطوات حول كيفية إضافة ارتباط قابل للنقر إلى Instagram:

  •  تأكد من تعيين ملفك الشخصي على الوضع العام.
  •  انتقل إلى قسم تعديل الملف الشخصي وانتقل لأسفل إلى حقل موقع الويب.
  •  أدخل عنوان URL الذي تريد الارتباط به.
  •  بمجرد حفظ التغييرات الخاصة بك ، سيتم نشر الارتباط الخاص بك.

لماذا لا يمكن النقر فوق الرابط الموجود في سيرة الذاتية على Instagram؟

عند إنشاء رابط في سيرتك الذاتية على Instagram ، تأكد من استخدام الارتباط التشعبي لعنوان URL سيضمن هذا أن الارتباط الخاص بك قابل للنقر للقيام بذلك ، ما عليك سوى كتابة عنوان URL لموقع الويب الذي تريد الارتباط به، وقم بتمييزه ، ثم انقر فوق رمز إدراج الرابط.

ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك إدخال عنوان URL. بمجرد القيام بذلك، انقر فوق موافق وسيتم إضافة الرابط الخاص بك بنجاح إلى سيرتك الذاتية إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو كنت بحاجة إلى مساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فإن مركز المساعدة في Instagram يعد مورد رائع.


ما هو Instagram URL؟

عنوان URL الخاص بـ Instagram هو https://www.instagram.com/. هذا هو الرابط إلى موقع Instagram ، وهو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

تأسس Instagram في عام 2010 ، ويضم أكثر من 800 مليون مستخدم نشط اعتبارًا من أبريل 2017. التطبيق متاح مجان على أجهزة iOS و Android ، ويمكن للمستخدمين أيضاً الوصول إلى موقع الويب من جهاز كمبيوتر سطح المكتب.

بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو ، يقدم Instagram أيضاً ميزات مثل القصص ، وهي مقاطع فيديو قصيرة أنشأها المستخدم، والبث المباشر.


أين الرابط في السيرة الذاتية على TikTok؟

تعد ميزة الرابط في السيرة الذاتية على TikTok طريقة ملائمة لمشاركة موقع الويب الخاص بك أو أي محتوى آخر عبر الإنترنت مع متابعيك للعثور على الرابط، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي والنقر على زر تعديل الملف الشخصي من هناك، سترى خيار لإضافة عنوان URL لموقع الويب.

بمجرد إدخال عنوان URL الخاص بك، سيظهر كارتباط في سيرتك الذاتية عندما ينقر شخص ما على الرابط، سيتم نقله مباشرة إلى موقع الويب الخاص بك هذه طريقة رائعة للترويج لعملك أو توجيه حركة المرور إلى مدونتك أو متجرك عبر الإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم