كيفية الحصول على عناوين و كلمات مفتاحية من أجل العلامة التجارية

عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية الشخصية على LinkedIn فإن العناوين الرئيسية هي كل شيء، إنه كيف يتم ملاحظتك عبر الإنترنت وهي الطريقة التي تبني بها الثقة مع العملاء المحتملين، ومن أجل إنشاء عناوين LinkedIn رئيسية هامة، يجب أن تفهم علم النفس وراء العناوين الرئيسية، وتتقن فن كتابة العناوين الرئيسية وتتدرب على كتابة هذه العناوين بنفسك، سترغب في نقل إحساس واضح بما يجعلك فريد ومميز والسماح لشخصيتك بأن تكون بطريقة صديقة للأعمال.

كيفية الحصول على عناوين Killer LinkedIn الرئيسية و كلمات مفتاحية من أجل العلامة التجارية

كيفية الحصول على عناوين في LinkedIn من أجل صفحتك الشخصية

إذا كنت تريد معرفة كيفية كتابة عناوين LinkedIn الهامة والمميزة فتابع القراءة سوف أشارك معكم بعض النصائح لكتابة عناوين لينكد إن الرئيسية ونصائح من فريق وقت المعلومات والمعرفة المختص.

العناوين في تطبيق LinkedIn:

قبل أن نتحدث عن كيفية كتابة عناوين LinkedIn، دعنا نتحدث عن ماذا ولماذا بعد كل شيء كمحترفين مشغولين نحتاج إلى سبب لقضاء الوقت في القيام بشيء لا يتعلق بالوظيفة على الفور، فإن أمثلة عناوين LinkedIn الرئيسية ليست فعالة للغاية، خاصة إذا كنت تستخدم LinkedIn كطريقة للعثور على الوظيفة التالية مع وضع ذلك في الاعتبار، إليك ما يجب معرفته عن عناوين LinkedIn الرئيسية.

ما هو عنوان LinkedIn؟

باختصار عنوان LinkedIn: هو وصف موجز أعلى ملف تعريف المستخدم الذي يظهر بجوار اسم المستخدم في نتائج البحث.

نظراً لظهورها في نتائج البحث فهي جزء من الانطباع الأول الذي يتركه عضو LinkedIn على الأشخاص الذين يرغبون في التعرف عليها، مع ذلك فإن هذه العناوين ليست مجرد مكان مجاني للجميع لقول أي شيء تريده، يجب أن يصف العنوان ما تفعله من أجل بناء الأعمال وأنت مقيد بـ 220 حرف أو أقل، عند كتابة العنوان سترغب في إبقائه قصير ولطيف.

ما هي فوائد أمثلة عناوين LinkedIn المخصصة؟

أنا أنصحك أن لا تترك لينكيد إن LinkedIn يختار العنوان الرئيسي الخاص بك هذه العناوين الرئيسية هي طريقة قطع ملفات تعريف الارتباط لملء الفراغات، ونادر ما تضعك في أفضل صورة، على الرغم من أن العنوان الافتراضي لن يقول أي شيء عنك، إلا أنه لا يسمح لك أيضاً بتمييز نفسك عن الآخرين.

السيطرة على السرد:

ثانياً، تتيح لك كتابة عنوان LinkedIn الرئيسي الخاص بك التحكم في السرد حول علامتك التجارية الشخصية: إنه أول شيء يراه المستخدمون الآخرون، يُعد إعطاء السرد الذي تصممه للناس أحد أفضل الطرق لإقناع الناس بأنهم يريدون التعرف عليك.

أخبر الناس من أنت:

هي فرصة لتُظهر للعالم من أنت وماذا تستطيع وماذا تفعل على سبيل المثال، هناك الكثير من المساعدين الإداريين، لكن لكل منهم مواهبه الفردية، فبعضهم أفضل في التحدث إلى المتصلين عبر الهاتف، بينما يمكن أن يتمتع المساعد الإداري المختلف بموهبة خاصة للضيافة علاوة على ذلك، فإن بعض المهنيين في أدوار مماثلة لديهم شغف بوظائفهم أو صاحب عملهم، في حين أن البعض الآخر يسحب فقط راتب.

تميز نفسك عن الآخرين:

كل شخص فريد من نوعه، وحتى الأشخاص الذين يعملون في وظائف عادية لديهم شيء يميزهم عن غيرهم يُعد عنوان LinkedIn الرئيسي الخاص بك فرصة ثمينة لبناء علامتك التجارية الشخصية، مما يساعد مسؤولي التوظيف على معرفة ما إذا كنت من النوع الذي يحتاجونه هم أو عملاؤهم ملاءمة الشركة أمر حقيقي، وغالباً ما تنجم أسوأ حالات التوظيف عن عدم الملاءمة من خلال تمييز نفسك عن الآخرين فإنك تعزز فرص الاستماع إلى أصحاب العمل المناسبين.

