ما أهمية مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة وكيفية إنشاء مجموعة وسائط على الإنستغرام

إذا كنت تقوم ببناء تواجدك عبر الإنترنت لفترة كافية، فمن المحتمل أن يكون لديك متابعون تماماً يحب الأشخاص المحتوى الخاص بك، ويستمتعون بمشاركته مع أشخاص آخرين، ويأخذون اقتراحاتك على محمل الجد.

كيفية إنشاء مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك و تضمينها

الآن، تسألك العلامات التجارية عن المشاركات الاجتماعية التي ترعاها وأنواع التعاون الأخرى واحدة من أفضل الطرق للإجابة على أسئلتهم هي امتلاك مجموعة أدوات وسائط مؤثرة.

ما أهمية مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة وكيفية إنشاء مجموعة وسائط على الإنستغرام influential media

ما هي مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة؟

باختصار، مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة عبارة عن ورقة معلومات أو حزمة يمكنك تقديمها للعلامات التجارية للعملاء المحتملين والمؤسسات الإعلامية.

يشار إليها أيضاً باسم الملف الصحفي، وهي النسخة المؤثرة من السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية أو المحفظة في الممارسة العملية، هذا يعني أنه شيء تستخدمه لتقديم نفسك، مصافحة افتراضية.

تم تجميع هذه الوثيقة بشكل صحيح، وسوف تخبر الناس بما أنجزته كمؤثر، وأمثلة على عملك إنهم يساعدون العلامات التجارية على التسوق لأصحاب النفوذ وتحديد الخدمات المثالية التي تناسب احتياجاتهم.

لماذا تحتاج إلى مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة؟

مثل أي صاحب عمل ، يحتاج المؤثرون إلى الإعلان عن خدماتهم تعد مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك واحدة من أكثر الإعلانات العملية، لأنه يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى محترفي التسويق ووكالات التسويق المؤثر المعلومات التي تقوم بتضمينها مهمة، وكذلك التصميم: يحب الناس رؤية أسلوبك قبل إجراء المقابلات.

إن امتلاك مجموعة وسائط يجعلك أيضاً أكثر احتراف يشير إلى أنك تعرف عدد المتابعين لديك، ومعدل المشاركة التقريبي، وغير ذلك الكثير.

كيفية إنشاء مجموعة الوسائط المؤثرة الخاصة بك في 5 خطوات سهلة:

يمكن أن تكون مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة بسيطة أو معقدة كما تريدها، ستوفر لك بقية هذه المقالة خطوات أكثر تحديد، ولكن قبل أن نتعمق في التفاصيل، إليك نظرة عامة على ما عليك القيام به:

  1. اختر أداة للمساعدة في الإنشاء.
  2. حدد التصميم الخاص بك.
  3. جمع البيانات التي ستحتاجها لمجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك.
  4. ما يجب تضمينه في مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك.
  5. قم بإنشائه.

دعنا الآن ننتقل إلى كل منها بمزيد من التفاصيل أدناه ونشرح كيفية كل خطوة منها:

اختر أداة للمساعدة في إنشاء مجموعة أدوات الوسائط Rockstar Influencer

لا تحتاج إلى البدء من نقطة الصفر إذا كنت تعرف الأدوات التي يجب استخدامها تتوفر أدوات الرسوم بالإضافة إلى الخيارات الأخرى لإنشاء مجموعة وسائط مؤثرة مثالية دعونا نلقي نظرة على بعضها.

استخدم أدوات الرسومات

بغض النظر عن العلامة التجارية الخاصة بك، سترغب في استخدام بعض أدوات الرسومات لتصميم المجموعة المثالية، يدرك معظم المؤثرين برنامج Adobe Photoshop لأنه مصمم الجرافيك الأصلي ذي الجودة التجارية في حين أن هذا استثمار جيد للمؤثرين الذين يقومون بالكثير من عمليات تحرير الصور والصور، فقد تكون التكلفة مرتفعة للغاية للاستخدام العرضي يميل المدونون بشكل خاص إلى فعل القليل في طريقة تحرير الصور.

قد يفكر هؤلاء المؤثرون في استخدام Canva، وهي أداة تصميم مجانية حتى الإصدارات المتميزة غير مكلفة لمستخدم واحد، ونقدم إليك نموذج تصميم أعدته Canva بالفعل لتعمل عليه وتصمم مجموعة وسائط المؤثر الخاصة بك:

تصميم مجموعة وسائط مؤثرة باستخدام قوالب Canva:

يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام Canva تحديد لإنشاء مجموعة وسائط المؤثر الخاصة بك.

أحد الجواهر الخفية التي وجدتها أثناء الكتابة هو قالب مجاني تم وضعه، هي أداة لإدارة الحسابات على Instagram فقط والتي يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة للمؤثرين على Instagram.

بالنسبة لسعر عنوان بريدك الإلكتروني ، يمكنك استخدام قالب مجموعة أدوات الوسائط المؤثر المستند إلى Photoshop هل قلت أن Photoshop كان باهظ الثمن؟ إنه كذلك لكنهم يقدمون نسخة تجريبية مجانية مدتها أسبوع واحد قد تحصل على ذلك فقط لاستخدام النموذج.

من ناحية أخرى، يمكنك أيضاً شراء نموذج غير مكلف على Etsy مقابل ما لا يقل عن 5 دولارات إلى 15 دولار، أو قم بتوصيله في Photoshop أو Canva أو حتى Power point  وانطلق كان هناك ما يقرب من 1000 نتيجة لبحث Etsy الخاص بي، لذا فأنت ملزم بالعثور على تنسيق الملف الصحيح والتصميم المرئي لإضفاء العدالة على علامتك التجارية.

توظيف شخص خبير:

إذا كنت تريد أن تكون ذكياً بوقتك ولست الأفضل في التصميم المرئي، فلماذا لا توظف خبير لإنشاء مجموعة وسائط مؤثرة نيابة عنك بدل من العبث بأداة؟ تظهر نتائج البحث هذه على Fiverr أنه يمكنك شراء مجموعة مخصصة في أي مكان من 10 دولارات إلى 35 دولار بالطبع، ستعتمد الجودة على الموفر، ولكن قد يكون هذا هو الحل الأسهل لمن هم أقل ميلاً بصرياً.

قم بإبراز تصميمك وعلامتك التجارية المرئية:

مثل أي عمل آخر، يجب أن يكون لكل المؤثرين علامة تجارية شخصية، وجزء من هذا هو الشعور بالأسلوب الذي ينعكس في المحتوى الخاص بك، خاصة بالنسبة لأنواع المحتوى المرئي.

إذا كان أسلوبك في Instagram غريب بعض الشيء، فمن الجيد أن تكون مجموعة الوسائط المؤثرة الخاصة بك ملتوية بعض الشيء طالما أنها لا تزال احترافية.

يجب أن يعكس النمط مكانتك يجب على المؤثرين في المجالات ذات الصلة بالأعمال التجارية أن يصنعوا مجموعة المؤثرين الخاصة بهم بأسلوب عملي هذا لا يعني أنه يجب أن يفتقر إلى الشخصية  يجب فقط أن يكون محترف من ناحية أخرى ، قد يقوم مؤثر التزلج على الألواح بإدخال العناصر المتعلقة بالتزلج في التصميم، لماذا هذا مهم؟ تبحث العلامات التجارية عن المؤثرين المناسبين لنوع التعاون المقصود وصورة العلامة التجارية يجب أن تقوم مجموعة أدواتك بالترويج لخدماتك مع مساعدة الشركات على معرفة ما إذا كنت الشخص المناسب للاستخدام.

من منظور التصميم المرئي، تأكد من التفكير في عناصر التصميم التالية واتساقها معها إذا كنت قد نفذت بالفعل علامتك التجارية في موقع الويب الخاص بك، فما عليك سوى توسيع ذلك ليشمل مجموعة الوسائط المؤثرة الخاصة بك، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فتأكد من اتخاذ قرار بشأن هذه العناصر المهمة:

  • الشكل الذي يجب أن يبدو عليه التصميم العام: ألقِ نظرة على القوالب المذكورة أعلاه أو ابحث عن مجموعات المؤثرين المفضلين لديك للحصول على بعض الإلهام.
  • اختيارك للخط.
  • نظام الألوان الخاص بك.
  • شعارك.
  • نغمة بصرية ونصية عامة أو صوت علامتك التجارية.

استخدم الأدوات لمساعدتك في جمع البيانات لمجموعة Influencer Media:

هناك عدد من أدوات التسويق المؤثر التي يمكن أن تساعد في تجميع بيانات المشاركة الخاصة بك لتسهيل العثور على تفاصيل ما يجب وضعه في مجموعة الوسائط الخاصة بك.

