ما هي طرق الإعلان على التوتير و كيفية التسويق عبر التوتير وما هي التغريدة المروجة بالتوتير

أنت تستثمر الكثير من المال في إعلانات Facebook ولكنك لم تفكر أبداً  في التغريدات المروجة من خلال إعلانات Twitter؟

بغض النظر عن نوع العلامة التجارية التي تمتلكها، تزداد أهمية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد كل شيء، يقضي المستهلكون الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه الشبكات هي مصدر أكبر للمعلومات (ونصائح المنتج) أكثر من أي وقت مضى، مع ذلك فإن Twitter هو إحدى الشبكات التي فقدت عامل الهدوء حيث يبدو أن الشباب ينجذبون في مكان آخر وأصبح النظام الأساسي أكثر سياسية.

ما هي طرق الإعلان على التوتير و كيفية التسويق عبر التوتير وما هي التغريدة المروجة بالتوتير Advertising on the strings


 ما هي التغريدات المروّجة و 7 نصائح للاستفادة منها في التسويق عبر تويتر:

نحن نعتبر أن Twitter أداة تسويقية رائعة، على الرغم من ذلك Twitter عبارة عن منصة وسائط اجتماعية قوية تضم أكثر من 320 مليون مستخدم نشط، إذا كنت لا تستفيد من Twitter لجهودك التسويقية فأنت تفوت فرصة كبيرة واحدة من أكثر الطرق فعالية لاستخدام تويتر للتسويق هي من خلال التغريدات التي يتم الترويج لها في هذه المقالة، سنشرح ماهية التغريدات التي يتم الترويج لها وكيف يمكنك استخدامها لتعزيز إستراتيجيتك التسويقية على تويتر.

3 طرق مختلفة للإعلان على تويتر:

هناك ثلاث طرق مختلفة للإعلان على تويتر لكل من هذه الاستخدامات استخدامات مختلفة ويتم تنسيقها بشكل مختلف، ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام أنواع متعددة لكل حملة سنذكرها:

الاتجاهات المروجة:

يقدم Twitter اتجاهات مروّجة (تُعرف أيضاً باسم Trend Takeovers ) كطريقة للشركات للوصول إلى مجموعة كبيرة من العملاء المحتملين.

تظهر الاتجاهات التي يتم الترويج لها في الجزء العلوي من قائمة الموضوعات الشائعة على Twitter، ويتم تمييزها بوضوح على أنها مروجة. عندما ينقر المستخدم على اتجاه تم الترويج له، سيرى تغريدات من كل من الشركات والمستخدمين العاديين المرتبطين بهذا الاتجاه.

تُعد الاتجاهات التي يتم الترويج لها طريقة فعالة للوصول إلى جمهور كبير على Twitter، ويمكن أن تساعد في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوليد عملاء محتملين جدد.

يتمتع هذا الخيار بميزة واضحة: فهو يتيح للأشخاص رؤية المحادثة حول الاتجاه الذي تم الترويج له. لهذا السبب ، من الأسهل توصيل رسالة علامتك التجارية دون الحاجة إلى تحويلها إلى نوع مختلف من المحتوى، على سبيل المثال. سيتعرف جمهورك أيضًا على التعليقات الحقيقية للعملاء السعداء.

الترويج للحسابات

الحسابات المروّجة (المعروفة أيضاً باسم إعلانات المتابعين ) هي حسابات Twitter التي تدفعها الشركات والمؤسسات مقابل الترويج لها في الجداول الزمنية للمستخدمين في بلدان معينة.

تظهر الحسابات التي يتم الترويج لها بنفس التنسيق مثل أي حساب Twitter آخر ويمكن ترقيتها للأشخاص الذين لا يتابعون الحساب المروج بالفعل.

يجب أن تمتثل الحسابات المروجة لقوانين تويتر ويجب أن تتوافق التغريدات المروجة من الحسابات المروّجة مع شروط خدمة إعلانات تويتر يتم تصنيف الحسابات المروّجة على أنها مروّجة عند ظهورها في المخططات الزمنية على Twitter.com و Twitter for iPhone و Twitter for Android.

تظهر الحسابات التي يتم الترويج لها أيضاً على بعض مواقع الويب الشريكة تعتبر عمليات الترويج للحسابات المروجة منفصلة عن عمليات الترويج للتغريدات المروجة.

كما يمكنك أن تتخيل، يعد الترويج لحساب تتحكم فيه طريقة جيدة لزيادة متابعيك بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تفاعل أكبر بسبب العدد الأكبر من الأشخاص الذين يشاهدون تغريداتك.

في حين أن هذه الطريقة يمكن أن تعمل بشكل جيد في العديد من المواقف، إلا أن الوقت المناسب لاستخدامها هو عندما تطلق منتج جديد أو علامة تجارية ذات صلة.

تغريدات مروجة:

التغريدات المروّجة هي تغريدات يدفع مستخدمو تويتر من أجل الترويج لها في خلاصات تويتر للمستخدمين الآخرين. من خلال الدفع للترويج لتغريداتهم، يأمل المعلنون في الوصول إلى جمهور أكبر وتحقيق المزيد من المشاركة (الإعجابات، إعادة التغريد).

تظهر التغريدات التي يتم الترويج لها بشكل عام في الجزء العلوي من خلاصة المستخدم ، ويتم تصنيفها بوضوح على أنها محتوى ترويجي.