تقديم عرض القيمة:

حاول شرح القيمة التي ستقدمها لأصحاب العمل  العملاء في المستقبل، تتمتع معظم الصناعات بقدر كبير من المنافسة، حتى في ظل نقص العمالة التاريخي هذا ليس مفاجئ، لأنه سيكون هناك دائماً بعض المهنيين الأفضل في وظائف معينة من وظائف أخرى، حيث باستخدام عنوان LinkedIn الصحيح، يمكنك مساعدة أصحاب العمل أو العملاء المحتملين على فهم أنك تقدم قيمة لشركاتهم بعبارة أخرى  يمكنك إثبات أنك محترف مؤهل يحتاجون إلى التحدث إليه.

ماذا يجب أن تقول في عنوان LinkedIn الخاص بك؟

الحديث عن فوائد أمثلة عناوين LinkedIn العظيمة أمر واحد وشيء مختلف لمناقشة كيفية جني هذه الفوائد تتطلب صياغة العنوان المثالي مكونات معينة، على الرغم من وجود بعض المرونة التي تساعد على التكيف مع المواقف المختلفة، حيث عليك أن تصف وتذكر اسمك واضح لكن هذا أعلى عنوانك في هذه الحالة، ما نوع العمل الذي تؤديه وما الذي يجعلك محترف رائع، على سبيل المثال أنا مسوق يساعد الشركات على النمو، وتحدث عن أسباب لماذا يجب أن يتواصلوا معك، حيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بنفس النوع من العمل، لكنك تريد أن يقوم القارئ بتوظيفك بدل من ذلك تحقيق لهذه الغاية، امنح نوع من الخطاف الذي يجعلهم ينقرون، حتى تتمكن من إقناع زوارك بالاستكشاف أكثر.

أفضل ممارسة لكتابة عنوان LinkedIn:

هناك العديد من أفضل الممارسات التي يجب أن تكون على دراية بها بعد كل شيء، مثل العديد من الأشياء الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي، هناك بعض الممارسات التي يجب تجنبها، كما تحتاج إلى التأكد من أن العنوان الرئيسي فعال:

  1. قم بتضمين عرض القيمة الخاص بك من المهم أن يتأثر جمهورك على الفور بالقيمة التي تمثلها على الرغم من أنك قد لا تبرم الصفقة في النهاية، فإن قول الأشياء بالطريقة الصحيحة يعزز جودة العملاء المحتملين.
  2. استخدم لغة العميل المحتمل الأعمال التجارية مثل الكلمات الطنانة والمصطلحات الفنية إذا كنت تستخدم المصطلحات الصحيحة، فستزيد من فرص ظهور ملفك الشخصي في بحث العميل المحتمل.
  3. كن دقيقا وصادقا كن صريح دائم لقد استخدم الكثير من الناس الكذب والخداع والحيل الرخيصة للحصول على المقابلة وحتى الوظيفة فقط ليتم طردهم أو رفضهم بسبب اكتشاف أنهم غير صادقون لا تكن ذلك الشخص.
  4. كن مبدعا لتبرز عنوان LinkedIn الرئيسي الخاص بك لإبراز ملفك الشخصي لذا، استخدم القليل من الإبداع أو الفكاهة (المناسبة) هذا سيجعلك لا تنسى.
  5. عندما تكتب شيء لا يزيد عن 220 حرف كحد أقصى، فقد يكون من الصعب تذكر كل هذه العناصر ومع ذلك، إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للتفكير فيما تكتبه قبل الانتهاء منه، فإن هذه الوظيفة تصبح أسهل بكثير.

ختاماً من تويال للمعلومات حول عناوين LinkedIn الرئيسية:

إذا كنت ترغب في بناء علامة تجارية شخصية قوية على LinkedIn، فابدأ بعنوان موجز ومبتكر وصادق حيث لا تستخدم المصطلحات العامة ولكن ركز على التفاصيل المحددة التي تظهر شخصيتك واهتماماتك سيساعدك هذا على التميز عن الآخرين ويلهم أصحاب العمل المحتملين لتوظيفك.

أما بالنسبة لأصحاب الأعمال الحرة ورجال الأعمال، فأنت تريد أن يشارك الأشخاص في خدماتك أو يستفيدوا بطريقة أخرى من خبرتك، انتقل إلى ملفك الشخصي على LinkedIn وقم بصياغة عنوان رئيسي مخصص لك بشكل فريد بعد ذلك، يمكنك مشاهدة زيادة مشاهدات الملف الشخصي، ومعها تتزايد الفرص.

إرسال تعليق

أحدث أقدم