في حين أن هذه الأدوات مصممة للعلامات التجارية للعثور على المؤثرين، فإن بعضها يقدم إمكانات مجانية للمؤثرين لتحليل بياناتهم الخاصة.

إحدى هذه الأدوات هي TrendHERO هذه خدمة أنيقة تساعدك على تحليل أي حساب على Instagram، في حين أن العلامات التجارية هي العملاء الرئيسيين، يجب أن تكون على دراية بـ TrendHERO لأنها قد تستخدمه للتحقق من حسابك قبل الانخراط مع ذلك يقدمون أداة مجانية للمؤثرين.

استخدم ميزة خالية من حساب واحد للتحقق من حساب Instagram الخاص بك سوف يعطونك معلومات التحليلات الأساسية، بالإضافة إلى تقييم مدى جودة حسابك بشكل عام.

قم بتنزيل المعلومات، ويمكنك دمجها في مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك مكافأة: سيخبرونك إذا كانوا يعتقدون أن لديك مشكلة متابع مزيف. احصل على هذا التنبيه، وستتاح لك فرصة لمواجهته قبل الشعور بالحرج.

إليك عينة من نوع البيانات التي يمكنك الحصول عليها لحساب Instagram الخاص بك:

TrendHERO Neal Schaffer إحصاءات المؤثرين على Instagram لمساعدتك في إنشاء مجموعة وسائط مؤثرة.

11 شيء يجب تضمينها في مجموعة أدوات Influencer Media:

إذا لم تقم مطلق بتجميع مجموعة وسائط مؤثرة، فلا تقلق صنع واحدة ليس أصعب بكثير من تجميع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية إذا كنت تعرف ما يجب وضعها فيه، وفي حين أن المؤثرين المبتدئين قد لا يحتاجون إلى كل هذه العناصر، يمكن إضافتهم مع زيادة الخبرة.

السيرة الذاتية القصيرة مع الصورة:

فكر في السؤال الأول في العديد من مقابلات العمل: أخبرني عن نفسك عندما تكون مؤثر، فإن منتجك هو في الأساس شخصيتك وإبداعك وحكمتك، لهذا السبب سترغب في أن تكون مبدع في السيرة الذاتية القصيرة، هذا ليس صعب كما تعتقد: شيء واحد أتحدث عنه هو حبي للغة والثقافة العربية، وهو أمر مهم بسبب العدد الكبير من العملاء العرب لدي.

إذا كنت مؤثر في الموضة، ففكر في ذكر ما أثار اهتمامك بالموضوع من الناحية المثالية، ستستخدم هذه الإجابة لمساعدة العملاء المحتملين على الشعور بالاتصال بك، وبالمثل يجب أن تكون صورتك احترافية ودعوة للتواصل تُعد لقطات الرأس مناسبة في بعض المواقف، ولكن ليس في حالات أخرى.

عند اختيار لقطة رأس ، تأكد من أنك تتمتع بابتسامة لطيفة وسلوك مريح إذا كان إظهار نفسك مستمتعًا أكثر ملاءمة، كما هو الحال مع مدون السفر، فاختر لقطة غير مدعومة توضح أنك تمارس هذه الهواية.

 قنوات الوسائط الاجتماعية النشطة الخاصة بك:

بطبيعة الحال، فإن أهم قنوات التواصل الاجتماعي التي يجب عرضها هي القناة التي تنتج فيها محتوى برعاية، وإذا كنت من مستخدمي Instagrammer الممتازين، فعليك التأكد من تضمين إشارة إلى أن هذا هو أفضل ما تفعله إلى جانب ذلك، امنح حساب Instagram الخاص بك.

ومع ذلك، لا تتوقف عند هذا الحد على الرغم من أنك لا تتوقع أن يتم تعيينك على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى، يمكن للعلامات التجارية بناء اتصال معك من خلال الاطلاع عليها.

هل أنت شخص محب للمرح بشكل عام؟ عادة ما تنتقل هذه الشخصية عبر الإنترنت إلى منصات اجتماعية أخرى هل تمارس نفوذك في مكانة مهنية؟ يمكن لملفك الشخصي على LinkedIn، حتى لو لم يتم استخدامه لنشاطك التجاري المؤثر، أن يساعد حقًا في ترسيخ مصداقيتك.

هناك سبب آخر لضرورة تضمين جميع قنواتك الاجتماعية النشطة: قضايا ثقافة الشركة كما أخبرت العلامات التجارية في كثير من الأحيان، من المهم ألا ينعكس المؤثرون الذين يعملون معهم بشكل سيء على صورة الشركة.

تختلف المعايير والتوقعات على نطاق واسع في هذا المجال، ولكن إحدى أفضل الطرق لضمان ملاءمة المؤثر هو تقييم تواجده العام عبر الإنترنت من خلال تضمين هذه الروابط، سوف تبسط هذه العملية.

عدد التابعين:

على عكس بعض الإحصائيات الأخرى، من السهل العثور على أرقام المتابعين والإبلاغ عنها في مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك.

هذا شيء جيد، لأن أرقام المتابعين هي واحدة من أهم المعلومات عن أي مؤثر تدفع لك العديد من العلامات التجارية بناءً على حجم جمهورك على المنصة الاجتماعية حيث تقوم بعملك، وقد يبحثون عن نطاق جمهور محدد لأي حملة معينة، ستعطي معظم المنصات عدد المتابعين في ملفك الشخصي أو صفحتك الأولى، ويجب عليك ببساطة تحديث هذا الرقم من حين لآخر باستخدام المدونات، يمكنك استخدام عدد الزوار الفريدين لديك كل شهر، والموجود في لوحة معلومات حسابك.

ديموغرافيات الجمهور:

جميع العلامات التجارية، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لديها شخصية المشتري في الاعتبار بالنسبة لبعض العلامات التجارية، تعد هذه مجموعة سكانية ثابتة نسبي، بينما تتغير شخصية جمهور المشتري بالنسبة للآخرين بين الحملات التسويقية.

هذا مهم لمجموعة الوسائط المؤثرة الخاصة بك لأنك تريد أن تعرف العلامات التجارية على الفور مدى ملاءمة متابعيك لشخصية المشتري هذه.

على سبيل المثال، إذا أرادت العلامة التجارية تسويق مجموعة قمصانها القطنية العضوية لرجال الأعمال، فسوف يبحثون عن المؤثر الذي يمكنه الوصول إلى هذه المجموعة من خلال إعطاء التركيبة السكانية لمتابعيك، فإنك تجعل ذلك أسهل للعلامة التجارية.

بحاجة للعثور على هذه التركيبة السكانية؟ يمكن جمع بعض المعلومات باستخدام أدوات التحليل القياسية داخل حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

تحليلات Instagram والخدمات المماثلة تعطي تقريباً تقريبي لمن يستمع، يمكن أيضاً جمع مزيد من المعلومات من خلال الاطلاع على الملفات الشخصية لبعض المتابعين.

معدلات المشاركة:

في صناعة التسويق المؤثر، غالباً ما تكون معدلات مشاركة الجمهور هي العامل الرئيسي في الغرفة، وإنه لأمر رائع أن يكون لديك مجموعة من مقل العيون، ولكن إذا لم يتفاعلوا مع جهة الاتصال الخاصة بك، فلا يهم كثير لأغراض التسويق المشاركة هي مقياس آخر من المقاييس المستخدمة لتحديد ما إذا كنت مؤثر فعال، ولتحديد أسعارك.

يساعد إدراج معدلات المشاركة الخاصة بك العلامات التجارية على معرفة ما إذا كنت مناسباً أم لا أخيراً، لا تشتري المشاركة لمجرد زيادة هذه الأرقام لقد تعلم الكثير منا اكتشاف هذا (إلى جانب متابعي Instagram الغير متفاعلين)، وسيؤدي ذلك إلى نتائج عكسية كبيرة.

موقع الويب الخاص بك أو المدونة:

تقوم العلامات التجارية بتوظيفك لتأثيرك على وسائل التواصل الاجتماعي وقدرتك على الوصول إلى جمهورها المستهدف، ولكن غالباً ما يكون عمر أي جزء من المحتوى على أي شبكة اجتماعية معينة قصير هذا هو المكان الذي يمكن أن يعمل فيه امتلاك مدونة لصالحك، لأن منشورات المدونة ستظل موجودة في محركات البحث إلى الأبد، تتيح لك منشورات المدونة أيضاً توفير رابط خلفي لشريكك المحتمل في الفرقة، وكلما زاد تأثير موقع الويب الخاص بك من حيث تصنيف المجال، زاد تقديرهم لذلك.

على الأقل، على الرغم من ذلك ، حتى إذا كانت العلامات التجارية تتواصل معك بصفتك مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن موقع الويب يمنحك مصداقية إضافية ، ودليلًا اجتماعي إضافي، ويسمح لك بوضع علامة تجارية كاملة لوجودك فوق وسائل التواصل الاجتماعي وما هو أبعد من ذلك مكان مناسب لنشر أعمالك وشهاداتك السابقة وإبراز ماهية المؤثر القاتل ، بغض النظر عما إذا كنت مؤثر كبير أو مؤثر صغير، بمعنى آخر فكر في موقع الويب الخاص بك على أنه بطاقة عملك الرقمية لجذب شريك علامة تجارية محتمل.

عمليات التعاون السابقة:

فكر في سرد ​​أعمالك التعاونية السابقة مع العلامات التجارية السابقة كمنشئ محتوى مثل قسم الخبرة في سيرتك الذاتية. تماماً كما تسرد المواقف السابقة والحالية في هذا المستند يجب أن تذكر مجموعة الوسائط المؤثرة الخاصة بك عمليات التعاون السابقة.

قد يكون لدى المؤثر ذي الخبرة في وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من التعاون للحديث عنه في مستند من صفحة واحدة.

إذا كانت هذه هي حالتك، فاختر مجموعة من أفضل الأعمال والمفضلات وأعلى النتائج، تقديم أفضل ما لديك هو اسم اللعبة بالنسبة للمؤثرين المبتدئين، قد تكون القائمة شاملة ضع في اعتبارك التحدث قليلاً عن عمليات التعاون التي تحلم بها إذا لم تكن قد فعلت شيئًا مقابل أجر بعد.

الشهادات:

لا تحب العلامات التجارية فقط معرفة ما فعلته في الماضي يحبون معرفة ما حققته للعملاء السابقين تحقيقا لهذه الغاية فكر في مطالبة بعض العملاء بكتابة شهادات، لا يجب أن تكون الشهادات طويلة، بل يجب فقط إظهار التقدير لعملك من الناحية المثالية، يجب عليك اختيار العملاء المتكررين أو ذوي الأجور المرتفعة لتشجيع المزيد من نفس الشيء من العربات المستقبلية بالاقتران مع قائمة أعمالك التعاونية السابقة، تساعدك هذه المراجعات القصيرة على التميز عن الآخرين.

خدمات العرض الخاص بك:

لا تدع العلامات التجارية تتساءل عما ترغب في القيام به اخبرهم عندما تبحث العلامات التجارية عن مؤثرين جدد للتعاون معهم، فعادة ما يكون لديهم فكرة جيدة عما يريدون من الخدمات.

حتى أن بعض العلامات التجارية ستأخذ هذه المجموعة الصحفية المؤثرة وتستخرج المعلومات وتخزنها في وقت لاحق. عندما تبرز الحاجة إلى مؤثر يقدم خدمات معينة فقد يبحث عن هذه المعلومات في قاعدة البيانات من خلال توفيره، تكون قد جعلت نفسك مرئي بشكل أكبر في النظام تأكد من تضمين كل من ما ترغب في القيام به وما تفعله بشكل أفضل.

قائمة أسعار مجموعة أدوات المؤثرات الإعلامية Deborah Butler:

في حين أن المؤثرين المبتدئين لم يحددوا أسعارهم بالضرورة، إلا أن الأشخاص الأكثر رسوخاً هم من يفعلون ذلك غالباً من خلال وضع قائمة أسعار على مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة الخاصة بك، فإنك تساعد العلامات التجارية على معرفة توقعاتك بالإضافة إلى خيار التعاون لكل نوع من أنواع المحتوى الذي يمكنك تقديمه والذي يلبي احتياجات السوق المستهدفة على أفضل وجه.

اعتماداً على استراتيجية عملك، يمكنك التفاوض مع العلامات التجارية للحصول على الخدمات في الوقت نفسه، ستعطي العلامات التجارية إشارة ما إذا كانت خدماتك ميسورة التكلفة أم لا، بالإضافة إلى خيارات التعاون المحتملة المتاحة من قائمة الخدمات الخاصة بك.

معلومات الاتصال:

لا تترك العلامات التجارية تخمن حول كيفية الاتصال بك الغرض الكامل من مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة هو الإعلان عن خدماتك، وفي قلب هذا الجهد هو جذب عملاء متوقعين للمبيعات إذا كان على العلامة التجارية أن تتعقبك، فمن المحتمل أنها لن تزعجك.

سينتقلون فقط إلى شخص قام بتضمين هذه المعلومات عند إدراج معلومات الاتصال، قم بإعطاء طريقة الاتصال المفضلة لديك يمكنك أيضاً تضمين طرق بديلة لأنك تشعر بالراحة.

هل أنت مستعد لإنشاء مجموعة أدوات الوسائط المؤثرة الآن؟

لا يفكر معظم الناس في إنشاء مجموعة وسائط مؤثرة عند البدء في تحقيق الدخل من تأثيرهم ومع ذلك، فإن هذه الأداة البسيطة هي مصدر رئيسي لتوليد العملاء المحتملين.

كما هو الحال في الأعمال التجارية التقليدية ، يمكن أن يؤدي عدم وجود سيرة ذاتية إلى جعل البحث عن عمل أكثر صعوبة من خلال إعداد مجموعة وسائط، فإنك تحصل على ما يعادله جاهز عندما تحتاج إليه.

الأسئلة الشائعة حول Influencer Media Kit:

سنذكر فيما يلي بعض الأسئلة عن كيفية إنشاء وسائط إنستقرام ووسائل الإعلام المؤثرة، تابع القراءة. 

ما الذي يجب أن تتضمنه مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة؟

مجموعة وسائل الإعلام المؤثرة بمثابة السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية للمؤثر للإعلان عن أنفسهم للعلامات التجارية، يجب أن يتضمن سيرة ذاتية قصيرة مع صورة احترافية، وقائمة قنوات التواصل الاجتماعي حيث ينشر المؤثرون بنشاط، وعدد المتابعين، والتركيبة السكانية للمتابعين، ومعدل مشاركة المؤثر، والتعاون في الماضي سيكون من الأفضل أيضاً إضافة بعض الشهادات من العلامات التجارية السابقة التي عملت معها والخدمات التي تقدمها.

ما هي مجموعة وسائط Instagram؟

ما هي مجموعة وسائط Instagram؟

مجموعة وسائط Instagram عبارة عن مجموعة وسائط مؤثرة مصممة خصيص للتسويق على Instagram. باختصار، إنها سيرة ذاتية لأحد المؤثرين في Instagram لحياته المهنية في Instagram.

يجب أن تتضمن مجموعة الوسائط وصف موجز ​​للمؤثر وتفاصيل الاتصال الخاصة به / بها ، وصورة شخصية احترافية ، وخلاصة Instagram الخاصة به، وإحصاءات Instagram، والتركيبة السكانية للجمهور، والتعاون السابق، وغيرها من المعلومات التي ستساعد ملفه الشخصي على التميز.

كم يجب أن أتقاضى مقابل مجموعة الوسائط؟

إذا لم تكن جيد في التصميمات المرئية وستوظف شخص ما لإنشاء مجموعة وسائط لك ، فهناك مجموعات مخصصة متاحة عبر الإنترنت يمكنك شراؤها من 10 دولارات إلى 35 دولار قد تختلف التكلفة حسب جودة ومعدل المصمم إذا كنت ترغب في إنشائه بنفسك، يمكنك استخدام أدوات التصميم مثل Canva أو Adobe Photoshop عادة  لديهم قوالب مجانية يمكنك استخدامها كدليل بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على قوالب رخيصة على Etsy بسعر منخفض يصل إلى 5 دولارات إلى 15 دولار.

ما هي الأدوات التي يستخدمها المؤثرون؟

بصفتك مؤثر، إليك الأدوات الأساسية لاستخدامها في إدارة التسويق المؤثر ستحتاج إلى أدوات لإدارة حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل Buffer و CoSchedule بالنسبة إلى تحسين محركات البحث، يمكنك إنشاء حساب إعلانات Google مجاني.

وفي الوقت نفسه، يمكن استخدام Benchmark و MailChimp لخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في إنشاء رسومات وسائط اجتماعية مذهلة، فإن Canva و PicMonkey و Pixlr موجودون لإنقاذك.

كم يجب أن أتقاضى كمؤثر؟

من الصعب جداً تحديد مبلغ المال الذي يتم تحصيله كمؤثر على رقم معين يتم تحديده من خلال متغيرات مثل عدد المتابعين ونوع الحملة ونوع المحتوى وطوله وغيرها.

وفق لـ WebFX يتقاضى المؤثرون الذين لديهم 10000 متابع 20 دولار لكل مشاركة في المتوسط ​​بينما يمكن للمؤثرين الذين لديهم 100000 متابع أن يتقاضوا 200 دولار يمكن أن يتقاضى المؤثرون الذين لديهم مليون متابع رسوم تصل إلى 200000 دولار لكل منشور.

إرسال تعليق

أحدث أقدم