في حين أن بعض المستخدمين قد يجدون التغريدات المروجة مزعجة، يقدر البعض الآخر التعرض لمنتجات وعلامات تجارية جديدة في كلتا الحالتين، فإن التغريدات التي تم الترويج لها موجودة لتبقى  لذلك من الأفضل معرفة كيفية عملها.

لحسن الحظ، فإن التغريدات المروّجة سهلة الاستخدام و (نسبي) غير تطفلية، لا سيما بالمقارنة مع إعلانات البانر مثل الإعلانات الموجودة أعلى صفحة Gmail، من السهل الانتقال من التغريدات التي تم الترويج لها إذا لم يكن شخص ما مهتم، ولن تؤدي التغريدة إلى تشتيت الانتباه بصري.

نصائح لأفضل استفادة من التغريدات الدعائية لتسويق تويتر:

لا يعني مجرد وجود خيارات تغريدات مدعومة أنه يمكنك شرائها بشكل أعمى وتوقع نتائج تماماً مثل أي شيء آخر في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وفي الواقع التسويق بشكل عام، عليك التخطيط مسبق فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها محاولة زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد.

حدد هدف عملك:

قبل أن تشتري التغريدات المروجة من أي نوع ، من المهم أن تعرف هدف عملك. على سبيل المثال، قد تجد أنك تريد زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال Twitter.

إذا كان هذا هو ما تريده ، فقد يكون الترويج لحسابك طريقة جيدة لتحقيق ذلك. من ناحية أخرى، إذا كان هدفك هو جعل الناس يستفيدون من بيع الجمعة السوداء، فإن التغريدات المروجة تعد خيار ممتاز، لأنك ستنشر تغريدة عن البيع.

فيما يلي نظرة على عرض إعلانات Twitter الحالية مقسمة حسب الهدف:

  • تفاصيل أهداف حملة إعلانات تويتر.
  • اعرف جمهورك.

ستحتاج إلى تحديد من تريد استهدافه، لذا فإن معرفة جمهورك سيسمح لك بالاستهداف بشكل أفضل والحصول على إعلانات أكثر فاعلية.

في التسويق، نسمي هذا شخصية المشتري، وهناك فرصة أن يكون لديك أكثر من واحد منهم إذا كان خط إنتاجك متنوع بدرجة كافية على سبيل المثال، لدى شركة كمبيوتر شخصية مشترٍ لمشتري آلات الأعمال واللاعبين والمستخدمين، إن معرفة جمهورك أكثر قليل من شخصية المشتري أنت بحاجة إلى معرفة نوع التغريدات التي من المرجح أن يردوا عليها، إذا لم تكن على دراية باستهداف الجمهور في إعلانات تويتر، فإليك لمحة عما هو ممكن:

استهداف الجمهور في إعلانات تويتر:

إعلانات تويتر تستهدف الميزات، اختر التغريدة (التغريدات) التي ترغب في الترويج لها، بمجرد أن تقرر أهدافك، حان الوقت لاختيار تغريداتك التي تم الترويج لها يمكنك استخدام تغريدة جديدة، أو تحديد شيء ما من الماضي القريب أو استخدام بعض المحتوى الدائم، في الوقت الحالي مع وجود اضطراب في العالم، يمكن أن يكون هناك شيء يرفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية، كما أنه إذا كان هدفك هو زيادة حركة المرور على الموقع من خلال الربط ، فإن Twitter هو أحد أفضل الأماكن للقيام بذلك.

ما هي طرق الإعلان على التوتير و كيفية التسويق عبر التوتير وما هي التغريدة المروجة بالتوتير Advertising on the strings


قم بتخصيص تغريدتك المروجة في المكان الذي تريد أن تظهر فيه:

تريد التأكد من أن تغريداتك التي تم الترويج لها تتوافق مع أهدافك ومن إعطائها للأشخاص الذين تريدهم، يجب عليك تحديد النطاق المطلوب داخل وحدة التحكم الإعلانية في Twitter، مثلاً يمكنك تحديد الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 65 عام، أو النساء اللواتي يعشقن السفر الفاخر.

قد يكون الأسلوب الآخر هو عرض إعلانك على الأشخاص المهتمين بمنافس، كطريقة لمحاولة جذب اهتمامهم، سترى عادةً إعلانات من كلا الجانبين أو خلال موسم العودة إلى المدرسة، تقدم معظم العلامات التجارية للبيع بالتجزئة الكثير من الإعلانات للجميع تقريباً، حيث يمكن حتى للأشخاص الذين ليس لديهم أطفال الاستفادة من الخصومات، في النهاية فإن هدفك هو زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد عن طريق اختيار الأشخاص المناسبين للحصول على تغريداتك التي تم الترويج لها.

قياس وتحسين النتائج:

ننصحك بقياس نتائج تغريداتك المروجة حتى تتمكن من تحسينها لاحقاً بالنسبة للعديد من الشركات، يتضمن قياس النتائج استخدام مجموعة أو لوحة معلومات للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هذا صحيح بشكل خاص لأن هناك المئات بل الآلاف من نقاط البيانات عبر الأنظمة الأساسية وجزء من قياس النتائج يتضمن تحديد نقطة أو نقطتي بيانات، لمعرفة التغريدات التي تم الترويج لها بشكل أفضل، بالاختيار بين التغريدات التي تحتوي على صورة، مقابل واحدة مع معاينة الرابط كانت نتيجتهم أن تضمين الصورة يؤدي إلى نتائج أفضل بالطبع، كما هو الحال مع كل شيء، قد تختلف المسافة المقطوعة لتحقيق النجاح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم